اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

اعرف أكثر

إن كنت تبحث عن عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ففي هذه المقالة سنعرض أفضل المولات التي يُتاح بها عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة وسنعرض كافة تفاصيل المساحات والأسعار.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مشروع واسع النطاق، من أهم المشروعات القومية العامة، التى تدعم الاقتصاد المصري؛ حيث من المحتمل أن يستهدف هذا المشروع الضخم حوالى 7 مليون نسمة من السكان في المرحلة الاولى.

العاصمة الإدارية الجديدة من المشاريع الاستثمارية العالمية، التى قامت فى مصر فى قلب مدينة القاهرة الكبرى والتى تعد نقلة تاريخية فى تاريخ مصر، والتى أصبحت الآن ملتقى لجميع الشركات الكبرى للإستثمار بداخلها.

MARKCODE-SOCIAL

خريطة موقع العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية والمسافة إلى القاهرة: وتبعد العاصمة الإدارية حوالي 60 كيلو متر عن السويس و60 كيلو متر أخرى عن وسط القاهرة، وهي قريبة جدا من حدود مدينة بدر، وتبعد عنها حوالي 40 كيلو متر تقريبا و قريبة أيضا من مدينة المستقبل بعد القاهرة الجديدة و التجمع الخامس ومشروع مدينتى، وعلى بعد ساعة تقريبآ من طريق السويس والعين السخنة.

وقريبة من الطريق الدائرى الإقليمى ويخطط لها لكى تكون مقرا رئيسيا للبرلمان للرئاسة والوزارات الرئيسية حيث يتم الوصول الى العاصمة الإدارية الجديدة عن طريق قناة السويس ويتم التخطيط الى تنفيذ خطط سكك حديدية ومشروع القطار الكهربائي لربط مدينة العاشر من رمضا ومدينة بلبيس بالعاصمة الادارية الجديدة.

مميزات شراء عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

تتنوع العيادات الطبية الموجودة، من حيث المساحات، و هذا يستهدف جميع الفئات و اختيارك للمساحة المناسبة لك، سوف تتضمن العيادة الكثير من المميزات، مثل:

  • يتم تشطيب العيادات بشكل عالمي، وبتصاميم رائعة.
  • يوجد مساحات خضراء كبيرة حول العيادات الطبية تعطي اطلالة جميلة.
  • ستكون بالقرب من الكمبوندات الموجودة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يوجد مكيفات داخل العيادات لتوفير التهوية والتدفئة حسب الطقس.
  • تم الإهتمام بعمل مجموعة من الجراجات لركن السيارات.

أهم الأحياء والمدن التي بها عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكبر المدن العقارية على الإطلاق، في مصر والشرق الأوسط، وتعمل الكثير من الشركات العقارية المختلفة على توفير عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة وحرصنا اليوم ومن خلال فقرات مقالنا سنتعرف معاً على أبرز العيادات الطبية المتواجدة في المشاريع المختلفة في أحياء العاصمة الإدارية الجديدة.

عيادات طبية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في الداون تاون 

تعتبر منطقة الداون تاون واحدة من أبرز المناطق المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتم بها توفير عديد المشاريع الاستثمارية المميزة التي توفر عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بصورة مستمرة وعلى أعلى طراز عالمي، حرصنا على توفير مجموعة من أهم العيادات التي من أبرزها : 

  • عيادات للبيع في ميركوري مول العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 56 متر مربع وبسعر مليون و560 ألف جنيه مصري.
  • عيادات للبيع في اوكسجين مول العاصمة الغدارية الجديدة بمساحة 35 متر مربع بسعر 910 الف جنيه مصري.
  • عيادات للبيع في ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 70 متر مربع بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري.

للتواصل مع مسئولي مبيعات عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

عيادات طبية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي الحكومي 

واحد من الأحياء المتميزة التي تم توفيرها في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يعتبر من أهم الاحياء على الإطلاق التي تم توفيرها بمجموعة كبيرة من المنشآت والمباني الحكومية مثل الوزارات ومجلس النواب، تم توفير مجموعة من عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بها في عديد المشاريع من قبل مختلف الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط التي تتميز بالرقي والتصميمات العالمية. 

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السابع R7 

يعتبر الحي السابع واحد من الأحياء التي تعج بالكثير من المشاريع الاستثمارية للعديد من الشركات في السوق العقاري المصري، تمتع الحي باحتوائه على مجموعة كبيرة من عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في عديد المشروعات الاستثمارية وتاتي تفاصيل هذه العيادات الطبية في بارك لن العاصمة الجديدة على النحو التالي: 

  • بمساحة 58 متر مربع وبسعر مليون و760 ألف جنيه مصري.
  • بمساحة 145 متر مربع بسعر مليون و450 ألف جنيه مصري.
  • بمساحة 47 متر مربع بسعر مليون و850 ألف جنيه مصري.
للتواصل مع مسئولي مبيعات عيادات للبيع فى الحي السكني السابع R7

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي الثامن R8  

حي R8 من الأحياء المتميزة المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتعمل الكثير من الشركات العقارية المصرية والعربية على توفير مشاريعها الاستثمارية في هذا الحي؛ لما يتميز به من موقع جغرافي مميز بالعاصمة الجديدة، تم توفير عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي الثامن تاتي تفاصيلها على النحو التالي : 

  • عيادات للبيع في اوكسجين مول العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 65 متر مربع بسعر مليون و780 ألف جنيه مصري.
  • عيادات للبيع في دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 87 متر مربع بسعر 3 مليون و555 ألف جنيه مصري.
  • عيادات للبيع في دي جويا ستريب مول بمساحة 54 متر مربع بسعر 3 مليون جنيه مصري.
  • عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة R8 وسط الأحياء السكنية بمساحة 32 متر مربع بسعر مليون و700 ألف جنيه مصري.

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الأعمال المركزية 

تعتبر منطقة الأعمال المركزية واحدة من المناطق المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تحتوي على عديد المشاريع الاستثمارية المميزة التي توفر عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، اهتمت الشركات العقارية المختلفة بتوفير مجموعة كبيرة ومميزة من المشاريع الاستثمارية في المنطقة نظراً للأهمية الكبيرة التي تتمتع بها المنطقة، تم توفير عيادات للبيع في المنطقة والتي تأتي على النحو التالي : 

  • عيادات للبيع في منطقة الأعمال المركزية أمام البرج الأيقوني مباشرة بمساحة 35 متر مربع بسعر مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • عيادات للبيع في منطقة الأعمال المركزية بإطلاله مميزة على البرج الأيقوني وفندق الماسة بمساحة 40 متر مربع.
MARKCODE-SOCIAL

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة MU 23:

واحدة من المناطق الاستثمارية المميزة التي أصبحت في الآونة الأخيرة محل أنظار الكثير من الشركات العقارية في السوق العقاري المصري وتم البدء في تنفيذ عديد المشروعات في المنطقة نظراً لقربها من العديد من المناطق الحيوية الأخرى في العاصمة، تم توفير عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في المشاريع المتواجدة في المنطقة والتي تاتي تفاصيلها كما يلي : 

  • عيادات طبية للبيع في مول ذا ووك العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 60 متر مربع بسعر مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • عيادات للبيع في ايبيكس مول العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 32 متر بسعر مليون و185 ألف جنيه مصري.
  • عيادات للبيع في مشروع ريفر جرين العاصمة الإدارية بمساحة 76 متر مربع بسعر 2 مليون و900 ألف جنيه مصري.

عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في حي المال والأعمال 

يعتبر حي المال والأعمال واحد من الأحياء المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تم تسميتها بالمال والأعمال؛ نظراً لما يتمتع به الحي من مجموعة من المشاريع الاستثمارية المالية الضخمة، في الآونة الأخيرة؛ حيث تم توفير المشروعات في المنطقة التي توفر عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة على أعلى المستويات العالمية، وبمختلف المساحات متنوعة الأسعار.

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أقوى المدن العقارية في الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة، وأصبح العالم ينظر إليها كأنها القطعة المفقودة في العالم العربي.

امتلأت العاصمة الإدارية الجديدة بمجموعة كبيرة من المشاريع الاستثمارية المميزة، التي توفر الخيارات لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري؛ مما يدعم موقف المدينة الاستثماري بشكل كبير.

بدأت الشركات العقارية العمل على توفير نمط جديد من الوحدات في المشاريع الاستثمارية والأبراج المختلفة، وهي عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث تعتبر العيادات الطبية واحدة من أهم الوحدات التي كانت تنقص العاصمة الإدارية الجديدة؛ لأنها احتوت على كل أنواع الوحدات تقريباً إلا الوحدات أو العيادات الطبية.

للاستثمار في العيادات الطبية في العاصمة الإدارية الجديدة طابع خاص ومميز؛ حيث أصبحت الشركات العقارية في الآونة الأخيرة توفر العيادات الطبية بأسعار في المتناول لكل المستثمرين في السوق العقاري، بالإضافة إلى أنظمة من الدفع والسداد تسهل من حصول المستثمرين على الوحدات.

