اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبوا في الحصول علي واحدة من الفيلات المنفصلة والتي قد تم التركيز علي بناء العديد من الوحدات المختلفة منها في خلال الفترة الأخيرة في المشروعات السكنية بناء علي الاحتياجات المختلفة والطلبات التي يرغب العديد من العملاء فيها ويرغب البعض من الأشخاص في الحصول علي فيلا ب 3 مليون وهو ما سنقوم بتقديمه لكم من خلال مقالنا التالي بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في التعرف عليها.

فيلا ب 3 مليون

قبل الحديث عن أي شيء، يجب العلم أن الفيلات بسعر 3 مليون تعتبر نادرة جدا، حتى أنها ومع التغير الكبير في الأسعار خلال الفترة السابقة، باتت من الأمور النادرة نسبيا، وفي العموم يمكن أن تحصل على فيلات بسعر جيد يقارب ال3 مليون جنيه من خلال التواصل معنا.

تُعتبر أن الفيلا واحدة من الوحدات السكنية يتم توفيرها في غالبية الكمبوندات والمشروعات السكنية الحديثة وذلك بسبب أن هناك طلب عليها كبير من قبل العديد من العملاء والمستثمرين في الفترة الأخيرة حيث أنها تتمتع بالبعض من الخصائص والمميزات المتنوعة.

والتي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول عليها إذ أنه يتم بناؤها علي مساحة كبيرة ويتوفر معها حديقة وحمام سباحة بالإضافة إلي الحصول علي المستوي المناسب من الخصوصية والراحة التي يسعي إليها الكثير من الأفراد.

وتختلف سعر الفيلا علي حسب العديد من العوامل المختلفة وأولهم الشركة المطورة للعقارات التي قامت بالتنفيذ للمشروع والمساحة الكاملة لها والإضافات المتاحة معها.

ولذلك من الممكن أن تجد فيلا ب 3 مليون إذ أنه هناك العديد من المشروعات السكنية الحديثة التي يتوفر فيها ما تريده مع الاستمتاع بالاطلالة المناسبة للوحدات وغيرها من المميزات الأخرى ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أكثر الوحدات المناسبة لك.

MARKCODE-SOCIAL
    

تعرف اكثر علي :- فيلا ب 2 مليون

فيلا للبيع بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة

تُعد أن منطقة التجمع الخامس واحدة من أكثر المناطق المتميزة التي تتواجد في القاهرة الجديدة والتي تُعتبر أنها علي مستوي عالي من الرقي حيث أنه عبارة عن حي سكني يجمع بين البساطة والفخامة بطريقة مدهشة بالإضافة إلي التميز الكبير من حيث التصميمات المعمارية للوحدات.

والتي تكون فاخرة وحديثة ومتطورة ومناسبة مع العديد من الأفراد وذلك بسبب أنه قد تم الاهتمام بتلبية جميع احتياجات السكان التي يبحثون عنها من أجل المعيشة بالشكل المناسب الذي يكون فيه العناصر الترفيهية المتنوعة بالإضافة إلي الحصول علي البيئة الآمنة.

يحتوي التجمع الخامس علي الإسكان الفاخر والذي يشتمل علي مجموعة متنوعة من مرافق وخدمات متنوعة تشمل المدارس الدولية والمستشفيات الحديثة والمراكز التجارية الكبرى والمطاعم والمقاهي العصرية مما جعلها واحدة من الأماكن الحيوية التي تم إنشاء العديد من الكمبوندات المناسبة.

والتي تشتمل كل منها علي وحدات متنوعة علي رأسها الفلل والتوين هاوس و تاون هاوس والشقق السكنية الفاخرة بالإضافة إلي أنه يتوفر العديد من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة التي تكون مناسبة مع أذواق السكان الذين يبحثون عن بيئة طبيعية هادئة.

وتُعتبر أنها واحدة من المناطق المثالية بشكل كبير حيث أنها المكان المناسب لكي يستطيع العائلات والأفراد المعيشة جيداً وخاصة من يرغبون في الجمع بين الرفاهية والاسترخاء لأنه بغض النظر عن الاهتمامات الشخصية الخاصة بك سوف تجد أن هناك البعض من الأنشطة المختلفة التي تكون مناسبة مع ذوقك واحتياجاتك بالإضافة إلي أنك تضمن الحصول علي تجربة سكنية فريدة من نوعها والتي لا مثيل لها حيث أنها تتمتع بالبساطة تلتقي بالفخامة.

هناك العديد من شركات التطوير العقاري والتي حرصت علي الاستثمار بالشكل المناسب في التجمع الخامس من خلال بناء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تضم البعض من الفيلات المنفصلة والتي تشتمل علي البعض من المواصفات التي تجعلها متميزة عن غيرها من المناطق الأخرى والتي تتمثل في:

  •  الوحدات تتميز بوجود السور الخارجي الذي يُحيط بها وهو ما يُساعد علي ضمان الحصول علي أقصي درجة ممكنة من الهدوء والخصوصية.
  • يوجد العديد من المساحات المتنوعة من الفيلات المتاحة للبيع وذلك من أجل الحرص علي أن يتم إرضاء الأذواق المختلفة والاحتياجات التي يبحث عنها العملاء وذلك بسبب أنها تكون مناسبة مع كل أنواع الأسر سواء كانت كبيرة أو صغيرة.
  • تعتبر أن فيلات التجمع تضم العديد من المرافق الترفيهية المتنوعة والتي من خلالها يحصل السكان علي الراحة المناسبة والمتعة الحقيقية حيث أنه يوجد فيها أحواض السباحة وغرف الخادمات والمساحات الخضراء والجراجات الخاصة.

تعرف اكثر علي :- افضل كمبوند في القاهرة الجديدة    

يوجد مجموعة متنوعة من أبرز الكمبوندات في التجمع الخامس والتي تعمل علي عرض البعض من وحدات الفيلات المتنوعة ومن الممكن أن تجد ما تبحث عنه فيها ومنها:

  1.  فلل للبيع ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة.
  2. فلل للبيع في ذا واتر واي التجمع الخامس.
  3. فلل للبيع فيفث سكوير المراسم.
  4. كمبوند سوديك التجمع الخامس فيلات.
  5. فلل للبيع بالم هيلز التجمع الخامس.

MARKCODE-SOCIAL
    

فيلا للبيع في الشيخ زايد

حيث أن مدينة الشيخ زايد واحدة من أبرز مدن الجيل الثاني والتي تم بناؤها بحرص شديد بحيث تكون مجتمع مناسب من أجل العديد من الأفراد الذين يبحثون عن البعض من الوحدات السكنية والتي تتمتع بالجمال والرفاهية والمستوي المناسب من الرقي وهناك العديد من المشروعات السكنية الرائعة التي قد تم توفيرها في المدينة والتي من الممكن أن تجد فيها فيلا ب 3 مليون متاحة للبيع وسنتعرف الآن علي أشهر الكمبوندات والتي تتمثل في:

كمبوند فاي سوديك Vye Sodic:
كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد يُعتبر أنه أحد المشروعات الاستثمارية التي تقديمها من خلال شركة سوديك العقارية وقد تم الاهتمام فيه بكافة التفاصيل المختلفة بحيث يكون واحد من أبرز المشروعات التي تتواجد في المنطقة بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي التصميم بالشكل المناسب وذلك من أجل تلبية كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء إذ أنه يشتمل علي العديد من الفيلات المنفصلة والتي تختلف من حيث السعر والمساحة بما يتناسب مع مختلف الأذواق والميزانيات.

تعرف اكثر علي :- مساحة التجمع الخامس    

كمبوند كايرو جيت Cairo Gate:
إذا كنت تبحث عن واحدة من الفلل المناسبة جداً للمعيشة والتي تشتمل علي كافة التفاصيل المختلفة يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة ضمن كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد والتي تُعد أنه من المشروعات الرائعة التي تكون علي أعلى مستوى من الرفاهية والمرافق ولذلك سوف تجد فيه كافة التفضيلات المختلفة والاحتياجات المتنوعة بالإضافة إلي أنه يتواجد في أحد أفضل المواقع الاستراتيجية المتنوعة علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي وهو ما يجعله متواجد بالقرب من العديد من المناطق المخصصة للتسوق الهامة في الشيخ زايد.

هناك مجموعة متنوعة من الفلل المختلفة التي تتواجد في المشروع والتي تبدأ المساحة فيها من 300 متر مربع بالإضافة إلي توفير نظام السداد المناسب والذي يكون عبارة عن دفع 10% مقدم والتقسيط علي مدة من الوقت والتي تصل إلي 7 سنوات.

كمبوند أبراج زيد Zed Towers Zayed:
يُعد أن كمبوند أبراج زيد الشيخ زايد هو واحد من أرقي المشروعات الضخمة والتي تتواجد في مدينة الشيخ زايد والذي يتميز بأنه قد تم تشييده في واحد من المواقع الاستراتيجية المناسبة حيث أن السكان يضمنوا الحصول علي الإطلالة الرائعة جداً ويشتمل الكمبوند علي مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة ومنها شققًا سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل للبيع في الشيخ زايد.

واحدة من أكثر الجوانب التي تُعد أنها مميزة في الكمبوند أنه يشتمل علي مجموعة من الفلل المتنوعة والتي تختلف من حيث السعر لأنها تتوفر من خلال نظام التشطيب السوبر لوكس والتي تضم أنظمة التكييف وخزائن المطبخ والراحة المناسبة عند السداد لثمن الوحدات والتي تمتد لمدة من الوقت تصل إلي 8 سنوات.

كمبوند بيل في Belle Vie:
يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الفلل المتاحة في كمبوند بيل في Belle Vie في مدينة الشيخ زايد والذي يُعد أنه واحد من أبرز المشروعات العقارية التي قد تم بناؤها حيث أن مساحته تمتد إلي 500 فدان تقريباً وتم تنفيذه من قبل شركة إعمار بتنفيذه علي 6 مراحل مختلفة مما يجعله مجتمعًا متكاملاً يضم مجموعة متنوعة من وحدات السكن.

واحدة من المميزات التي تُعد أنها متاحة في هذا المشروع أنه يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً حيث أنه يقع بين وصلة دهشور وطريق الضبعة مما يُساعد علي الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة بالإضافة إلي أن أسعارها مناسبة مع الوحدات المتنوعة ذات المساحات المختلفة التي تتراوح بين 200 متر مربع إلى 500 متر مربع ويُمكنك أن تختار منها ما يتناسب مع الميزانية الخاصة بك.

تعرف اكثر علي :- ارخص فلل في مصر    

فيلا للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة تُعد أنها واحدة من مدن الجيل الرابع والتي قد تم بناؤها بعد أن تم توفير الاهتمام الكامل بها في مؤتمر دعم الاقتصاد الذي تم إقامته في عام 2015م وهو من المشروعات العالمية علي الأراضي المصرية.

حيث أنه يُعتبر حلم عملت الدولة المصرية علي أن يتم تحقيقه منذ العديد من السنوات والهدف منه هو بناء مدينة تكون المركز الرئيسي لإدارة البلاد بالإضافة إلي المساعد علي التقليل من مشكلة الكثافة السكانية الكبيرة التي تتواجد في القاهرة الكبرى والتخلص من حالة الزحام الكبير والعمل علي أن يتم التحسين من جودة المعيشة التي يحتاج إليها الإنسان.

MARKCODE-SOCIAL
    

تبلغ المساحة التي تم تحديدها من أجل بناء المدينة حوالي 170 ألف فدان والتي تُعد أنها أكبر من القاهرة الجديدة بحوالي 100 ألف فدان وهو ما يجعلها من المدن الكبيرة والتي تتسع لأعداد كبيرة من السكان والتي تُقدر ب 30 مليون نسمة في العام 2050 وهو ما يعمل علي التقليل من الضغط المتواجد علي القاهرة والمساعدة علي العيش في الأجواء المناسبة والتقليل من مشكلة الزحام السكاني الكبير.

وتم التخطيط للمشروع بالشكل المناسب من أجل أن يتم بناؤه علي العديد من المراحل المتنوعة ويُقدر التمويل المحدد للعاصمة بحوالي 45 مليار دولار والتي سيتم دفعها بشكل تدريجي علي أساس المراحل المخصصة لها وواحدة من الأمور التي قد تم الاهتمام بها في العاصمة الإدارية الجديدة.

هو أن يتم توفير عدد من الفيلات المستقلة والتي تختلف من حيث السعر والمساحة والتشطيبات الداخلية والتصميمات الخارجية وهذا التنوع يضمن للعميل الحصول علي الوحدة المناسبة التي تتوافق مع رغباته واحتياجاته.

يُعد أن متوسط سعر الوحدات المتاحة من الفلل تتراوح بين 20.500 جنيه مصري وحتى 22.000 جنيه مصري للمتر الواحد ولذلك من الممكن أن تجد الفيلا المناسبة من حيث المساحة والحصول عليها بسعر يصل إلي فيلا ب 3 مليون وهناك البعض من الكمبوندات الرائعة التي من الممكن أن نتعرف عليها والتي تتمثل في:

فيلا للبيع العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند البوسكو:
يُعد أن كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital واحد من أحدث المشروعات السكنية الرائعة جداً والذي يُمثل انطلاقة عمرانية جديدة تم تنفيذها من خلال الاعتماد علي أدق التفاصيل الممكنة.

بداية من الموقع الجغرافي المتميز التي تُعد أنها متاحة فيه بين أشهر وأرقى المناطق والأحياء بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث أنه يقع علي شارع محمد بن زايد الجنوبي الرئيسي مباشرة.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها حيث أنه يشتمل علي البعض من الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والجدير بالذكر إن التصميم الخارجي للوحدات المتاحة في الكمبوند الذي قد تم الحرص علي التنفيذ بالشكل المناسب علي أحدث الطرازات المعمارية العصرية.

فلل للبيع في العاصمة الإدارية بكمبوند ارمونيا:
حيث أن شركة The Land Developers واحدة من الشركات المختلفة التي تعمل علي بناء البعض من المشروعات الضخمة ومنها كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة Armonia Compound والذي يشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة.

التي تم إنشاؤها علي أعلي مستوي ممكن من الفخامة بالإضافة إلي أنها تكون عبارة عن المزيج المناسب بين الرؤية العصرية الحديثة مع الفن المعماري من جهة وبين البيئة الخضراء برونقها الجذاب من جهة أخرى وهو ما يجعلك تشعر بالحصول علي واحدة من أكثر الأماكن المميزة والتي تتمتع بالبعض من الأمور الإيجابية والطاقة الإيجابية لك وللأسرة.

قد تم تشييد هذا المشروع في الحي السكني السابع R7 وبالتحديد في قطعة E3 والذي يُعد أنه واحد من أكثر المواقع الاستراتيجية المميزة التي تُعد أنها متاحة إذ أنها تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهناك العديد من الوحدات المتنوعة ومنها العديد من الفلل المختلفة والتي جاءت بأسعار تنافسية ومميزة عن غيرها من المشروعات الأخرى والتي من خلالها يُمكنك أن تجد الفيلا المناسبة مع الميزانية الخاصة بك.

فلل للبيع في مدينة المستقبل

تُعتبر أن مدينة المستقبل واحدة من أكثر المدن الحديثة والبارزة بشكل كبير والتي تتمتع بأنها تشهد الاقبال الكبير من قبل العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي البيئة السكنية المثالية .

حيث أنه يجمع بين كل من البيئة الحضارية المتطورة والتصاميم العصرية والمرافق الحديثة ولذلك هي واحدة من الأماكن الرائعة التي تُمثل الاختيار المناسب من أجل الاستثمار لمن يرغبون في الحصول علي الفرص الناجحة في سوق العقارات.

واحدة من أكثر المميزات التي تتمتع بها المدينة هو أنها تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية المتميزة حيث أنها تقع بين كل من العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة وهو ما يعمل علي المساعدة في الحصول علي قيمة مضافة كبيرة ومع التنوع الكبير في المشروعات العقارية المتاحة فيها.

والتي تتمثل في توفير العديد من الخيارات السكنية المتعددة ومنها وجود العديد من الفلل المتنوعة للبيع في المستقبل سيتي وهذا الأمر يُساعد العملاء علي سهولة اختيار الوحدة التي تكون مناسبة مع الاحتياجات والمتطلبات التي يبحث عنها وهناك مجموعة من المميزات الرائعة التي تضمن لك أن تجعل تلك الوحدات الوجهة المناسبة لك وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1.  هذه المدينة تعمل علي تقديم العديد من التصميمات المبتكرة المعمارية والتي تعمل علي أن يتم الجمع بين كل من الأناقة والعملية حتي يتم توفير بيئة سكنية فريدة.
  2. بالإضافة إلي وجود العديد من الوحدات المختلفة من حيث المساحة ولذلك من الممكن أن تجد الوحدة المناسبة التي تعمل علي تلبية الرغبات والاحتياجات المتنوعة.
  3. تم الاهتمام بمدينة المستقبل بأفضل شكل ممكن من خلال توفير العديد من الأشكال المتنوعة من الخدمات والمرافق المتكاملة التي يحتاج إليها السكان من أجل الحصول علي السكن المناسب حيث أنه قد تم توفير العديد من المساحات الخضراء ومناطق التسوق ومراكز الترفيه.
  4. واحدة من أهم المميزات التي تجدها متاحة في المدينة هو أنه يوجد فيها عنصر الأمان والخصوصية وهم من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين.
  5. تعمل الشركات المطورة في تنفيذ العديد من المشروعات السكنية علي أن يتم توفير البعض من خيارات الدفع المريحة والتي تتمتع بالمرونة التي تُتيح للمشترين الحصول علي الوحدات بالشكل المناسب مع الظروف المالية لهم.
  6. تُعد أن المستقبل سيتي واحدة من أكبر الفرص الاستثمارية المناسبة مع العديد من الأشخاص وخاصة أنها واحدة من المناطق الحيوية التي يزداد الطلب علي الوحدات فيها.

 هناك العديد من المشروعات السكنية المختلفة التي قد تم بناؤها في خلال الفترة الأخيرة في مدينة المستقبل والتي من الممكن أن تجد فيها ما تبحث عنه من فيلا ب 3 مليون ومن أبرزهم:

  1.  كمبوند سراي المستقبل سيتي.
  2. كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي.
  3. مشروع هاب تاون حسن علام المستقبل.
  4. كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي.

 

MARKCODE-SOCIAL
    

احصل علي البورشور الآن