اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

فيديو المشروع

المحتويات

مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي تعتبر من أهم المشروعات الساحلية التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن السعادة والرفاهية والتميز من داخل وخارج مصر، ويرجع ذلك إلى أن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تحرص دائما على تقديم مجتمعات على أعلى مستوى من الرفاهية حتى تكون ملاذ لكل من يبحث عن مجتمع سكني متكامل طوال العام، وليس في فصل الصيف فقط.

وقد تم تنفيذ هذه المشروعات على أعلى مستوى من الابتكار والإبداع حتى جذبت إليها أنظار العديد من المستثمرين بالإضافة إلى المواقع الاستراتيجية على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط وتضم كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان سواء كانت خدمات أساسية أو ترفيهية أو صحية، أو تعليمية، أو تجارية، وغيرها، حتى تلبي جميع متطلبات العملاء، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي.

نبذة عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العمرانية Palm Hills Development هي واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، وذلك لأنها تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات تم تأسيسها عام 2005 على يد المهندس ياسين ابراهيم منصور صاحب شركة منصور ومغربي للتعمير، وتمتلك هذه الشركة نخبة من أمهر الكوادر البشرية التي ساعدت في تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة.

وتمتلك شركة بالم هيلز العقارية محفظة كبيرة من الأراضي تمتد على مساحة تصل الى 30 مليون متر مربع، حيث تم تخصيص نسبة 70% من إجمالي مساحة هذه الأراضي من أجل المساحات الخضراء الواسعة، واللاند سكيب لتقديم بيئة صحية مستدامة وقد نجحت في تنفيذ أكثر من 34 مشروع عقاري داخل وخارج مصر، حيث قدمت مجموعة من المشروعات في المملكة العربية السعودية وسنغافورة أيضا تمتد على مساحة 5 مليون متر مربع و حققت خلالها نجاحا ضخما و مبيعات غير مسبوقة.

كذلك، فإن شركة Palm Hills Development تهتم بتنفيذ مجتمعات سكنية متكاملة تلبي جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان، وتنفيذ مشروعاتها على أعلى المعايير التي تتواكب مع التطورات العالمية، إلى جانب الاهتمام باختيار المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات، وقد قدمت مجموعة من أنجح المشروعات في أكثر الأماكن الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، ومن أبرز هذه المشروعات، هي مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي

قامت شركة بالم هيلز العقارية بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية والمنتجعات السياحية والراقية التي جذبت إليها أنظار العديد من العملاء والمستثمرين على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي Hacienda Sidi Heneish North Coast

قرية هاسيندا سيدي حنيش أحد المشروعات الراقية التي قدمتها شركة بالم هيلز التطوير العقاري لتقديم تجربة استثنائية وفريدة من نوعها على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط في موقع استراتيجي في منطقة سيدي حنيش على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، وتحديدا عند الكيلو 247 بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمدن المهمة، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا حيث إنه يقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، ومدينة مرسى مطروح، ومدينة الإسكندرية والقاهرة، بالإضافة إلى منطقة رأس الحكمة وطريق الفوكا الجديد و وادي الريان.

يمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 420 فدان، وتتمتع بتصميمات معمارية في آخره، ثمة التزام على يد نخبة من أفضل المهندسين والمعماريين على على مستوى من الجودة والرفاهية، وكأنها تحفة معمارية استثنائية على سواحل البحر الأبيض المتوسط تجعلها من أفخم المنتجعات السياحية بألوان هادئة تتناغم مع ألوان الطبيعة التي تحيط بها من كل اتجاه.

وتضم القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتنوع بين شقق سكنية وشاليهات وفيلات، حتى تلبي جميع الرغبات والأذواق مع باقة من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد التي تتناسب مع القدرة الشرائية لشريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد.

بادر بالحجز معنا الان واستمتع بالأسعار الافتتاحية قبل زيادة 

MARKCODE-SOCIAL

قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي.

تعتبر قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي من أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي حيث بذلت الشركة جهودا كبيرة، حتى تلبي جميع احتياجات العملاء في هذه القرية بداية من الموقع الاستراتيجي الممتاز في الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 200 بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية، كما إنه يقع بالقرب من طريق الفوكا، وقرية هاسيندا وايت.

تمتد القرية على مساحة كبيرة تصل حوالي 137 فدان وقد تم تقسيم هذه المساحة بين المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية الذي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه وبين الوحدات السكنية المتنوعة حيث إنه يضم نحو 300 وحدة متنوعة بمساحات مختلفة تبدأ من 108 متر مربع وحتى 480 متر مربع.

وتقدم القرية أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع جميع الخدمات والمميزات التي يحصل عليها العملاء، مع وجود أنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات أقساط متساوية.

كن من العملاء المتميزين، واحجز معنا الآن لتجربة المعنى الحقيقي للسعادة ورفاهية 

MARKCODE-SOCIAL

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.

تعد قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي اختيار مثالي لكل من يبحث عن السعادة، والرفاهية والتميز في أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي، في موقع استراتيجي، وفي قلب منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 200 بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية التي تربط بينه وبين المحافظات داخل مصر.

يمتد المشروع على مساحة كبيرة جدا تصل إلى 593 فدان، حيث تم تخصيص أغلب مساحة المشروع من أجل اللاند سكيب والمناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة، بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس، وفيلات مستقلة، وشاليهات بمساحات تبدأ من 115 متر مربع وحتى 399 متر مربع، مع أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء، وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 5% ثم دفع 10% دفعة ثانية وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن والاستمتاع بجميع هذه الخدمات والمميزات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك 

MARKCODE-SOCIAL
أفضل العروض الأخري

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي.

ملاذ حقيقي لكل من يبحث عن الهدوء والاسترخاء والاستجمام في الساحل الشمالي في منتجع سكني متكامل يقدم اعلى درجات البهجة والرفاهية في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح، وتحديدا عند الكيلو 140 بالقرب من العديد من المعالم المهمة والطرق الرئيسية، مثل طريق الفوكا الجديد، ويقدم المشروع مجموعة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحلم بها العملاء على أرض الواقع.

تمتد قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي على مساحة تصل نحو 116 فدان، وتضم هذه المساحة العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، بين شاليهات وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تتراوح بين 145 متر مربع وحتى 261 متر مربع، وتتميز بوجود المساحات الخضراء الواسعة التي تستحوذ على أغلب مساحة المشروع، وتحيط بالوحدات السكنية لتوفير أعلى درجات الهدوء والخصوصية.

بالإضافة إلى، أنه يقدم باقات من أفضل الأسعار التنافسية في متناول جميع العملاء والمستثمرين، وأنظمة سداد مريحة بأقل مقدم، وتقسيط على اطول فترة سداد لتسهيل عملية شراء الوحدات عن طريق دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

للحصول على التفاصيل، أحدث أسعار وأنظمة السداد، يرجى التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

منتجع بالم هيلز العلمين الجديدة.

تتميز قرية بالم هيلز العلمين الجديدة بموقع استراتيجي وممتاز في قلب مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية مثل طريق الإسكندرية مطروح، والطريق الساحلي الدولي وطريق البترول.

يمتد هذا المشروع على مساحة كبيرة، حيث إنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات وشقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تبدأ من 60 متر مربع وحتى 300 متر مربع، ويتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، والخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان.

يقدم المشروع أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع جميع الخدمات والمميزات التي يحصل عليها العملاء وأنظمة سداد ميسرة عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، ثم دفع 5% دفعة ثانية وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات ونصف.

تعرف علي

اغتنم الفرصة واحجز معانا الآن في أفضل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي 

MARKCODE-SOCIAL

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي برجاء التواصل معنا:


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن