اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

    شركة بروق العقارية هي من الشركات الناشئة التي حققت نجاحا كبيرا في سوق التطوير العقاري المصري في خلال سنوات قصيرة، اتبعت الشركة أسلوب التعاون التجاري لكسر  العوائق التي تواجه جميع الشركات الناشئة و بالفعل حققت نجاحا كبيرا ومتميزا في السوق العقاري المصري حيث نفذت مشاريع تطوير عقاري في خلال أعوام قليلة منذ تأسيسها باستثمارات تتجاوز 10 مليار جنيه مصري.

    نشأت شركة بروق العقارية في عام 2020 ،وهي تعد من الشركات حديثة العهد، إلا أنها استطاعت  في فترة قصيرة، الدخول في سوق المنافسة العقارية، كما تأسست الشركة بالاشتراك، مع شركة قطر هاي سبيد، و شركة ان بي اس ،كما يوجد بالشركة مجموعة من الخبرات الكبيرة، و من أهم مشروعاتها مول سبارك كابيتال العاصمه الاداريه الجديده.

    معلومات عن شركة بروق العقارية

    تعد شركة بروق العقارية نموذج نجاح مثالي لجميع شركات التطوير العقاري الناشئة في مصر حيث تمكنت خلال فترة قصيرة من تاريخ إعلان تأسيسها.

    لم تقرر الشركة المضي قدما في سوق التطوير العقاري في مصر وحدها حيث  يتمتع السوق ببيئة صعبة و مناخ متأزم و يطلب الخبرات العالية والإمكانيات المالية و الدقة في مراعاة جميع التفاصيل الصغيرة والكبيرة.

    و عادة أي شركة ناشئة في أي سوق في أي منطقة في العالم أن تمر بمنحنى تعلم خاص تكتسب فيه الخبرة اللازمة للقيام بأداء أعمال الشركة و التواجد و النمو و البقاء، اختصرت الشركة هذه الرحلة الطويلة بتحالفها مع أكبر وأفضل شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط و تعيين و توظيف أفضل الكفاءات المهنية المتمرسة في سوق التطوير العقاري المصري.

    تمتلك الشركة مجموعة من الأهداف والرؤى ذات المسؤولية العامة والخاصة حيث تراعي مسؤولياتها تجاه العملاء والسوق بشكل عام بجانب أهدافها المشروعة في التواجد بقوة في الماركت المصري المزدهر و الواعد و النمو بصورة متسارعة و شكل نوعي والبقاء على قمة الشركات الأفضل.

    أنظر في التالي: مميزات وعيوب العاصمة الإدارية الجديدة

    السيرة الذاتية لشركة بروق العقارية

    تأسست الشركة حديثا في عام 2020 و بالاسم التجاري لها بروق للتطوير العقاري و بالإنجليزية "Brouq Developments".

    قررت الشركة التحالف و الاتحاد مع شركات خبيرة و متمرسة في التطوير العقاري في الشرق الأوسط حيث اتحدت مع شركة NBS العقارية و التي تحظى بخبرة واسعة وممتدة لعدة عقود في سوق التطوير العقاري في الشرق الأوسط.

    تتخذ بروق  العقارية من مجموعة أخرى من الشركات شريكا استراتيجيا لها ومنهم شركة قطر هاي سبيد و شركة الفضل للمقاولات.

    ساهم الاتحاد بنقل الشركة نقلة نوعية من شركة ناشئة صغيرة إلي واحدة من أفضل و أكبر الشركات الناشئة في قطاع التطوير العقاري و علاج نواقص الشركة حيث لم تعد شركة بروق  العقارية تنقصها الخبرة أو الكفاءة المالية
    منذ تاريخ الاتحاد مع شركة NBS و بالتالي قررت الشركة المضي قدما في التركيز على أهداف الشركة و الرؤية الاستراتيجية التي تتخذها كبوصلة تعتمد عليها في توجيه طاقتها الإنتاجية.

    تعرف علي: شقق العاملين بالخارج في العاصمة الإدارية

    مميزات و أهداف شركة بروق  العقارية

    تسعى الشركة لتحقيق أفضل الأهداف لها و لعملائها و التي تتمثل في ابتكار حلول مميزة و تناول قضايا و أزمات سوقية بشكل إيجابي مما يساهم في التغلب عليها و مواجهة التحديات المختلفة و تطوير قطاع الأعمال و التطوير العقاري في مصر.

    مميزات وأهداف شركة بروق للتطوير العقاري

    تهدف شركة بروق العقارية لتقديم أفضل الحلول والخيارات المتاحة لزبائنها و بأفضل الأسعار التنافسية الممكنة مع توفير درجة عالية من الراحة و الرفاهية.

    تسعى بروق  العقارية لتطوير منشآت عقارية تكون أكثر الوحدات جذبا و راحة لفئات العملاء المختلفة.
    تهدف الشركة إلي تجنيب العملاء أي ضرر لا داعي له بسبب عدم توافر الدراسة المفصلة لحاجة العملاء ومتطلباتهم.

    تهدف الشركة إلى التصرف وفق ذكاء استراتيجي يعمل على توفير مستقبل أفضل لجميع الأطراف المستفيدة في السوق من عملاء أو وكلاء أو شركات تمويل عقاري أو هيئات هندسية وتجارية مختلفة.

    تهدف بروق  العقارية لتكون مصدر إلهام لنظائرها من شركات التطوير العقاري في جانب الدقة في التنفيذ و الأسلوب الراقي في التشييد و التصميم و المصداقية و تمكين الخبرات والكفاءات من المساهمة الإيجابية في السوق.

    تهدف بروق العقارية إلي إيجاد حلول تطوير عقاري صديقة للبيئة و حلول مستدامة صديقة للإنسان و الأجيال اللاحقة من السكان و المستفيدين.

    تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

    مناطق نشاط شركة بروق العقارية

    تساهم الشركة في سوق التطوير العقاري بصورة فعالة وإيجابية في مناطق مختلفة منذ تأسيسها و منها القاهرة الجديدة و في مناطق مختلفة منها.

    توسعت للدخول في العاصمة الإدارية الجديدة و باستثمارات تبلغ 8 مليار جنيه مصري وتعتبر واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري استثمارا في العاصمة الإدارية الجديدة. 

    تستهدف الشركة مستقبلا التوسع في مناطق أكثر و التواجد في وسط أكثر المناطق حيوية في مصر مثل الساحل الشمالي و العين السخنة.

    قد يهمك معرفة: أسعار شقق العاصمة الإدارية

    مناطق النشاط لشركة NBS العقارية

    شركة NBS العقارية هي واحدة من أكبر حلفاء شركة بروق  العقارية و بالتالي نرفق لكم من سيرتها الذاتية مناطق نشاطها التي تعكس صورة حقيقة عن خبرات هذه الشركة.

    تنشط NBS العقارية في مناطق مختلفة في الشرق الأوسط و خصوصا دول الخليج العربي وشمال افريقيا و مصر وخصوصا في الدوحة و المغرب و فرنسا.

    تعرف علي: شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

    مشاريع شركة بروق في العاصمة الإدارية الجديدة

    بصفة شركة بروق  العقارية واحدة من أفضل و أنجح الشركات العقارية في مصر كانت مرشحة و بقوة للمساهمة في مشاريعها التي تطلب التنفيذ بشكل عالي المستوي بحيث يليق بمكانة العاصمة الإدارية الجديدة الرفعية في افريقيا و الشرق الأوسط و العالم.

    و بالفعل فازت بروق العقارية بموافقة الهيئات المختصة لتسليم بروق العقارية محفظة أراضي كبيرة تجعلها قادرة على المساهمة في تطور المشروع مميزة تعكس الأهمية الاستراتيجية للعاصمة، وتخطط الشركة لطرح الوحدات التالية للمستفيدين في العاصمة الإدارية:

    1- سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة:

    واحد من  المشاريع الفخمة عالية المستوى و فائقة الجمال في المنطقة، هدفت بروق  العقارية علي الخروج للعالم بأفضل شكل مبهر و صورة جمالية هندسية لتصميمات هذا المشروع. 

    المشروع يتميز بتواجده في قلب المنطقة الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة في الداون تاون، يطل مباشرة على النهر الأخضر والبرج الأيقونة، عاصمة أبراج أفريقيا وواحد من أفضل الأبراج في الشرق الأوسط والعالم. 

    شيدت بروق  العقارية المشروع ليكون متعدد الاستخدامات و قادرا على خدمه كافة رواد العاصمة الإدارية الجديدة حيث يحتوي على وحدات تجارية و إدارية  و طبية وفندقية. 

    يوفر أيضا المشروع منطقة مطاعم عالمية و علي أعلي مستوي و يتميز المشروع بهذه الميزة بين الأبراج التجارية الأخري في الداون تاون، كما يخرج من النهر الأخضر،كما يقع بالتحديد في القطعة G 15 mu, 32.

    شيدت شركة بروق العقارية المشروع علي أعلي مستوي وعلي مساحة كبيرة 9000 متر مربع وبارتفاع يمتد إلى 10 أمتار.

    صممت بروق  العقارية المشروع ليتميز بتصميم معماري هندسي يمزج بين أفضل أسس المعمار والتشطيبات مع البيئة الخضراء الجميلة.

    توفر الشركة مساحات متنوعة من الوحدات و بنظام دفع و تقسيط مرن تسهل علي العملاء التواجد في قلب المنطقة الاستراتيجية للعاصمة الإدارية و تجاوز عوائق الميزانيات المالية المحدودة للعملاء.

    تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

    2- مول سينتو بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة:

    هو صرح عالمي مميز في العاصمة الإدارية الجديدة و في موقع استراتيجي يتمتع بطلب عالي من عملاء الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة و في قلب حي المال والأعمال أمام مبنى البورصة المصرية.

    شيدت بروق  للتطوير العقاري سينتو بيزنس مول على مستوى عالي وذوق رفيع يتوافق مع معايير التصميم والجودة الهندسية العالمية.

    بني المول على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 2760 متر مربع و يتوفر فيه مساحات مختلفة من الوحدات التجارية و الإدارية.

    تتسارع وتيرة البيع و الإشغال لوحدات المول نظرا للمكانة الاستراتيجية للعاصمة الإدارية الجديدة في أفريقيا و الشرق الأوسط و توفير بروق العقارية الوحدت المطروحة بأسعار تنافسية و تسهيلات دفع و تقسيط مرنة.

    توجد منطقة فود كورت كبيرة، توجد مساحة للباركينج، توجد شبكه انترنت، توجد حراسة أمنية على مدار 24 ساعة، توجد منطقة بلازا كبيرة.

    تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

    مميزات مشاريع شركة بروق العقارية في العاصمة الإدارية

    تتميز مشروعات بروق العقارية في العاصمة الإدارية و تلفت أنظار جميع العملاء، و في الوقت التي تراقب فيه جميع المؤسسات التجارية في مصر و الإقليم ككل و العالم مشروعات العاصمة الإدارية فقد فازت وحدات بروق العقارية بطلب عالي من هذه الشركات.

    ويتوقع أن ترتفع العوائد على الاستثمارات في وحدات بروق  العقارية نظرا لارتفاع الطلب و الأهمية الاستراتيجية الحقيقة لمشاريعها و في نفس الوقت يوصي المستشارين الاستثماريين بوحدات الشركة وأصولها العقارية. 

    و ختامًا، كتبت بروق  العقارية قصة نجاح كبيرة في أعوام قليلة في السوق المصري و الأفضل من الفترات الماضية هو المستقبل الذي يتوقع للبروق العقارية و يعتبرها المستشارين الاستثماريين الشركة و أصولها واحدة من أفضل قرارات الاستثمار العقاري في مصر.

    قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

    رقم مبيعات شركة بروق العقارية العاصمة الإدارية

    للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة بروق العقارية Brouq Home Development Projects، برجاء التواصل معنا:

    اتصل بنا علي 01146812776
    أو عبر الواتساب 01146812776

    • عدد المشاريع : 2
    • عدد الوحدات : 3
    • الموقع
      • العاصمة الادارية الجديدة
      • الداون تاون

    تواصل مع المبيعات مباشرةً

    احصل علي البورشور الآن