اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة دي اي جي للتطوير والاستثمار العقاري DIG Deals Investment Group أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات والعديد من المشروعات المتميزة والمهمة، حتى وصلت إلى مكانة عالية بين الشركات المنافسة، وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتميزه في أهم المناطق الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة دي اي جي للتطوير والاستثمار العقارية

شركة دي اي جي للتطوير والاستثمار العقاري DIG Deals Investment Group واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر تمتلك خبره عريقه وسمعة طيبة ومرموقه، حيث انه تم انشائها عام 2015 كشركة مقاولات وقدمت العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في العاصمه الاداريه الجديده في أكثر المناطق الحيوية في منطقة الداون تاون في نهاية عام 2020.

كما أنها تمكنت من الاستحواذ بالكامل على شركة انفنتي Infinity التي تمتلك أكبر ثلاثة قطعة في العاصمه الاداريه الجديده ويرجع ذلك الى انسحاب الاستاذ ابراهيم شعيشع من سجل الشركة وحل مكانه كل من الاستاذ هاني حلمي والأستاذ حسين صلاح عبد القادر، وذلك من خلال العقد الذي تم بين الشركتين هذا الى جانب انه قد تم شراء جميع أسهم الشركة في البورصة المصرية.

وتتميز شركة دي اي جي للتطوير والاستثمار العقاري DIG Deals Investment Group بأنها تمتلك اداره متميزه تحت قيادة كل من الاستاذ هاني حلمي والاستاذ والاستاذ حسين صلاح الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال الاستثمار تزيد عن أكثر من 20 عاما، وقد نجحت الشركة في تقديم مجموعة متميزة من المشروعات الضخمة والمهمة على مستوى جمهوريه مصر العربيه والشرق الأوسط.

كما تتميز بأنها تمتلك محفظة مالية ضخمة حتى تساعدها في ضمان نجاح مشروعاتها وكسب ثقة العملاء.
وتتميز شركة دي اي جي للتطوير والاستثمار العقاري DIG Deals Investment Group بأنها تعمل على توفير أعلى المعايير العالمية في مشروعاتهم، بالإضافة إلى أنها تقوم بدراسة السوق العقاري دراسه تفصيليه قبل البدء في تنفيذ المشروعات حتى تلبي احتياجات السوق ومتطلبات العملاء.

هذا بالإضافة إلى أنها تلتزم بتسليم كافة مشروعاتها في المواعيد المحددة لها دون تأخير وتتسم بالمصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء من أجل تكوين روابط قوية طويلة الأمد، وتستخدم في البناء أكثر أنواع المواد جودة لبناء مشروعات قوية مقاومة للتغيرات الخارجية والزلازل، هذا بالاضافة الى اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية للمشروعات على الاراضي المصريه بأرقى التصميمات حيث أنها تقوم بالتعاون مع افضل الشركات الدولية في مجال التصميمات.

وافخم التشطيبات بافضل الاسعار التي لا مثيل لها وأنظمة سداد وطرق دفع متنوعة، كما أنها تعمل على تقديم عروض حتى تضمن أفضل استثمار للعملاء، واكتسبت ثقة العديد من العملاء.

وتهدف شركة دي اي جي للتطوير والاستثمار العقاري DIG Deals Investment Group إلى تلبية جميع متطلبات العملاء بما يفوق توقعاتهم حيث أنها تمتلك فريق عمل من المهندسين المؤهلين على أعلى مستوى ساعدوا في إنشاء الكثير من المشروعات الاستثمارية الضخمة، وتعمل على تقديم كل ما هو جديد ومتطور في عالم العقارات وتتبع التقنيات الحديثة والأساليب العالمية وتقديم أعلى مستوى معيشي واستثماري للعملاء.

مشروعات شركة دي اي جي للتطوير والاستثمار العقاري

تمتلك شركة دي اي جي للتطوير والاستثمار العقاري DIG Deals Investment Group سجل أعمال مشرف والعديد من المشروعات الضخمة في العاصمه الاداريه الجديده ومدينة الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند لايف هيلز حدائق أكتوبر Life Hills October Compound.
  • مول تراك 10 العاصمة الإدارية الجديدة Track 10 Mall New Capital.
  • تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة Track 12 Mall New Capital.
  • تراك 14 العاصمة الإدارية الجديدة Track 14 Mall New Capital.
  • مول تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة Track 20 Mall New Capital.
  • شاركت في إنشاء أبراج AEON لشركة مراكز.
  • إنشاء 70 عمارة منفصلة في منطقة شرق القاهرة East Cairo.
  • إنشاء 37 مشروع من عمارات وفلل في الشيخ زايد و أيضا مدينة السادس من أكتوبر.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شركة دي اي جي للتطوير والاستثمار العقاري DIG Deals Investment Group أحد أهم الشركات العقارية في مصر قدمت العديد من المشروعات الناجحة والمتميزة في أكثر المناطق الحيوية في جمهورية مصر العربية وعلى أعلى المعايير العالمية، وتتمتع مشروعاتها بوجود الخدمات المتكاملة والبنية التحتية القوية، بالإضافة إلى التصميمات المتميزة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد بسيطة ومُيسرة.

رقم مبيعات شركة DIG للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشاريع شركة DIG للتطوير العقاري Deals investment Group DIG أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 6
  • الموقع
    • العاصمة الادارية الجديدة
    • العاصمة الادارية الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن