اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الادارية

العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الادارية 

تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الادارية عبارة عن مول استثماري ضخم متكامل الخدمات والمميزات والموقع الاستراتيجي الحيوي الذي يجعله فرصة استثمارية مثالية بأسعار لا مثيل لها، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء وتحقيق تطلعاتهم.

مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الادارية 

يعد مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Mall Terraside Business Park New Capital مشروع متكامل من إنتاج شركة بروق للتطوير العقاري، ويعد فرصة مثالية للعملاء الذين يرغبون في الحصول على وحدات إدارية راقية في موقع استراتيجي حيوي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحقيق نجاح مبهر في وقت قياسي، حيث يتمتع المشروع بتصميمات معمارية راقية تم تنفيذها على أحدث التقنيات العالمية وعلى يد مجموعة من أفضل المصممين المعماريين.

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير الوحدات بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات العملاء وتساعدهم على الابتكار والإبداع، مع وجود كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية لتوفير تجربة مريحة ومتكاملة إلى العملاء.

وقد عملت الشركة على توفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية التي تناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، مع وجود أنظمة مريحة بأقل مقدم، وعلى اطول فترة سداد حتى تعطي العملاء الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدة.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الادارية  برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

مساحات مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Terraside Business Park New Capital

عملت المساحة الكبيرة التي يمتد عليها مشروع تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة على توفير العديد من المساحات المتنوعة والمختلفة في المول حتى تتناسب مع جميع رغبات وأذواق العملاء وتتواكب مع طبيعة الأنشطة المختلفة، حيث قامت شركة البروق للتطوير العقاري على تنفيذ المشروع على مساحة 19,000 متر مربع.

وتغطي المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والبلازا أغلب مساحة المشروع من أجل توفير إطلاله ساحره ومريحة نفسيا إلى جميع الوحدات، أما باقي المساحة وقد تم تخصيصها إلى المباني، حيث يتكون Mall Terraside Business Park New Capital من طابق أرضي، بالإضافة إلى 7 طوابق علوية، ويتمتع بتصميمات معمارية فاخرة تم تنفيذها على يد مجموعة من أكفأ المصممين المعماريين وعلى أعلى مستوى رفيع، بأحدث التقنيات العالمية، وعلى مستوى بنية تحتية. 

هذا إلى جانب الديكورات الداخلية العصرية التي تتناسب مع جميع الأذواق العملاء، ويحتوي أيضا على سلالم كهربائية، ومصاعد بانورامية تربط بين الطوابق وبعضها. 

وقد عملت الشركة على تنويع مساحة الوحدات الموجودة داخل الموت حتى تتناسب مع جميع الأذواق والرغبات، حيث تبدأ مساحة الوحدات في مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة من 45 متر مربع.

للحصول على باقي التفاصيل عن التصميمات

MARKCODE-SOCIAL

اسعار مول Terraside Business Park New Capital

حرصت شركة بروق للتطوير العقاري على توفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المميزة التي تتناسب مع المميزات التي التي يحصل عليها العملاء، كما أنها تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء حتى تساعدهم من تحقيق أحلامهم وامتلاك الوحدات التي يرغبون بها، وبدأ مشروعاتهم.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن مول Terraside Business Park New Capital يرجى التواصل معنا على الارقام التالية:-

تعرف على

انظمة سداد مول Terraside Business Park New Capital

قامت شركة بروق العقارية بتوفير العديد من أنظمة السداد المريحة والمتميزة حتى تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون بها داخل المشروع دون أن تواجههم أي صعوبات مادية، وتمنحهم الوقت الكافي للتسجيل. ثمن الوحدة بأقل من قدم، وعلى طول فترة السداد حتى يختار العملاء النظام الذي يتناسب مع إمكانياتهم على النحو التالي:

  • من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • أو من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • مع وجود خاص ما يصل إلى 30% في حالة الدفع كاش.

احصل على وحدتك الاستثمارية 

MARKCODE-SOCIAL

موقع مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة 

عملت شركة بروق العقارية على اختيار موقع المشروع بعناية كبيرة حتى تضمن نجاح المشروع وسهولة الوصول إليه من أي مكان وبأسرع وقت ممكن، حيث يتمتع مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي وحيوي في الحي المالي، وهو يعتبر من أكثر الأماكن الحيوية والمهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى إنه يقع بالقرب من العديد من الهيئات الدبلوماسية والحكومية التي تساعد العملاء والمستثمرين على القيام بجميع المعاملات التي يرغبون بها في أسرع وقت وبكل سهولة.

هذا إلى جانب، إنه يقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية و وسائل النقل المتنوعة التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا.

  • يبعد مسافة دقيقة واحدة عن مبنى البريد المصري.
  • يقع بجوار كل من البنك المركزي ومجمع البنوك.
  • يبعد مسافة دقيقة عن مبنى البورصة المصرية.
  • بالإضافة إلى أنه يقع على مسافة دقيقتين من مجلس الوزراء ومجلس الشعب.
  • يقع Mall Terraside Business Park New Capital بالقرب من الحي الحكومي وحي الوزارات.
  • يتميز بأنه يقع على مسافة دقيقة واحدة من فندق الماسة.
  • بالإضافة إلى، إنه يقع بالقرب من القصر الرئاسي.
  • يقع مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من البرج الأيقوني، والحديقة المركزية.
    يمكن الوصول إليه من محور محمد بن زايد.

قد يهمك: مول ماس تاور العاصمة الإدارية

خدمات مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة 

حرصت شركة بروق العقارية، على توفير العديد من المميزات والخدمات الأساسية والترفيهية التي تساعد على توفير جميع احتياجات العملاء، وتوفير بيئة عمل مثالية تجعله من أفضل المولات في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • يحتوي مول تيرا سايد بيزنس بارك Terraside Business Park منطقة بلازا، ومساحات خضراء ولاند سكيب لتوفير إطلالة بانورامية لجميع الوحدات في المشروع.
  • مكاتب استقبال تعمل على مدار اليوم من أجل توفير الراحة إلى جميع المتواجدين في المول.
  • مولدات كهربائية، بالإضافة إلى وجود أنظمة إطفاء الحرائق من أجل المحافظة على سلامة العملاء.
  • سلالم ومخارج للطوارئ يتم اللجوء إليها في حالات الطوارئ.
  • شبكات إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن جميع العملاء من إنجاز كل الأعمال الخاصة بهم في أسرع وقت.
  • يحتوي Mall Terraside Business Park New Capital على تكييف مركزي من أجل توفير جو منعش.
  • غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى من أجل عقد الاجتماعات والمؤتمرات في أي وقت.
  • ماكينات صراف آلي من أجل تسهيل المعاملات المالية والنقدية.
  • حمامات خاصة بالسيدات والرجال في كل طابق.
  • يضم مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية من أجل تسهيل الحركة والانتقال بين الطوابق.
  • جراجات لركن السيارات يعمل بأحدث التكنولوجيا من أجل المحافظة على السيارات ومنع ازدحامها أمام الوحدات.
  • فريق نظافة يعمل على مدار اليوم بشكل دوري.
  • عمال الصيانة من أجل إصلاح أي عطل في أسرع وقت.
  • بوابات إلكترونية تساعد على تسهيل الدخول والخروج من مرونة، ومع ازدحام السيارات.
  • كاميرات مراقبة تنتشر في جميع أنحاء المول من أجل رصد جميع التحركات.
  • أفراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى وعلى مدار اليوم.

شاهد:  سيتي اوفال العاصمة الادارية

الشركة المطورة مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة 

شركة بروق للتطوير العقاري BROUQ Developments تعد واحدة من أهم وأكبر الكيانات العقارية الرائدة على مستوى جمهورية مصر العربية والفئة الشرق الأوسط، حيث انها تمتلك سمعة طيبة وخبرة طويلة، وانت تمكنت من الوصول إلى مكانة ريادية بين الشركات العقارية المنافسة لها.

حيث أنها تتميز بتوفير العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة في مختلف المجالات منها التجارية والطبية والإدارية بالإضافة الى التنموية وذلك لأنها تسعى دائما إلى تحقيق قيمة مع اهتمام المستمر وهذه تعد الاستراتيجية الاستثمارية طويلة المدى التي تعتمد عليها الشركة، وذلك من أجل توسيع عرض منتجاتها تصميمات معمارية عصرية وراقية حتى تلبي جميع رغبات العملاء.

مشاريع شركة بروق للتطوير العقاري

تمتلك شركة بروق للتطوير العقاري سجل حافل بالمشروعات والمتميزة والانجازات الفخمة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • سبارك إنسيت العاصمة الادارية الجديدة Spark Capital Insight.
  • مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند البروق ريزيدنس الدوحة.
  • قامت بتنفيذ العديد من المشروعات في العديد من الدول العربية. 

عيوب Mall Terraside Business Park 

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات التي يتمتع بها مشروع تيرا سايد بيزنس بارك لا انا بعض العملاء قد يكون لديهم تحفظ على موقع العاصمة الإدارية الجديدة بعيدا عن المناطق الحيوية و وسط القاهرة ولكنها لا تعد مشكلة على الإطلاق في ظل وجود العديد من الطرق والمحاور المهمة التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا، بالإضافة إلى تنوع وسائل النقل والمواصلات الحديثة مثل القطار الكهربائي والمونوريل. 

اقرأ ايضا:  دايموند تويستد تاور العاصمة الادارية

مميزات الاستثمار في Mall Terraside Business Park New Capital

يحتوي مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المميزات التي تجعله أفضل المولات في العاصمة الإدارية الجديدة، و وجهة مثالية للاستثمار وتحقيق أرباح مرتفعة في وقت قياسي، ومن أبرز هذه المميزات، ما يلي:

  • يتمتع بموقع استراتيجي متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة تم اختياره بعناية فائقة.
  • يحتوي على مجموعة من الوحدات بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات العملاء.
  • يتمتع مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمات معمارية روكو يا على أحدث الأساليب العالمية، حتى تلبي جميع تطلعات العملاء، وتكون تحفة معمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • عملت شركة بروق العقارية على توفير أسعار معقولة بشكل يتناسب مع جميع المميزات التي يوفرها المشروع، وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.
  • يوفر المول مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تعمل على تسهيل العمل وإنجاز المهام في أسرع وقت.

احصل على الوحدة التي تحلم بها بتقسيط مريح

MARKCODE-SOCIAL

رقم هاتف مبيعات شركة بروق للتطوير العقاري 

للتواصل مع مبيعات شركة بروق للتطوير العقاري:

تعرف على:  مول اوكان العاصمة الادارية

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم الوجهات الاستثمارية في مصر حيث أنه تم تأسيسها حتى تكون مشروع عملاق يعمل على تطوير بيئة عمل فريدة من نوعها و حديثة ومتكاملة من أجل توفير فرص استثمارية كبيرة إلى المستثمرين، بالإضافة إلى أنها تجمع بين جميع المرافق العالمية والبنية التحتية المتطورة والتخطيط الحضري الذكي حتى تتناسب مع جميع الرغبات، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تتمتع العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي وحيوي بين كل من القاهرة والسويس، مما يجعله مركز حيوي للأعمال والتجارة، كما انه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية السريعة والمطارات الرئيسية، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا.
  • تشهد العاصمة الإدارية الجديدة نمو اقتصادي سريع، وذلك نتيجة التطور السريع في المدينة والاستثمارات الكبيرة التي تحصل عليها، و مما يؤدي إلى توفير العديد من الفرص الاستثمارية الكبيرة إلى المستثمرين والشركات من أجل تحقيق عوائد مالية مرتفعة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير فرص استثمارية متنوعة، حيث أنها تحتوي على العديد من المكاتب الإدارية والعقارات التجارية، بالإضافة إلى القطاعات التكنولوجية والصناعية، لتوفير استثمار متكامل في قطاع الخدمات والضيافة مثل المطاعم والفنادق ويرجع ذلك إلى النمو المتوقع حدوثه في مجال الأعمال والسياحة في المنطقة.
  • تتمتع بتصميمات عالمية وبنية تحتية متكاملة، حتى تكون مدينة ذكية تتوفر فيها جميع الخدمات التي تلبي احتياجات المؤسسات والشركات، حيث أنها تحتوي على شبكة اتصالات متطورة ومرافق عامة مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، بالإضافة إلى وجود نظام مواصلات متكامل. 
  • تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المكاتب الإدارية والمؤسسات الحكومية التي تجعلها فرصة كبيرة الى الشركات من أجل الوصول إلى قوة عمل مؤهلة متعلمة على أعلى مستوى، حيث تحتوي على العديد من المراكز التعليمية والجامعات التي تساهم في توفير كوادر مهنية مدربة عالية الجودة.
  • نتيجة إلى الطلب المتزايد على الخدمات التجارية والمكاتب الإدارية وينمو على المرتفع في العاصمة الإدارية الجديدة، فإنه من المتوقع تحقيق عوائد مرتفعة في هذه المنطقة، حيث أنها تعد فرصة مثالية لتحقيق أرباح استثمارية ونمو مستدام طويل الأجل.
  • تحتوي على الحي الدبلوماسي، والذي يتميز بوجود العديد من السفارات والمباني الدبلوماسية، ويا ولهذا فإنه يعد مكان مثالي للاستثمار في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويرجع ذلك إلى أنه يعد مركز الأعمال الدولية والتجارة الخارجية، بالإضافة إلى إنه يتمتع ببنية تحتية متطورة، واستقرار وأعلى درجات الأمان.
  • تضم على العاصمة الإدارية الجديدة حي الأعمال المركزي، وهو يعد من أكثر المناطق الجاذبة للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بمرافق متكاملة وتصميم معماري حديث، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات مثل الفنادق الفاخرة والمراكز التجارية والمطاعم.بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي، مما يجعل الوصول إليه، وقد نجح في جذب العديد من الشركات والمؤسسات الكبيرة إليه.
  • تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بأنها تحتوي على حي الأعمال المالية، ويعتبر هذا الحي مركز مالي الحيوي، حيث إنه يضم العديد من المؤسسات المالية والبنوك والشركات المالية أيضا، ويتميز بخدمات مالية متوفرة وبنية تحتية متطورة من أجل توفير بيئة مثالية للاستثمار.
  • تحتوي على العديد من المناطق المتميزة للاستثمار المتطور والواعد والمشروعات الضخمة والعملاقة التي تم تنفيذها بعد دراسة السوق العقار، وذلك من أجل تلبية جميع الاحتياجات وتحقيق استثمار ناجح.
  • تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بالاستقرار الاقتصادي والسياسي، حيث عملت الحكومة على توفير الحماية والدعم الى المستثمرين، واتخاذ جميع الإجراءات والسياسات التي تعمل على تشجيع ريادة الأعمال وتسهيل عملية الاستثمار في المنطقة.

قد يهمك: مول تراك 10 تاور العاصمة الادارية

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الادارية وهو يعد واحد من أهم المشروعات المتميزة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في موقع حيوي يضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والوحدات بمساحات متفاوتة وتصميمات معمارية في الآخرة، مع أسعار تنافسية وأنظمة سداد ميسرة للتسهيل على العملاء.


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن