اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

المحتويات

فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس

يرغب البعض من الأفراد في الحصول علي المستوي الترفيهي المناسب من المعيشة ولذلك يبحث عن الحصول علي الفيلات المناسبة التي تشتمل علي الخدمات والمميزات الرائعة وهو ما تم توفيره في كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس والذي يُعد أنه أحد أبرز المشروعات السكنية علي الاطلاق والتي تتمتع بمقومات وخصائص علي مستوي عالي جداً وسنتعرف اليوم من خلال مقالنا علي فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس والخدمات والمميزات المتاحة فيها وكل ما يتعلق بالمشروع.

للحجز والاستعلام عن فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس


منطقة التجمع الخامس واحدة من أفضل المناطق السكنية في الفترة الأخيرة في مصر إذ أنه تم العمل علي إنشاؤها منذ العديد من السنوات إلا أنها مازالت محتفظة برونقها وبشكلها المناسب حتي الآن بالإضافة إلي أن هناك عدد من المشروعات الحديثة التي قد تم تشييدها والتوسيع منها وذلك بسبب أن هناك طلب كبير من قبل العديد من العملاء للحصول علي وحدات سكنية بأشكالها وأنواعها المختلفة فيها.


وماونتن فيو التجمع الخامس واحد من أبرز وأرقي المشروعات السكنية في الفترة الأخيرة التي قد تم إنشاؤها من قبل شركة ماونتن فيو العقارية والذي يُعتبر أنها مشروع ضخم جداً يتناسب مع تطلعات واحتياجات العملاء المختلفة الذين يبحثون عن الحصول علي وحدات سكنية علي أعلي مستوي ممكن بحيث أنه يتم توفير العديد من الخدمات الشاملة والمرافق المتنوعة وأفضل المميزات.


في الفترة الأخيرة أنجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة في كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس إذ أنها تتمتع بكل العوامل المختلفة التي تُساعد علي المعيشة في المستوي الترفيهي والراقي ومن الممكن أن تجد البعض من وحدات فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس في الوقت الحالي والتي تتناسب مع ما يبحث عنه العملاء من خدمات ترفيهية ومعيشة علي مستوي عالي ومناسب.


يُمكنك أن تتواصل معنا الآن من أجل التعرف علي الفيلات المتاحة في كمبوند ماونتن فيو والاطلاع علي أحدث الأسعار وأنظمة التقسيط المناسبة حتي تتمكن من الحصول علي الوحدة التي تكون مناسبة مع متطلباتك.

تعرف علي:

MARKCODE-SOCIAL


موقع ماونتن فيو التجمع الخامس


حرصت شركة ماونتن فيو علي أن يتم الاهتمام بالتفاصيل المختلفة في المشروع من أجل إنتاج مشروع ناجح علي أعلي مستوي ممكن ومنه تحديد الموقع المناسب من أجل البناء حيث أنه قد تم اختيار التجمع الخامس والتي تُعتبر أنها من أفضل المناطق الحيوية والتي تشتمل علي الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة وهذا المكان قريب من العديد من الأماكن الحيوية والمعالم الهامة جداً وسنتعرف الآن علي أبرز المميزات والتي تتمثل في:

  • هو من المشروعات التي تتواجد بالقرب من الطريق الدائري ويُساعد علي الوصول إلي الأماكن المختلفة والقاهرة في خلال مدة قصيرة من الوقت بالإضافة إلي أنه يبتعد بضعة دقائق فقط عن طريق السويس.
  • كما أن هناك البعض من المدن الجديدة التي تقع علي مسافة قريبة منه مثل الرحاب ومدينة المستقبل ومدينتي.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد بالقرب من أهم الخدمات التعليمية ومنها الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس والبعض من المدارس الدولية.

أنظر الي:

لمعرفة المزيد عن فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس وكيفية الوصول اليها برجاء التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

مساحة كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس


واحدة من العوامل التي تُساعد بشكل كبير علي النجاح للمشروعات السكنية هو أنه يتم تحديد المساحة المناسبة من أجل البناء ولذلك اهتمت الشركة المطورة بأن يتم تحديد مساحة إجمالية والتي تصل إلي حوالي 500 فدان وقد تم التقسيم للمساحة بالشكل الأنسب لأن غالبيتها تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية والمرافق الخدمية بينما المساحة المتبقية تشتمل علي المباني والوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع والمساحة ولذلك تجد فيه فيلات مستقلة، فيلات ملحق بها حديقة خاصة و تاون هاوس و توين هاوس و استوديو و شقق منفصلة ودوبلكسات وهو ما يتناسب مع العديد من العملاء والمستثمرين وسنتعرف الآن علي مساحة الوحدات المتاحة والتي تتمثل في:

  • هناك العديد من الشقق السكنية المختلفة التي تتواجد في الكمبوند والتي تتنوع في المساحة حيث أنها تتراوح بين 134 متر مربع وتصل إلى 175 متر مربع.
  • كما أنه يوجد البعض من الشقق الدوبلكس التي يرغب فيها عدد كبير من العملاء وتختلف في المساحة والتي تتراوح بين 200 متر مربع وتصل إلى 216 متر مربع.
  • يوجد البعض من وحدات البنت هاوس المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها حيث أن مساحتها تتراوح بين 165 متر مربع وتصل إلى 190 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يُمكنك الحصول علي أي من وحدات اي فيلا ماونتن فيو ويوجد منها مساحات متعددة والتي تتراوح بين 218 متر مربع وتصل إلى 324 متر مربع.
  • من الممكن الآن الحصول علي أي من فيلات التوين هاوس التي تتواجد في كمبوند ماونتن فيو حيث أن المساحة فيها تبدأ من 372 متر مربع.
  • ويُمكنك الآن الحصول علي البعض من وحدات الفيلات المستقلة التي تتنوع من حيث المساحة إذ أنها تتراوح 500 متر مربع وتصل إلى 731 متر مربع.

قد يهمك:كمبوند ايلاف التجمع الخامس

أعرف أكثر عن المساحات المتتوعة لفلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس برجاء التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL


خدمات مشروع ماونتن فيو القاهرة الجديدة Mountain View New Cairo


من أبرز العوامل التي تُساعد علي جذب العملاء في المشروعات السكنية المختلفة هو توفير الخدمات والمميزات المتنوعة فيها والتي تُساعد علي الشعور بحالة من الاستقرار والرفاهية المناسبة وأن يكون من المشروعات المتكاملة المنغلقة علي ذاتها وسنتعرف الآن علي أبرز الخدمات المتاحة فيها والتي تتمثل في:


  • هناك العديد من المساحات الخضراء الطبيعية والتي تنتشر في كل مكان والأمر الذي يُساعد علي الإحساس بحالة من الراحة والهدوء المناسبان بالإضافة إلي الاستمتاع بالإطلالة عليها من الوحدات والمعيشة في أحد الأماكن التي تشتمل علي الرفاهية في وسط الطبيعة الساحرة والأجواء الصحية بعيدًا عن التكدس والضوضاء.
  • حرصت الشركة المطورة علي أن يتم تقديم الخدمات الطبية المناسبة من أجل العملاء بالإضافة إلي أنه يوجد الصيدليات التي تعمل علي مدار الساعة.
  • ويوجد الأسواق والهايبر ماركت المختلفة التي من الممكن ان تضمن الحصول علي المنتجات المختلفة والسلع الغذائية المتنوعة والخضروات.
  • كما أنه قد تم الاهتمام بتوفير منطقة ترفيهية من أجل الكبار والأطفال والتي تشتمل علي مجموعة متنوعة من الألعاب المائية بالإضافة إلي وجود منطقة ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال فقط تشتمل علي البعض من الألعاب المتنوعة وتكون علي قدر كبير من الأمان.
  • هناك البعض من الخدمات الرياضية المتنوعة حيث أنه قد تم توفير صالة جيم والذي يشتمل علي جميع الأجهزة الرياضية الحديثة.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم توفير السبا و الجاكوزى حيث أنه يُمكنك ضمان الحصول علي الاسترخاء المناسب والشعور بالراحة وهو ما يبحث عنه العملاء.
  • يوجد أيضاً عدد من حمامات السباحة التي تُعد أنها مميزة بشكل كبير حيث أنها تختلف من حيث الحجم ولذلك تتناسب مع الكبار والصغار بالإضافة إلي أنه يوجد حمام سباحة غير مكشوف للسيدات.
  • إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في المشي أو الجري أو ركوب الدراجات فإنه قد تم توفير التراك المخصص للاستمتاع بممارسة الرياضة التي تُحبها.
  • في الكمبوند يوجد البعض من الكافيهات والمطاعم ذات العلامات التجارية المعروفة والتي تعمل علي توفير أفضل الوجبات والمشروبات المتنوعة التي قد يرغب بها العملاء.
  • تم الاهتمام بتوفير نادي اجتماعي علي مساحة كبيرة يُمكنك الجلوس فيه والاستمتاع بالهواء الطلق مع الأصدقاء والعائلة وهناك أيضاً نادي يُمكنك الاستمتاع بممارسة أنواع الرياضات المختلفة فيه.
  • وحرصت الشركة المطورة أيضاً علي الاهتمام بشكل كبير بالمستوي العالي من الأمن والأمان وأن يتم التوزيع لكاميرات المراقبة في كل مكان وذلك من أجل توفير الحماية المناسبة التي يرغب فيها العملاء وهناك أيضاً بوابات إلكترونية لا تعمل إلا من خلال الباركود.
  • واحدة من المميزات الرائعة أنه قد تم الاهتمام بتوفير الطريق المخصص للمشاة بحيث يكون بعيد عن الطرق المخصصة للسيارات وذلك من أجل التقليل من فرصة التعرض للحوادث بالإضافة إلي أنه قد تم تخصيص طرق يتمتع بالأمان لطيارين الدليفري.
  • هناك البعض من الجراجات الكبيرة في المساحة والتي تتسع لعدد كبير من السيارات وهذا يُساعد علي التقليل من الزحام والتكدس في الطرقات.
  • وقد تم توفير حديقة مركزية والتي تُعد أنها علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 18 فدان والكورنيش الذي يمتد علي 15 كيلو متر.
  • من أجل الحفاظ علي الكمبوند طوال الوقت خالي من المشاكل قد تم الاهتمام بتوفير البعض من الأفراد المتخصصين من أجل القيام بأعمال صيانة المرافق بشكل دوري.

انظر الي: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

اذا كنت تريد معرفة المزيد عن الخدمات لفلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس أو أي استفسار برجاء التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

للحجز والاستعلام عن فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

مشاكل كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس


يُعد أن كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس هو واحد من المشروعات السكنية الرائعة التي تمتلك العديد من المميزات الرائعة والتي تجعله من المشروعات الفريدة من نوعها ولكن هناك البعض من العملاء يرون أنه لا يوجد عدد كبير من وحدات الفيلات هو من الأمور السلبية في الكمبوند إلا أن الشركة المطورة حرصت علي توفير وحدات متنوعة بمساحات كبيرة تشبه تلك المخصصة للفلل ومنها الدوبلكس والبنت هاوس والتي تُعتبر أنها البديل الأمثل وتتمتع بالتصميمات الفاخرة والتي تضمن الراحة مع المرافق المتاحة مع تكلفة أقل عند المقارنة مع الفيلات وفي حالة أن هناك مشكلة ظهرت في المشروع سوف يتم التحدث عنها.

قد يهمك:كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس

اذا كنت ترغب في التعرف علي المعلومات حول كمبوند ماونتن فيو او اي استفسار عنه برجاء التواصل معنا 


سعر المتر في ماونتن فيو التجمع الخامس


هناك العديد من الوحدات المتنوعة في كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس وهو ما جعل العديد من العملاء يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة وذلك بسبب أنها تتمتع بالخدمات والمميزات الأفضل علي الاطلاق بالإضافة إلي أن الشركة المطورة حرصت علي أن يتم سعر تنافسي ومميز يتناسب مع قيمة الوحدات في المشروع بالإضافة إلي أن هناك أنظمة للتقسيط والسداد التي تعمل علي التسهيل من الإجراءات علي العملاء ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي التفاصيل والمعلومات المتنوعة عن السعر في الوقت الحالي.

أنظر الي:  كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

لمعرفة سعر المتر في فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس برجاء التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL


المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو التجمع الخامس والأعمال السابقة لها


تُعتبر أن شركة ماونتن فيو العقارية هي واحدة من أبرز الشركات التي تتواجد في سوق العقارات المصري وقد تم تأسيسها في العام 2005 ومنذ ذلك الوقت وقد اثبتت جدارتها بين الشركات الأخرى حيث أنها تعمل علي توفير كل المتطلبات والعناصر المختلفة التي يحتاج إليها العملاء للمعيشة بالشكل المناسب في كل المشروعات التي عملت عليها بالإضافة إلي أنها تحرص على تطبيق كافة شروط الجودة العالمية حيث الفخامة والرقي وهذا ساعدها علي كسب ثقة عدد كبير من العملاء والحصول علي مكاسب وأرباح كبيرة وهناك العديد من المشروعات السكنية التي قد تم بناؤها في الفترة الأخيرة ومنها:

  • هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس. من أفضل المشاريع التي توجد في التجمع الخامس والتي توفر العديد من الخدمات والمرافق العامة حيث أنه يوفر العديد من الاسعار التنافسية بجانب أنظمة السداد المرنة التي يوفرها 
  • كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
  •  مشروع ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن. يعتبر من افضل الكمبوندات في الساحل الشمالي والذي يعتبر من أهم المشاريع الموجودة في الساحل الشمالي حيث انه يتميز بالمساحات العديدة وأيضا وفرت الشركة العديد من الأسعار التنافسية 
  • ماونتن فيو العين السخنة 1.
  • ماونتن فيو العين السخنة 2.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.
  • منتجع رودس ماونتن فيو
  • منتجع سكالا ماونتن فيو
  • منتجع باروس ماونتن فيو
  • ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس.أهم المشاريع الحالية في التجمع الخامس حيث يعتبر من أهم مشاريع الشركة لما يقدمه من العديد من الخدمات بجانب الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة 
  • منتجع كريت ايلاند ماونتن فيو
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك 6 اكتوبر
  • ماونتن فيو بارك ايلاند التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو لاجون بيتش أكتوبر
  • كمبوند ماونتن اكتوبر بارك يوفر العديد من الوحدات المتنوعة ذات المساحات المختلفة والتصميمات الرائعة والتي تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين بجانب الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة 
  • لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي
  • كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك
  • قرية ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي
  • كمبوند ماونتن بارك اكتوبر
  • ماونتن فيو الدبلوماسيين الساحل الشمالي
  • ماونتن فيو المستقبل سيتي من أهم المشاريع لشركة ماونتن فيو حيث يوفر العديد من المساحات المتنوعة بجانب الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة التي يوفرها حيث أنه يقدم العديد من الوحدات المتنوعة بجانب العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية 

أقرا ايضا: كمبوند ريفالي التجمع الخامس


شقق للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس


يُعد أن هناك تنوع كبير في الوحدات المتاحة في كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس من حيث النوع والمساحة إذ أنه يوجد العديد من الشقق السكنية سواء كانت شقق عادية أو دوبلكس أو البنت هاوس ولكل منها مميزات وخدمات ومرافق رائعة ويُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي الوحدات المتاحة في الوقت الحالي واختيار المناسب منها مع تطلعاتك واحتياجاتك والسؤال علي السعر المتاح في الوقت الحالي ونظام التقسيط الذي يكون الغرض منه هو التسهيل للسداد.

أنظر الي:  كمبوند يلو التجمع الخامس

لمزيد من الاستفسارات عن فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس برجاء الاتصال بينا 

MARKCODE-SOCIAL


فيلا للبيع في ماونتن فيو 1


يرغب البعض من الأفراد الحصول علي فيلا للبيع في كمبوند ماونتن فيو 1 والذي يُعد أنه من المشروعات السكنية التي قد تم العمل علي تطويرها من قبل شركة ماونتن فيو حيث أنه قد تم الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة من حيث توفير أعلي مستوي ممكن من الخدمات والمميزات وهو ما يُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة الرائعة وخاصة أنه يوجد البعض من الفيلات التي تختلف من حيث المساحة وتتناسب مع تطلعات ورغبات العملاء ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن حتي تتعرف علي أفضل الوحدات وسعرها وأنظمة التقسيط المتاحة من أجل الاختيار من بينها.

قد يهمك: كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس


أسعار فلل ماونتن فيو اكتوبر


ماونتن فيو اكتوبر من المشروعات السكنية البارزة التي يوجد عدد كبير من الأفراد الحصول علي الوحدات المتاحة فيها وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من الخدمات والمميزات التي تجعلها من المشروعات التي تكون علي المستوي الراقي والمناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء وهناك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ومنها الفيلات التي تختلف من حيث المساحة والإضافات فيها ولكنها تتمتع بالمرافق والخدمات الرائعة ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي السعر المتاح في الوقت الحالي وأنظمة التقسيط والسداد واختيار الوحدة المناسبة لك.

أنظر الي: كمبوند ديستريكت فايف التجمع الخامس

لمعرفة المزيد عن اسعار ماونتن فيو من الممكن الاتصال بينا 

MARKCODE-SOCIAL


فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك


يُعد أن مشروع ماونتن فيو هايد بارك هو من المشروعات الراقية التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة والذي يحتوي علي مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات الرائعة التي تُساعد علي المعيشة الترفيهية وهو ما يبحث عنه الكثير من العملاء وبالأخص من يبحثون عن فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك ويوجد مجموعة متنوعة من الوحدات من حيث المساحة التي يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن حتي تتعرف علي أفضل الوحدات وسعرها وأنظمة التقسيط المتاحة من أجل الاختيار من بينها.

تعرف علي: كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس


بعد الانتهاء من الاطلاع علي مقالنا فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس يجب أن تتأكد أنه واحد من أبرز المشروعات السكنية التي تكون علي مستوي عالي جداً حيث يتوافر بها الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تعمل علي التسهيل من المعيشة والوصول إلي الشكل الراقي ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل الحصول علي أي من الوحدات المتاحة في الكمبوند حيث أنه يتم توفير الأسعار المناسبة.

للحجز والاستعلام عن فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

الأسئلة الشائعة

من هي الشركة المطورة لفلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس؟

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري


ماهي مساحة كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس؟

تبلغ المساحة حوالي 500 فدان


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن