اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند بالم ايلاند الشروق

مدينة الشروق

تفاصيل المشروع

المحتويات

من يبحثون عن السكن في مكان يشتمل علي كل عوامل ومقومات الراحة والاسترخاء وفيه الخدمات والمميزات مما لاشك فيك أن كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City هو مستوي عالي جداً يتوافق مع متطلبات عدد كبير من الأفراد ولهذا سنتحدث عن بعض التفاصيل الخاصة بالكمبوند من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

اشتري الآن في كمبوند بالم أيلاند، يتوفر العديد من المفاجئات في المشروع، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City

استكمال للنجاح الكبير الذي قامت به شركة تي جي للتطوير العقاري في مشروعها السابق بالم كابيتال قد حرصت علي أن يتم بناء كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City وهو مشروع سكني متطور وحديث يُقدم فيه مجموعة من الشقق السكنية تكون ملائمة مع احتياجات العملاء في الوقت الحالي.

يوجد في الكمبوند كل المقومات والمميزات والعوامل تكون السبب الرئيسي لسعادة السكان والراحة ولذلك هناك رغبة كبيرة للحصول علي أي من الوحدات السكنية المتاحة في المشروع وخاصة الأفراد يبحثون عن الذوق الرفيع والأفكار المعمارية الفريدة من نوعها.

تواصل معنا الآن للتعرف علي كل التفاصيل من أرض الواقع

MARKCODE-SOCIAL

موقع كمبوند بالم ايلاند الشروق

يحظى مشروع كمبوند بالم ايلاند الشروق باهتمام كبير من قبل الشركة المطورة وهي شركة تى جى للتطوير العقارى ولذلك تم اختيار موقع مميز جداً لبناء المشروع حتي يكون محط اهتمام كل الباحثين عن السكن في منطقة من الهدوء والاسترخاء ولهذا يتواجد المشروع على طريق السويس مباشر أمام مدينتي وهذا ما يجعله علي مسافة قريبة من المناطق الخدمية وتُسهل كافة الأمور في حياتهم ومن أبرز المميزات في الموقع:

  • تواجد الكمبوند علي مسافة قريبة من كل من التجمع الخامس والرحاب ومدينتي ويكون من السهل الوصول إلي مدينة نصر.
  •  يُمكن الوصول إلي الكمبوند من خلال طرق مختلفة ومنها طريق السويس والطريق الدائري الأوسطي.
  • ويقترب المشروع من أبرز الكمبوندات المعروفة ويتمثل في كمبوند سوديك ايست.

تواصل معنا الآن لاستلام عروض الأسعار

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي

مساحة كمبوند بالم ايلاند الشروق سيتي Palm island El Sherouk City

المساحة الإجمالية لكمبوند بالم ايلاند القاهرة الجديدة تصل إلي حوالي 14 فدان وحرصت الشركة المطورة علي الاستغلال لها بالشكل الأمثل علي الاطلاق ليتم توفير بيئة فريدة من نوعها عن طريق انتشار العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة وهي تمنحك الحصول علي الشعور بالهدوء والراحة والاسترخاء.

ولم تكتف الشركة بهذه الأمر فقط إنما قدمت للعملاء خدمات مميزة علي مستوي عالي جداً لتلبية كافة الاحتياجات متوافقة مع كل الرغبات وأحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة وكل هذا يُساعد علي أن يتم خلق بيئة تشعر فيها بالأمان والراحة.

بالإضافة إلي أن الكمبوند يشتمل علي عدد من الوحدات السكنية متنوعة بما يسمح للعميل بامتلاك وحدة أحلامه في عالم من الهدوء والجمال والاستمتاع بالحياة الصحية والنابضة للحياة ومن أهم الوحدات في الكمبوند:

  • يوجد عدد من الشقق السكنية تشتمل علي غرفة واحدة فقط وتتراوح المساحة بين 80 متر مربع إلي 95 متر مربع.
  • هناك أيضاً البعض من الشقق تضم عدد 2 غرفة نوم تتراوح المساحة فيهم بين 110 متر مربع الي 134 متر مربع.
  • كما أنه يوجد مجموعة من الشقق تشتمل علي 3 غرفة نوم وتتراوح المساحة بين 140 متر مربع حتي 170 متر مربع.
  • بالإضافة إلي وجود وحدات تتكون من 4 غرف والمساحات فيها تكون بين 181 متر مربع وتنتهي حتي 185 متر مربع.
  • إذا كنت تريد شراء وحدات دوبلكس فإنه يُمكنك الآن أن تجد لدينا ما تبحث عنه حيث تبدأ مساحتها من 250 متر مربع.

تواصل معنا، سوف تتعرف علي كل ما يهمك في كمبوند بالم أيلاند

MARKCODE-SOCIAL

تصميم بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City

قد حرصت شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments علي أن يتم توفير التصميمات الأفضل علي الاطلاق في الكمبوند وتكون مناسبة مع أحدث الأفكار المعمارية مع التركيز علي توفير الخصوصية والراحة لكل ساكن وهو ما يجعل كل الوحدات مناسبة مع التصميمات العصرية الأنيقة ينجذب إليها عيون كل العملاء والمستثمرين للحصول علي الوحدات.

وفضلاً عن ذلك هناك التزام كبير بتوفير الوحدات بالتشطيبات العالية في الجودة بما يضمن لك الحياة المريحة والفاخرة والاستمتاع بالحياة بالشكل المناسب بالإضافة إلي أن هناك عدد من الوحدات تتنوع لتكون مناسبة مع كافة الأذواق والاحتياجات ولكن العامل المشترك هو الإطلالة الرائعة علي المساحات الخضراء الشاسعة أو حمامات السباحة اللامعة.

تعلم الشركة المطورة عن ضرورة توفير أقصى درجات الخصوصية للسكان ولهذا الأمر تم تصميم الوحدات بالشكل المناسب عن طريق توفير مسافات بينهم وأن يكون لكل وحدة مدخل منفصل لها وعلي أساس هذا الأمر تم الحرص علي أن تكون العمائر عبارة عن دور ارضي و3 أدوار متكررة.

هل تحتاج المزيد من المعلومات عن تصميم الكمبوند؟ صور وفيديوهات من أرض الواقع؟ تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي

خدمات ومرافق بالم ايلاند الشروق Palm Island Compound El Shorouk

خدمات ومرافق بالم ايلاند الشروق Palm Island Compound El Shrouk هو أحد أهم الأمور التي ساهمت في جعل الكثيرون يرغبون في الحصول علي وحدات فيها إذ أنها تسهل حياة السكان وتلبي احتياجاتهم الأساسية وهو ما يجعله أكثر تميزاً عن غيره من الكمبوندات الأخرى المحيطة به حيث:

  • المساحات الخضراء في كل مكان وتكون مثالية للقيام بمختلف الأنشطة الترفيهية مثل حفلات الشواء وقضاء الوقت مع العائلة.
  •  ويتضمن الكمبوند علي عدد من حمامات سباحة بما يسمح لك الاستمتاع بأوقات الاستجمام والمرح.
  • توفير مسارات مخصصة للجري والدراجات وهي فرصة مناسبة لمن يرغب ممارسة الهوايات بكل سهولة.
  • يشتمل الكمبوند علي وجود مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات والغرض منها هو تلبية احتياجات السكان من الأطعمة والمشروبات.
  • موقف للسيارات حتي يتم تسهيل عملية ركن السيارات والابتعاد عن الزحام أمام العمائر.
  • وفرت الشركة المطورة منطقة كيدز اريا تضم مجموعة من الألعاب حتي يكون الأطفال قادرين علي الاستمتاع والتنمية من المهارات جيداً
  • يوجد في الكمبوند كلوب هاوس يتضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية يكون الغرض منها هو تعزيز الروح المجتمعية للسكان.
  • هناك عدد من أفراد الأمن والحراسة متواجدين علي مدار الساعة ليتم ضمان الأمان المناسب مع وجود كاميرات مراقبة حديثة لرصد كل التحركات.
  • إذا كنت من الأفراد محبين ممارسة الرياضات المختلفة فإن هناك مجموعة من الملاعب الرياضية تسمح بممارسة العديد من الرياضات.

يتوفر في كمبوند بالم أيلاند خدمات ومرافق VIP، تواصل معنا الآن

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي

مميزات الشراء والسكن في كمبوند بالم ايلاند الشروق

ما يجعل كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City أفضل من غيره من المشروعات الأخرى أنه يشتمل علي مجموعة من المميزات تجعل منه مجتمع سكني متكامل قد لا تحتاج إلي الخروج منه إلا عند الحاجة الضرورية فقط لأن كل ما ترغب في الحصول عليه سوف تجده من حولك ومن تفاصيل المميزات:

  • الكمبوند يكون عبارة عن بيئة سكنية امنة ومريحة للعيش مع وجود الخدمات والمرافق المتنوعة وكافة أنظمة الحراسة والأمان علي مدار الساعة بما يضمن سلامة السكان.
  • يتميز الكمبوند بالتصميمات المعمارية فريدة من نوعها بحيث أنه يكون هناك مستوي عالي من التناغم مع البيئة المحيطة وهو الأمر الذي يُوفر تجربة سكنية مريحة.
  • المشروع يشتمل علي مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لتلبية احتياجات العملاء بشكل كامل كما يرغبون في الحصول عليه.
  • مساحات خضراء وحدائق جميلة في كل مكان وهو ما يُساعد علي البيئة الهادئة والمنعشة للسكان والاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة.
  • هذا المجتمع متنوع ومتكامل إذ أنه يكون مناسب مع العائلات والأفراد من الثقافات المتنوعة وهو ما يُوفر البيئة الاجتماعية مفعمة بالحيوية والتنوع.
  • يُمثل الفرصة الاستثمارية الأكثر تميزاً وذلك بسبب أن هناك احتمالية للزيادة المتوقعة في قيمة العقارات في المنطقة علي المدي الطويل.
  • موقع الكمبوند متميز جداً إذ أنه يتواجد علي مسافة قريبة من الخدمات الأساسية والترفيهية مما يجعل أن هناك راحة وسهولة في المعيشة.
  • تُقدم الشركة المطورة باقة تنافسية من الأسعار المتميزة مع احتياجات وإمكانيات مختلف العملاء بالإضافة إلي أنظمة سداد وتقسيط تجعل من السهل الشراء والامتلاك للوحدات.

اسكن الآن في الشروق بأفضل سعر وأفضل نظام سداد وفي المربع الذهبي في مدينة الشروق

MARKCODE-SOCIAL

عيوب كمبوند Palm Island الشروق

لا بد من التأكيد علي أن كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City هو مميز جداً من حيث التفاصيل والمميزات والخدمات والموقع الاستراتيجي مما يُشجع الكثير لشراء الوحدات فيه في الوقت الحالي.

ولكن هناك تخوف من البعض لشراء وحدات مازالت تحت الإنشاء ومن المهم أن تعرف أنها الفرصة الاستثمارية الأفضل في خلال الفترة القادمة لأنك سوف تتمكن من الحصول علي الوحدة بسعر أقل في الوقت الحالي مقارنة بارتفاع الأسعار عند الانتهاء منها بالإضافة إلي أن الاستثمار مع شركة تي جي للتطوير العقاري يضمن أن يكون المشروع علي مستوي عالي من الجودة.

هل تحتاج بدائل أفضل؟ تواصل معنا الآن

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي

نبذة عن شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments

شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments هي من أبرز الشركات صاحبة السمعة الكبيرة في سوق العقارات المصري وهي رائدة في المجال حيث أن لها تاريخ كبير من النجاح والتميز في قطاع العقارات حيث أنه منذ تأسيسها قبل العديد من السنوات تمكنت من تحقيق النجاح الباهر وبناء السمعة الطيبة لها في السوق عن طريق بناء عدد من المشروعات الناجحة في كل من القطاعات السكنية والتجارية والإدارية وتنفيذ عدد من المشروعات في مناطق متعددة.

تتميز الشركة بالالتزام بتقديم أعلي مستوي من معايير الجودة في جميع مشاريعها بالإضافة إلي التصميمات والتنفيذ للمشروعات بشكل يعتمد علي الابتكار والتطوير بما يتناسب مع احتياجات العملاء بل وإنه يتجاوز تلك التوقعات خاصة وأن الشركة تعتمد علي استراتيجية قوية جداً وهي الوصول إلي رضا العملاء من خلال تنفيذ كل الخدمات والمرافق وبهذا تمكنت الشركة من الحفاظ علي مكانتها بين مختلف الشركات الأخرى بل إنها تسعي إلي التوسيع من نطاق الأعمال في السوق في خلال الفترة القادمة.

تواصل معنا الآن

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة تي جي السابقة

ومن أهم المشروعات:

  • مول بالم هاب الشروق.
  • كمبوند بالم كابيتال الشروق.
  • عمائر في منطقة مصر الجديدة.
  • عمارات في العبور.
  • الكثير من أعمال المقاولات في الساحل مثل قرية فوكا باي.

مزايا السكن في الشروق

إذا لم تتخذ قرارك في الانتقال الآن إلي مدينة الشروق فإنه عليك الاطلاع علي ما سنتحدث عنه في الأسطر التالية لأنه يشتمل علي مجموعة من المميزات قد تدفع بك إلي تغيير قرارك وهم:

  • سوف تجد نفسك تبتعد عن الزحام والتكدس الكبير للسكان في القاهرة الكبرى والحصول علي الهدوء والراحة المناسبة.
  •  تشتمل المدينة علي مجموعة من المشروعات السكنية والفنادق العالمية تم الحرص علي التصميم بالشكل الأنسب مع كافة الفئات الاجتماعية.
  • من الممكن الوصول إلي الشروق في أي من الأوقات علي مدار ال 24 ساعة وذلك بسبب وجود طرق سريعة مجهزة وكل المواصلات متاحة.
  • موقع المدينة يجمع بين كل من الهدوء وراحة البال وأنها قريبة من مناطق حيوية وأماكن مميزة ومنها القاهرة والعاصمة الإدارية.
  •  الوصول إلي الكمبوند قد يكون من خلال أي من مدخلين من طريق السويس واثنين آخرين من طريق الإسماعيلية.
  • ضمان الحصول علي حياة صحية أكثر وأقل من ناحية التلوث وذلك بسبب أن معدل السكان فيها في المستوي الطبيعي بالإضافة إلي أن حركة المرور المتوسطة.
  • تتواجد المدينة علي مسافة قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة وتُمثل المركز الأول في التنافس في العقارات والاستثمار وهذه من أهم المميزات.

اسكن الآن في الشروق في أفضل كمبوند، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي

نصائح عند اختيار الكمبوند المناسب

عند اختيارك للكمبوند المناسب يجب أن تتعرف علي البعض من النصائح المختلفة تكون مفيدة لك وتُساعدك في أن تضمن الحصول علي وحدة سكنية مميزة من حيث التفاصيل وغيرها من الأمور الأخرى ومن أبرز النصائح الإيجابية:

  • من أهم الأمور التي يجب الحرص عليها هو اختيار مطور عقاري ويكون من الأفضل الشركات المعروفة في سوق العقارات حتي تضمن الحصول علي المعاملة الأفضل.
  • وفي نفس الصدد يجب أن يتم تحديد الموقع الإستراتيجي المناسب للعقار بحيث يكون علي مسافة قريبة من الخدمات والمرافق المتنوعة.
  • اختيار الوحدة التي تكون مناسبة من حيث القيمة وتضم خدمات ومرافق.
  • ما هي المساحة ترغب في العيش فيها هو أحد التساؤلات الهامة التي يجب أن يكون لديك إجابة عليها قبل أن تبدأ في البحث عن العقار.
  • من المهم معاينة العقار قبل الشراء وذلك من أجل التأكد من كافة التفاصيل فيه وأن تكون مناسبة مع ما تريد الحصول عليه.
  • أمر هام جداً يجب التركيز عليه هو التأكد من صحة التراخيص وعمل الإجراءات القانونية الصحيحة

تواصل معنا الآن

MARKCODE-SOCIAL

الأسئلة الشائعة

ما هي مميزات كمبوند بالم ايلاند الشروق

كل السكان في الكمبوند تري البراج الأيقوني بالعاصمة الإدارية وأمام أكبر منطقة خدمية تجارية وطبية وتعليمية في الشروق وبجوار كمبوند لافيستا وتعتبر أيضاً أسعار كمبوند بالم أيلاند أفضل سعر في الشروق


ما هي أنظمة السداد في Palm Island Compound

يمكنك التقسيط في كمبوند بالم أيلاند الشروق علي يتم علي 8 سنوات و بمقدم 15% فقط، لا تترد في الحجز الآن


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن