اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا
محل تجاري 29م في مول فاستو بلازا العاصمة الادارية

تفاصيل الوحدة

نوع العقار محلات
مساحة الوحدة 29.00 م 2
Delivery Time 2024

وصف الوحدة

محل تجاري 29م في مول فاستو بلازا العاصمة الادارية 

مساحة المحل : 29متر

طريقة السداد : 

  • دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات

تم تطوير مشروع مول فاستو بلازا العاصمة Vasto plaza Mall New Capital من قبل شركة CLD. تم تصميمه على مساحة واسعة تبلغ حوالي 10,000 متر مربع. استفادت شركة تشانل لوكيشنز العقارية من هذه المساحة بأفضل استغلال ممكن لتلبية أذواق الزوار وعملاء الشركة. اهتمت الشركة بتوزيع الوحدات في المساحة المتاحة لتتناسب مع جميع الأنشطة التجارية داخل المول، مثل الشركات والمتاجر والعيادات الطبية وغيرها من الأنشطة التجارية.

موقع فاستو بلازا مول العاصمة الادارية

تفضلت الشركة المطورة لمشروع فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية في اختيار موقع استراتيجي ممتاز، حيث تتاح فيه كافة المرافق والخدمات اللازمة لتأسيس مركز تجاري فاخر يستقطب المستثمرين ورواد المول. تم دمج الشركة بين الترفيه والنشاط المحيط بالمول، بهدف الاستفادة القصوى من المناطق المجاورة لهب سنفيد من المناطق القريبة الكبيرة بأقصى قدر ممكن.

المواقع المجاورة لفندق فاستو بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة.

  • "يتم وضع مشروع تطوير تشانال لوكيشن للشركة في موقع رئيسي مباشر على محور الوزارات."
  • يستمتع زوار مركز التسوق في فاستو بلازا مول بالعاصمة الإدارية بإطلالة ساحرة على برجها الأيقوني.
  • يقترب مشروع فاستو بلازا العاصمة من برج دابل تو تاور.
  • يحظى فاستو بلازا مول في العاصمة الجديدة بموقع متميز بالقرب الشديد من المنطقة المركزية للأعمال.

الشركة التي قامت بتطوير مول فاستو بلازا الواقع في العاصمة الادارية.

  • تتميز شركة CLD للتطوير العقاري  بتوفيرها بنايات عقارية مبتكرة ومتطورة تكنولوجيا، مما أدى إلى تحقيق هذه المشاريع وجعل الشركة واحدة من أبرز الشركات العقارية في سوق العقارات المصرية.
  • تتمتع شركة تشانيل لوكيشن للتطوير العقاري بفريق إدارة ذو خبرة كبيرة، إضافة إلى العديد من المزايا. ومن بين أهم تلك المزايا، الدور الكبير الذي تلعبه الشركة في تقديم باقات أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة. وهذه الأنظمة تساعد العملاء في دفع ثمن الوحدات التي يرغبون في امتلاكها بشكل دوري ومنتظم، دون أي صعوبات مالية.

للمزيد من التفاصيل (موبايل / واتساب) 01021115931

 

MARKCODE-SOCIAL

المميزات

  • يحتوي مشروع "فاستو بلازا" في العاصمة الإدارية على مجموعة من الوحدات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية، بهدف إرضاء جميع العملاء بتنوع الخيارات.
  • تم تجهيز مشروع "فاستو بلازا مول العاصمة الجديدة" بأحدث أنظمة إطفاء الحرائق وإنذارها المبكر قبل وقوعها، بالإضافة إلى توفير أماكن آمنة للزائرين وأصحاب المشروع للخروج في حالة حدوث حريق.
أرسل أستفسارك وسيتم التواصل معك في أقرب وقت ممكن

احصل علي البورشور الآن