اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة ميديكون Midicon واحدة من شركات التطوير العقاري الكبرى المساهمة بمشاريع تجارية ضخمة في العاصمة الإدارية و تسعى لتحقيق التنمية المتكاملة في سوق التطوير العقاري في مصر، ميد آيكون حاليا تمتلك أصول واعدة و قادرة على تحقيق أعلي نسب الربحية للمستثمرين و تقدم أعلي قيمة للعملاء و تمتلك ميد ايكون الخبرة المؤهلة لهذه المسؤوليات الكبيرة و نسعى في هذا الدليل لتقديم عرض تحليلي و شامل للسيرة الذاتية لشركة ميدايكون MedIcon للتطوير العقاري.

معلومات عن شركة ميديكون للتطوير العقاري و مشاريعها

محط أنظار دول العالم والشركات العالمية المهتمة بالاستثمار العقاري في الوقت الحالي هي العاصمة الإدارية الجديدة.

العاصمة الإدارية الجديدة أيضا هي ساحة استثمار عقاري استراتيجية و بأهداف و رؤية قوية واعدة و تحقق للشركات المطورة المزيد من عوائد الأرباح الإقتصادية و كذلك لفت أنظار جميع محاور السوق العقاري للشركات الناجحة و المتميزة في أعمالها في العاصمة الإدارية الجديدة.

و من أجل جميع تلك الأسباب القيمة و أكثر قررت الشركة دخول مرحلة السباق و التواجد في سوق التطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة و قد نجحت بشكل كبير و واضح في هذا الصدد و هذا ما يجعل من مستقبل الاستثمار والطلب على أصول الشركة كبيرا و متناميا في الأوقات الأخيرة.

وبناء على المستقبل الواعد لشركة ميديكون العقارية نضمنها في دليل شركات التطوير العقاري الذي نصدره في موقعنا.

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة ميديكون للتطوير العقاري Medicon Development Company، برجاء التواصل معنا:-

قد يهمك معرفة: اهمية العاصمة الادارية الجديدة

السيرة الذاتية لشركة ميديكون للتطوير العقاري MidIcon Developments

شركة ميدايكون شركة متخصصة في الاستثمار العقاري لمنشآت الرعاية الصحية و تهدف في الأساس للمساهمة في تنمية و ريادة هذا القسم من أقسام التطوير العقاري و تسعى للأهتمام أكثر بالشق الخاص بالرعاية الصحية و توفير أفضل السبل الممكنة لتقديم أفضل  الخدمات الصحية والعلاجية العالمية و التنافسية وجذب المستثمرين لتنمية هذا القطاع و تصدر به الساحة العالمية و الإقليمية و تحقيق الرقي و الرخاء.

نشأت شركة ميديكون للتطوير العقاري MidIcon Developments و تأسست من تحالف من خبراء رعاية صحية و مطورين عقاريين من مختلف الجنسيات. 

حرصت الشركة منذ تأسيسها على الاستفادة من الخبراء و الكوادر المهنية القوية في سوق التطوير العقاري المصري و لهذا شكلت لجنة قوية من ذوي الخبرة و المعرفة بالسوق لتكوين مجلس إدارتها و الذي يتكون من م/ حسام سرجاني من مؤسسين مدرسة Greenland Schools و م/ أحمد لاشين استشاري في تصميم المشروعات التجارية.

ومنها مشروع Cairo Festival City Mall والمهندس هاني السرجاني و هو كان مشرفا على بناء و تطوير مستشفيات دار فؤاد و الدكتور علاء حسين استشاري تصميم المستشفيات و الممتلك لمعرض أعمال و خبرة كبيرة نظرا لتصميم 12 مستشفى خارج مصر و 9 مستشفيات في مصر منهم مستشفي المعادي العسكري.

تأسست الشركة في الألفية الحديثة و بالتحديد في 2021 و لكنها ارتكنت منذ اللحظة الأولي إلي كوادر مهنية خبيرة في السوق و الصناعة و بقيادة مجلس الإدارة الذي ذكرناه.

لم تنحصر أيضا مشاريع الشركة فقط علي الرعاية الطبية و لكنها اعتمدت تطوير العديد من المشاريع الأخرى السكنية و السياحية و الخدمية و التعليمية و حصلت الشركة على استثمارات تتعدى 2 مليار جنيه مصري و حققت بالفعل نسبة إشغال ومبيعات كبيرة.

أنظر في التالي: ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية

مشاريع شركة ميديكون للتطوير العقاري

  • مشروع أتيكا السكني والتجاري.
  • مشروع لامبورجينى الإيطالية لإدارة الشقق الفندقية.
  • تطوير مدارس جرين لاند الدولية.
  • المجمع الطبي لميديكون العاصمة الإدارية الجديدة.

مجمع ميديكون الطبي العاصمة الدارية

سنتعرف علي ميدايكون العاصمة الادارية الجديدة، فهو مجتمع طبي على مستوى عالي من الجودة و التكامل الطبي، بني علي أحدث النظم العالمية ومعايير الجودة الطبية والهندسية على حد سواء.

 يتكون من 115 عيادة بمختلف التخصصات الطبية و 23 مركز طبي متخصص و عدد من المستشفيات الخاصة بسعة 170 سرير  ويضم المجمع الطبي لميد ايكون في العاصمة الإدارية الجديدة على أكبر صيدلية. 

يحتوي أيضا على مناطق ترفيهية و خدمية و مناطق للاستراحة الأطفال.

مستقبل المشروع واعد جدا و قد بدأت تتوافد الإستثمارات و طلبات الشراء للاستفادة بالأهمية الإستراتيجية للمجمع الطبي وقد وقعت الشركة بالفعل بروتوكولات تعاون مع عديد من جهات و مراكز و شركات الرعاية الصحية في مصر لشغل الوحدات المتاحة والتواجد وسط الزخم العالمي الذي تحظى به العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع مجمع ميدايكون الطبي بالعاصمة الإدرية الجديدة:

يقع المجمع الطبي في وسط منطقة حيوية و يخدم أكثر من مليون شخص حيث يتواجد في قلب أكثر من 90 كمبوند، الموقع قريب جدا من المحور المركزي بين منطقة الحي السابع R7 و منطقة المستثمرين و علي طريق العين السخنة.
 
حرصت الشركة علي تصميم المجمع الطبي مزود بكافة المرافق و الخدمات و التي تناسب احتياجات المرضي و المراكز الطبية التخصصية و من المرافق المتوفرة مخزن أدوية علي مساحة كبيرة وتجهيزات خاصة عالية المستوى.

و يتوفر بالمجمع الطبي مراكز الأشعة و مرافقها و طرحت الشركة عدد من الوحدات الترفيهية و التجارية و توفر جراجات كبيرة للسيارات و مناطق استقبال في كل دور.

سعر المتر في ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة: 

في المجمع الطبي الأشهر بالعاصمة الإدارية يتوفر سعر للمتر تقريبا يقدر ب 38 ألف جنيه مصري للعيادات الطبية و بالنسبة للمراكز التخصصية يبدء سعر المتر من ما يقارب 40 ألف جنيه مصري.

قد يهمك معرفة: شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3

بيانات التواصل مع شركة ميد ايكون للتطوير العقاري

أعددنا لكم بروشور خاص ببيانات الاتصال والبيانات الأخرى اللازمة للإستفسار و فحص الفرص الإستثمارية و عوائد الربحية المتوقعة على الاستثمار و الاستغلال التجاري لوحدات الشركة وأصولها المختلفة و المتوسعة. 

و كما كانت الشركة قادرة علي إحداث فارق كبير في مجال التطوير العقاري المصري و لعبت دورا هاما في المساهمة في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة و خلال سنوات عديدة فقط من تأسيسها فقد اجتازت الشركة كل الإختبارات المقدرة لها في بدايتها في السوق المصري.

وصلت الى قمة النجاح و يتوقع زيادة الاعتماد علي الشركة مستقبلا في تطوير المشروعات العقارية وكذلك أصبحت تتمتع الشركة بثقة كبيرة من الأدوار الفاعلة في السوق العقاري في مصر و لهذا فإن شركة ميد ايكون من الشركات الصاعدة و بقوة و التي ننصح بضخ استثماراتكم في أصول الشركة والتوجه الى قنوات إنشاء بروتوكولات التعاون مع ميدايكون للتطوير العقاري.

أنظر في التالي: أهداف العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المعلومات عنها

رقم مبيعات شركة ميديكون للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة ميديكون للتطوير العقاري Medicon Development Company، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • العاصمة الادارية الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن