اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

دوبلكس للبيع في الشروق

مدينة الشروق

تفاصيل المشروع

المحتويات

دوبلكس للبيع في الشروق

عند النظر إلي مدينة الشروق سوف تجد أنها واحدة من أفضل المدن في الوقت الحالي التي من الممكن الاستمتاع بالسكن فيها إذ أنها تشتمل علي كل المرافق والخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وهو الأمر الذي يُمثل الحصول علي بيئة معيشية متكاملة ومتنوعة من كل النواحي وهو الأمر الذي يبحث عنه العملاء قبل الشراء بالإضافة إلي أن شركات التطوير العقاري اتجهت إلى المدينة من أجل الاستثمار فيها من خلال بناء عدد من المشروعات السكنية المتنوعة التي تضم الأنماط المختلفة التي يرغب فيها السكان ولذلك سوف تجد دوبلكس للبيع في الشروق والذي يُعد أنه أحد الحلول الرائعة التي تُساعد علي أن يتم ضمن البيئة الآمنة للمعيشة في المكان الهادئ بعيد عن الضوضاء والزحام الكبير في المدن بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء الرائعة وغيرها من الأمور الأخرى التي تجذب أعين المستثمرين.

دوبلكس للبيع في الشروق

في السنوات الأخيرة بدأ الطلب في تزايد بشكل كبير من أجل شراء وحدات سكنية جديدة في المدن والتي تشتمل على كل المرافق والخدمات المتنوعة ومن أشهرهم وحدات الدوبلكس والتي كانت تُعد أنها الاختيار الأمثل للعديد من الأفراد الذين يرغبون في المعيشة في وحدة سكنية ذات مساحة كبيرة وتتمتع بقدر كبير من الخصوصية والرفاهية.
يُعتبر أن الشقق الدوبلكس هي عبارة عن شقتين سكنيتين تقعان فوق بعضهما البعض ومن الداخل يصل بينهما سلمين ويتم تصميمها بطرق مختلفة حيث أنه يكون لكل منهما شقة منفصلة عن الأخرى أي أن كل منهما يشتمل على غرف نوم ومطبخ وحمام وغرفة معيشة أو أنه قد يتم التصميم بطريقة أخري وهي أن يتم تخصيص الطابق العلوي لغرف النوم والحمامات والطابق السفلي المطبخ والمعيشة.

لأن مدينة الشروق واحدة من المدن السكنية الرائعة التي جذبت أعداد كبيرة من العملاء من أجل الشراء للوحدات المتاحة فيها وذلك لأنها تمتلك العديد من المميزات المتنوعة وهناك البعض من العملاء في الفترة الأخيرة الذين يتساءلون عن دوبلكس للبيع في الشروق حيث أنه يوجد عدد من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي ولكن هناك البعض من العوامل المؤثرة في السعر والتي تتمثل في:

  • الشركة العقارية التي تعمل على تطوير المشروع والخبرة التي تتمتع بها.
  • بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الذي تم تشييد الوحدة فيه.
  • مساحة الوحدة وهو من أهم العوامل.
  • كما أن هناك الإضافات المختلفة في الوحدة.

ويُمكنك الآن إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي أن تتواصل معنا حتى تتعرف على أحدث أسعار الدوبلكس في الشروق وأنظمة التقسيط وذلك لأن الأسعار من الممكن أن تتغير وذلك بسبب أن هناك البعض من الاضطرابات في السوق.

للحجز والاستعلام عن دوبلكس للبيع في الشروق برجاء التواصل معنا:

  • اتصل بنا على 01146812776
  • أو عبر الواتساب 01146812776

مميزات وخدمات دوبلكس للبيع في الشروق

تُعد أن مدينة الشروق واحدة من أجمل مدن الجيل الثالث الجديدة والتي يسكنها العديد من الأفراد من الطبقات المجتمعية المختلفة ومنها ذوي المستوى الاقتصادي والمتوسط وفوق المتوسط والفاخر ويوجد بها العديد من وحدات الدوبلكس المتاحة للبيع في الوقت الحالي والتي تجد هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي تعمل على تلبية الاحتياجات المختلفة التي تكون مناسبة مع الأذواق المختلفة ويُمكن أن يتم توضيح الأمر من خلال النقاط التالية:

  • هناك العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والمناظر الطبيعية الجميلة التي تُعد أنها متاحة في الأرجاء المختلفة في المدينة التي تُساعد على الشعور بالهدوء والراحة المناسبة.
  • تمتلك المدينة البنية التحتية القوية والتي تجعل حالة كل المرافق ممتازة بشكل كبير من المياه والصرف الصحي والكهرباء والطرق والمواصلات وهذا من أهم العوامل التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول على الوحدات المتاحة فيها.
  • ضمان الحصول على الخدمات التعليمية الممتازة وذلك بسبب وجود العديد من المؤسسات التعليمية المختلفة في كل المراحل العمرية والتي تكون علي أعلي مستوي ممكن.
  • بالإضافة إلى أنك تضمن الحصول على الخدمات الصحية الأفضل على الإطلاق والغرض الرئيسي منها هو الحفاظ على سلامة السكان من خلال توفير عدد من المستشفيات بالإضافة إلي أن هناك البعض من الصيدليات.
  • هناك البعض من الخدمات الترفيهية المتنوعة التي من الممكن الاستمتاع بها سواء مع الأهل أو الأصدقاء ومنها المولات والمطاعم والكافيهات الرائعة.
  • واحدة من أبرز المميزات الرائعة التي تجدها في المدينة هو الموقع الاستراتيجي الذي تتواجد فيه إذ أنها ترتبط بميدان عبد المنعم رياض وميدان لبنان وذلك من خلال وسيلة مواصلات خطوط أتوبيس هيئة النقل العام ومن السهل الوصول إلى ميدان الجيزة من خلال طريق خطوط أتوبيس القاهرة الكبرى ومن الممكن الذهاب إلى موقف السلام وطريق السويس من خلال سيارات النقل الجماعي.
  • من أجل الأفراد الذين يُحبون ممارسة الرياضات والألعاب المختلفة يوجد هناك البعض من الأندية الرياضية مثل نادي الشروق الرياضي ونادي جرين هيلز ونادي هليوبوليس الرياضي ويشتمل على كل ما يحتاج إليه الأفراد من أجل الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية.

لا تفوت فرصة امتلاك وحدة سكنية مميزة في الشروق 

MARKCODE-SOCIAL

تعرف على

مميزات امتلاك دوبلكس للبيع في الشروق

إذا كنت من الأفراد الراغبين في الحصول على واحدة من وحدات دوبلكس للبيع في الشروق فإنه يجب أن تعرف أن هناك البعض من المميزات الرائعة التي تجعلها مميزة بشكل كبير ومن أبرز المميزات فيها:

  • تُعتبر أنها من الوحدات التي تجدها متوفرة بمساحات كبيرة والتي تكون أكبر مما يتم توفيره من الوحدات الأخرى.
  • بالإضافة إلي أنه يُعد الحل الأمثل بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الخصوصية والراحة.
  • كما أنه يُمكن أن يتم العمل علي الحصول علي التصميمات المناسبة والتخطيط والتقسيم لها بالشكل الأمثل والقدرة على استغلال للمساحة بما يتناسب مع احتياجاتك الشخصية والأسرية.
  • يجب أن تعرف أن وحدات الدوبلكس دائماً ما تعمل علي توفير الإطلالات الرائعة على المناطق المحيطة وخاصة أنها في الغالب تكون في الأدوار العليا مما يُساعد على منحك الفرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة والمناخ المريح.
  • في الغالب يتم العمل علي تصميم الدوبلكس بشكل مخصص إذ أنه يشتمل علي الشرفات والنوافذ الكبيرة وهذا يُساعد على الاستمتاع بالهواء النقي وأشعة الشمس.
  • من الممكن أن تجد أن هناك البعض من المرافق الإضافية المتاحة مع الوحدة ومنها حدائق خاصة أو تراسات التي تعمل على إضافة جاذبية خاصة للوحدة.

كن من العملاء المميزين وامتلك وحدة سكنية بأسعار تنافسية

MARKCODE-SOCIAL

قد يهمك: قصر للبيع في الشروق

ما هي أفضل المناطق للبحث عن شقق دوبلكس الشروق؟

تبحث عن مكان هادئ يُمكن أن تعيش فيه وتتمتع بالحياة الهادئة والترفيهية فإنه يُمكنك أن تُلقي نظرة على احياء مدينة الشروق التي تشتمل على كل التفاصيل المختلفة التي قد تطمح في الحصول عليها من أجل الاستقرار و سنتعرف الآن على أفضل المناطق للبحث عن شقق دوبلكس الشروق وهم:

المنطقة الأولى:

تُعتبر أن المنطقة الأولي واحدة من أهم المناطق السكنية الرائعة جداً والتي تمتلك العديد من المميزات المتنوعة التي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في المعيشة بالشكل المناسب والاستمتاع بالحياة فيه حيث أنه يمتلك الموقع الاستراتيجي المميز جداً الذي يكون على مسافة قريبة من مدخل مدينة الشروق بالإضافة إلى البعض من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة ومنها طريق السويس والطريق الدائري وهذا الأمر يُساعد علي التسهيل من عملية الانتقال منها وإليها.
بالإضافة إلي أن هناك العديد من الخدمات الراقية جداً والمتنوعة ومنها المؤسسات التعليمية المختلفة وعلى رأسهم الجامعة الفرنسية الجامعة البريطانية وأكاديمية الشروق وغيرهم.

المنطقة التاسعة:

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحصول على واحدة مناسبة في واحدة من المناطق الراقية فإنه يُمكنك اختيار المنطقة التاسعة والتي تُعد أنها واحدة من المناطق الرائعة جداً والتي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات المتعددة التي تُساعد علي المعيشة المناسبة ومنها المولات والمحلات والمطاعم والكافيهات والأندية الرياضية المختلفة.
يتم توفير عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتمتع بأرقي التصميمات الهندسية والتي تعمل علي جذب العديد من الأفراد من أجل الشراء فيها الذين يُحبون الأماكن ذات طابع رقيق.

الحي الثامن:

الحي الثامن من الأحياء المعروفة بشكل كبير بالنسبة للعديد من المستثمرين والعملاء الذين يرغبون في الحصول علي الوحدات المميزة من أجل السكن والمعيشة في حالة من الهدوء وذلك لأنه قد تم الاهتمام بتوفير الموقع الاستراتيجي الرائع جداً حيث أنه يقع بالقرب من مركز المدينة في مدخل 1 على حدود الحي السابع الحي التاسع.
وهناك العديد من المميزات الرائعة جداً التي من الممكن الاستمتاع بها في الحي ومنها توفير المناظر الطبيعية الخلابة والمسارات المخصصة من أجل المشي والجري وركوب الدراجات بالإضافة إلي أن هناك العديد من الجامعات المختلفة والأندية الرياضية.

حي النخيل:

يُعد أنه واحد من أهم الأحياء السكنية التي من الممكن المعيشة فيها في مدينة الشروق إذ أنه يُمثل مجتمع عمراني متكامل من كل الجوانب والخدمات والمرافق والمميزات الرائعة جداً وسوف تجد فيه ما تبحث عنه إذ أنه يوجد العديد من الشقق السكنية والفيلات التي تم الحرص على التصميم لها من خلال الاعتماد على الأساليب الحديثة.
هذا الحي يتواجد في موقع حيوي جداً ويقع في مدخل 1 للمدينة على الطريق الغربي وهو على حدود الحي الخامس والسادس وحي النادي وهذا الموقع يجعله على مسافة قريبة من العديد من الخدمات الراقية بالإضافة إلى عدد من المؤسسات التعليمية ومنها أكاديمية الشروق والجامعة البريطانية.
هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي من الممكن الحصول على أي منها في الوقت الحالي ولكن يجب أن تعرف أن هذا الحي يعمل على الجمع بين كل من الهدوء والفخامة والحيوية.

حي النادي:

هذا الحي ضمن قائمة الأحياء ذات الطابع الراقي والذي يشتمل على العديد من المميزات الاستثنائية والخدمات الرائعة جداً التي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول على واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيه وذلك لأنه يُساعد علي الوصول إلي حالة مناسبة من الاسترخاء والراحة.
يتواجد على مسافة قريبة من العديد من المعالم المختلفة وعلى رأسهم نادي جرين هيلز ونادي الشروق الرياضي وسيتي بلازا مول بالإضافة إلي أنه قريب من بعض الكمبوندات الفخمة ومنها لافيدا ولؤلؤة الشروق ويُمكنك الآن الحصول على أي من الوحدات المتاحة فيه.

تواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل

MARKCODE-SOCIAL

اقرأ ايضا: فيلا مقسمة شقق للبيع في الشروق

أبرز الكمبوندات التي تضم وحدات دوبلكس مميزة

يُمكنك الآن أن تجد ما تبحث عنه من وحدات دوبلكس للبيع في الشروق من خلال أبرز الكمبوندات التي تعمل علي تقديم كل ما يحتاج إليه العملاء من الخدمات المناسبة والمميزات الرائعة جداً و سنتعرف الآن على الكمبوندات الأبرز على الإطلاق في الفترة الأخيرة والتي تتمثل في:

كمبوند البروج:

يُعد  كمبوند البروج الشروق من المشروعات السكنية الرائعة جداً التي من الممكن الاستمتاع بالسكن فيها إذ أنه يشتمل علي العديد من المرافق والخدمات المميزة التي تُساعد على المعيشة في المستوي المناسب بالإضافة إلي أنه يُمكنك أن تجد وحدة دوبلكس للبيع كاملة التشطيب والتي تصل مساحتها إلي 253 متر مربع وتشتمل على 3 غرف و3 حمامات.

كمبوند لؤلؤة الشروق:

كمبوند لؤلؤة الشروق هو أحد أهم المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً إذ أنه يوجد في الحي الثالث غرب بجوار كمباوند وادي الربيع ويُقدم مجموعة متنوعة من مختلف الوحدات البارزة جداً ومنها الشقق والبنت هاوس والدوبلكس والفيلات ولذلك تأكد أنك سوف تجد ما تبحث عنه وما يتناسب معك.

كمبوند جراند الشروق:

إذا كنت تبحث عن دوبلكس للبيع في الشروق فإنه يُمكنك أن تجد ما تريده في كمبوند جراندا الشروق والذي يتميز عن غيره من المشروعات الأخرى أنه يتواجد في موقع جغرافي مميز جداً في قلب مدينة الشروق وهو قريب من مدخل 1 بمدخل 2 من طريق السويس وقد تم الحرص على اختيار المساحة المناسبة التي تُقدر ب 19 فدان.
تم الاستغلال للمساحة بالشكل الأمثل على الإطلاق من حيث توفير العديد من الخدمات المتنوعة والتي تتمتع بالرقي مثل الجيم و الكلوب هاوس والنادي الصحي وغيرها من الخدمات الأخرى.
هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما الشقق السكنية العادية ووحدات الدوبلكس والبنت هاوس والتي تختلف من حيث المساحة وهذا الأمر يجعل العديد من الأشخاص يرغبون في الشراء للوحدات وذلك بسبب توافر العديد منها.

كمبوند جرين لاند:

يُعد أنه واحد من الكمبوندات الرائعة والتي تتواجد في الحي الثالث غرب بمدينة الشروق ومن أبرز المميزات فيه أنه قد تم تحديد مساحة كبيرة من أجل البناء والتي تكون في الغالب عبارة عن المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية والتي تعكس أجواء البهجة والفرحة والراحة النفسية.
بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الخدمات الأخرى المتكاملة والتي يُعد أن الغرض الرئيسي منها هو تلبية احتياجات السكان المختلفة مع وجود عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي تشتمل علي شقق ودوبلكس وبنت هاوس وفيلات وتختلف من حيث المساحة ولذلك سوف تجد فيها ما تبحث عنه بالسعر المناسب لك.

تواصل معنا وامتلك وحدة مميزة في أفضل كمبوندات الشروق

MARKCODE-SOCIAL

دوبلكس ارضي واول بالشروق

في الفترة الأخيرة وجدنا أن هناك عدد كبير من العملاء والمستثمرين يرغبون في الحصول علي دوبلكس للبيع في الشروق ولكن أرضي وأول وهناك البعض من الكمبوندات المتنوعة التي حرصت على أن يتم توفير متطلبات هؤلاء العملاء بمساحات متعددة ويُمكنك أن تختار منها ما ترغب فيه أو ما يكون مناسب مع قدراتك المادية ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا الآن من أجل أن تتعرف على أسعار الوحدات في الوقت الحالي والأنظمة المتاحة للتقسيط.

شاهد: كمبوند بالم كابيتال الشروق

احصل على الوحدة التي تحلم بها باقل مقدم وعلى اطول فترة سداد

MARKCODE-SOCIAL

فيلا للبيع في الشروق

تُعتبر أن مدينة الشروق واحدة من المدن التي تشتمل على الكثير من الأحياء والمناطق ذات الطابع الراقي والتي يتوفر بها وحدات متنوعة من الدوبلكس والفيلات بأنواعها المختلفة ذات مساحات متعددة ولذلك الكثيرون يرغبون في الحصول على أي من الوحدات المتاحة فيها ولذلك إذا تواصلت معنا في الحال سوف نعرض لك عدد من وحدات فيلا للبيع في الشروق واختيار منها الذي يكون مناسب معك من حيث المميزات والخصائص والسعر الحالي.

تعرف على:  كمبوند الباتيو برايم الشروق

بادر بالحجز معنا الآن

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في الشروق

يُمكنك الآن أن تضمن الحصول علي شقة سكنية رائعة جداً في مدينة الشروق إذا تواصلت معنا في الحال حيث أن هناك عدد من الوحدات المتنوعة التي يكون لكل منها ميزة عن الأخرى من حيث المساحة والمميزات والخدمات والمرافق المتنوعة ولذلك هذا يؤدي إلي اختلاف السعر ولكن سوف نُساعدك على أن تختار الأنسب لك.

قد يهمك: كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

لا تفوت فرصة امتلاك وحدة مميزة في الشروق بأقل مقدم

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في الشروق المتميز

يجب أن تعرف أولاً أن الحي المتميز واحد من الأحياء الهامة في مدينة الشروق والتي تحمل الطابع الراقي والمناسب جداً ولذلك يتهافت الكثير من العملاء والمستثمرين من أجل الحصول على أي من الوحدات المتاحة فيه وبالأخص الشقق السكنية لأنها مميزة بشكل كبير من حيث المساحة والمرافق والخدمات المتنوعة فيها ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن حتي تتعرف علي أفضل الوحدات في الوقت الحالي وسعر كل منها واختيار المناسب معك.

اقرأ ايضا: كمبوند الباتيو كازا الشروق

للحجز والاستفسار تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL
الآن وبعد الانتهاء من قراءة مقالنا دوبلكس للبيع في الشروق سوف تكون تعرفت على التفاصيل المختلفة والمهمة التي قد تكون مفيدة لك من أجل الوصول إلي التقييم المناسب لشراء الدوبلكس من عدمه إذ أنها تتمتع بالمرافق والخدمات التي قد لا تجدها في المدن أو المناطق الأخرى ولذلك هي تُعتبر من أكبر المناطق الجاذبة للاستثمار.

اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن