اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول كليف التجمع الخامس

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

المحتويات

مول كليف التجمع الخامس

مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo من افضل مشاريع شركة ذا ارك للتطوير العقاري  في ارقى المدن وهي التجمع الخامس وتوفر من خلاله العديد من الفرص للأشخاص الذين يبحثون عن الاستثمار في مكان مميز.

فهو يوفر العديد من المكاتب الإدارية والتي تعمل على نجاح كافة أنشطتك المختلفة،بجانب توفير أسعار تنافسية وانظمه سداد مرنة لكي تتمكن من الشراء في هذا المقال سوف نتعرف على هذا المول بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن مول كليف التجمع الخامس

يعتبر  Cliff Mall New Cairo من اهم اعمال شركه ذا ارك للتطوير العقاري فهي توفر أمام المستثمرين فرصه استثماريه مميزه من خلاله فهي قامت بتحقيق العديد من النجاحات المختلفة في التجمع الخامس  وتستكمل مسيرة هذه النجاح في هذا المول الرائع.

حيث  انها في هذا المول متوفر العديد من المكاتب الإدارية والتي حرصت الشركة أن يتوفر بها كل العوامل والمقومات اللازمة للنجاح فتم اختيار موقع المول بعنايه شديده حيث قامت الشركة المطورة بدراسة السوق لمعرفة احتياجات العملاء والمستثمرين.

يقع مول كليف التجمع الخامس في افضل المناطق الحيوية في القاهره الجديدة والتي من خلالها سوف يحقق المستثمرون أعلى قيمة في اسرع وقت،كما أنه يوجد على مساحه كبيره وايضا التصميمات المعماريه الفاخرة حيث تم تصميمه على افضل الافكار المعمارية والتي تتلائم مع كافه احتياجات المستثمرين ولذلك فهو تحفه معماريه رائعه ينافس افضل المولات في التجمع الخامس.

كما ان الشركة تهتم بالعميل بشكل كبير ولذلك قامت  بعمل دراسة لمعرفة ما هي المساحات التي قد يبحث عنها المستثمرون واختيار أفضل المساحات التي تناسب طبيعة تلك الوحدات من اجل ان توفر لهم الراحة والهدوء والخصوصيه ايضا.

وبجانب تلك المميزات قامت بتوفير العديد من الأسعار التنافسية في Cliff Mall New Cairo والتي تتلائم مع احتياجات المستثمرين وايضا توفير انظمة سداد مريحة في الحجز والتقسيط حتى توفر لهم وقت كبير من أجل سداد ثمن تلك الوحدات حيث يوجد في مول كليف التجمع الخامس العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد يحتاجها أصحاب الوحدات من اجل تنفيذ أنشطتهم في بيئه توفر لهم كل ما يحتاجونه.

قد يهمك:مول كي ستون التجمع الخامس

موقع مشروع كليف القاهرة الجديدة

يعتبر الموقع من أهم المقومات التي تعمل على نجاح أي مشروع استثماري ولذلك قامت شركة ذا ارك للتطوير العقاري على دراسة السوق لمعرفة افضل المواقع الحيوية واختيارها لإقامة مول  كليف التجمع الخامس.

فهو يقع في شارع 90 الجنوبي ويطل على محور محمد نجيب حتى يكون قريب من أهم المناطق الحيوية والرئيسية والتي من خلالها توفر المول عدد كبير من الزيارات في خلال اليوم كما أنه يعتبر قريب من العديد من المؤسسات الحكومية حيث يسهل الوصول إليها والتنقل منه في أي وقت ومن ضمن الأماكن القريبة.

  •  يعتبر مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo قريب من الطريق الدائري ومطار القاهره.
  •  بالقرب من الجامعة الامريكية ومدينة نصر ومصر الجديده.
  • قريب من سعادة القاهرة الجديدة
  •  يعتبر قريب من الجامعه الامريكيه والرحاب ومدينتي.

لمعرفة مزيد من المعلومات برجاء اتصل بنا الان:

 تصميم ومساحة  Cliff Mall New Cairo

يعتبر التصميم من أهم العوامل التي يبحث عنها الاشخاص كما أنه يساعد على نجاح المشروع فهو يوفر تجربة مميزة لكل الاشخاص المتواجدين في مول كليف التجمع الخامس، ولذلك حرصت شركة ذا ارك للتطويل العقاري على توفير المال على افضل الافكار المعمارية ولذلك فانه ايقونه معماريه رائعه ينافس المحلات العالميه.

كما أنها استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم والاستشارات من أجل تنفيذه ويوجد به منطقة البلازا والعديد من المساحات الخضراء التي توفر المناظر الطبيعية الخلابة و الإطلالات البانورامية رائعة.

وايضا استخدمت الشركة المطورة أفضل المواد الخام والتشطيبات الداخليه والخارجيه كما أنها راعت التقسيمات الداخلية للوحدات مع وجود مساحات كافية بينها من أجل توفير الخصوصية والراحة.

ومن ضمن الأشياء التي اهتمت بها الشركة المطورة هي أن تنفذ المول وفق المعايير الدولية المتفق عليها من اجل ان ترضي كافة الأذواق، واستعانة ايضا المهندس رائف فهمي الذي لديه العديد من الاعمال السابقه الناجحه ولذلك يعتبر المول بيتعمل تساعد على الابتكار والإبداع.

وايضا قامت شركة ذا ارك للتطوير العقاري باستغلال المساحة لمول كليف التجمع الخامس بشكل رائع، وذلك من اجل ان تتنوع في مساحة الوحدات فعملت على اختيار العديد من المساحات التي توفر الخصوصية لجميع العمل فقامت بتوفير الوحدات ذات المساحات الصغيرة والكبيرة لكي تختار منها ما يناسبك.

تعرف علي: مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة

 خدمات مول كليف القاهرة الجديدة Cliff Mall New Cairo

يوفر المول العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد يحتاج اليها الاشخاص وبالتالي فإنه يوفر بيئة إنتاجية رائعه كما حرصت الشركة المطورة أن تكون تلك الخدمات قريبه من الوحدات حتى ينجز أصحاب الوحدات أعمالهم بشكل سريع ومن أمثلة تلك الخدمات.

  • يحتوي المول على العديد من البوابات الإلكترونية والتي بتنظيم الدخول والخروج من اجل تقليل الازدحام.
  • العديد من الأنظمة التكنولوجية الحديثة والتي توفر تجربة رائعه.
  • جراجات للسيارات من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات.
  • مكتب استقبال من اجل توفير جميع الخدمات التي قد يحتاجها الأشخاص.
  • المطاعم والكافيهات والتي تقدم اشهى الاكلات والذ المشروبات.
  • انترنت عالي السرعة في مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo.
  • مناطق مخصصة للأطفال من أجل الترفيه والتسليه.
  • انترنت عالي السرعة.
  • غرف اجتماعات من أجل الفعاليات والأنشطة.
  • تكييفات مركزيه في مول كليف التجمع الخامس.
  • أنظمة الصيانة والنظافة الدورية في Cliff Mall New Cairo.
  • افراد امن والكاميرات من اجل توفير الامن والامان.
  • أنظمة الحرائق من أجل التعامل مع الطوارئ.

 اسعار و انظمة السداد في مشروع كليف

وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية فسوف يتم بيع الوحدات بأسعار مميزه والتي  والتي من خلالها بتساعد الشركه الأشخاص من شراء الوحدات التي يرغبون بها.

كما أنها قامت بتوفير العديد من انظمه السداد المرنة والتي تعمل على التخفيف من الاعباء الماليه ، ولكي تمكنهم من  السداد على فترات زمنيه طويله فتبدأ انظمه السداد في مول كليب باقل مقدم والتقسيط على عدة سنوات.

لاختيار المساحة التي تناسبك تواصل معنا الان:

مميزات الاستثمار في Cliff Mall New Cairo

  • يوفر مول كليف التجمع الخامس العديد من المميزات التي قد يسعى اليها الاشخاص سواء العملاء من اجل الشراء أو المستثمرين من اجل انجاز اعمالهم فهو يقع في موقع حيوي للغاية في التجمع الخامس ويعتبر قريب من أهم الطرق والمحاور.
  •  التصميمات المعمارية الفاخرة فهو تحفه معماريه رائعه.
  •  يوجد على مساحة ضخمة ويوفر وحدات تلبي احتياجات العملاء  ترضي أذواقهم.
  •  الأسعار التنافسية التي يقدمها والتي تتلائم مع حجم المميزات التي توجد في المول.
     الخدمات والأنشطة الترفيهية الرائعة.

تعرف علي: مول ريو كومبلكس التجمع الأول

معلومات عن شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development

تعتبر شركه ذا ارك من أهم الشركات الموجودة في السوق المصري حيث انها تمتلك مكانه كبيره بين أهم شركات العقارات فيقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعه والتي تهدف من خلالها الى توفيق مستوى معيشي راقي.

 كما انها تمتلك العديد من الخبراء الذين يقومون باختيار افضل المواقع الحيوية و التصميمات والمساحات من اجل تلبية كافة الاحتياجات التي قد يحتاجها الأشخاص 

مشروعات شركة ذا أرك العقارية The Ark Development

لحجز وحدتك التي ترغب بها تواصل معنا الان:

ليه استثمر في التجمع الخامس؟

  • يوجد التجمع الخامس في أفضل المناطق الحيوية فهو يعتبر قريب من مدينه نصر وزهراء مدينة نصر وحوالي 15 دقيقة من العاصمه الاداريه وقريب من مدينه الرحاب والطريق الدائري وطريق السويس والعين السخنة.
  • يوجد على مساحة كبيرة حوالي 70 ألف فدان حيث النسبة الأكبر منها للمساحات الخضراء وباقي المساحه للمشروعات السكنية والمولات والمناطق الترفيهية الشوارع والبنية التحتية.
  • يحتوي  على العديد من المدارس والجامعات الدولية مثل مدرسة مصر الدولية  المدرسه الاوروبيه والمدرسة المصرية للغات ومدرسة صلاح الدين الدولية ومدرسة اجيال والمدرسه الامريكيه.
  •  ايضا يحتوي على الجامعات المشهورة مثل جامعة المستقبل والمعهد العالي الدولي الكليه الكنديه الدوليه وايضا الجامعه الالمانيه والامريكيه بجانب المشاريع الشمهورة مثل مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo.

انظر الي: مول جلير التجمع الخامس

أهم النصائح من أجل الاستثمار في مول كليف

  1. دراسة السوق بشكل جيد: تعتبر من أهم النصائح والخطوه الاولى من اجل ان تستثمر في العقارات بشكل عام فيجب عليك اولا ان تقوم  بدراسة السوق بشكل كبير قبر اتخاذ هذا القرار.
  2. من الوضع القانوني للوحدة: وذلك من اجل تجنب الاستغلال او النصب عند الشراء او الاستثمار ولذلك يجب معرفه كافه المستندات والأوراق المطلوبة وانت تطلع عليها قبل شراء في مول كليف التجمع الخامس وذلك لتجنب أي مشاكل في عملية الاستثمار.

أقرا ايضا: مول تريفيوم التجمع الخامس

أهم المشاريع المجاورة لمشروع كليف

  1. مول ديستريكت بيبول
  2. مول كي ستون التجمع الخامس
  3. مول سعادة القاهرة الجديدة
  4. مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

مول ديستريكت بيبول

يعتبر مول ديستريكت بيبول من افضل الوجهات الاستثمارية والتسويقية من تنفيذ شركة W’s للتطوير العقاري،فهو يوفر العديد من الوحدات المتنوعة مثل المحلات التجارية والمكاتب الإدارية كما أنه يحتوي على العديد من الخدمات الرائعة.

فهو يوجد في مجمع البنوك بالقاهرة الجديدة والتي تعتبر من المناطق الاستثمارية الكبيرة وايضا قريب من مطار القاهرة والطريق الدائري وشارع التسعين ومحور محمد نجيب كما انه يسهل الوصول إليه عن طريق مدينه نصر ومصر الجديدة العاصمه الاداريه ومول كليف التجمع الخامس.

 وايضا يتميز المول بالعديد من التصميمات المعماريه الفاخرة حيث تم الاستعانه بافضل شركات الهندسة الاستشاريين المعماريين من أجل تنفيذ افضل الأفكار التي تعتبر مستوحاة من المولات العالميه في الخارج حيث تم استخدام فيها الواجهات الزجاجية والتي تحافظ على درجة الحرارة.

وتعتبر المساحة الكلية للمشروع حوالي 5000 متر مربع حيث الجزء الأكبر منها للاند سكيب والباقي للوحدات السكنية فهو يتكون من 2 زامنت ودور أرضي، كما قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من الوحدات التي تلائم طبيعة تلك الأنشطة والتي تبلغ مساحتها بداية من 74 متر مربع.

 ولم تغفل عن توفير العديد من اسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة حتى تسهل على العملاء الشراء الوحدات التي يرغبون بها فتسعى الى تلبية جميع الاحتياجات المختلفة.

لأي استفسارات برجاء اتصل بنا الان:

مول كي ستون التجمع الخامس

يوجد مول كي ستون التجمع الخامس في موقع جغرافي متميز في شارع 90 وعلى مقربة من العديد من الطرق والمحاور الرئيسيه فهو يعتبر قريب من الجامعه الكنديه و مول كليف التجمع الخامس والطريق الدائري بمدينة نصر والقطامية حتى يسهل التنقل منه والوصول إليه.

وايضا يوجد على مساحة تبلغ حوالي 23 ألف متر مربع حيث 70% منها للمساحات الخضراء و30% منها للوحدات والتي كانت بتصميمات رائعه  ومختلفه  حيث تختلف مساحة الوحدات فتبلغ مساحة الوحدات التجارية حوالي 100 متر مربع والوحدات الإدارية 110 متر مربع والوحدات الطبية 50 متر مربع.

كما أنه يوفر العديد من الخدمات المتنوعة والأنشطة الترفيهية فيوجد به ماكينات الصرف الآلي من أجل تسهيل المعاملات البنكية والكاميرات والحراسة من اجل توفير الامن والامان والمولدات الكهربائيه وانترنت عالي السرعة للاطفال من اجل التسلية والترفيه بجانب شاشات السينما.

ايضا وفرت الشركة المطورة انظمه سداد مرنة والتي تبدا باقل مقدم  واطول فتره سداد تسعى لتلبية جميع الرغبات المختلفة.

مول سعادة القاهرة الجديدة

يقع مول سعادة القاهرة الجديدة في موقع حيوي واستراتيجي حيث انه يعتبر قريب من محور جمال عبد الناصر ومحور محمد نجيب ومطار القاهرة والطريق الدائري الأوسطي والجامعه الامريكيه وايضا مدينتي.

كما أنه يحتوي على العديد من التصميمات الحديثة والتي تناسب اصحاب الذوق الرفيع ويظهر ذلك في استخدام المواد الخامة المتميزة كما أنه يوجد على مساحة تبلغ حوالي  370,000 متر مربع،الى حوالي 2 كيلو متر ويتكون من  من دور ارضي وخمس ادوار متكررة حيث الدور الارضي للوحدات التجارية والباقي الأدوار للوحدات الإدارية.

كما وفرت الشركة المطورة العديد من المساحات المتنوعة والتي من خلالها تناسب جميع الاحتياجات حيث تبدا المساحة من 60 متر مربع ولم تكتفي بذلك بل وفرت العديد من الأسعار التنافسية والتي تعتبر في مصلحة المستثمرين والعملاء من أجل الحصول على الوحدات التي يرغبون بها.

وايضا وفرت العديد من انظمه السداد المرنة حيث يمكنك الدفع والتقسيط على فترات زمنيه طويله بجانب أنها وفرت العديد من الخدمات الرائعه حيث يوجد العديد من السلالم الكهربائيه والتي تربط بين الادوار وبعضها البعض وماكينات الصرف الآلي والكاميرات والحراسة من اجل توفير الامن والامان والمطاعم والكافيهات التي تقدم اشهى الاكلات وألذ المشروبات وأنظمة الصيانة والنظافة الدورية  فهي تسعى راحه العملاء والمستثمرين. 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo، برجاء التواصل معنا:-

ما الشركة المطورة لمشروع مول كليف القاهرة الجديدة ؟

شركة ذا أرك للتطوير العقاري


الأسئلة الشائعة

ما موقع مول كليف القاهرة الجديدة ؟

القاهرة الجديدة


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن