اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة

مدينة الشروق

تفاصيل المشروع

المحتويات

فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة

طبقا للإحصائيات في سوق العقارات في الفترة الأخيرة في مصر فإن معدل الطلب في الفترة الأخيرة للحصول علي فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة إلي حوالي 44% بالإضافة إلي أن هناك زيادة في معدل الأسعار والتي وصلت إلي 19% ومن المتوقع أن تنمو تلك المعدلات في خلال الفترة القادمة خاصة وأنه قد تم العمل علي التطوير المدينة بالشكل المناسب وتوفير العديد من الخدمات المتنوعة والمميزات علي أعلي مستوي ممكن ولذلك تشهد المدينة في الوقت الحالي نشاطًا ملحوظًا في عمليتي البيع والشراء ولذلك سنتحدث اليوم عن تفاصيل ومعلومات متنوعة تتعلق بالمدينة.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة، برجاء التواصل معنا:-

فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة

مدينة الشروق واحدة من مدن الجيل الثالث التي قد تم العمل علي إنشاؤها بقرار من رئيس الجمهورية في العام 1995 وذلك من أجل الحرص علي التوسع العمراني والتقليل من مشكلة الزحام الكبير في البعض من مناطق القاهرة الكبري وساعدت المدينة علي ان يتم إعادة توزيع السكان بالشكل المناسب حيث جذبت عدد كبير من العائلات والأفراد للسكن فيها.

أصبحت الآن مدينة الشروق واحدة من أفضل المدن الجديدة التي تم تشييدها من أجل السكن أو الاستثمار وذلك لأنها تشتمل علي مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية المتعددة بالإضافة إلي أن هناك عدد كبير من الخدمات المميزة ولذلك تحولت إلي أن تكون الوجهة الأولي للشباب والأسر الصغيرة وخاصة أنها تشهد التنوع الكبير في الوحدات من حيث النمط والتصميم والمساحة والسعر بما يجعلها مناسبة مع العديد من الأفراد.

تُمثل المدينة تجمع سكني ضخم جداً والتي تجمع بين الرقي في المعمار وتوافر الخدمات المميزة والعصرية والأسعار المناسبة وذلك عند وضعها في مقارنة مع التجمع الخامس ومدينتي بالإضافة إلي أنه ينتشر بها المساحات الخضراء في كل مكان والمناظر الطبيعية والخدمات الترفيهية الأفضل علي الاطلاق وهو ما يفسر ارتفاع معدل الشراء بها في الآونة الأخيرة.

يوجد العديد من وحدات فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة التي تم توفيرها في السنوات الأخيرة من قبل الشركات المطورة التي تعمل علي التحسين من مدينة الشروق في الكمبوندات والتجمعات السكنية الحديثة وخاصة أن هناك عدد كبير من الطلبات التي زادت للحصول علي فيلات ولذلك يُمكنك أن تجد مجموعة متنوعة من الفيلات المختلفة لدينا التي تكون مناسبة مع احتياجاتك ومتطلباتك والقدرة المادية لك وتواصل معنا في الوقت الحالي للحصول علي الوحدة الأبرز لك.

تعرف اكثر علي

أين تقع مدينة الشروق؟

عند التخطيط لإنشاء مدينة الشروق قد تم الاهتمام باختيار الموقع المناسب من أجل البناء وذلك من أجل أن تكون المدينة علي مسافة قريبة من كل الأماكن الهامة والطرق الحيوية حتي يتم جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد للحصول علي الوحدات المتاحة فيها وتتواجد المدينة في محافظة القاهرة على الكيلو 37 من طريق الإسماعيلية الصحراوي وهو الموقع الذي تم تحديده بعناية شديدة وسنتعرف الآن علي المميزات المختلفة التي تجدها فيه من خلال النقاط التالية:

  1. الطرق الرئيسية القريبة من المدن وهم طريق مصر الإسماعيلية وطريق السويس وهو ما يُساعد علي سهولة الوصول سريعاً إلي مختلف الأماكن في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  2. كما أن هناك البعض من المدن التي تكون قريبة من الشروق ومنها مدينة العاشر من رمضان ومدينتي بدر و هليوبوليس والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العبور والسلام ومدينتي ومدينة نصر.

مساحة مدينة الشروق

من أجل إنشاء المدينة بالشكل المناسب قامت الحكومة المصرية بتحديد المساحة المناسبة من أجل البناء والتي بلغت حوالي 16,11 ألف فدان وقد تم استغلال مساحة تصل إلي 9200 فدان من أجل توفير الكتلة العمرانية التي تتمثل في المناطق السكنية والخدمات المتنوعة والمناطق الترفيهية ويصل عدد السكان في المدينة إلي حوالي 500 ألف نسمة تقريباً.

تعرف اكثر علي :- تاون هاوس للبيع في الشروق

أهم الأحياء بمدينة الشروق

تم العمل علي تقسيم مدينة الشروق بالشكل المناسب إلي مجموعة من الأحياء المتنوعة التي تُعد أنها مميزة حيث أنه يوجد الأحياء المناسبة مع مختلف الطبقات والفئات المجتمعية وسنتعرف الآن علي أهم الأحياء في المدينة والتي تتمثل في:

حي الماسة (الحي الثاني غرب):

يُعد أنه واحد من الأحياء التي تتمتع بالأهمية الكبيرة وخاصة أنه يتواجد في موقع حيوي جداً والذي يتمتع بالإطلالة علي الطريق الأوسط مدخل ٢ علي مسافة قريبة من الحي السابع والثاني ومنطقة الورش وهناك العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة في الحي وذلك بسبب أنه يمتلك مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات الرائعة جداً بالإضافة إلي أنه يكون علي مسافة قريبة من منطقة مدارس والبنك العقاري ومستشفى الشروق.

حي ماربيلا (الحي الثالث شرق):

حيث أن حي ماربيلا هو من الأحياء المميزة التي تتواجد عند مدخل مدينة الشروق من طريق السويس وهو موقع فريد من نوعه حيث أن هناك البعض من المعالم المميزة التي تتواجد بالقرب منه ومنها مدينتي ونادي هليوبوليس و كمبوند الشروق سبرينجر.

تعرف اكثر علي :-كمبوند بالم كابيتال الشروق

حي المرجان (الحي الرابع):

المرجان واحد من الأحياء الراقية التي من الممكن أن تجدها في مدينة الشروق والذي يتمتع بالإقبال عليه من قبل العديد من الأفراد الذين يُحبون الخدمات الترفيهية وخاصة أنه يتمتع بالإطلالة المميزة علي نادي هليوبوليس بالإضافة إلي أنه يبتعد عن كارفور مول بمسافة بسيطة ومن أهم المميزات التي تجدها في المدينة هو أنه يتواجد علي مسافة قريبة من المواصلات والطرق الرئيسية وهو ما ساعد علي الزيادة من معدل الطلبات للوحدات المتاحة فيه في الوقت الحالي.

حي الجوهرة:

يُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في مدينة الشروق في حي الجوهرة الذي يُعد أنه من أرقي الأحياء وخاصة أنه يجمع بين الموقع المناسب الذي يتواجد بين المدخل الأول والمدخل الثاني بالإضافة إلي أن هناك العديد من الخدمات المميزة التي تُعد أنها متوفرة ومنها الجامعة البريطانية والمعهد العالي للإعلام ويتواجد في الحي واحد من أشهر الكمبوندات وهم جراندا الشروق ومريدا الشروق.

تعرف اكثر علي :- كمبوند الباتيو برايم الشروق

أرقى كمبوندات للبحث عن فيلات للبيع بالشروق

من خلال حديثنا عن فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة سوف نتعرف الآن علي أهم الكمبوندات المتاحة في المدينة التي قد تجد فيها ما ترغب في الحصول عليه ولذلك سنتحدث عن أبرزهم من خلال الأسطر التالية في مقالنا:

كمبوند الباتيو 5 ايست:

نعرض لكم الآن عدد من الوحدات الرائعة جداً التي تتواجد في كمبوند الباتيو 5 ايست وهو من أرقي المشروعات السكنية المتنوعة التي تعمل علي تقديم للقاطنين الحياة المميزة وذلك بفضل أنه يوجد مجموعة من الوحدات السكنية التي تُعد أنها مختلفة بشكل كبير من حيث النوع والمساحة لضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد والعملاء.
يتواجد المشروع علي مسافة قريبة من بوابة 2 لمدينة الشروق ويقرب من طريق الإسماعيلية وهو ما يُسهل الحركة والتنقل من وإلي الكمبوند في خلال مدة قصيرة من الوقت وقد تم العمل علي تشييد المشروع علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 44,5 فدان والذي تم استغلاله بالشكل المناسب لتوفير أكبر عدد ممكن من الخدمات والمميزات الرائعة جداً لتوفير الحياة المناسبة والسهلة.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة، برجاء التواصل معنا:-

كمبوند بانوراما الشروق:

يتواجد كمبوند بانوراما الشروق في موقع حيوي ومميز جداً حيث أنه يقع بالقرب من نادي هليوبوليس الرياضي والعديد من الطرق الرئيسية ومنهم طريق الشهداء وطريق السادات بالإضافة إلي أنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة والمرافق التي تجعل كل القاطنين فيه يشعرون بالراحة والسعادة المناسبة.

كمبوند الشروق جاردنز:

من أرقي الكمبوندات التي من الممكن أن تجد فيها البعض من الفيلات في الشروق هو كمبوند الشروق جاردنز والذي يتمتع بميزة الموقع الحيوي والاستراتيجي الذي يتواجد علي مسافة قريبة من العاصمة الإدارية ومدينة المستقبل ونادي هليوبوليس بالإضافة إلي أنه يقع علي مسافة قريبة من أمام مدينتي عند مدخل ٢ بطريق السويس.
يشتمل الكمبوند علي مجموعة متنوعة من الخدمات التي تُساعد علي الزيادة من الرفاهية المناسبة لكل الأفراد فيها والتي تتمثل في المول التجاري والنادي الاجتماعي والمساحات الخضراء الرائعة وحمامات السباحة وغيرها من الخدمات الأخرى التي تُساعد علي المعيشة المناسبة.

تعرف اكثر علي :- كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

كمبوند الباتيو برايم الشروق:

كمبوند الباتيو برايم الشروق هو واحد من أفضل الكمبوندات التي يُمكنك السكن فيها والذي يُعد أنه علي مستوي عالي من الرقي والتطور الكبير ويتواجد بالقرب من مدخل 1 لمدينة الشروق علي مسافة قريبة من كارفور واحد من المولات التجارية الرائعة جداً بالإضافة إلي أنه يبتعد دقائق معدودة فقط عن كل من مدينة القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.
هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في الكمبوند والتي تُساعد علي توفير الراحة والاسترخاء لكل العملاء ومنها المساحات الخضراء الشاسعة التي تحتل حوالي 80% من الكمبوند وحمامات السباحة الكبيرة والمتنوعة والملاعب الرياضية والمطاعم والكافيهات والمنطقة التجارية الكبيرة وغيرها من الخدمات الأخرى التي تُعد أنها مميزة بشكل كبير.

كمبوند البروج مدينة الشروق:

يُعد أنه واحد من أفضل الكمبوندات التي تتواجد في مدينة الشروق وتم تشييده علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي حوالي 1200 فدان ويشتمل علي مجموعة من الوحدات المتنوعة من حيث المساحة والأسعار ويُمكنك التواصل معنا في الوقت الحالي للحصول علي أي منها.
يقع الكمبوند في في الجزء الشرقي من القاهرة ويتمتع بالإطلالة علي البعض من الطرق الرئيسية ومنها طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وطريق القاهرة السويس والطريق الدائري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي مما يُساعد علي التنقل والوصول سريعاً بالإضافة إلي أنه يكون علي مسافة قريبة من البعض من المعالم الهامة ومنها العاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة والمركز الطبي العالمي ومدينة القاهرة الجديدة.
هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي تم الاهتمام بتوفيرها في الكمبوند والتي تجعله يتمتع بالهدوء والرفاهية المناسبة وهو ما يبحث عنه العديد من الأفراد من أجل الاستمتاع بالمعيشة المناسبة.

تعرف اكثر علي :- كمبوند الباتيو كازا الشروق

كمبوند ميريدا الشروق:

يُمكنك الآن أن تجد ما ترغب في الحصول عليه من خلال كمبوند ميريدا الشروق إذ أنه من أفضل الكمبوندات التي تتواجد في الحي الخامس بالقرب من المعالم الهامة مثل نادي هليوبوليس والجامعة البريطانية بالإضافة إلي أنه قريب بشكل كبير من العاصمة الإدارية وهو أحد أسباب ارتفاع معدل طلب الحصول علي الوحدات فيه.
ويتمتع الكمبوند بالبعض من الخدمات الفريدة والتي تجعله مميز بشكل كبير ومجهز من أجل استقبال أكبر عدد ممكن من الأفراد إذ أنه يشتمل علي البعض من الحدائق خاصة ومسارات للمشي بداخلها وحمامات سباحة وبحيرات صناعية وغيرهم من الخدمات الأخرى التي من الممكن الاستمتاع بها.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة، برجاء التواصل معنا:-

كمبوند الشروق 2000:

كمبوند الشروق 2000 واحد من المشروعات السكنية الرائعة التي قد تم الاهتمام بتشييدها في الفترة الأخيرة في واحد من المواقع الاستراتيجية الرائعة إذ أنه يتواجد بقرية ماي فير بالقرب من طريق مدينة الشروق وطريق الشهداء ويشتمل علي مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تكون مناسبة مع جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء للوحدات المتاحة في الكمبوند.
بالإضافة إلي أن هناك مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة من حيث النوع والمساحة والتي تتمثل في الشقق السكنية وتوين هاوس وفيلات ومن الممكن أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أحدث الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والحصول منها علي ما يكون مناسب معك.

تعرف اكثر علي :- اسعار الشقق فى الشروق 2024

كمبوند ديفينا جاردنز:

يُعد أن كمبوند ديفينا جاردنز هو من المجمعات السكنية الرائعة جداً التي قد تم الاهتمام بتشييدها في الفترة الأخيرة وهناك عدد كبير من الطلبات للحصول علي وحدات فيه وخاصة أنه يتمتع بموقع استراتيجي أمام نادي هليوبوليس بالإضافة إلي أن حوالي 80% من المساحة الإجمالية تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والتي تنتشر في كل مكان مما يُساعد علي توفير الهواء النقي والإطلالات المميزة لكل الوحدات.
هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي تعمل علي الاهتمام بتوفيرها من أجل العملاء والقاطنين في الكمبوند ومنها المناطق الترفيهية المتنوعة وتتمثل في حمامات سباحة وصالات ألعاب للأطفال بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الطرق المخصصة للدراجات والجري والصالات الرياضية المجهزة علي أعلي مستوي ممكن.

مميزات مدينة الشروق

علي الرغم أنه يوجد العديد من المدن الحديثة إلا أن هناك عدد كبير من الأفراد يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية أو تجارية في مدينة الشروق وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها من أفضل المدن العمرانية بالإضافة إلي أن تكون وجهة مثالية للعيش والاستثمار:

  1. من أهم المميزات التي تجدها في المدينة هو الحرص علي التخطيط العمراني الجيد للمدينة وذلك يظهر من خلال وضع التصميم المناسب والمدروس بالإضافة إلي أنه قد تم التركيز علي توفير البيئة الحضارية والمريحة والمستدامة.
  2. تم الاهتمام بأن يتم تصميم شوارع المدينة بالشكل المناسب بحيث تكون واسعة في المساحة بالإضافة إلي أن هناك العديد من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة التي تنتشر في كل مكان مع توفير مسارات مخصصة للمشاة والدراجات وكل هذه الأمور تُساعد علي أن يتم تحقيق جودة حياة عالية.
  3. يوجد مجموعة متنوعة من الكمبوندات والعقارات السكنية المختلفة التي تكون مناسبة مع مختلف الأفراد والطبقات والأذواق المتنوعة.
  4. مدينة الشروق واحدة من أكثر المدن التي تتمتع بالأمان المناسب من أجل المعيشة والعمل وخاصة أنها تشتمل علي النظام الأمني المناسب والفعال وذلك من خلال اتباع البعض من الإجراءات الصارمة من أجل الحفاظ علي الأمان.
  5. هناك العديد من المرافق العامة المتنوعة التي تم العمل علي الاهتمام بتوفيرها ومنها المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية وهو الأمر الذي يُساعد علي التسهيل في حياة السكان ومن أجل تلبية الاحتياجات اليومية إلي الأفراد.
  6. عند البناء للمدينة تم العمل علي التطوير للبنية التحتية بالشكل المناسب بالإضافة إلي أن هناك شبكة من الطرق المتطورة والمتكاملة مع نظام المواصلات الفعال.
  7. كما أن هناك مجموعة متنوعة من الخدمات الاجتماعية والثقافية والمساجد والمراكز الثقافية والمكتبات وهو الأمر الذي يوفر الفرصة المناسبة من أجل التعلم والمشاركة في الأنشطة المختلفة.
  8. بالإضافة إلي أن المدينة تتمتع بالأجواء الهادئة والمريحة التي تُعد أنها بعيدة عن الصخب والضوضاء في المدينة ولذلك تُعد أنها الخيار المفضل لمن يريدون الحصول علي المزيد من الهدوء والخصوصية.

تعرف اكثر علي :-  شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج

عيوب مدينة الشروق

علي الرغم أن مدينة الشروق هي من المشروعات المتطورة والمميزة بشكل كبير إلا أنها واحدة من المدن التي يظهر فيها البعض من العيوب الطفيفة من وجهة نظر البعض ومن بين تلك العيوب أن هناك البعض من الأوقات التي تشهد الزحام المروري فيها وذلك بسبب التوسع في المدينة والزيادة من معدل السكان في الفترة الأخيرة.
بالإضافة إلي أن البعض من الأشخاص يرون أن هناك مسافة كبيرة بين مدينة الشروق ووسط القاهرة وأنه لا يوجد العديد من المرافق الترفيهية التي من الممكن أن تجدها في المدن الأخرى.
ولكن من المهم أن تعرف أن تلك العيوب لا يكون لها أي تأثير علي الجاذبية العامة لمدينة الشروق والتحسين من فرص الاستثمار فيها وخاصة أن التجارب تكون مختلفة علي أساس الأفراد والتفضيلات والاحتياجات الخاصة بهم وأيضاً القائمين علي المدينة يسعون دائماً إلي علاج أي من المشاكل التي تظهر في المدينة لتوفير الراحة التي يبحث عنها السكان.

مستقبل مدينة الشروق

مدينة الشروق علي الرغم أنها واحدة من اجمل مدن الجيل الثالث إلا أنها لها نصيب كبير جداً من عمليات رفع الكفاءة في البنية التحتية والطرق الرئيسية وخاصة بعد أن تم العمل علي الانتهاء من المرافق والخدمات المتنوعة وهذا الأمر قد ينتج عنه زيادة في معدل السكان في الفترة القادمة وخاصة أن هناك خطة موضوعة من قبل الدولة والتي تستهدف استيعاب المدن الجديدة للزيادة السكانية ولكن من المهم أن تعرف أنه من الأمور المتوقع أن تحدث في الفترة القادمة أيضاً هو ارتفاع أسعار الوحدات السكنية وذلك بعد الزيادة الكبيرة في معدل طلب الوحدات فيها.

للتواصل مع مبيعات  فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة، برجاء التواصل معنا:-


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن