اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة

منطقة الحي المالي العاصمة الادارية

تفاصيل المشروع

المحتويات

مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة

مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Sector New Capital واحد من أهم مشروعات شركة موداد للتطوير العقاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر فرصة مثالية للاستثمار في أكبر مدن الشرق الأوسط، حيث انه يحتوي على العديد من العوامل الجذابة التي تضمن استثمار ناجح، حيث يتمتع بموقع استراتيجي في أكثر المناطق الحيوية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

كذلك فقد حرصت شركة موداد على توفير العديد من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء والمستثمرين مع وجود أسعار مميزة تتناسب مع القدرة الشرائية للمستثمرين، وأنظمة سداد مريحة، تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدة بأقل مقدم، وعلى طول فترة السداد.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Sector New Capital برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

تصميم مول سيكتور العاصمة الإدارية Sector Mall New Capital

يتميز مول Sector New Capital بأنه يتكون من مباني إدارية فقط متميزة و تتصل مع بعضها بسلاسة وذلك من خلال تم تصميمات معمارية مبتكرة وعصرية، حيث تتميز هذه المكاتب بمساحات مختلفة، وتصميمات رائعة تعتبر فرصة مثالية لاقامة شركتك الناشئة.

هذا إلى جانب وجود غرف مجهزة على أعلى مستوى لإقامة الاجتماعات ومطاعم تقدم أطعمة شهية ومراكز رياضية، كما إنه يحتوي على العديد من الأنشطة التجارية التي تتيح للعملاء الترفيه والمرونة وتجربة فريدة من نوعها، حيث يتكون المول من 3 مباني منفصلة تحيط بها المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، ويتكون كل مبنى من 3 طوابق تحت الأرض مخصصة لركن السيارات، بالإضافة إلى وجود 7 طوابق علوية. 

وقد تم تنفيذ المشروع على أحدث التصميمات المعمارية حتى تواكب التطورات الحديثة في السوق العقاري، بالاضافة الى انه تم الاهتمام بالتصميمات الداخلية والواجهات الخارجية، حيث تحتوي على منطقة بلازا ولاند سكيب، تحيط بالمول من كل اتجاه لتوفير إطلالة بانورامية لجميع الوحدات السكنية، وتوفير بيئة عمل مريحة ومميزة إلى العملاء.

هذا إلى جانب، إنه تم استخدام أجود أنواع المواد في البناء والتشطيب حتى تضيف المزيد من الأناقة، حيث قامت شركة موداد المطورة للمشروع بالاستعانة بالمهندس المعماري رائف فهمي لتنفيذ المشروع حتى يخرج بهذه الصورة المتألقة.

تواصل معنا الآن وامتلك مكتبك في قلب عصب الاقتصاد المصري 

MARKCODE-SOCIAL

مساحات مول سيكتور شركة موداد Sector Mall Modad New Capital

يمتد مشروع Sector New Capital على مساحة 23,000 متر مربع، ويتميز بأنه يقدم مجموعة واسعة من الوحدات الإدارية بمساحات متفاوتة، حتى تلبي جميع رغبات العملاء، حيث أنها تتراوح بين 40 م2 وحتى 115 م2، مما يجعله وجهة مثالية للاستثمار في مختلف الأعمال والشركات. 

احصل على باقة من افضل العروض العقارية وبادر بالحجز معنا الآن

MARKCODE-SOCIAL

أسعار مشروع Modad Developments 

قامت شركة موداد جروب للتطوير العقاري بطرح باقة من أفضل الأسعار التنافسية للتسهيل على العملاء للحجز والشراء، وذلك لتوفير استثمار مضمون من حيث الموقع، والمساحات المتنوعة التي تتناسب مع جميع رغبات العملاء والخدمات والمرافق المتكاملة التي تجعل مول سيكتور العاصمة الإدارية Sector Mall من أفضل المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة.

سجل معنا الآن واستمتع بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة

MARKCODE-SOCIAL

انظمة سداد مول سيكتور بيزنس بارك

قامت شركة موداد للتطوير العقاري بتوفير أنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء، وذلك من خلال دفع مادة 10% من إجمالي قيمة الوحدة، ثم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات لتوفير فرص استثمارية تتناسب مع مختلف الإمكانيات دون القلق بشأن الأعباء المالية الفورية، مع توفير الشعور بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار الشراء في سيكتور مول العاصمة الإدارية.

بالإضافة إلى، إنه يتم تسليم الوحدات الى العملاء كاملة، التشطيب بجودة عالية بعد مرور 3 سنوات من تاريخ الحجز. 

تواصل معنا الآن لتحقيق اكبر عائد استثماري واستمتع بالسعر الافتتاحي

MARKCODE-SOCIAL

موقع مول سيكتور العاصمة الإدارية Mall Sector Modad New Capital

نتيجة إلى الخبرة الواسعة التي تتمتع بها شركة للتطوير العقاري فقط قامت بإجراء العديد من الدراسات المتعمقة من أجل اختيار أفضل الأماكن المتميزة لتنفيذ المشروع وتحقيق أفضل النتائج وضمان نجاح المشروع، حيث أنها قامت بتنفيذ مول سيكتور العاصمة الإدارية Sector Mall New Capital في أكثر المناطق الحيوية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الحي المالي حيث تتميز هذه المنطقة بكثافة شرائية عالية، بالقرب من العديد من الهيئات الحكومية والسفارات الدبلوماسية، مما يؤدي إلى سهولة إنجاز كل الأعمال، كما انه يقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تربطه بالاماكن المهمة.

  • يقع بالقرب من البرج الأيقوني، والذي يعد من أهم المعالم الموجودة في العاصمة الإدارية للدولة، وبالتالي يوفر إطلالة ساحرة ومميزة ويرفع قيمة العقار.
  • يقع سيكتور بيزنس بارك موداد على مسافة دقائق قليلة من الحي الدبلوماسي والحي الحكومي.
  • يقع Sector New Capital بالقرب من العديد من مراكز الأنشطة الاقتصادية مثل البورصة المصرية، والتي تعمل أيضا على تعزيز أهمية المشروع كمركز للأعمال.
  • يتميز مشروع Modad Developments بأنه يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي، وبالتالي يجعله نقطة انطلاق مثالية لرجال الأعمال والمسافرين.
  • يبعد سيكتور بيزنس بارك موداد مسافة قليلة عن البنك المركزي، وبالتالي يعمل على توفير فرصة ذهبية للشركات من خلال التعاون مع المؤسسات المالية وتسهيل الإجراءات المالية.
  • يتميز مشروع Sector New Capital بأنه يبعد مسافة قليلة عن البرلمان المصري و وزارة التربية والتعليم، و بالتالي يؤدي إلى سهولة الوصول إلى المؤسسات الحكومية.
  • يقع مول سيكتور شركة موداد Sector Mall Modad New Capital على مقربة من محطة القطار الكهربائي، ومحطة المونوريل وبالتالي يؤدي إلى سهولة الوصول والانتقال منه وإليه.
  • يبعد مشروع Modad Developments مسافة قليلة عن التجمع الخامس.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من المشروعات الإدارية المهمة مثل مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الادارية و مول اوكان العاصمة الادارية، مما أدى إلى جذب العديد من العملاء والمستثمرين وتوفير فرصة تجارية مميزة. 

للحصول على المزيد من التفاصيل تواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

خدمات Sector Mall New Capital

مول سيكتور العاصمة الإدارية المعنى الحقيقي للوظيفة والرفاهية حيث إنه تم تنفيذ هذا المشروع ليحقق جميع احتياجات العملاء والمستثمرين الإدارية والتجارية، وذلك حيث إنه يضم كافة الخدمات والمرافق المتنوعة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، حتى تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين. ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • غرف مجهزة على أعلى مستوى في سيكتور بيزنس بارك مول بأحدث التقنيات في كل طابق لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات واستضافة الفعاليات.
  • مصاعد كهربائية تعمل على سهولة الانتقال والحركة بين الطوابق.
  • يحتوي مشروع Modad Developments على تكييف مركزي لتوفير بيئة مثالية و درجة حرارة مناسبة للجميع.
  • نظام تهوية وتعقيم متطور لتوفير بيئة عمل مريحة وصحية في سيكتور بيزنس بارك موداد.
  • شبكة إنترنت فائقة السرعة داخل مول سيكتور Sector Business Park New Capital حتى يتمكن العملاء من استمرار الإنتاجية بسهولة دون انقطاع.
  • مكاتب استقبال تعمل على تقديم المساعدة للزوار وأصحاب الوحدات.
  • مركز رياضة للمحافظة على الصحة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى وجود عيادة طوارئ مجهزة لاستقبال أي حالة عاجلة.
  • نظام فعال لمكافحة الحرائق داخل مول سيكتور Sector Business Park Mall يعمل بمجرد استشعار الدخان.
  • ماكينات صراف آلي تساعد على إجراء التعاملات المالية والنقدية.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات في مول سيكتور Sector Business Park Mall تقدم أشهى الأطباق والمشروبات اللذيذة.
  • يشتمل مشروع Sector New Capital على جراجات ذكية تسهل عملية ركن السيارات دون حدوث ازدحام.
  • بوابات إلكترونية داخل مول سيكتور موداد العاصمة الإدارية تعمل على تسهيل عملية الدخول والخروج وتقليل الازدحام.
  • نظام أمني على أعلى مستوى، حيث يحتوي على كاميرات مراقبة حديثة متطورة، بالإضافة إلى وجود خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم لتوفير أعلى درجات الأمان التام في مول سيكتور شركة موداد Sector Business Park New Capital .

تواصل معنا الآن واحصل على مكتبك في قلب العاصمة الادارية قبل زيادة الاسعار

MARKCODE-SOCIAL

الشركة المطورة مول سيكتور شركة موداد Sector Business Park New Capital 

شركة موداد للتطوير العقاري Modad Development واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، وهي ضمن موداد جروب تمتلك خبرة واسعة تصل إلى أكثر من 20 عاما في مجال التطوير العقاري، قدمت خلالها العديد من المشروعات الإدارية المتميزة في أكثر المناطق الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، هذا بالإضافة إلى أنها تتميز بتقديم حلول ذكية ومبتكرة في السوق العقاري، حتى تلبي جميع الرغبات والاحتياجات في مختلف مجالات البناء والتكنولوجيا.

كما تضم مجموعة موداد العديد من الشركات الفرعية في مثل موداد للتطوير العقاري، وموداد للحلول الذكية، وموداد للإنشاءات، وموداد للتشطيبات، بالإضافة إلى موداد للأعمال الكهروميكانيكية، كل هذا لأنها تعمل على تقديم مشاريع تحمل بصمة مبتكرة على أعلى مستوى من الجودة، وتمتلك الشركة أكثر من 504 مشروع في مختلف المجالات، وخاصة في القطاع الإجراء الإداري، حيث أنها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الخاصة بالمؤسسات المالية والحكومية في مصر.

تواصل معنا الآن وامتلك مكتب اداري متكامل في الحي المالي بالعاصمة الادارية 

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة موداد للتطوير العقاري Modad Development 

تمتلك شركة موداد للتطوير العقاري Modad Development سجل حافل بالمشروعات المتميزة في أكثر المناطق الاستراتيجية في مصر ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • القرنفل هايتس التجمع الخامس.
  • مشروع دهشور.
  • القطاع الإداري لوزارة المالية ومصلحة الضرائب في عدة محافظات.
  • مشاريع دار مصر في العديد من المحافظات.
  • فروع بنك مصر والبنك الأهلي المصري في عدة مناطق.
  • مشروع دار المحفوظات في القلعة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات تواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

عيوب مول سيكتور Sector Business Park Mall

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات التي يتمتع بها مول سيكتور Sector Business Park New Capital إلا أن بعض العملاء قد يتخوف من صعوبة الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ولكنها في الحقيقة تعد أمرا سعيدا للغاية، وذلك بفضل وجود العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا، هذا إلى جانب وجود وسائل نقل متعددة وحديثة، مثل القطار الكهربائي، والمونوريل الذي يعمل على ربط العاصمة الإدارية الجديدة بالمدن المجاورة لها.

وتعمل الجهات المختصة على تنفيذ بنية تحتية ضخمة وقوية في العاصمة الإدارية الجديدة حتى تسهل إمكانية الوصول والانتقال من والى المشروع.

احجز وحدتك الادارية كاملة التشطيبات بالتكييفات في افضل مشروعات العاصمة الادارية

MARKCODE-SOCIAL

مميزات الاستثمار في مول سيكتور العاصمة الإدارية

يحتوي  Sector New Capital على العديد من المميزات التي تجعله فرصة مثالية للاستثمار حتى تلبي جميع احتياجات المستثمرين وتحقق عوائد مادية مرتفعة، ومن أبرز هذه المميزات، ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والطرق الرئيسية.
  • يتميز بتنوع مساحة الوحدات الموجودة في المشروع حتى تستوعب أكبر عدد من العملاء، وتلبي جميع الرغبات.
  • يوفر مول سيكتور العاصمة الإدارية باقة متنوعة ومتكاملة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تضمن توفير تجربة مريحة إلى العملاء والزوار طوال الوقت.
  • يتمتع بتصميمات معمارية في خرا على الطراز الأوروبي تم تنفيذها على يد مجموعة من أمهر المصممين المعماريين في مصر، حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء.
  • يوفر أسعار تنافسية تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، مع وجود أنظمة السداد تتسم بالمرونة بأقل مقدم، وعلى طول فترة السداد للتسهيل على العملاء.

تواصل معنا لمساعدتك في الاستثمار في افضل عواصم القرن 21

MARKCODE-SOCIAL

رقم هاتف مبيعات شركة موداد للتطوير العقاري Modad Development 

 قد يهمك: مول ميد زي العاصمة الادارية الجديدة

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Sector New Capital وهو يعد واحد من أهم المشروعات الاستثمارية المتميزة في قلب العاصمة الادارية حيث أنه يضم العديد من المقومات الجذابة التي تضمن نجاح الشركات الناشئة بأسعار تنافسية للتسهيل على العملاء والمستثمرين.


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن