اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

فلل للبيع في 6 أكتوبر الحي المتميز

6 أكتوبر

تفاصيل المشروع

المحتويات

فلل للبيع في 6 أكتوبر الحي المتميز

مدينة السادس من أكتوبر واحدة من مدن الجيل الأول التي تم إنشاؤها وكان الغرض الرئيسي منها هو أن يتم التوسع العمراني والعمل علي التخفيف من الضغوطات السكانية التي تجدها علي المدن الأخرى حيث أنه قد تم بناؤها في العام 1979 بقرار من رئاسة الجمهورية وتُعتبر أنها من المدن التي شهدت العديد من التطورات المختلفة وذلك حتي تكون من المدن الكبيرة والتي تجذب العديد من الاستثمارات المختلفة وذلك لأنه يتوفر فيها كافة عوامل النجاح المختلفة بداية من الموقع الاستراتيجي الذي تتواجد فيه وهي محافظة الجيزة حيث أنها تتواجد بالقرب من البعض من الطرق الحيوية والهامة مثل طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي وطريق المحور والطريق الدائري وتم تحديد مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 55 ألف فدان وتم العمل علي التخطيط لها بالشكل المناسب من حيث التقسيم للمساحة الإجمالية إلي 12 حي سكني ومن أشهر الأحياء فيها هو الحى المتميز والذي سنتناوله اليوم في حديثنا وسنتعرف علي المعلومات المختلفة التي تتعلق بفلل للبيع في 6 أكتوبر الحي المتميز المتاحة من أجل البيع في الفترة الأخيرة من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

MARKCODE-SOCIAL
    

فلل للبيع في 6 أكتوبر الحي المتميز

يُعد أن الحي المتميز هو واحد من الأحياء السكنية الهامة التي تتواجد في مدينة السادس من أكتوبر والتي تتمتع بالرقي ولذلك هناك الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية فيها ويُعتبر أنه من الأحياء التي تتميز عن غيرها بالتصميم العصري والفريد من نوعه وتوافر العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة السكنية الذي يطمح الكثير في الحصول عليه.

هناك العديد من فلل للبيع في 6 أكتوبر الحي المتميز والتي تمتلك الإطلالة المناسبة إذ أنه يقع في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والمتميزة علي مستوي عالي حيث أنه يتوفر في المنطقة الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق المتنوعة والتي تُعد أنها مناسبة مع الاحتياجات العائلية والتي تُساعد علي الحصول علي القدر المناسب من الراحة والتسهيلات اللازمة.

ونجد أن الحي يتوفر فيه العديد من المدارس الدولية والمستشفيات والمجمعات التجارية وهو ما يجعله أحد الأماكن المثالية التي تكون مناسبة مع العيش والاستثمار بالإضافة إلي أن الفيلات تتمتع بالتصميمات الحديثة والفخمة وذلك لأنه قد تم الاعتماد علي استخدام أفضل أنواع المواد في التشطيبات الفاخرة والتي تكون ذات جودة عالية.

قد تم التخطيط للفيلات من أجل أن تكون مناسبة مع العديد من الأفراد حيث أنها تضم مجموعة من الغرف الواسعة والمريحة بالإضافة إلي هناك العديد من الحمامات المجهزة بأحدث الأجهزة والتجهيزات العصرية وهناك أيضاً البعض من الإضافات المتاحة والتي تتمثل في حدائق واسعة ومسابح خاصة وهو ما يُساعد علي إضفاء الطابع الاستثنائي والجاذبية الكبيرة.

مع توافر العديد من الفلل المتنوعة في حي المتميز فإنها واحدة من الفرص المثالية من أجل الأفراد الذين يهتمون بالحصول علي العقار الفاخر في أحد المواقع المميزة وسوف تجد أن هناك العديد من الخيارات المتاحة بالمساحات المختلفة وذلك من أجل أن تتناسب مع الاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها العملاء بالإضافة إلي أن الشركات المطورة تعمل علي توفير البعض من خطط السداد والتسهيلات للعملاء الذين يرغبون في الحصول علي فرصة العمر المناسبة.

من المتوقع أن نجد إقبال كبير من العديد من العملاء من أجل البحث عن الفلل المتاحة التي تتواجد في حي المتميز نظراً لما يُوفره الحي من العديد من المميزات المتنوعة والتصميمات العصرية الجذابة ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا الآن من أجل التعرف علي الوحدات المتاحة والأسعار المناسبة للشراء وأنظمة التقسيط المتاحة.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ويست وودز اكتوبر

MARKCODE-SOCIAL
    

خريطة الحي المتميز 6 اكتوبر

واحدة من المميزات التي تجعل العديد من الأفراد يبحثون عن فلل للبيع في 6 أكتوبر الحي المتميز هو أنه يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية حيث أنه يقع في موقع جغرافي فريد على محور 26 يوليو بالقرب من أمام مول العرب مباشرة بالإضافة إلي أن هناك البعض من الطرق الرئيسية القريبة منه طريق الواحات ووصلة دهشور بعد ميدان جهينة وهناك أيضاً البعض من الجامعات المختلفة التي تتواجد بالقرب من الحي وهم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة النيل ونادي وادي دجلة.

تعرف اكثر علي :- كمبوند وان 33 الشيخ زايد 

الوحدات في الحى المتميز اكتوبر

تم تشييد الحي المتميز من أجل أن يكون مناسب مع الطبقات الراقية وتوفير الاحتياجات المختلفة التي يبحثون عنها ولذلك هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في الحي بين الشقق والدوبلكس و البنتهاوس والفلل بأشكالها المختلفة سواء كانت الفلل المستقلة أو التوين هاوس أو التاون هاوس و تختلف الوحدات من حيث المساحة ولذلك من الممكن أن تجد الوحدة التي تتناسب معك.

الخدمات في الحى المتميز اكتوبر

يرغب العديد من الأفراد في الحصول علي وحدة سكنية في الحي المتميز الذي يتواجد في مدينة السادس من أكتوبر إذ أنه قد تم الاهتمام به بأفضل شكل ممكن من حيث توفير الأشكال المختلفة من الخدمات المتنوعة والتي تتمثل في:

  1.  من أهم المميزات في الحي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء الرائعة جداً والتي تُساعد علي الحصول علي الراحة المناسبة والاسترخاء.
  2. قد تم العمل علي توفير الخدمات التعليمية للمراحل السنية المختلفة حيث أنه يشتمل علي العديد من المدارس والجامعات المتنوعة.
  3. هناك أيضاً الخدمات الطبية علي أعلي مستوي ممكن ولذلك قد تم توفير مجموعة متنوعة من المستشفيات والمراكز الطبية.
  4. قد تم الحرص من قبل العديد من شركات التطوير العقاري أن تعمل علي بناء البعض من المجمعات السكنية المتميزة والتي تتناسب مع الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء.
  5. كما أن هناك العديد من مقرات الشركات العالمية التي تتواجد في الحي.
  6. بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المطاعم والكافيهات المميزة والتي تعمل علي تقديم أفضل الوجبات الممكنة وأعلي مستوي من الخدمة.
  7. يوجد في الحي البعض من الفنادق التي تعمل علي تقديم أفضل خدمة ممكنة للزوار.

ما هي مميزات الحى المتميز اكتوبر؟

يُعد أنه واحد من الأحياء الرائعة والتي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات المختلفة وهو ما يجعل العديد من الأفراد يرغبون في السكن فيه ولذلك سنتعرف الآن علي البعض من المميزات المتاحة والتي تتمثل في:

  1.  حيث أنه من الأحياء التي تتواجد في موقع حيوي جداً قريب من البعض من الطرق الرئيسية مما يُساعد علي سهولة التنقل دون أي مشاكل بالإضافة إلي أنه قريب من البعض من الأماكن الحيوية.
  2. يُعتبر أنه واحد من الأحياء الرائعة والتي تُعد أنها متميزة بالرقي والهدوء المناسب وهو ما يبحث عنه الكثير من الأفراد الآن حيث الابتعاد عن الضوضاء والزحام.
  3. توفير مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة من حيث النوع والتصميمات والمساحة وهو ما يجعل هناك حرية اختيار للمناسب معك بالإضافة إلي ميزة الأسعار التنافسية والتي تختلف من مشروع إلي أخر.
  4. كما أنه يوجد العديد من الخدمات التي تكون مناسبة مع الاحتياجات المختلفة للأفراد.

تعرف اكثر علي :- كمبوند لاديرا 6 أكتوبر

سعر المتر في الحي المتميز 6 اكتوبر

مع الاهتمام الكبير الذي حصل عليه الحي المتميز 6 اكتوبر من قبل الشركات المطورة للعقارات في الفترة الأخيرة وتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية علي أعلي مستوي والتي يُعتبر أن أسعارها مناسبة مع العديد من الأفراد وإذا أردت الحصول علي واحدة من فلل للبيع في 6 أكتوبر الحي المتميز فإنه يُمكنك شراؤها من خلال سعر المتر الواحد الذي يُقدر ب 15,150 جنيه مصري ويجب أن تعرف أن الأسعار المتاحة في خلال الفترة الحالية يُمكن أن تتغير نظراً لأن هناك البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات ولذلك من المهم أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أحدث التفاصيل الممكنة.

كمبوندات الحى المتميز اكتوبر

يشتهر الحي المتميز في مدينة السادس من أكتوبر بتواجد البعض من الكمبوندات المميزة من حيث الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة فيه وسنتعرف الآن علي أبرز المشروعات والتي تتمثل في:

كمبوند مينا جاردن سيتي اكتوبر الحي المتميز:
كمبوند مينا جاردن سيتي اكتوبر الحي المتميز واحد من المشروعات السكنية المتميزة والتي تُعد أنها متاحة في سوق العقارات من أجل العديد من العملاء الذين يرغبون في الشراء وقد تم تشييده من قبل شركة مينا للتطوير العقاري وتم العمل علي الاهتمام بكافة التفاصيل فيه بداية من اختيار موقع مناسب حيث أنه قريب من البعض من المناطق والأماكن والخدمات الهامة مثل مستشفى دار الفؤاد ومول العرب وجامعة مصر وجامعة النيل ومنطقة غرب سوميد والمنطقة السياحية وهناك البعض من الطرق الحيوية الهامة ومنها محور 26 يوليو وطريق الواحات وهو ما يُساعد علي الوصول إلي الأماكن المختلفة سريعاً.

يُعتبر أنه من المشروعات المخصصة للفيلات فقط والذي يشتمل علي العديد من الوحدات المتنوعة من حيث النوع والمساحة حيث أنها تبدأ من 258 متر مربع وتصل إلى 1600 متر مربع بالإضافة إلي أنك تضمن توافر العديد من الخدمات المتميزة ومنها الملاعب الرياضية والمساحات الخضراء وحمامات السباحة والمناطق التجارية والترفيهية وغيرها من الأمور الأخرى.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

ويُمكنك الآن أن تحصل علي واحدة من فلل للبيع في 6 أكتوبر الحي المتميز في كمبوند مينا جاردن سيتي حيث أن سعرها يبدأ من 6 مليون و500 ألف جنيه مصري ويجب أن تعرف أن الأسعار المتاحة في خلال الفترة الحالية يُمكن أن تتغير نظراً لأن هناك البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات ولذلك من المهم أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أحدث التفاصيل الممكنة.

MARKCODE-SOCIAL
    

كمبوند رامو الحي المتميز 6 اكتوبر:
هناك تهافت من قبل العديد من العملاء في الفترة الأخيرة من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في كمبوند رامو الحي المتميز 6 اكتوبر حيث أنه من أكثر المشروعات السكنية تميزاً في الحي المتميز وذلك بسبب أنه قد تم العمل علي إنشاؤه من قبل الشركة المصرية للإسكان والتعمير والتي اهتمت بأن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب فيه حيث أنه قريب من البعض من الطرق الحيوية والرئيسية مثل وصلة دهشور وطريق الواحات ومحور 26 يوليو والتي تجعل الوصول سريعاً إلي الأماكن المختلفة وهناك أيضاً البعض من المناطق الحيوية القريبة من الكمبوند مثل منطقة غرب سوميد وجامعة مصر وجامعة أكتوبر.

يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتمثل في مجموعة متنوعة من الشقق السكنية والفيلات المختلفة مثل الفلل المستقلة والتاون هاوس والتي تختلف من حيث المساحة ولذلك تتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعديد من الأفراد وهناك أيضاً الخدمات المميزة المتاحة في الكمبوند مثل المساحات الخضراء والمولات التجارية ومبني إداري.

ويُمكنك الآن أن تحصل علي واحدة من فلل للبيع في 6 أكتوبر الحي المتميز في كمبوند رامو الحي المتميز حيث أن سعرها يبدأ من مليون جنيه مصري ويجب أن تعرف أن الأسعار المتاحة في خلال الفترة الحالية يُمكن أن تتغير نظراً لأن هناك البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات ولذلك من المهم أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أحدث التفاصيل الممكنة.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ريفر بارك 2 اكتوبر

فيلا للبيع في السياحية الاولي

تُعد أن المنطقة السياحية الأولي واحدة من المناطق البارزة التي تتواجد في مدينة السادس من أكتوبر والتي يتهافت العملاء علي الحصول علي واحدة من الفيلات المتاحة فيها إذ أنها تمتلك البعض من المميزات الرائعة من حيث النوع والتصميمات الخارجية والمساحة وغيرها من العوامل التي تعمل علي التأثير في السعر ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أفضل الوحدات المتاحة والمناسبة معك من حيث التفاصيل والأسعار المناسبة ونظام التقسيط.

فيلا للبيع بمليون جنيه

إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي فيلا للبيع بمليون جنيه فإنه يوجد العديد من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي التي من الممكن الحصول عليها في العديد من الأماكن المختلفة ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أفضل الوحدات المتاحة والمناسبة معك من حيث التفاصيل والأسعار المناسبة ونظام التقسيط.

فلل بالتقسيط في أكتوبر

مدينة السادس من أكتوبر واحد من أهم المدن السكنية والتجارية والإدارية حيث أنه يوجد فيها العديد من المشروعات المتنوعة والتي تشتمل علي أدق التفاصيل المختلفة فيها من حيث النوع والمساحة ويوجد العديد من الشركات المطورة للعقارات والتي حرصت علي أن يتم بناء مشروعات مميزة فيها تشتمل علي وحدات متعددة من الفلل والتي تختلف في السعر علي حسب البعض من العوامل المتنوعة مثل الموقع والاطلالة ونوع الوحدة بالإضافة إلي أنه يتم تقديم التسهيلات المختلفة من أجل العملاء من خلال وضع أنظمة التقسيط المريحة.

فلل للبيع في 6 أكتوبر

تُعتبر أن مدينة السادس من أكتوبر من المدن التي زاد عليها الطلب في خلال الفترة الأخيرة إذ أن هناك العديد من الشركات التي تعمل في مجال العقارات حرصت علي توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية فيها وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع المتطلبات والاحتياجات التي يبحث عنها الأفراد ولذلك سوف تجد أن هناك مجموعة متنوعة من الفيلات المختلفة من حيث النوع والتصميمات والموقع والتي من الممكن الحصول عليها إذ أنه يتم توفيرها من خلال ميزة الأسعار التنافسية وهو ما يضمن لك الحصول علي الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتك ويُمكنك أن تتواصل معنا في الحال لتتعرف علي المعلومات المتاحة في الوقت الحالي عن الفيلات.

تعرف اكثر علي :- كمبوند دي جويا بارك اكتوبر

فيلا للبيع في الفردوس 6 اكتوبر

الفردوس واحدة من المناطق المميزة والتي تتواجد في مدينة السادس من أكتوبر وتشتمل علي البعض من المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة ولذلك ينجذب الكثير من العملاء من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيها وبالأخص الفيلات التي تُعتبر أنها المثال الحي من أجل الرقي والراحة والخصوصية ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا الآن من أجل التعرف علي أفضل الوحدات المتاحة لك في الوقت الحالي من حيث الأسعار وأنظمة التقسيط والسداد.

شقق للبيع في الحي المتميز ٦ اكتوبر

مثلما يوجد العديد من فلل للبيع في 6 أكتوبر الحي المتميز فإن هناك البعض من الشقق السكنية المتوفرة في أرجاء الحي والتي تمتلك مميزات رائعة جداً من حيث الإطلالة الرائعة علي المساحات الخضراء والخدمات المميزة جداً وغيرها من العوامل التي تجذب العديد من الأفراد من أجل السكن فيها ولذلك إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من شقق للبيع في الحي المتميز ٦ اكتوبر فإنه يجب علي التواصل معنا في الحال لتتعرف علي الوحدات الأفضل المتاحة لك في خلال الوقت الحالي والتفاصيل التي تتعلق بكل منها وتتمكن من اختيار أنسب شقة سكنية.

فلل للبيع في السياحية الأولى ٦ اكتوبر داخل كمبوند

هناك البعض من الكمبوندات المتاحة والتي تتواجد في المنطقة السياحية الأولي في مدينة السادس من أكتوبر والتي تشتمل علي العديد من الوحدات السكنية ومنها الفيلات المختلفة من حيث النوع والتصميمات وغيرها من الأمور الأخرى التي تجعلها متنوعة في الأسعار ولذلك سوف نقدم لكم أفضل الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والعروض المناسبة لك.

MARKCODE-SOCIAL
    

اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن