اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

قصر للبيع في الشروق

مدينة الشروق

تفاصيل المشروع

المحتويات

قصر للبيع في الشروق

يُمكنك الآن أن تكون واحد من العملاء والمستثمرين الذين يحصلون علي أي من وحدات قصر للبيع في الشروق والذي يشتمل علي عدد كبير من المميزات والخدمات المتنوعة التي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة الذي يطمح له الكثير من العملاء والآن من خلال موقعنا سنقدم لكم تفاصيل دقيقة عن الوحدات من حيث المميزات والعيوب والأسعار وغيرهم.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة في قصر للبيع في الشروق، برجاء التواصل معنا:-

قصر للبيع في الشروق


مدينة الشروق واحدة من مدن الجيل الثالث التي قد تم تشييدها منذ العام 1995 وكان الغرض الرئيسي منها هو العمل علي التخفيف من حالة الضغط السكاني والازدحام الكبير في مدينة القاهرة بالإضافة إلي الرغبة في التوسع العمراني والذي ساعد علي أن يتم تحقيق الكثير من الأهداف التنموية وعلي رأسهم التوزيع الجيد للسكان في محافظة القاهرة.


عند الإعلان عن مدينة الشروق قد تم الحرص علي التخطيط لها بالشكل المناسب علي أحدث المعايير العالمية والتقسيم للشوارع فيها بحيث تكون مناسبة مع الوحدات وشكل المعيشة وقد تم التشييد للمدينة علي ارتفاع يبلغ 250 متر فوق سطح البحر وهو الأمر الذي يجعلها من المدن التي تتمتع بالأجواء الجميلة غالبية العام بالإضافة إلي أنها تتميز بتوافر العديد من الحدائق والمسطحات الخضراء والتي تجعلها من المدن الصديقة للبيئة.


في الفترة الأخيرة قد وجدنا أن هناك عدد من العملاء والمستثمرين يرغبون في الحصول علي قصر للبيع في الشروق وخاصة أنها من المناطق التي تتمتع بالكثير من الخدمات والمميزات الرائعة التي تُساعد علي المعيشة بالشكل المناسب بالإضافة إلي أنه متوفر بها كل المقومات والعوامل المختلفة التي تُساعد علي الشعور بالراحة والاستقرار وتواصل معنا الآن من أجل أن تضمن الحصول علي الوحدة التي ترغب فيها بالتفاصيل عن الأسعار وأنظمة التقسيط التي تُساعد علي التسهيل من الإجراءات في حالة السداد.

لمعرفة المزيد من التفاصيل برجاء الاتصال بينا:

MARKCODE-SOCIAL

قد يهمك

موقع مدينة الشروق


قبل البدء في تشييد المدينة قد تم العمل علي التخطيط لها بالشكل المناسب حيث أنه قد تم تحديد الموقع الاستراتيجي الذي يشتمل علي العديد من المميزات إذ أنها تتواجد في الكيلو 37 على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي وصولاً إلي طريق مصر – السويس الصحراوي بعمق 7 كيلو متر وهذا الموقع مميز جداً إذ أنه يجعلها علي مسافة قريبة من جهة الشرق مدينة هليوبوليس الجديدة وبالتالي هناك إمكانية الوصول بكل سهولة إلي مختلف الأماكن في خلال مدة قصيرة من الوقت.


بالإضافة إلي أن إجمالي المساحة للمدينة حوالي 11.9 ألف فدان والمساحة المخصصة من أجل الكتلة العمرانية تُقدر ب 9.2 ألف فدان وتحرص هيئة المجتمعات العمرانية علي أن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تكون مناسبة مع الفئات المختلفة من الأفراد وهذا من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الشراء لما يتناسب معهم.

اقرا ايضا: كمبوند بالم كابيتال الشروق


كم تبعد مدينة الشروق عن القاهرة؟


من التساؤلات التي تدور بشكل كبير من قبل العديد من الأشخاص ويجب أن تعرف أن مدينة الشروق تبتعد بحوالي 35.9 كيلو متر أي أنها تصل إلي حوالي 30 دقيقة تقريباً وذلك من خلال الطريق الدائري الأوسط.

انظر الي:كمبوند الباتيو كازا الشروق


خريطة مدينة الشروق التفصيلية


قد تم الحرص علي التخطيط لمدينة الشروق بالشكل التفصيلي وذلك من أجل أن تضم مجموعة متنوعة من الأحياء السكنية التي تكون مناسبة مع مختلف الطبقات الاجتماعية ولذلك من الممكن أن تجد بها الإسكان الاجتماعي المتوسط والمنخفض والاقتصادي والمميز والأكثر تميزاً بالإضافة إلي أن هناك البعض من الكمبوندات الخاصة وتشتمل الأحياء علي:

  • الحي الأول ويُطلق عليه حي الياقوت.
  • الحي الثاني ويُطلق عليه حي الماسة.
  • الحي الثالث ويُطلق عليه حي الفيروز.
  • الحي الرابع ويُطلق عليه حي اللازورد.
  • الحي الخامس ويُطلق عليه حي الجوهرة.
  • الحي السادس ويُطلق عليه حي اللؤلؤة.
  • الحي السابع ويُطلق عليه حي الزمرد.
  • الحي الثامن ويُطلق عليه حي ريماس.
  • الحي التاسع ويُطلق عليه حي البرلنت.
  • وحي النادي ويُطلق عليه حي العقيق.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الموقع اتصل بينا:

MARKCODE-SOCIAL

ما هي مميزات المعيشة في مدينة الشروق؟


تحتوي مدينة الشروق علي مجموعة متنوعة من المميزات التي تكون فريدة من نوعها والتي تم الحرص علي أن يتم توفيرها من قبل الدولة حتي تجذب أكبر عدد من الأفراد من أجل شراء الوحدات المتاحة فيها وهذا هو الهدف الرئيسي الذي كانت ترغب في تحقيقه ومن خلال حديثنا عن قصر للبيع في الشروق سوف نتعرف علي أهم المميزات فيها والتي تتمثل في:

  • كان هناك توجه من قبل الدولة أن تكون المدينة خضراء وهذا الأمر قد تم الحرص علي تنفيذه من خلال أن يتم توفير الرقعة الخضراء في المدينة والعمل علي أن يتم تشجير الطرق ونتج عن هذا الأمر الحصول علي الراحة والهدوء والاسترخاء.
  • واحدة من أهم المميزات هو أن المدينة تقع في واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والتي تكون قريبة من العديد من الأماكن والمعالم الهامة ومنها العاصمه الاداريه الجديده.
  • تم الحرص علي أن يتم الاهتمام بالجانب الترفيهي وذلك من خلال توفير عدد كبير من المطاعم والكافيهات والنوادى الرياضية وصالات السينما والحديقة وغيرها من الأمور التي يُمكن الاستمتاع بقضاء الوقت فيها.
  • تم الاهتمام بأن يتم توفير شبكة متكاملة من المواصلات الخارجية والتي ساعدت علي أن يتم الذهاب والإياب منها دون مواجهة أي مشاكل بالإضافة إلي أنه يوجد شبكة مواصلات داخلية والتي تُعتبر أنها حلقة الوصل بينها وبين المدن القريبة مثل مدينة بدر.
  • هي واحدة من المناطق الرائعة التي تمتلك البنية التحتية القوية والمتكاملة من مياه الشرب والغاز الطبيعي والكهرباء وغيرها من الأمور الأخرى وهذا الأمر ساعد علي جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء.
  • يُمكنك الاستمتاع في المعيشة في الأجواء الهادئة والراحة المناسبة وذلك بسبب أن المدينة بعيدة عن مشكلة الزحام والضوضاء ولذلك هي الاختيار الأمثل لمن يرغب في الاستقرار والهدوء بالشكل المناسب.

للحجز بافضل الاسعار اتصل بينا:

MARKCODE-SOCIAL

تعرف علي:كمبوند الشروق جاردنز

ما هي أبرز عيوب مدينة الشروق؟


قد حرصت الدولة علي بذل الجهود الكثيرة من أجل توفير الدعم المناسب لمدينة الشروق وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من السكان والمواطنين إليها والعمل علي أن يتم توفير العديد من الخدمات والمتطلبات التي يحتاج إليها الأفراد وعلي الرغم من ذلك فإن هناك البعض من المشكلات التي قد تكون بسيطة إلا أنه من الممكن التعايش معها ومن أبرزهم:

  1. نتيجة ارتفاع معدل الطلبات للوحدات في مدينة الشروق في الفترة الأخيرة فإنه قد حدث زيادة في أسعار الوحدات المتاحة للبيع ولكن هذا الأمر يُعد أنه فرصة استثمارية مناسبة.
  2. هناك البعض من المرافق التي لم يتم الانتهاء منها مثل المستشفيات والعيادات الطبية والمرافق الحكومية وهذا الأمر تسبب في أن يتم الاعتماد علي القطاع الخاص من أجل الانتهاء من أي من الأمور العالقة.
  3. يوجد البعض من المناطق التي مازال لم يدخل إليها البعض من الخدمات مثل الغاز الطبيعي وهناك أخرى الخدمات المقدمة فيها لا ترتقي لمستوي المدينة.
  4. تمتلك المدينة العديد من وسائل النقل والمواصلات إلا أنها مازالت غير كافية حتي الآن وهو الأمر الذي عرض المواطنين إلي الجشع من قبل السائقين والزيادة من قيمة الأجرة.
  5. واحدة من المشكلات التي اشتكي منها الكثير من الأفراد هو أن الأحياء ذات الطبقات المتوسطة والأقل انتشر فيها عدد من الباعة الجائلين بالإضافة إلي أنه لا يتم الحرص علي الاهتمام بنظافة الشوارع.

لأي استفسارات تواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

ما هي أفضل الأحياء في مدينة الشروق؟


تم الحرص علي التقسيم لمدينة الشروق بالشكل المناسب إلي عدد من الأحياء السكنية المتنوعة من حيث الأحياء الفاخرة والمتوسطة والأقل منها وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع كافة الطبقات في المجتمع ومن خلال حديثنا عن قصر للبيع في الشروق سوف نتعرف علي أبرز الأحياء التي يُمكنك السكن فيها إذ أنها تتمتع بمستوي مناسب جداً وهم:


حي النخيل:
الحي السكني الراقي والمتكامل من كل الجوانب المختلفة في مدينة الشروق إذ أنه يقع في المدخل الأول للمدينة على الطريق الغربي على حدود كل من حي النادي والحي الخامس وغيرهم من الأحياء الأخرى وهو ما يجعله متواجد علي مسافة قريبة من كافة الأشكال المختلفة من الخدمات المتنوعة التي تعمل علي تلبية احتياجات السكان بها.


يجب أن تعرف أن حي النخيل واحد من الأحياء المأهولة بالعديد من السكان إلا أنه مع ذلك يتمتع بالرقي والازدهار حيث أنه يُعتبر الاختيار الأمثل لكل الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي الهدوء والاستقرار المناسب.


الحي الثامن:
يمتلك الحي الثامن مجموعة متنوعة من المميزات المختلفة التي تجعله من أبرز الأحياء بداية من الموقع الرائع القريب من مركز المدينة في مدخل 1 الذي يوجد فيه على حدود كل من الحي السابع والحي التاسع بالإضافة إلي أنه قريب من العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة وهناك عدد كبير من المساحات الخضراء الواسعة وغيرها من الأمور الأخرى.

قد يهمك:كمبوند جراندا لايف الشروق


من الممكن الآن أن تضمن الحصول علي واحدة من الوحدات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في مدينة الشروق في الحي الثامن والتي تمتلك عدد كبير من المميزات والخدمات التي تُساعد علي المعيشة المناسبة بأسعار تنافسية جداً.


الحي الاول غرب:
إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن قصر للبيع في الشروق بالفعل فإنه يجب عليك أن تتعرف علي الحي الاول غرب لأنه من أبرز الأحياء السكنية ذات الطابع الراقي جداً حيث يتوفر فيها كل ما يبحث عنه العملاء من خدمات ومميزات راقية جداً ولذلك يُطلق عليه الحي الاول فيلات لأنه يشتمل علي مجموعة من الفيلات المتنوعة ذات المساحات المختلفة التي يُمكنك أن تختار منها المناسب لك.

اقرا ايضا:كمبوند سوديك ايست الشروق


يُعد أنه من الأحياء الذي يمتلك الموقع الاستراتيجي المميز جداً إذ أنه يتواجد في الجانب الشمالي علي قرب من العديد من الأماكن والمعالم الهامة مثل الحي التاسع والمنطقة الترفيهية ومنطقة الورش بالإضافة إلي أن هناك أحد الطرق الرئيسية القريبة من الحي وهو طريق الإسماعيلية الصحراوي.

للحصول علي استشارة عقارية اتصل بينا:

MARKCODE-SOCIAL


فيلا للبيع الشروق الحي السابع


يُعتبر أن الحي السابع هو من أرقي وأشهر الأحياء التي تجدها في مدينة الشروق وهو الاختيار الأمثل بالنسبة للعديد من السكان الذين يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية علي مستوي راقي جداً في واحدة من أفضل المناطق وخاصة أنه يشتمل علي العديد من الفيلات المتنوعة في المساحة بحيث أنه يُمكنك اختيار ما هو مناسب لك.

تعرف علي:كمبوند المعادي فيو بالشروق


واحدة من المميزات التي من الممكن أن تجدها في هذا الحي هو أنه يتواجد في أحد المواقع الحيوية جداً علي مسافة قريبة من منطقة المدارس ومركز المدينة وغيرها من الأماكن المختلفة بالإضافة إلي أنه يتميز بالتقسيم والتخطيط العمراني المناسب حيث الشوارع الممهدة والمساحات الخضراء الواسعة وهناك أيضاً اعلى درجات الهدوء والخصوصية للسكان وهذا من أكثر العوامل التي جذبت أعداد كبيرة من العملاء من أجل السكن فيه.


من الممكن أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أفضل قصر للبيع في الشروق واختيار الذي يكون مناسب مع متطلباتك واحتياجاتك وخاصة أن كل منها يشتمل علي مميزات ومقومات تجعله مختلف عن الآخر.

MARKCODE-SOCIAL


فيلا للبيع في مدينة الشروق من المالك


تعمل مدينة الشروق علي توفير عدد كبير من الفيلات المختلفة من حيث النوع والتي تكون مناسبة مع متطلبات واحتياجات العملاء ويُمكنك الآن التواصل معنا للتعرف علي أحدث الأسعار التي من الممكن الشراء بها في الوقت الحالي بالإضافة إلي أنظمة التقسيط والسداد التي تكون علي مدة طويلة من الوقت ويُمكن أن تعمل اختيار الوحدة المناسبة لك.

انظر الي:كمبوند كليوباترا بالاس الشروق


فيلا للبيع بالشروق بجوار كارفور


الشروق بجوار كارفور واحدة من المناطق الحيوية والرائعة والتي يرغب الكثير من العملاء الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيها إذ أنها تشتمل علي الكثير من المتطلبات والخدمات والمميزات ولذلك في حالة رغبة العميل في شراء فيلا بالقرب من المنطقة فإنه يجب أن يعرف أن هذا المكان مميز كثيراً والأسعار فيه تكون علي حسب الوحدة التي ترغب في الحصول عليها والتفاصيل التي تتعلق بها ولذلك من المهم الاتصال بنا الآن للتعرف علي الوحدات المتاحة وتفاصيل الأسعار التي تتعلق بها.

MARKCODE-SOCIAL


ارخص فيلا في الشروق


يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الفيلات المتاحة في الشروق وتختلف في الأسعار علي أساس الموقع والمميزات والمساحة الخاصة بها والمرافق الإضافية التي تشتمل عليها ومن الممكن أن تجد البعض من الوحدات الرخيصة في السعر بعض الشيء ومناسبة مع المتطلبات المادية للكثير من الأفراد ويُمكنك أن تتصل بنا الآن لنعرض عليك الوحدة وتفاصيلها.

MARKCODE-SOCIAL


فيلا للبيع في الشروق ٢٠٠٠


يُعتبر أن الشروق 2000 هو من المشروعات السكنية التي قد تم العمل علي تشييده في الفترة الأخيرة والذي يشتمل علي العديد من الوحدات الراقية التي يُمكن أن يتم اختيار المناسب منها معك من حيث الخصائص والسعر ونظام التقسيط واختيار الوحدة الأنسب لك.

تعرف علي :كمبوند البروج الشروق


فلل للبيع في الشروق كمبوند القوات المسلحة بالشروق


يُمكنك الآن أن تعيش في رفاهية بلا حدود وذلك من خلال الحصول علي واحدة من الفيلات في كمبوند القوات المسلحة بالشروق التي تتمتع بالمميزات الرائعة التي تجعله مختلف عن غيره من المشروعات الأخرى وتُساعد علي الاستقرار والمعيشة بالشكل المناسب ومن الممكن أن تتواصل معنا الآن للتعرف علي التفاصيل الحديثة عن تلك المشاريع من حيث السعر المناسب للشراء ونظام التقسيط المحدد واختيار ما يتناسب معك.


في نهاية الاطلاع علي مقالنا قصر للبيع في الشروق سوف تكون قادر علي التعرف علي التفاصيل المختلفة التي تتعلق بالمدينة التي تُساعدك علي اتخاذ القرار الصائب حيث أنها واحدة من المدن التي تجذب الاستثمار بشكل كبير لأنها تمتلك المواصفات والمقومات الرائعة فيها والتي تجعلها مختلفة عن أي من المدن الأخرى.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة في قصر للبيع في الشروق، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل مولات مدينة الشروق؟

مول بانوراما الشروق جالاكسي مول مول الجامعة الشروق سيتى بلازا مول الشروق


أين تقع مدينة الشروق؟

محافظة القاهرة في شمالها، على الكيلو 37 من طريق الإسماعلية الصحراوي


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن