اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

6 أكتوبر

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر
  • موقع المشروع 6 أكتوبر
  • المطور شركة بليدج للتطوير العقاري
  • موقع المشروع 6 أكتوبر - بالقرب من مول مصر
  • أنظمة السداد 10% مقدم وتقسيط الباقي علي 7 سنوات
  • أنواع الوحدات تاون هاوس - توين هاوس - فلل مستقلة
  • رقم المبيعات 201146812776+
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

في الوقت الحالي، يعد العيش في مجمع سكني عصري يفي بمتطلبات الحياة الحديثة يعتبر حلم للكثير من العملاء. وعلى هذا الأساس، قررت شركة بليدج للتطوير العقاري طرح كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر West Dunes 6 October.

فهو يعد واحدًا من أفضل الخيارات للسكن نظرًا لأنه مخصص بالكامل للفلل المتنوعة، مما يتيح الكثير من الاختيارات للعملاء لاختيار ما يناسبهم.

أيضًا، قامت الشركة بتوفير راحة للسكان من خلال اختيار موقع كمبوند ويست ديونز في إحدى أكثر المناطق الحيوية في مدينة 6 أكتوبر. وهذا بالطبع يسهل حياة السكان ويُساعدهم على الحصول على جميع احتياجاتهم المعيشية والترفيهية في أي وقت.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

إن مشروع كمبوند ويست ديونز أكتوبر يتميز بتصميمات معمارية فاخرة بالطراز الأوروبي تم تنفيذها من قِبَل أفضل استشاريين معماريين في مصر، مما يجعله واحدًا من أجمل كمبوندات 6 أكتوبر.

هناك أيضًا تنوع كبير في مساحات الفلل في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر West Dunes 6 October، حيث يتواجد فيه تاون هاوس، توين هاوس، وفلل مستقلة، مما يلبي احتياجات العملاء المختلفة.

وتم توفير أسعار تنافسية ومعقولة للوحدات في المشروع، بالإضافة إلى تسهيلات في الحجز والتقسيط تستمر لسنوات طويلة دون أي فوائد، مما يتيح الفرصة للعملاء لتسديد ثمن الوحدات بسهولة ودون أي أعباء مالية كبيرة.

كما قدمت شركة بليدج العقارية العديد من المرافق والخدمات ووسائل التسلية والترفيه في مشروع كمبوند ويست ديونز أكتوبر Compound West Dunes 6 October لتلبية احتياجات السكان وضمان متعتهم وسعادتهم طوال الوقت.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر Compound West Dunes 6 October، برجاء التواصل معنا:

    لا تفوت معرفة: كمبوند جازيبيا الشيخ زايد

    تصميم ومساحة كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

    تأتي شركة بليدج للتطوير العقاري في كمبوند ويست ديونز أكتوبر Compound West Dunes 6 October بتصاميم معمارية فريدة ومبتكرة، تتميز بالبراعة والتميز. يهدف المشروع إلى أن يكون تحفة معمارية فاخرة تتلاءم مع جميع المحيطات المحيطة بها، سواء كانت مساحات خضراء أو بحيرات صناعية.

    فيتم الجمع بين براعة التنفيذ وجودة الاختيار في تصميم المشروع لتناسب جميع الأذواق. بالإضافة إلى ذلك، اهتمت الشركة بتوفير الخصوصية للسكان من خلال توفير مسافات كبيرة بين الوحدات واستخدام أفضل الخامات والمواد في التشطيب الداخلي.

    يعد Compound West Dunes 6 October واحدًا من أجمل كمبوندات 6 أكتوبر، ويتميز بمساحته الكلية البالغة حوالي 20 فدان. يتم تخصيص نسبة كبيرة من المساحة الإجمالية للمشروع للمناظر الطبيعية والمسطحات المائية، في حين يحتوي الباقي على المباني. يشتمل كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر على فلل تاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة.

    قد يهمك التالي: كمبوند وان 33 الشيخ زايد

    MARKCODE-SOCIAL

    مساحات وأسعار كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر

    تقدم شركة بليدج للتطوير العقاري خيارات سكنية مريحة لعملائها نظرًا لتنوع مساحات الفلل في مشروع ويست ديونز 6 أكتوبر West Dunes 6 October، تم اختيار مساحات تتناسب مع طبيعة الوحدات، سواء كانت فلل تاون هاوس، توين هاوس أو فلل مستقلة.

    يساعد حجم المشروع الكبير على تحقيق هذا التنوع وبالتالي يناسب المشروع الباحثين عن مساحات محدودة أو كبيرة لتناسب جميع الأذواق، مما يجعل كمبوند ويست ديونز أكتوبر من أفضل الخيارات السكنية في الوقت الحالي.

    تهدف شركة بليدج للتطوير العقاري إلى تسهيل عملية شراء الفلل في مجمع ويست ديونز 6 أكتوبر لعملائها. يتم تقديم أفضل سعر مناسب يتناسب مع المزايا المتاحة في مشروع Compound West Dunes 6 October.

    يتم تحديد أسعار الوحدات بناءً على موقع كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر ومساحته وحجم المميزات التي يحصل عليها السكان. يمكن الاطلاع على أسعار الوحدات في كمبوند ويست ديونز من خلال الاتصال بفريق المبيعات الخاص بنا لمعرفة أحدث الأسعار الخاص بالمشروع نظرًا للتغير الدائم في أسعار الوحدات.

    لا تفوت أسعار: كمبوند لاديرا 6 أكتوبر

    أنظمة دفع وسداد مشروع ويست ديونز شركة بليدج

    توفر شركة بليدج للتطوير العقاري في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر عدة تسهيلات. تشمل هذه التسهيلات أنظمة سهلة في عملية الحجز والتقسيط، حيث يمكن للعملاء الحجز بمقدم قليل وسداد المبلغ على فترة طويلة من دون دفع فائدة.

    ويمنح هذا النظام العملاء الوقت الكافي لسداد ثمن الوحدات في مشروع Compound West Dunes 6 October بدون أعباء مالية كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة أكثر من نظام للحجز والتقسيط لتتناسب مع احتياجات العملاء. يمكن للعملاء معرفة تفاصيل أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر من خلال التالي:

    • النظام الأول: يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.
    • النظام الثاني: يتم دفع 15% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.

    قد يهمك معرفة: كمبوند دي جويا بارك اكتوبر

    MARKCODE-SOCIAL

    موقع مشروع ويست ديونز شركة بليدج

    من الضروري التعرف على موقع كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر الذي تم اختياره بعناية من قبل شركة بليدج للتطوير العقاري لتلبية تطلعات العملاء الحالية. يقع مشروع West Dunes 6 October في منطقة الحزام الأخضر.

    وهذا يجعله قريبًا من مناطق الترفيه والتسوق والخدمات والجامعات الأجنبية والمدارس الدولية. لذلك ، سيكون من السهل على السكان الوصول إلى جميع احتياجاتهم ومستلزماتهم الحياتية والترفيهية في أقرب وقت ممكن.

    بالإضافة إلى ذلك، يقع مشروع ويست ديونز 6 أكتوبر بالقرب من شبكة كبيرة من الطرق والممرات الرئيسية، مما يسهل الوصول إليه ومنه بسهولة كبيرة. سنتعرف في الفقرة القادمة على أبرز المعالم الحيوية القريبة من مشروع ويست ديونز 6 أكتوبر.

    أنظر في التالي: كمبوند ويست وودز اكتوبر

    الأماكن القريب مشروع ويست ديونز 6 أكتوبر

    • يتمتع كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر بموقع متميز بالقرب من مول مصر.
    • يقع الكمبوند على مسافة قليلة من طريق الإسكندرية الصحراوي.
    • تم إنشاء المشروع من جامعة أكتوبر.
    • من السهل الوصول إلى كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر من مدينة الإنتاج الإعلامي.
    • يقع كمبوند ويست ديونز في 6 أكتوبر بالقرب من مركز التسوق مول العرب.
    • يقع المشروع على مسافة قريبة من مسجد الحصري.
    • يستغرق دقائق قليلة للوصول إلى كمبوند ويست ديونز من طريق وصلة دهشور.
    • يقترب West Dunes 6 October من دريم لاند.
    • المشروع تم إنشاءة بالقرب من المتحف المصري الجديد.
    • يقع ويست ديونز بالقرب من ميدان الرماية وميدان جهينة.‏‏

    لا تفوت أسعار: كمبوند مالاجا 6 اكتوبر

    MARKCODE-SOCIAL

    خدمات مشروع ويست ديونز 6 أكتوبر West Dunes

    يوفر مشروع ويست ديونز 6 أكتوبر كافة وسائل الراحة الحديثة، حيث قامت شركة بليدج للتطوير العقاري بتوفير جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها سكانه في حياتهم اليومية وتكون قريبة منهم في أي وقت.

    بالإضافة إلى ذلك، أولت الشركة اهتمامًا خاصًا بتوفير وسائل الترفيه والتسلية في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر، مما يضفي البهجة والمرح على الوحدات طوال الوقت. يمكن للمستفيدين التعرف على المرافق والخدمات ووسائل الترفيه في ويست ديونز 6 أكتوبر عن طريق الاتي:

    • يحتوي المشروع علي تراكات للجري وركوب الدراجات لتوفير مساحة ملائمة لعشاق هذه الهواية.
    • يتضمن كمبوند ويست ديونز في 6 أكتوبر علي ملعب رياضي به جميع أنواع الرياضات.
    • يقدم المشروع نوادي صحية تقدم خدمات السبا والجاكوزي لسكانها لتجديد نشاطهم وحيويتهم.
    • هناك نادي منزلي يتميز بتوفر مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه والتسلية التي يبحث عنها السكان.
    • تم إنشاء مساجد تمتد على مساحة واسعة تستخدم لأداء الصلوات داخل West Dunes 6 October.
    • يتم توفير نادي اجتماعي مناسب لاستضافة جميع أنواع الفعاليات والأنشطة المتنوعة.
    • يحتوي مشروع كمبوند ويست ديونز على حضانات عالية الجودة لتقديم الخدمات التعليمية للأطفال.
    • يوجد كيدز إريا التي تحتوي على مجموعة واسعة من الألعاب المحببة للأطفال.
    • يتوفر أيضًا في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر العيادات الطبية ومختبرات التحاليل والصيدليات.
    • تتواجد آلات الصراف الآلي لتسهيل جميع أنواع العمليات المالية.

    لا تفوت التالي: كمبوند بريكس 6 اكتوبر

    نبذة عن شركة بليدج للتطوير العقاري

    شركة بليدج للتطوير العقاري، هي إحدى الشركات العقارية الرائدة التي تعمل في السوق العقاري المصري منذ عام 2014 وتمكنت خلال تلك الفترة من إثبات نفسها من خلال العديد من المشاريع السكنية الكبيرة التي أثارت إعجاب العملاء وثقتهم.

    تم توسيع محفظة مشاريع شركة بليدج العقارية في السنوات الأخيرة بفضل الإنجازات الكبيرة في العديد من المناطق، حيث تتماشى أهدافها مع رؤية الدولة للتوسع في تحقيق النهضة العمرانية في المناطق الجديدة، وتسعى شركة بليدج العقارية باستمرار لمتابعة التطورات التي تحدث في السوق العقاري من خلال الاعتماد على أفضل الخبرات والكفاءات لتلبية تطلعات الكثير من العملاء في الوقت الحالي.

    قد يهمك معرفة: كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

    مشاريع شركة بليدج العقارية

    قامت شركة بليدج بتوفير عدد كبير من المشاريع المميزة التي حصلت من خلالهم علي ثقة عدد كبير من العملاء بمختلف أذواقهم، وجاءت تلك المشاريع علي النحو التالي:

    • تنفيذ العديد من الأبراج السكنية في الطالبية والهرم والمريوطية.
    • إطلاق مشروعات سكنية عملاقة في أكتوبر.
    • كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر West Dunes 6 October.

    تعرف علي أسعار: كمبوند كيفا 6 أكتوبر

    رقم مبيعات مشروع شركة بليدج العقارية

    للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر Compound West Dunes 6 October، برجاء التواصل معنا:


    الأسئلة الشائعة

    من هي الشركة المطورة لكمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر؟

    شركة بليدج للتطوير العقاري


    ما هي أنظمة سداد كمبوند ويست ديونز أكتوبر؟

    يتم دفع مقدم 10% والحصول على نظام سداد على 7 سنوات.


    ما هو رقم مبيعات ويست ديونز 6 أكتوبر؟

    01146812776


    اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

    احصل علي البورشور الآن