تشمل مميزات الاستثمار في العيادات الطبية ما يلي: 

  • نوع جديد من أنواع الوحدات التي تكون بحاجة إليها كل المشاريع الاستثمارية الكبرى.
  • استثمار ناجح على كل من المدى القريب والبعيد، بالإضافة إلى أنه مضمون وسط النجاحات الكبيرة التي تحققها العاصمة.
  • لن يخلُ أي مشروع استثماري في المستقبل من الوحدات الطبية؛ فمن المهم أن تكون مبادر للاستمتاع بالعروض والخصومات التي توفرها الشركات العقارية خلال هذه الفترة والفترة القادمة.
  • العيادات الطبية في مختلف المشاريع الاستثمارية تحظى باهتمام كبير للغاية في الآونة الأخيرة حيث تساعدك الشركات على تسويق عيادات طبية مختلفة.
  • من المتوقع أن يتم إقامة المدينة الطبية بالعاصمة الادارية الجديدة خلال السنوات القادمة.
  • سيتم توفير مركز طبي متكامل في طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية خلال الفترة القادمة مما يدعم موقف العيادات الطبية الاستثماري.
للتواصل مع مسئولي مبيعات عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية
MARKCODE-SOCIAL

عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

هل تبحث عن شراء عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة، يتوافر بها جميع الخدمات و بسعر مناسب و بمساحات مختلفة؟ ويوجد عيادات في مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة | NEW CAPITAL AURORA و مول زاها بارك و مول ماركية، و حرصت الشركات العقارية على وجود كل سبل الراحة للأطباء وأيضاً للمرضى.

عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ارورا:

مول أرورا العاصمة الإدارية الجديدة، وهو واحد من أشهر وأفخم المولات التي نفذت عن طريق شركة دوجا؛ حيث أنها الشركة العقارية الوحيدة التي تهتم بمثل هذه الأعمال؛ فهي تأسست مؤخرًا في عام 2011 وأصبحت من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال.

يقع المول في العاصمة الإدارية الجديدة، يتمتع المشروع بأنه يقع بالقرب من أكثر من منطقة؛ فيقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي، وطريق القاهرة السويس، وكذلك السفارات الأجنبية بمنطقة MU23 على محور الأمل المركزي مباشرة بين منطقتي R2 ،R3 و بالقرب من حى المال و الاعمال.

ويتميز المول بتوفير الكثير من الخدمات داخل كل الوحدات المتاحة، وتوفير مساحات متنوعة تناسب الجميع؛ حيث تبدأ مساحات عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة من 48 متر، وتصل إلى 175 متر مربع، أما عن الأسعار؛ فيبدأ سعر المتر للعيادات الطبية، من 42 ألف جنيه مع نظام إمكانية السداد إلى7 سنوات.

عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول زاها بارك

يتميز مول زاها بارك بأنة تحت انشاء شركة هوم تاون للتطوير العقاري، ويقع مول زاها بارك العاصمة الادارية فى موقع متميز للغاية فى العاصمة الادارية الجديدة، فى منطقة MU 23 بقطعة E15  بجوار مسجد الفتاح العليم، على المحور المركزى.

قد يشمل المكان سكان قد يبلغ عددهم إلى 50 الف نسمة، و هذا سيكون عائد قوي جدا لشرائك عيادة داخل مول زاها بارك.

تبدأ أسعار عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة في مول زاها بارك، بسعر متر من 43.500 جنيه إلى 47.500 جنيه، مع توفر العديد من المساحات حيث تبداء المساحات من 31 متر مربع.

عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ماركيه:

يُعد مول ماركية العاصمة الإدارية، من أحدث المولات التى تم إنشائها فى العاصمة الإدارية الجديدة، والتابعة لشركة وران للتطوير العقاري، ومن أهم الأشياء التى تميز مول ماركية العاصمة الادارية، موقعة الاستراتيجى المتميز ويطل المول على وزارة التنمية المحلية، ووزارة التربية والتعليم.

يقع مول ماركيه العاصمة الإدارية الجديدة | Marquee Mall New Capital في القطعة 2A.1 على شارع رئيسي وهو شارع مجلس الوزراء. و تبدأ أسعار عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة، في مول ماركية بسعر متر من 38.000 جنيه إلى 44.000 جنيه، مع توفر العديد من المساحات؛ حيث تبدأ المساحات من 25 متر مربع.

للتواصل مع مبيعات عيادات للبيع فى مول ماركيه:

MARKCODE-SOCIAL

احصل علي البورشور الآن