اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعد شركة هورايزونا العقارية من كبرى الشركات ، في مجال الاستثمار العقارى، كما تمتلك  الشركة خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، تبلغ أكثر من 40 عام ، كما يرأس الشركه دكتور أحمد فؤاد صبري،  وهو من أهم الاستشاريين العقاريين في مصر والشرق الأوسط.

مجال التطوير العقاري في مصر واحد من أفضل المجالات التي شهدت الحركة الكبيرة والريادة وذلك بسبب الرغبة في أن يتم إنشاء العديد من المشروعات المتنوعة سواء كانت السكنية أو التجارية ولذلك حرصت الشركات العقارية علي تقديم مشروعات مميزة ومن بينهم شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري والتي تُعتبر أنها واحدة من أشهر الشركات والتي تتمتع بأنها ذات سمعة كبيرة وتعمل علي تنفيذ المشروعات بأفضل صورة ممكنة ويُمكنك أن تتعرف المزيد من خلال التواصل معنا.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة هورايزونا للتطوير العقاري Horaizona Estate Development Projects، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري

يُعد أن شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري Horizon Development هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في الأسواق والتي تُعتبر أنها تابعة لمجموعة الإمارات للتنمية برئاسة ماجد النعيمي وهو رئيس الديوان الملكي في عجمان بالامارات والمهندس عدنان سفاريني واستطاعت الشركة في خلال الفترة الأخيرة التحسين من المشروعات المتنوعة التي دخلت فيها بشكل كبير حيث أنها تعمل علي التركيز علي تقديم أفضل مستوي ممكن من الجودة العالية وهذا ساعد علي أن تكون متوفقة بين الشركات الأخرى.

شركة هورايزون مصر للتنمية العمرانية Horizon Egypt Developments من أكبر الشركات العقارية التي تتواجد في الوطن العربي والتي تمتلك سمعة كبيرة جداً حيث أنها علي مدار 60 عام تمكنت من تقديم الكثير من المشروعات المعمارية الفريدة من نوعها في دولة الامارات العربية المتحدة وعلى مستوى العالم العربي بالإضافة إلي انها استطاعت الحصول علي العديد من الجوائز المعمارية وأيضاً كانت في صدارة موسوعة الأرقام القياسية بأعلى برج سكني في العالم.

تمتلك الشركة رؤية هادفة جداً والتي يملؤها الابتكار والأفكار الحديثة من حيث العديد من الخطط المختلفة التي تم وضعها من أجل تدشين المشروعات ذات القيمة العالية ويُعد أن طموح الشركة لا حدود له ولذلك هي تعمل بكل شغف وجهد حتي تكون في المقدمة وأن تكون قادرة علي التنافس مع العديد من الشركات الأخرى التي تتواجد في السوق المصري.

من أبرز مشروعات الشركه مجمع مشاريع في العين السخنه، ومجموعه من العمارات السكنية في المعادي،و كذلك مجموعة من المشاريع الاستثمارية في القاهرة الجديدة.

MARKCODE-SOCIAL

مميزات وأهداف شركة هورايزون للتطوير العقاري

يجب أن تعرف أن شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري ترغب في أن يتم التطوير من المشروعات بشكل دائم ولذلك قامت بوضع البعض من الأهداف والمميزات المختلفة التي من المهم أن يتم الالتزام بها بالشكل المناسب في كافة المشاريع وسوف نتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أن الشركة تسعي بشكل كبير إلي أن يتم تنفيذ البعض من المجتمعات العمرانية الرائعة جداً والتي تمتلك قيمة كبيرة وذلك من أجل أن يتم الوصول إلي مستوي معيشي مناسب والذي يضم كافة الأشكال من الخدمات والتقنيات العالمية لتساعد السكان الحصول علي الراحة المناسبة.
  2. وتحرص الشركة عند تقديم أي من المشروعات الخاصة بها علي أن يتم تنفيذ أفضل التصميمات العصرية الممكنة والتي تتوافق مع المعايير الدولية حتي تكون المشروعات كلها في أعلي مستوي ممكن من الجودة.
  3. الهدف الرئيسي الذي تسعي إليه الشركة هو أن يتم توفير كافة الاحتياجات للعملاء والحرص علي أن يتم تقديم العقارات بأفضل الطرق الحديثة.
  4. تعتمد الشركة علي البعض من العناصر الرئيسية عند تنفيذ المشروع وهم المصداقية والشفافية ومن المهم أن يتم الالتزام بهما وذلك من أجل تبادل الثقة مع العملاء بالإضافة إلي أنها تحرص علي أن يتوفر عناصر أخرى وهم الاتقان والشغف والابتكار وذلك من اجل الاستمرار في السوق لأطول مدة ممكنة.
  5. يوجد في الشركة مجموعة متنوعة من الكوادر والأفراد أصحاب الخبرات المناسبة وذلك من أجل أن يتم تنفيذ كل جديد في المشروعات وتوفير ما هو مختلف دائماً لضمان أن يتم جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.
  6. تهدف الشركة دائماً قبل البدء في المشروعات المختلفة أن يتم وضع أفضل الخطط والإستراتيجيات البنائية القيمة.

تعرف اكثر علي :- أسعار مدينة الجلالة

شركة هورايزون للاستثمار

قامت الشركة في خلال الفترة الأخيرة بضخ العديد من الاستثمارات المتنوعة في جمهورية مصر العربية والتي من خلالها تم تنفيذ البعض من المشروعات الرائعة جداً والتي تُعد أنها فرصة مناسبة من أجل جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين حيث أنه يتوفر بها كافة المتطلبات المختلفة التي يبحث عنها العملاء ومن أهم المشروعات التي تم تنفيذها:

تعرف اكثر علي :- أفضل مشاريع الشيخ زايد

مول ايليت العاصمة الإدارية الجديدة Elite new capital:

مول ايليت العاصمة الإدارية الجديدة Elite new capital واحد من أهم الأعمال التي تم تشييدها من قبل شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري في قلب العاصمة الإدارية وبالتحديد المنطقة mu23 ويُعد أنه من أفضل المواقع الحيوية المميزة والذي يكون قريب من العديد من الأماكن الهامة وقد تم الاستعانة بالبعض من أفضل الشركات الهندسية التي ساهمت في أن يصبح المول تحفة معمارية مميزة.

قد تم العمل علي تصميم المول بأفضل شكل ممكن حيث أنه قد تم تصميمه بشكل بانورامي وذلك حيث يكون الزوار والملاك يتمتعون بالشكل الرائع والمميز والإطلالة المناسبة جداً وهذا من أهم عوامل جذب العديد من الراغبين في الاستثمار للحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في المشروع.

وتم العمل علي تنفيذ المول بالشكل المناسب حيث أنه يكون عبارة عن الدور الأرضي و7 أدوار مكررة وفيه مجموعة مختلفة من الوحدات المتنوعة ومنها الوحدات الإدارية والتجارية والطبية والتي تختلف من حيث المساحة حيث أن الوحدات التجارية تبدأ من 25 متر مربع والإدارية والطبية تبدأ من 20 متر مربع.

بالإضافة إلي أنه قد تم العمل علي تقديم سعر تنافسي وهو أفضل من غيره من المشروعات الأخرى حيث أن سعر المتر التجاري يبدأ من 80 ألف جنيه مصري وسعر المتر الإداري والطبي يبدأ من 45 ألف جنيه مصري ويجب أن تعرف أنه من الممكن أن تتغير تلك الأسعار في خلال الفترة القادمة نظراً للاضطرابات في سوق العقارات ولذلك من المهم أن تتواصل معنا للتعرف علي أحدث الأسعار وهناك البعض من الأنظمة التي تم وضعها من أجل التقسيط ويُمكنك أن تقوم بحجز وحدتك المناسبة علي أساسها.

تعرف اكثر علي :- ارخص قرى العين السخنة

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة SAADA NEW CAIRO:

يُعد أن كمبوند سعادة القاهرة الجديدة SAADA NEW CAIRO هو واحد من المشروعات السكنية الرائعة الحديثة والتي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة والذي تم بناؤه في أحد أفضل المواقع الاستراتيجية في القاهرة الجديدة حيث أنه يتواجد بالقرب من العديد من أهم المشروعات السكنية والطرق الرئيسية وهذه واحدة من أهم المميزات الرائعة التي تتواجد فيه.

ويشتمل المشروع علي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي منها مجموعة من الشقق السكنية المتنوعة والفلل المستقلة والتي تبدأ من 286 متر مربع والتوين هاوس والتي تبدأ من 273 متر مربع وتختلف من حيث المساحة ولذلك من الممكن أن تجد فيها ما يتناسب معك.

ويُعتبر أن المشروع واحد من الكمبوندات التي تُمثل كونها من المجتمعات الراقية وذلك لأنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والرائعة جداً والتي تتوفر في المشروع بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تم توفيرها جميعًا من أجل خدمة العملاء.

ويتوفر في المشروع الأسعار التنافسية الرائعة جداً والتي تُعد أنها مناسبة مع كافة الأشكال المختلفة من المرافق والخدمات المتنوعة فيه والمساحات المقدمة وغيرها من المميزات الأخرى ولذلك يبدأ سعر المتر الواحد من 52,742 جنيه مصري بالإضافة إلي أنه يوجد باقات للأسعار حيث يُمكنك تقسيط الوحدة والتي تبدأ أنه يُمكنك دفع قيمة 10% من إجمالي سعر الوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات.

بعد أن تقوم بالإطلاع علي أحدث المشروعات التي تم تشييدها من قبل شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري والتعرف علي التفاصيل الخاصة بهم من حيث أسعار الشراء للوحدات ونظام التقسيط المناسب وغيرها من الأمور الأخرى بالإضافة إلي أننا سنحرص علي أن تحصل علي أفضل خدمة ممكنة.

مول سعادة القاهرة الجديدة

مول سعادة القاهرة الجديدة يعتبر من أهم المشاريع الموجودة حاليا والتي توفر العديد من المميزات المتنوعة مثل الاسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة كما يقدم الخدمات مثل النطاعم والكافيهات والتي تقدم اشهي الاكلات والمشروبات 

رقم مبيعات شركة هورايزونا للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة هورايزونا للتطوير العقاري Horaizona Estate Development Projects، برجاء التواصل معنا:-

وحدات

  • عدد المشاريع : 5
  • عدد الوحدات : 12
  • الموقع
    • التجمع الخامس
    • الداون تاون
    • القاهرة الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن