اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة سكن جروب للتطوير العقاري Sakan group، هل تعرف شركة سكن للتطوير العقاري، وكيف تستفيد من أسعارها الخيالية التي تقدمها، والمشاريع التي تقوم بها علي اعلي مستوي، إذا كنت من المهتمين بالاستثمار والعقارات من الضرورة معرفة شركة جروب سكن للعقارات حتى تستفيد من الوحدات السكنية التي تقوم بها، وفي هذا المقال سنوفر لك كافة المعلومات عن هذة الشركة.

معلومات عن شركة سكن جروب للتطوير العقاري

شركة Sakan group من الشركات التي اشتهرت بسرعة مطلقة بنجاحها الرائد في السوق العقاري المصري، حيث حيث تأسست  الشركة عام، خلال السنوات الماضية اكتسبت الشركة خبرة كبيرة وواسعة من الخبرات السابقة لتطوير المشروعات السكنية في مصر، ودائما ما تسعى إليه الشركة هو تحسين معيشة السكان وتوفير لهم كافة الخدمات، وتقديم لهم مشروعات عالية الجودة لكل  لعملائها من خلال تقديم لهم وحدات سكانية عالية الجودة ومختلفة عن أي مشروع آخر.

حيث يكون للشركة أسلوب مختلف وسلسل ويكون محترف ومبتكر في التصاميم والإبداع وبناء المنازل الفاخرة، وتتنوع في مشاريعها بتصميمات مختلفة ومتعددة في كل مناطق مصر، وتكون من مقل مدينة الشروق، الشرقية، وايضًا القاهرة، ويوجد اماكن اخري مثل الأندلس، وأكتوبر الجديدة، مدينة العبور.

تعرف علي أسعار: كمبوند بالتجمع الخامس استلام فوري

مشاريع شركة سكن جروب للتطوير العقاري

عملت Sakan group على مشاريع كثيرة، وكل من الوحدات السكنية تسعى الشركة فيها انها تكون مناسبة لكل متطلبات السكان من خدمات ومرافق، وتضع في الوحدات السكنية معيشة متكاملة وعصرية وحديثة منها ( حمامات سباحة، ملاعب رياضية، وحدائق ترفيهية والهدوء)، ومن أهم المشاريع التي أنشأتها شركة سكن جروب للتطوير العقاري ما يلي:

مشروع مون هيلز 6 السكني:

هو أول مشروع احترافي لشركة سكن جروب للتطوير العقاري في مدينة 6 أكتوبر، وام تخصيص مساحات لها مناسبة وأسس سكنية فاخرة وساحرة تجذب  كل ما يراها، وهي تخص الطبقات الاجتماعية الراقية، موقعه تقع في اكتوبر الجديدة.

مساحة المشروع مساحة قدرها 16.600 متر2، تحتوي على 15% فقط من إجمالي المساحة، ويكون فيها نظام التشطيب علي المحارة، وتسعي الشركة الحفاظ على العملاء وتساعدهم في نظام التقسيط ويكون مناسب لا تجدها في شركة أخرى.

 كمبوند مون هيلز2:

كمبوند مون هيلز 2 عباره عن حياة جديدة السعادة وحياة رفاهية، تقدم شركة سكن جروب للتطوير العقاري كمبوند مون هيلز تجد في كل اهتماماتك واهتمامات أطفالك وراحتهم، ويوجد بي فيلات فقط وتتنوع في المساحات ويوجد بها كافة المتطلبات، حيث  يشغل مساحة 16,600 متر2.

وتستلم القبلات نصف تشطيب، ومدة التقسيط بسيطة وعلى مدة طويلة وسهلة وقد تصل الي 8 سنوات، ونشأت الشركة المشروع في المناطق الحيوية ومنطقة سياحية وتقترب من (مول العرب، وصلة دهشور، نادي الصيد الدائري الإقليمي).

تكون مساحة مون هيلز 2 16.600، وتتنوع فيها المساحات مثل ( فيلا مستقلة بمساحة تبدأ من 288 متر2، تاون فيلا بمساحة تبدأ من 224 متر2، والخدمات التي يقدمها كمبوند مون هيلز2 ( نوادي رياضية، حدائق عامة، جراجات خاصة للسيارات، نادي صحي، مشروعات تجارية ومناطق خاص بها، كاميرات مراقبة على أعلى مستوى، بحيرات صناعية، ممشى سياحي ورياضي.

تواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل عن كمبوند مون هيلز2 في مدينة اكتوبر.

قد يهمك معرفة: افضل مطور عقاري في مصر

خدمات شركة سكن جروب للتطوير العقاري

تتوفر شركة سكن جروب للتطوير العقاري خدمات متنوعة ومتعددة حتى تبلى خدمات السكان والمستثمرين، وتعلم الشركة جهد كبير على توفير حلول كثيرة ومبتكرة، حيث تبدأ منذ الوصول الى تنفيذ والتسليم، ومن ضمن هذه الخدمات  ( التخطيط العقاري،  خدمات ما بعد البيع،  التسويق والمبيعات).

خدمات التسويق والمبيعات تكون عبارة عن جروب كامل يتولى اهتمامات التسويق المشاريع والترويج العقارية، وتقوم شركة Sakan group بتوفير كل الاستراتيجيات التسويقية بطريقة مبدعة وفعالة حتى تتضمن نجاحات ومبيعات كبيرة.

إدارة المشاريع عبارة عن تقدم مجموعة من السكن لإدارة المشاريع من البداية الي النهاية، وتتحكم في الميزانيات، خدمات ما بعد البيع( تهتم براحة العملاء والسكان، حيث تعمل الشركة على توفير الصيانات مستمرة وتشطيبات الازمة للعقار، وتضاف اليها خدمات ادارة الملاك حتي يلتقي العملاء تجربة استثمارية مريحة ومربحة.

أنظر في التالي: مساحة التجمع الخامس

التصميم في شركة سكن جروب للتطوير العقاري

ما يظهر لكل العملاء في جودة البناء والتصميم هي من أفضل وأبرز العناصر التي تتميز بها شركة سكن جروب للتطوير العقاري، حيث تقدم منازل فاخرة تجمع بين الطراز الأوروبي والمصري في كل التفاصيل، وان شركة Sakan group تسعي جاهدة على إرضاء العملاء واوفر لهم منازل وفيلات عالية الجودة وتصميمات حديثة، بأسعار خيالية في سوق العقارات المصرية.

قد يهمك معرفة: كم يبعد الساحل الشمالي عن القاهرة؟ إليك الإجابة

مميزات شركة سكن جروب العقارية

تخصص شركة سكن جروب للتطوير العقاري فريق متكامل حتي يتولي الصيانة والمنتجات العقارية في أي وقت يحتاجه السكان لإرضاء العملاء.

ويضاف إلى ذلك يقدم فريق متخصص لخدمات ما بعد البيع للاستشارات الفنية والإرشادات العملاء، تخصص فرقة لسماع شكاوى السكان لتلبية احتياجات العملاء بشكل أسرع وأفضل، في ظل انتشار النصب العقاري المستمر وقلة الشركات الموثوقة.

تكون هذة الشركة نخبة من الخبراء السوق العقاري المصري لمساعدة العملاء بالشراء بكل ثقة، توفر الشركة بيئة متكاملة وتحتوي من مجموعة من الفيلات والشقق والعمارات، ومرافق تجارية ورياضية، تتجمع تجارب العملاء مع الشركة بالثقة والرضا، في الشركة تقدم جودة عالية وخدمات متميزة.

تعرف علي التالي: مشاريع العاصمة الادارية الجديدة بالتفصيل

دور شركة سكن للتطوير العقاري في المجتمع

تهتم سكن جروب للتطوير العقاري القمة اداء جدي وقوي والتركيز على قضايا اقتصادية والاجتماعية، وتسعى الشركة تقليل الآثار السلبية لأعمالها للحفاظ على البيئة، تسعى الشركة دائما في المساهمة على تحسين مستوى الحي والتعليم وتوفير الدعم الاجتماعي المحلي.

ومن ضمن أهداف الاجتماعية التي تخص الشركة زيادة ثقة المستهلكين وتوعيتهم بالعلامة التجارية واستعدها على عمل جانب ايجابي في المجتمع، فريق المسؤول عن تعزيز المسؤولية الاجتماعية تساهم في خلق بيئة اجتماعية واقتصادية.

في النهاية، عليك معرفة ان شركة سكن جروب للتطوير العقاري Sakan group من ضمن  افضل شركات العقارات، وهدف الشركة ارضاء العملاء والمستثمر بشكل كبير.

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

رقم مبيعات شركة سكن للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع سكن جروب للتطوير العقاري Sakan group Developments، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • مدينة نيو زايد

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن