اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى Construction & Housing Development إحدى شركات بنك الاسكان والتعمير تمتلك رؤية واضحة ساعدتها في تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة التي جذبت انتباه العديد من العملاء، تمتلك سمعت ممتازة وخبرة طويلة في مجال العقارات، وتتميز مشروعاتها بمبدأ التنمية المستدامة، والالتزام بتقديم مجتمعات ضخمة مليئة بالرفاهية والراحة والرقي، كما تتميز مشروعاتها أيضاً بالأسعار التنافسية الغير مسبوقة وأنظمة السداد البسيطة والمرنة من أجل تخفيف الأعباء المادية على العملاء.

معلومات عن شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى

تعد شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى Construction & Housing Development واحدة من أهم شركات بنك الاسكان والتعمير التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري بمجالاته المختلفة وتمتلك خبرة طويلة في مجال العقارات حيث أنه قد تم تأسيسها عام 2006 ميلادية، برأس مال ضخم يصل الى 500 مليون جنيه مصري ومدفوع 300 مليون جنيه مصري.

وهي تعتبر شركه مساهمه مصريه وفقا لقانون الأحكام رقم 159 الصادر سنة 1981، وقد تم تأسيسها بالتعاون بين ثلاثة جهات كبرى وهي بنك الاسكان والتعمير الذي يمتلك النصيب الأكبر بنسبة تصل إلى 60%، والشركه القابضه للاستثمار والتعمير بنسبة تصل الى 38% بالإضافة إلى صندوق التأمين الخاص بالعاملين في البنك بالنسبه 2%.

وتهدف شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى Construction & Housing Development أن تكون أكبر شركات الاستثمار العقاري لشركات البنوك بالإضافة إلى أكبر شركات التنمية العقارية في منطقة الشرق الأوسط في المجال العقاري وليس في مصر فقط، وتسعى الشركة إلى مباشرة مختلف أنواع الاستثمار العقاري سواء سكنية أو تجارية أو صناعية أو سياحية أو إدارية.

كما أنها عمل على تشييد العديد من المقاولات والاشراف عليها والتسويق لها وبيعها، بالإضافة إلى شراء العقارات وهدم ما عليها من مباني وبيع الاراضي أو أنها تعمل على تنفيذ مباني جديدة لحساب الشركة أو لحساب الغير، كما تتميز شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى Construction & Housing Development بأنها تعمل على استيراد كافة وسائل النقل والمواد الأولية وكافة المواد والمعدات والمستلزمات السلعية، والتعامل مع مواد البناء واستيرادها.

وتتميز شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى Construction & Housing Development أيضاً بالمصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء والالتزام بالمواعيد المحددة لتسليم المشروعات بالإضافة إلى أنها تعمل على دراسة السوق العقاري بالتفصيل قبل البدء في تنفيذ المشروعات واستخدام أجود أنواع مواد البناء المقاومة للزلازل والعوامل الخارجية والتعرية، لتقديم مشروعات طويلة الأمد بالإضافة إلى الأسعار المثالية في وجود هذه المميزات وأنظمة السداد المُيسرة والمرنة.

MARKCODE-SOCIAL

مشروعات شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى السابقة

قدمت شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى Construction & Housing Development مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروعات الفخمة والمشرفة في أرقى داخل مصر، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

مول بيرل دى روا التجمع الخامس Pearl Des Rois New Cairo Mall:

أرقى المجمعات السكنيه والتجاريه والاداريه في التجمع الخامس، يقع في منطقه خدمات 2 ويبعد مسافة 500 متر عن الجامعة الامريكية الجديدة في القاهرة كما أنه يبعد مسافة 800 متر عن جامعة المستقبل وشارع التسعين، يمتد على مساحة واسعة تفصيلات 30 ألف متر مربع.

ويتكون من 6 مباني، 2 مبنى تجاري إداري، و2 مبنى تجاري سكني، و2 مبنى تجاري مع وحدات إدارية، تتراوح مساحة الوحدات الموجودة به بين 98 متر مربع وحتى 232 متر مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء، بأسعار تنافسية تبدأ من 260 ألف جنيه وأنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% ثم 15% بعد ثلاثة شهور وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

كمبوند لي روا:

أفضل مشروعات شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى Construction & Housing Development عبارة عن مشروع سكني ضخم يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 170 فدان ويحتوي على العديد من الفيلات الفاخرة بمساحات مختلفة تتراوح بين 425 متر مربع وحتى 630 متر مربع حتى تتناسب مع رغبات العملاء.

بالقرب من تقاطع طريق السويس مع الطريق الدائري وتبعد عن الجامعة الامريكيه الجديده مسافة 500 متر فقط، تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة، تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 4 مليون و400 ألف جنيه بأنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 20 سنة باقساط متساوية.

كمبوند إشراقة:

في المنطقة العمرانية الأولى في مدينة السادس من أكتوبر، في منطقة التوسعات الشمالية، يمتد على مساحه واسعه تصل إلى 32 فدان وتنتشر به هي المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية التي تشكل أغلب مساحة الكمبوند بنسبة تصل إلى 76% من إجمالي مساحة الكمبوند أما باقي المساحة 24% فهي عبارة عن مباني ومنشآت سكنية، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنية وشقق ملحقة بحديقة، بمساحات مختلفه تبدا من 125 م مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء، باسعار مميزة تبدأ من مليون و375 ألف جنيه، وأنظمة المتميزة من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 50 شهر.

تالا 6 اكتوبر Tala 6th of October:

أفضل مشروعات شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى Construction & Housing Development في المنطقة العمرانية الأولى يوم مدينه السادس من أكتوبر بالقرب من المناطق الحيوية والأماكن الخدمية المتنوعة، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 24 فدان تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية.

كما أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعه بين شقق سكنيه ودوبلكس وبنت هاوس بمساحات مختلفه تبدا من 133 متر مربع حتى تلبي احتياجات جميع العملاء، بأسعار تنافسية تبدأ من مليون و900 ألف جنيه وانظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% ثم 5% بعد ثلاثة شهور ثم 10% بعد سنه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي La Mirada Mostakbal City:

واحدة من أفضل مشروعات شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى Construction & Housing Development في القاهرة الجديدة في قلب مدينة المستقبل بالقرب من أهم المناطق الحيوية والعاصمة الإدارية الجديدة والجامعه الامريكيه الجديده في القاهره، يمتد على مساحه واسعه تصل الى 77 فدان ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب التي تشكل 60% من إجمالي مساحة الكمبوند.

أما باقي المساحة 40% فهي عبارة عن مباني سكنية، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنية وبنتهاوس وتاون هاوس ودوبلكس بمساحات مختلفه تبدا من 91 متر مربع وحتى 374 متر مربع، بأسعار تنافسية تبدأ من 3 مليون جنيه وأنظمة سداد بسيطة ومتميزة بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 6 سنوات، والاستلام في 2025 بنظام نصف تشطيب.

هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة متميزة من المشروعات الأخرى مثل:

  • أبراج التعمير التي تمتد على مساحه 500 متر من ميدان السواح في شارع المطرية العام في قصر القبة.
  • عمارة سكنية في منطقة شيراتون المطار.


وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى Construction & Housing Development وهي أحد الشركات الضخمة في مجال التطوير العقاري، وتتنوع أغراض الشركة في الاستثمار العقاري بين مشروعات سكنية وتجارية وإدارية وصناعية وسياحية، قدمت العديد من المشروعات المتميزه وتسعى إلى أن تكون من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري على مستوى الشرق الأوسط.

رقم مبيعات شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشاريع شركة التعمير والاسكان للاستثمار العقارى Housing and Development أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • 6 أكتوبر
    • الشيخ زايد

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن