اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments هي واحدة من أبرز الشركات في مجال التطوير العقاري، حيث تمتلك خبرة تمتد لما يقارب 75 عاماً في مجموعة متنوعة من المجالات الاستثمارية. قد حققت الشركة العديد من النجاحات المهمة، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في هذا السوق. بفضل جهودها وتفانيها، تمكنت الشركة من تنفيذ أفضل المشاريع العقارية في المنطقة خلال السنوات الأخيرة.

وقدمت شركة تشانل لوكيشنز العقارية استثمارات في العقارات في العديد من الأماكن والمدن الحيوية الجديدة، ومن بين هذه الأماكن الحيوية التي قامت الشركة بتنفيذ المشروعات فيها هي القاهرة الجديدة، واكتوبر، والعاصمة الإدارية الجديدة، والجونة، وقدمت أيضًا مشاريع عقارية خارجية على مستوى الشرق الأوسط وليس فقط على المستوى المحلي.

تتميز شركة تشانل لوكيشنز العقارية بتقديمها للبنايات العقارية المبتكرة، والتي تعد من الجيل الجديد وتعمل بأحدث التقنيات والتكنولوجيا. تساهم هذه المشروعات في جعل الشركة واحدة من أبرز الشركات العقارية في سوق العقارات المصرية.

وكذلك، تتميز شركة تشانل لوكيشنز العقارية شركة CLD للتطوير العقاري بوجود فريق إدارة ذو خبرة واسعة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة العديد من الامتيازات، والأهم منها هو قدرة الشركة على تقديم باقات أسعار تنافسية ونظم دفع مرنة، مما يساعد العملاء على دفع ثمن الوحدات التي يرغبونها بشكل منتظم وبدون أي مشاكل مالية.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة CLD للتطوير العقاري

تعتبر شركة CLD للتطوير العقاري CLD Developments مؤسسة استثمارية بخبرة واسعة تصل إلى أكثر من 67 عاما في المجالات الاستثمارية وأكثر من 20 عاما في سوق العقارات، بالتعاون مع مصر والسعودية، ويتمثل الجانب المصري من شركة CLD للتطوير العقاري في شركة لوكيشنز العقارية والتي قدمت 3 مولات تجارية هامة في العاصمه الاداريه الجديده، أما الجانب السعودي من الشركه فهو يتمثل في شركة نماء و شركة ال عبيد ولكن قدمت اكثر من مول تجاري في مدينة جدة.

وتعمل على تقديم كافة الخدمات إلى المستثمرين بالاعتماد على التنفيذ العملي والكفاءة والاستدامة في كل مراحل العمل، وكذلك فهي تهدف الى تقديم افضل الخدمات من خلال الاعتماد على خبرتها الطويلة من أجل تحقيق تطلعات العملاء وحتى تكون المقصد الأول لكل المستثمرين والعملاء.

ونجحت في تقديم أفضل المشروعات العقارية خلال السنوات الماضية تتميز مشروعاتها بالحداثة والعصرية والابتكارات والتقنيات الحديثة والتكنولوجية، كما أنها تمتلك فريق مدرب على أعلى مستوى ويتمتع بخبرة كبيرة في مجال العقارات والاستثمارات والتي ساعدت على قيام العديد من المشروعات المتميزة بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة البسيطة التي تساعد العملاء المتهمين بامتلاك وحدات في مشروعاتها دون مشكلات مالية.

مشروعات شركة CLD للتطوير العقاري

قدمت شركة CLD للتطوير العقاري مجموعة من أفضل المشروعات الضخمة والمتميزة خلال الفترة الماضية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مول فاستو بلازا العاصمة الادارية Vasto plaza mall new Capital.
  • مول فيدا مول العاصمة الإدارية Mall Vida new Capital.
  • مارفل مول العاصمة الإدارية Marvel New Capital Mall.
  • مشروعات في منطقة بيت الوطن.
  • مشروعات في القاهرة الجديدة.
  • مشروعات في الجونة.

فاستو بلازا مول العاصمة الادارية Vasto plaza mall New Capital:

قامت شركة تشانيل لوكيشنز Channel Locations Developments بتنفيذ المشروعات التي تستخدم التقنيات الحديثة وتميزت بخبرتها في تقديم هذه المشروعات الجديدة. وقد وضعت العميل في المقام الأول من خلال تلك المشروعات وقدمت جميع المتطلبات التي يمكن أن يحتاجها أو يفكر فيها العميل. ومن بين العناصر والمشروعات التي تم تنفيذها بواسطة Channel Locations Developments، يمكن أن نذكر:

يتميز مول فاستو بلازا الجديد Mall Vasto plaza في العاصمة الإدارية الجديدة بأنه أصبح واحدًا من أبرز المعالم في المنطقة، وتحديدًا في حي الوزارات. يتكون هذا المشروع من مركز تجاري فريد ومميز، حيث يمكنك بسهولة الوصول إليه والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الوحدات التجارية. قامت شركة CLD للتطوير العقاري بالاعتماد على أفضل شركات الهندسة ومكاتب التصميم لتنفيذ هذا المشروع بشكل مثالي.

ويعتبر مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة من أهم مشروعات شركة CLD للتطوير العقاري يمتد على مساحة واسعة 10000 متر مربع ويحتوي على العديد من الوحدات المتنوعة سواء وحدات تجارية أو إدارية أو طبية، بمساحات متفاوتة تبدأ من 38 متر مربع ويتكون من دور ارضي بالاضافه الى 9 ادوار علويه.

ويعتبر فرصة مثالية للاستثمار حيث تبدأ أسعار الوحدات من 2 مليون و90 ألف جنيه بالإضافة إلى وجود انظمه سداد مرنة ومُيسرة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

MARKCODE-SOCIAL

مول فيدا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vida new Capital:

احد مشروعات شركة لوكيشن للتطوير العقاري يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من المعالم الحيوية في العاصمه الاداريه الجديده في منطقة الداون تاون بالقرب من الحي الحكومي والحي المالي ومحور محمد بن زايد وفندق الماسه وأهم المولات التجارية مثل مول ذا لوفت داون تاون ومول ذا مارك.

على مساحة واسعة تصل إلى 8917 متر مربع يتميز بتصميمات معمارية فاخرة ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 8 أدوار علوية وتتنوع الوحدات الموجودة به بين وحدات طبية وإدارية وتجارية وتبدأ مساحة الوحدات من 45 متر مربع، بأسعار مميزة تبدأ من 2 مليون و401 ألف متر مربع، بأنظمة سداد غاية في السهولة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

مارفل مول العاصمة الإدارية الجديدة Marvel New Capital Mall:

أحد أكثر المشروعات التجارية أهمية في العاصمه الاداريه الجديده يتمتع بموقع استراتيجي متميز في قلب أكبر منطقة تجارية في العاصمه الاداريه في القطعة H8 ويقع على المدخل الرئيسي للعاصمة من طريق السويس وعلى محور الأمل بالقرب من البرج الأيقوني و منطقة المال والاعمال ومنطقة الأعمال المركزية.

ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 3480 متر مربع ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 أدوار علويه وتتنوع الوحدات الموجودة به بين وحدات إدارية و طبية وتجارية، تبدأ مساحة الوحدات من 30 متر مربع بأسعار تنافسية حيث يبدأ سعر المتر من 70 ألف جنيه، بأنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 0% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر وهي شركة CLD للتطوير العقاري CLD Developments التي تتكون بالتعاون مع مصر والسعودية وتتمتع بخبرة طويلة في مجال العقارات والاستثمارات ونجحت في تقديم العديد من المشروعات الضخمة في أهم المناطق الحيوية في مصر.

رقم مبيعات شركة CLD العقارية

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة CLD للتطوير العقاري Channel Locations Developments، برجاء التواصل معنا:

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • ام يو 23

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن