اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

الشيخ زايد من المدن الجديدة الراقية ظهرت منذ  عام 1995م، وبرغم من ذلك استطاعت جذب الانظار اليها من جميع انحاء الوطن العربي وخاصةً في جمهورية مصر العربية، حيث انها من اهم المدن الجيل الرابع التي تمتلك مشاريع ضخمة مجتمعات سكنية راقية عندما تعيش فيها تشعر انك في عالم اوروبي راقي، ومن أهم ما يبحث عنه الكثير تاون هاوس للبيع فى الشيخ زايد، سوف نتحدث عنه في هذا المقال لانه من اهم المشاريع في المدينة الذكية. 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في الشيخ زايد، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

تاون هاوس للبيع الشيخ زايد: 

نقدم لك أفضل مجتمع سكني في الشيخ زايد الذي يبحث عنها الجميع بأقل سعر مادي، برغم ذلك أنه يحتوي على العديد من المميزات ولكن اولا سوف نتعرف ماهو التاون هاوس. 

التاون هاوس هو مبني سكني يشبه الفيلا حيث انه يتكون من منزلين متلاصقين مع بعضهما ويكون لهم نفس التصميمات العالمية التي تكون على يد الفضل المهندسين المعماريين، وله جدار مشترك وحديقة صغيرة، مساحتها أصغر من الفيلات المستقلة، ولا جدار واحد فقط، وأهم ما يقدمه الشعور بتقارب المجتمعات السكنية حيث أنه يكون له جار واحد قريب منه، ويساعدك على تكوين اجتماعات لتجارب الجانبين مع بعضهم.

انظر الي: كمبوند لا كولينا الشيخ زايد

التاون هاوس الشيخ زايد من أفضل الوحدات السكنية حيث يتوفر بها المساحات الخضراء والبحيرات  الصناعية التي تقدم أجواء مختلفة وهواء نقي يحافظ على سلامة السكان، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الهام الذي يكون بعيدًا عن أي ضوضاء وتلوث، والمساحات التي تتناسب مع جميع العملاء يتوافق مع احتياجاتهم، والتصميمات العالمية المختلفة التي تجعلك تشعر انك في عالم مختلف وراقي مثل الدول الأوروبية،المرافق الخدمية والمميزات التي تلبي كافة الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين، مدينة الشيخ زايد تضم جميع الوحدات السنية منها تاون هاوس للبيع، الشقق، الدوبلكس، البنتهاوس، جميع المتطلبات تجدها في هذه المدينة المختلفة التي تقدم احتياجات شباب المستقبل والمستمعين المبتدئين. 

التاون هاوس الشبخ وايد اخذ اراء مختلفة وجميعها ايجابية وتشهد على روعه المجتمع السكني التي تتواجد في جميع كمبوندات المدينة. تنوعت المشاريع الضخمة في الشيخ زايد بتصميمات ومساحات وخدمات متنوعة، لأن الشركات المطورة حرصت على تنوع الوحدات لتتناسب مع جميع الأذواق لذلك في الفقرات القادمة سنوفر جميع انواع الكمبوندات  التي توجد بها تاون هاوس للبيع بالشيخ زايد.

MARKCODE-SOCIAL

تاون هاوس للبيع في كمبوند الكارما جيتس الشيخ زايد:

لكل من يبحث عن الرقي والفخامة والتصميمات المتنوعة ستجدها في كمبوند كارما جيتس فهذا المكان هو المستقبل الحقيقي الذي يقدم جميع الإحتياجات للعملاء والمستثمرين،  وهو مجتمع سكني يوفر لك الخصوصية والأمان الذي لم اجده في اي مكان اخر، تقدم الشركة المطورة لهذا الكمبوند فرصة ذهبية للاستثمار والمجتمع السكين، حيث وقع الاختيار على موقع استراتيجي مهم جعله قريب من أهم المناطق والطرق والمحاور الرئيسية:

  • يقترب من العاصمة الادارية بمسافة تصل إلى 20 دقيقة.
  • يقترب من القاهرة على مسافة تصل إلى 31 كيلو متر. 
  •  يبعد عن ميدان چهينة بحوالي 9.6 كيلومتر، و يمكن الوصول إليه خلال 14 دقيقة فقط.
  • ومن أهم المشروعات الراقية التي تقدم خدمات متنوعة كمبوند الكارما جيتس (هايبر وان، اركان مول، مستشفى دار الفؤاد، جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا).

موقع كمبوند الكارما الشيخ زايد يجعله قريب من المناطق الحيوية والخدمات، برغم ذلك لا أنه يتكون على هذه الخدمات ايضاً بالإضافة إلى أنه يتميز بالهدوء التام والبعد عن أي ضوضاء. 

تنوعت  الواحدات في بمساحات متنوعة ومساحات مختلفة، حيث تم بناء الكارما جيتس تخطت 35 فدان، وان استغلال منطقة تصل إلى 80% من إجمالي مساحة المشروع للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات سباحة، والباقي تم استغلاله للمبانى والانشاءات، لحرصها على توفير خدمات وأجواء تتناسب مع الطبيعة الخلابة والبعد عن أي تكدسات من المباني ومن أهم وحدات التي تم توفرها:

  • توين هاوس في الكارما جيتس.
  • فيلات مستقلة.
  • تاون هاوس.

تنوعت المساحات الي: 

  • تبدأ مساحة  الطابق الاول للتاون هاوس 96 متر، والطابق الأرضي من 89 متر.
  • وتنقسم مساحات الفيلات المستقلة إلى نماذج متنوعة ومنها

النموذج الاول: يبلغ المساحة الإنشائية للفلة  من 450 متر، الطابق الاول يصل إلى 138 متر، الطابق الارضي تصل مساحته إلى  126 متر.

النموذج الثاني:  تبلغ مساحة هذا النموذج من  الفيلات إلى 314 متر، حيث 179 متر الطابق الاول بالاضافة الى الدور الارضي والرووف.

النموذج الثالث:  يبلغ مساحة 347 متر، ومساحة الروف و الطابق الأول 200 متر.

لمعرفة مساحة النموذج الرابع والخامس للفيلات المستقلة تواصل معنا. 

تبدأ مساحة التوين هاوس والطابق الأرضي من 100 متر، بينما الطابق الأول  يبدأ من 110 متر، والطابق العلوي  يصل إلى 26 مترا، وتضم حديقة ملحقة مع حمام سباحة.

تعرف علي: كمبوند وان 33 الشيخ زايد

MARKCODE-SOCIAL

أهم مميزات وخدمات تاون هاوس الكارما جيتس:

  • توفير منطقة ترفيهية من احدث وارقي الانشطة والألعاب التي تتناسب مع جميع الأعمار، ومنها تقضي وقت ممتع مع اطفالك واسرتك داخل كمبوند الكارما جيتس.
  • مسارات واسعة للمشي بعيدة عن السيارات والضوضاء.
  • مسطحات مائية  من حمامات السباحة مختلفة التي تتناسب مع جميع الاعمار، بالاضافة الى البحيرات الصناعية التي توجد في أنحاء المشروع والتاون هاوس الشيخ زايد.
  • جيم وسبا مجهز بأحدث الألعاب الرياضية بالإضافة إلى جاكوزي. 
  • جراجات واسعة خاصة بكل تاون هاوس لمنع أي تكدسات سيارات.
  • منطقة تجارية ضخمة  توفير سلسلة محلات تجارية ضخمة تتبع كبرى الماركات العالمية والمحلات التجارية التي تضم براندات عالمية.
  • ماكينات صرف آلي تتبع جميع البنوك لسحب الأموال بكل سهولة دون الخروج من الكمبوند.
  • مساحات متنوعة مع تصميمات عالمية  مختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق المختلفة.

لمعرفة جميع الأسعار التي تختلف من وحدة إلى اخرى وعلى حسب المساحات الموجودة داخل الكمبوند، و يتوافق مع احتياجاتك وإمكانياتك المادية، وتستمتع بالراحة والهدوء والمزيد من الخصوصية، تواصل مع فريق العمل الخاص بنا وسوف يساعدك على اختيار وحدتك باقل سعر مادي، ويوجد الآن تاون هاوس للبيع فى الشيخ زايد.

نظام الدفع والتقسيط علي مدار سنين طويلة تصل إلى 8 سنين بدون فوائد، استثمر الان في تاون هاوس والوحدات التي تتواجد وفي الكمبوند بأقل مقابل مادي. 

قد يهمك: كمبوند nmq الشيخ زايد

تاون هاوس للبيع كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد:

تم تصميم كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد علي دي اكبر الشركات العقارية وحققت منها مبيعات ضخمة واستثمارات متعددة، لأن واحتواء الكمبوند على مميزات متنوعة وكثيرة، وتم تصميمه على يد من الخبراء في الهندسة التصميمية،  فهو في العموم من أهم المشاريع الراقية والمتميزة، ووقع الاختيار على موقع استراتيجي متميز يجعله قريب من أهم المناطق الحيوية والراقية وعلى الطرق والمحاور الرئيسية هو أفضل مواقع الشيخ زايد حيث انه  يقع على محور 26 يوليو مباشر ومن أهم المناطق القريبة من الكمبوند:

  • يقع بالقرب من مستشفي دار الفؤاد. 
  • يقع بالقرب من هايبر وان.
  • يقترب من أهم المناطق الترفيهية وهي حرمات الجزية.
  • يبعد مسافة قصيرة من الخدمات التعليمية وهي جامعة مصر.
  • من أهم المولات التي تقع بالقرب من مول مصر وهو أكبر المولات التجارية في جمهورية مصر العربية ويضم جميع المتطلبات والاحتياجات للعملاء.

تتسع مساحة الكمبوند لاحتوائه على مساحات متنوعة من الوحدات المختلفة بالاضافة الي توجد خدمات ومرافق تجذب العملاء الي ومن أهم وحدات كمبوند كليوباترا سكوير تاون هاوس.

MARKCODE-SOCIAL

وتنقسم الواحات وتتنوع الي بالإضافة إلى المساحات المتنوعة:

استعانت بأفضل المهندسين لتقسيم الوحدات إلى مساحات متنوعة لتتناسب مع جميع العملاء وتوفير احتياجاتهم في وحدات السكنية ومنها:

  • مساحة التاون هاوس في كليوباترا سكوير الشيخ زايد تبدأ من 261 متر مربع.
  • مساحة الفلل تبدأ من 393 متر مربع.
  • التوين هاوس تبدأ مساحتها من 293 متر مربع. 

وبالنسبة للأسعار تتغير كل فتره وتقدم الشركة المطورة اسعار جي قابلة للتنافس لانها تهتم باكتساب ثقة العميل في تقديم لة جودة ذا قيمة عالية باقل مقابل ماجدي بالاضافة الى انظمة السداد والدفع، لكي تعرف عن الاعسار بكل دقة تواصل معنا واحجز وحدتك السكنية في ارقي المناطق، مع توفير أنظمة سداد ودفع على مدار سنين طويلة تصل الى 4 سنوات وأكثر، واستلم وحدتك تشطيب كامل على حسب اختيارك، ووجد نصف تشطيب ايضاً. 

انظر الي: كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة

يوجد الان تاون هاوس للبيع في كمبوند كليوباترا الشيخ زايد تواصل معنا.

أهم مميزات تاون هاوس في كمبوند كليوباترا الشيخ زايد:

أول مميزات التاون هاوس اختيار الموقع الاستراتيجي بكل دقة من أجل تنفيذ الوحدة والمشروع بأكمله على مناطق حيوية وراقية، كمان ان يوجد انظمة سداد ودفع علي مدار سنين طويلة وخصم  يصل الى 30%، ولن تتخلى عن أي خدمات متعددة في كمبوند كليوباترا، بالإضافة إلى التصميمات المتنوعة التي تختارها بنفسك.

MARKCODE-SOCIAL

توين هاوس للبيع في الربوة الشيخ زايد:

استمتع معنا في اجمل وارقى المدن في الشيخ زايد، وتم تصميمه على يد افضل المهندسين فظهر بتصميماته العالمية، في كمبوند الربوة ووقع الاختيار على موقع استراتيجي مهم في وسط المدينة حيث يقترب من مدينة السادس من اكتوبر واهم المناطق الحيوية الأخرى والطرق والمحاور الرئيسية، وهنا يقدم لكل السكان والملاك  مفهوم حياة جديد نتيجة الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى المياه الكريستالية اللامعة. 

ومن أهم المناطق القريبة من كمبوند الربوة:

  • يقع الكمبوند على طول طريق الإسكندرية الصحراوي وهو موقع استراتيجي جعله قريب من 
  • الخدمات التجارية: يقترب من مول الشيخ زايد بمسافة تصل إلى  3.3 كيلو متر مربع فقط.
  • يقترب من المهندسين الجيزة بمسافة تصل الى ثلث ساعه.
  • خدمات طبية: يقارب من مساق شئ زايد  زايد التخصصي حوالي ثلاث دقائق وخمس دقائق عن مستشفى جلوبال كير.
    يقترب من القاهرة الصحراوي على بعد مسافة تصل إلى 850 متر مربع.
  • وأهم الطرق المحاور التي يقرأ منها الكمبوند (26 يوليو، 6اكتوبر، ميدان لبنان).

مساحة كمبوند الربوة:

تم بناء الكمبوند على مساحة تصل إلى 505 فدان، لتتسع لجميع الوحدات وتوفر خصوصية لكل السكان بالاضافة الي انشاء رميحات خضراء وبحيرات صناعية لتقديم حياة جديدة وهواء نقي، وتجد إطلالات مختلفة على كل الوحدات خاصة التاون هاوس.

وتبلغ مساحات الوحدات كالاتي:

  • توين هاوس: تبدأ المساحة من 245 متر مربع.
    فيلات المستقلة تبدأ المساحة من 300 متر مربع.

MARKCODE-SOCIAL

ومن أهم الخدمات التي تتوفر في التاون هاوس كمبوند الربوة الشيخ زايد:

  • يشمل عدد من الملاعب الكبيرة لممارسة كافة أنواع الأنشطة الرياضية.
  • خدمات نظافة وصيانة على مدار اليوم لكل الوحدة.
  • يضم مول تجاري ضخم يحتوي على براندات عالمية.
  • حمامات سباحة خاصة لكل وحدة، بالإضافة إلى الكلوب هاوس مجهو باحث وسائل الترفيه.
  • مطاعم وكافيهات في أجواء مختلفة ومتنوعة.
  • تخصيص منطقة ترفيهية للأطفال.

MARKCODE-SOCIAL

الاسعار وانظمة السداد:

تتغير حسب المساحات لكي تتعرف عليها بكل دقة تواصل معنا، واحصل على تاون هاوس وفيلات بمساحات واسعار تتناسب معك، حيث ان الشركة المطورة تقدم المشروع بأقل مقابل مادي يتناسب مع سكان الجمهورية مصر العربية بالشراء والعيش في مناطق راقية مع توفير أنظمة سداد ودفع علي مدار سنين طويلة وبأقل مقدم. 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في الشيخ زايد، برجاء التواصل معنا:-

تعرف علي: كمبوند جينستا الشيخ زايد

كمبوند الباتيو الزهراء الشيخ زايد:

تم تأسيس كمبوند الباتيو الزهراء على أساس تحقيق كل أحلام الشباب على أرض الواقع المصري، وتم توفير في تفاصيل دقيق خيالية تجذب الانظار اليها بطريقة مميزة، وتوفير كل عوامل سبل الراحة والاسترخاء بعيدا عن ضغوطات والضوضاء والتلوث ايضًا، حيث انه يقع في قلب 6اكتوبر وخاصة في منطقة الشيخ زايد وهو موقع استراتيجي مهم ليكون قريبا من أهم المناطق الحيوية والرئيسية.

ومن أهم المناطق القريبة من كمبوند الباتيو الزهراء:

  • يقع بالقرب من  مول ديزاينوبوليس على بُعد 2 كيلو مترًا فقط.
  • يقترب من هايبر وان تصل الى خمس دقائق ويبتعد عن الكمبوند 6كيلومتراً.
  •  بُعد دقائق معدودة من باتيو الزهراء الشيخ زايد.
  • ومن أهم المحاور الرئيسية التي يقترب منها الكمبوند ( طريق الاسكندرية الصحراوي، و 26 يوليو، طريق القاهرة).

تنوعت الوحدات و المساحات  حيث تم بناء الكمبوند على مساحة تصل إلى  76 فدان، حتى تستوعب كمية الخدمات المتنوعة ومميزات ذكية مبهرة وتم تقسيم المساحات المتنوعة: 

مساحات خضراء وبحيرات صناعيه وحدائق ولاند سكيب وكثير من الخدمات الترفيهية.
وتنوع الوحدات الي التوين هاوس، الفيلات الخاصة، التاون هاوس. 

 اقرا ايضا: كمبوند سيلفا الشيخ زايد

MARKCODE-SOCIAL

 توين هاوس  في كمبوند ابراج للبيع فى الشيخ زايد:

يعتبر اخر مشاريع  وأحدثها في الشيخ زايد، حيث تم تصميمه ليواكب العصور الحديثة والمستقبلية، وحصلت علي تقييم عالي من السكان والمستثمرين ايضًا، حيث ان الشركة المطورة اختارت موقع استراتيجي مهم ليكون قريب من أهم المناطق الحيوية والراقية، بالإضافة إلى المساحة الواسعة التي تم انشاء المباني عليها لتتسع كافة الخدمات وتنوع المساحات لتزيد الخصوصية.

ومن أهم أنواع الوحدات في كمبوند ابراج الشيخ زايد:

توين هاوس، فلل مستقلة. 
وتم توفير كافة الخدمات بها ليكون الكمبوند مجتمع سكني متكامل، ويجذب إليه العملاء وضمان المستثمرين عائد كبير منه.
تم تقديم الكمبوند بأقل مقابل مادي لسهولة على كل العملاء القوة الشرائية، مع توفير أنظمة وسداد على مدار سنين طويلة.

يوجد الان تاون هاوس للبيع في كمبوند ابراج الشيخ زايد تواصل معنا لمعرفة الأسعار، واختيار وحدتك التي 
تناسبك.

تعرف علي: كمبوند اركان بالم الشيخ زايد

توين هاوس للبيع في بفرلي هيلز:

يتوفر في كمبوند بفرلي هيلز تاون هاوس للبيع مساحات مختلفة لتتناسب مع جميع المتطلبات والاحتياجات، حيث تم بناء الكمبوند على مساحة واسعة تصل الى 300 متر، وتم تقييمها تالي مساحات خضراء وبحيرات صناعية بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة والمرافق، وتم استغلال مساحة إلى المباني والمنشآت ومنها التوين هاوس ، والتاون هاوس مساحات متنوعة ومختلفة ومنها: 

  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 265 متر مربع، وتتكون من 4 حمامات، 4 غرف، وطابق ارضي.
  • التوين هاوس تبدأ مساحتها من 300 متر مربع، وتتكون من 4 حمامات و4غرف.
  • بالنسبة الاسعار تتغير حسب المساحات والنمو الاقتصادي ايضًا، لذلك تواصل معنا لمعرفة اي استفسارات بدقة كبيرة. 

MARKCODE-SOCIAL

 أهمية  الاستثمار في مدينة الشيخ زايد :

 بوابتك لتحقيق أرباح رائعة وحياة مليئة بالرفاهية، حيث ان مدينة الشيخ زايد من أكبر المدن التي حققت استثمارات ضخمة وكبيرة في وقت قصير، فهي تجمع بين الرقي والأناقة بالاضافة أن المشاريع توفير حياة مختلفة وجديدة لكل السكان، حيث تم تصميمها باستخدام المواد الحديثة والتقنيات والتكنولوجيا لتكون من المدن الجيل الرابع.

مدينة الشيخ زايد تضم مشروعات ضخمة متنوعة من الوحدات فيجد العملاء جميع متطلباتهم التي تتناسب مع أذواقهم ومنها شقق فاخرة، التاون هاوس راقي ومتنوع المساحة والتصميمات، فيلا راقية تحتوي على مساحات خضراء.

حيث أن الحكومة المصرية تهتم بمدينة الشيخ زايد بشكل خاص لتكون من المدن التي  تجذب السكان من جميع أنحاء العالم، التنمية الاقتصادية وتعزيز البنية التحتية و تهتم بتحسين الخدمات المقدمة لكل السكان والملاك والمستثمرين ايضًا، ومن هنا يحقق المستثمر ربح عائد و مضمون في وقت قصير ويكون باب ربح وحياة مليئة من النجاح، وتضم مشروعات صناعية وتجارية انتهز الفرصة واستثمر اموالك في مدينة كبيرة ومجزية، لذا لا تفوت هذه الفرصة من يديك بأقل مقابل مادي.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في الشيخ زايد، برجاء التواصل معنا:-

احصل علي البورشور الآن