اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

هناك مجموعة من الشركات العقارية الكبيرة في الأسواق والتي حرصت في خلال الفترة الأخيرة علي أن يتم تنفيذ مختلف المشروعات المتنوعة من حيث الشكل والمساحة ومن ضمن الشركات التي تمتلك سمعة وثقة من قبل العديد من العملاء وهي شركة بليدج للتطوير العقاري والتي تُعتبر من الشركات الرائعة وسنتعرف علي المعلومات المختلفة عنها من خلال مقالنا التالي.

شركة بليدج للتطوير العقاري

MARKCODE-SOCIAL

مع وجود مجموعة من الشركات العقارية التي تتواجد في السوق المصري في الفترة الأخيرة والتي حرصت علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد في المشروعات التي عملت عليها سواء كانت السكنية أو التجارية أو الإدارية وغيرهم.

ومن ضمن الشركات البارزة هي شركة بليدج للتطوير العقاري Pledge Developments والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة التي تم تأسيسها منذ العام 2014 وعلي الرغم من ذلك إلا أنها تمكنت من أن يتم تنفيذ العديد من المشروعات السكنية الضخمة وكسب احترام وثقة العملاء.

تمتلك الشركة محفظة من المشروعات المتنوعة والتي تمكنت من توسيعها في السنوات الأخيرة وذلك بفضل الإنجازات الكبيرة التي حققتها في العديد من المناطق وذلك رغبة من الشركة في أن يتم مواكبة التطورات الكبيرة في سوق العقارات.

وذلك من خلال أن يتم الاعتماد علي البعض من الأفراد أصحاب الخبرات والكفاءات العالية لتلبية تطلعات العملاء وبفضل المجهودات الكبيرة نجحت الشركة في أن تتمكن من الوصول إلي مكانة متميزة بين أفضل شركات العقارات في مصر.

امتلكت الشركة رؤية هامة جداً والتي ساعدتها علي استكمال المشروعات بأفضل شكل ممكن حيث أنها ترغب في أن يتم تلبية التطلعات للعملاء في المجتمع وذلك من خلال السعي إلي أن يتم تنفيذ كل ما يبحثون من متطلبات واحتياجات.

والعمل علي أن يتم تحقيق النهضة العمرانية في المناطق الجديدة وهو ما ساعد علي أن يتم اكتساب الاحترام من قبل الكثير من العملاء والثقة المناسبة.

أهداف شركة بليدج للتطوير العقاري

في مسيرتها الرائعة في تنفيذ المشروعات الخاصة بها في السوق المصري حرصت علي أن يتم وضع البعض من المبادئ من قبل إدارة الشركة من أجل التحسين من مجال التطوير والبناء العقاري والوصول إلي المستويات المتقدمة التي تجعلها من ضمن الشركات القادرة علي التنافس في السوق وهذه المبادئ تتمثل في الآتي:

  1. واحدة من الأهداف الرئيسية للشركة هو أن يتم تحقيق النهضة العمرانية الكبيرة في مصر من خلال أن يتم بناء المشروعات المتنوعة التي يُعد أن الجودة المتميزة أهم العناصر فيه حيث أنه يتم وضع الخطط المناسبة والمواد الخام الأفضل والتنفيذ بالشكل المناسب.
  2. قد حرصت الشركة علي أن يتم تنفيذ المشروعات في العديد من المناطق الجديدة وذلك من أجل ضمان التطور الكبير والتوسع المناسب.
  3. من ضمن أهم أهداف الشركة هو أنها لديها الرغبة في أن يتم متابعة التطورات الجديدة في السوق العقاري المصري أول بأول حتي تكون قادرة علي التنافس مع الشركات العقارية الأخرى.
  4. كما أن الشركة قد اهتمت بأن يتم التعامل مع الأفراد أصحاب الخبرات الكبيرة في مراحل البناء والتصميم حتي يتم ضمان أن تكون المشروعات في أعلي شكل ومستوي ممكن.

MARKCODE-SOCIAL

سابقة أعمال شركة بليدج للتطوير العقاري Pledge Developments

حرصت شركة بليدج للتطوير العقاري علي أن يتم توفير العديد من المشروعات المتنوعة في السوق المصري في خلال الفترة الأخيرة والتي قد تم الاهتمام بها بشكل كبير من خلال أن يتم توفير كل ما يبحث عنه الأفراد الراغبين في السكن من مميزات وخدمات متنوعة وسنتعرف الآن علي أبرز المشروعات الحديثة منها كمثال:

كمبوند ويست ديونز بالشيخ زايد:

مشروع ويست ديونز بالشيخ زايد هو واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي تُعد أنها متاحة للعديد من الأشخاص الراغبين في السكن إذ أنه مميز بشكل كبير .

من حيث توفير العديد من المميزات والخدمات المتكاملة والتي تستطيع لفتك منذ دخولك اللحظة الأولى في المشروع والتي تبدأ من تحديد الموقع المناسب من أجل بناؤه.

حيث أنه يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر وتحديدًا في منطقة الحزام الأخضر وتُعد أنها واحدة من أكثر المناطق المميزة بشكل كبير والذي يجعله يمتلك ميزة أنه قريب من العديد من الأماكن والمعالم المختلفة والطرق الحيوية وهو ما يُشجع العميل علي اختيار من الوحدات المتاحة في المشروع.

عند التخطيط للمشروع بالشكل المناسب قد تم وضع تحديد المساحة المناسبة من أجل البناء من ضمن الأولويات إذ أن المساحة الإجمالية تُقدر ب 20 فدان وحرصت الشركة علي أن يتم الاستغلال لكل فدان بأفضل شكل ممكن ولذلك فإنه يوجد العديد من المساحات الخضراء ومناطق اللاند سكيب والحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية والتي تجعل المشروع متميز كثيراًَ.

بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تجعله الخيار المناسب لكل الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية ذات مواصفات معينة ومساحة محددة والتي من خلالها يتم الحصول علي الحياة المريحة والفاخرة لكل السكان من خلال توفير كل ما يحتاج إليه العملاء من مميزات وخدمات وذلك من أجل أن يتم إتاحة للعميل الفرصة المناسبة من أجل المعيشة الهادئة داخل المشروع دون الاضطرار للخروج من المشروع.

واحدة من أهم الأشياء التي تحرص الشركة المطورة علي توفيرها للعملاء من أجل ضمان الحصول علي ثقتهم هي أن يتم توفير الأسعار المناسبة مع القيمة السكنية المقدمة ولذلك قد اهتمت الشركة بأن يتم توفير ميزة الأسعار التنافسية لكافة الوحدات ويُعد أن وحدات التاون هاوس المتاحة يبدأ سعرها من 5 مليون و225 ألف جنيه مصري و وحدات التاون هاوس المتاحة يبدأ سعرها من 7 مليون و590 ألف جنيه مصري ولكن يجب أن تعرف أن تلك الأسعار من الوارد أن تتغير في خلال الفترة القادمة بسبب وجود البعض من الاضطرابات والمشاكل المختلفة في سوق العقارات.

حرصت شركة بليدج للتطوير العقاري علي أن يتم طرح البعض من الأنظمة المخصصة من أجل السداد من أجل التسهيل والتسيير علي العملاء وأن يكون متاح علي عدة سنوات طويلة حتي تُساعد العملاء علي أن يتم اختيار الوحدة المناسبة وسنتعرف الآن علي البعض من الأنظمة المتاحة والتي تتمثل في:

  1. يُمكنك اختيار النظام الأول والذي يتمثل في دفع 10% من القيمة الإجمالية للمشروع وتقسيط باقي المبلغ علي مدة من الوقت تصل إلي 6 سنوات.
  2. أو أنه يُمكنك اختيار النظام الثاني والذي يتمثل في دفع 15% من القيمة الإجمالية للمشروع وتقسيط باقي المبلغ علي مدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات.
  3. بالإضافة إلي أن هناك البعض من المشروعات الأخرى التي حرصت علي تنفيذها في خلال الفترة الماضية بأفضل شكل ممكن والتي تتمثل في:
    •    تنفيذ العديد من الأبراج السكنية في الطالبية والهرم والمريوطية.
    •    إطلاق مشروعات سكنية عملاقة في أكتوبر.

للتواصل مع مبيعات شركة بليدج للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شركة بليدج للتطوير العقاري و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات بليدج للتطوير العقاري؟

وحدات

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • 6 أكتوبر

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن