اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول كي ستون التجمع الخامس

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

المحتويات

مول كي ستون التجمع الخامس

مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo فرصة استثمارية مميزة في التجمع الخامس حيث يتوفر به كل مقومات النجاح بداية من الموقع الجغرافي الخاص به والذي يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية فهو يعتبر وجهة مميزة للأشخاص الذين يرغبون في استثمار مربح لهم.

بجانب انه يوفر المساحات الضخمة في الوحدات سواء المحلات التجارية والعيادات الطبية ليصبح أول تحفة فنية في التجمع الخامس في هذا المقال سوف نتعرف على هذا المول بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن مول كي ستون التجمع الخامس


يعتبر Key Stone New Cairo من أهم مشاريع شركة The Blissful Key Developments والتي من خلاله توفير فيه مجموعة من الوحدات المميزة حيث يتوفر به كل عوامل النجاح والتي تعمل على نجاح كافة أنشطته حيث حرصت الشركة المطورة على أن يكون موقعه في مكان حيوي واستراتيجي فهو يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حيث يجذب العديد من الاشخاص اليه.

بجانب أن شركة The Blissful Key Developments اهتمت بالتصاميم المعمارية حيث يعتبر ايقونة معمارية تم تنفيذها عن طريق أفضل المصممين والمعماريين.
كما أن الشركة المطورة استغلت خبرتها في توفير العديد من المساحات المختلفة والتي تناسب جميع الاشخاص، حيث تتنوع من أجل الانشطة الاستثمارية الموجودة بالمول وايضا وفرت العديد من الأسعار التنافسية والتي تعتبر في متناول الجميع، بجانب أنظمة السداد المرنة والتي تعمل على التخفيف من الأعباء المالية لديهم.

ولم تغفل الشركة عن توفير كافة الخدمات والمرافق العامة في مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo التي قد يحتاج اليها الاشخاص سواء من أجل الشراء او الاستثمار.

لمعرفة المزيد من المعلومات برجاء الاتصال بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

قد يهمك:مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس

موقع مول كي ستون القاهرة الجديدة


يعتبر الموقع من أهم المقومات التي تساهم بشكل كبير في نجاح المشروع وأيضا تزيد من قيمته الاستثمارية والعقارية حيث حرصت الشركة المطورة على اختيار أفضل المواقع من أجل مول كي ستون التجمع الخامس وحتى يصبح قريب من جميع الخدمات.

فهو يقع في شارع التسعين الجنوبي والذي يعتبر حلقة ربط بين العديد من المناطق في التجمع الخامس حيث أن المول يعتبر قريب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والتي تسهل الوصول إليها والتنقل منه فهو:

  • يعتبر مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo قريب من مطار القاهرة والجامعة الأمريكية.
  • بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي ومدينة نصر بدقائق قليلة.
  • قريب القطامية ديونز وكايرو فيستيفال.

تعرف علي:مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

تصميم ومساحة  Key Stone New Cairo


وفرت الشركة المطورة أحدث الافكار المعمارية الحديثة في مول كي ستون التجمع الخامس، حتى تناسب جميع الأذواق فهي استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه، وذلك وفق المعايير الدولية حيث أنها قامت بتصميم المساحات الخضراء والاندسكيب والتي تحيط بالوحدات مما يوفر العديد من الإطلالات البانورامية الرائعة.

وأيضا استخدمت أفضل المواد الخام بجانب الواجهات الزجاجية في Key Stone New Cairo والتي تحافظ على درجة الحرارة بجانب توفير التصميمات الداخلية والخارجية الرائعة، كما انه تم الربط بين الوحدات بالمصاعد وتوفير الخصوصية والهدوء فهو يشبه مول تي هاب التجمع الخامس.

ولم تكتفي بذلك بل قامت بتوفير العديد من المساحات المختلفة للوحدات حتى تتلائم مع طبيعة تلك النشاط سواء كان محل أو عيادة حيث تبدأ المساحات من 100 متر مربع.

لمعرفة المزيد من المساحات برجاء الاتصال بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

خدمات مشروع كي ستون


سعت شركة The Blissful Key Developments  إلى توفير كافة الخدمات والمرافق العامة في مول كي ستون التجمع الخامس وذلك لكي تسهل عملية التسوق أو العمل، وايضا وفرت العديد من الأنشطة الترفيهية فجاءت الخدمات كالتالي:

  • المولدات الكهربائية في مول كي ستون التجمع الخامسKey Stone New Cairo.
  • أنظمة الحرائق والتي يتم استخدامها عند الطوارئ.
  • الكاميرات والحراسة والتي تعمل على مدار اليوم 24 ساعة.
  • ماكينات الصرف الآلي والتي تسهل المعاملات المالية.
  • غرف الاجتماعات والتي تعتبر مجهزة بأعلى مستوى من أجل المناقشات والاجتماعات.
  • انترنت عالي السرعة في Key Stone New Cairo.
  • المصاعد والسلالم الكهربائية والتي تسهل عملية التنقل بين الأدوار.
  • مكتب استقبال من أجل أن توفر جميع الخدمات.
  • أنظمة ذكية من أجل توفير تجربة مريحة للعملاء.
  • البوابات الإلكترونية والتي تعمل على تنظيم الخروج والدخول.
  • كيدز اريا للاطفال من أجل الترفيه والتسلية.

تعرف علي:مول ذا لارك التجمع الخامس

أسعار وأنظمة السداد في مول كي ستون التجمع الخامس


وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية والتي تتلائم مع طبيعة الوحدات التي توجد في المول، حيث إنها وفرت أفضل سعر للمتر حيث تعتبر الأسعار في متناول الجميع وتختلف بناءا على نوع الوحدة ومساحتها.

بجانب أن  The Blissful Key وفرت أيضا العديد من أنظمة السداد المرنة حتي تسهل عليهم شراء الوحدات التي يرغبون بها ,ايضا توفر لهم الوقت الكافي من أجل السداد حيث أنها تبدأ بأقل مقدم والتقسيط على عدة سنوات.

لمعرفة الاسعار برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

 معلومات عن The Blissful Key Development


تعتبر من أفضل الشركات الموجودة مؤخرا في مجال التطوير العقاري حيث أنها تسعى إلى مواكبة السوق من خلال المشاريع التي تنفذها، وايضا تقوم بتنفيذها وفق المعايير الدولية فهي تقدم مزيد من الابتكار والتميز وتبذل جهدها من أجل أن تصبح من أهم شركات العقارات في مصر.  

انظر الي: مول سايد ووك التجمع الخامس

مميزات الاستثمار في كي ستون التجمع الخامس

  • يوفر  مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo كل الميزات التي قد يسعى إليها المستثمرون من أجل أن يحصلوا على أفضل النتائج.
  • الموقع الجغرافي المتميز حيث أنه يقع في مكان حيوي واستراتيجي للغاية في القاهرة الجديدة حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية.
  • التصميمات المعمارية الفاخرة حيث انه يمزج بين الطراز العربي والأوروبي فتم الاستعانة بأفضل شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه.
  • المساحات المتنوعة حيث يوفر العديد من الوحدات والتي تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين.
    الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة والتي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها.
  • الخدمات والمرافق العامة بجانب الانشطة الترفيهية والتي تمكن العملاء من إنجاز عملهم بسهولة في مول كي ستون التجمع الخامسKey Stone New Cairo.
  • سمعة الشركة الطيبة والتي جعلتها مصدر ثقة للعديد من العملاء والمستثمرين

لحجز وحدتك التي ترغب بها اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

عيوب  Keystone New Cairo


بالرغم من العديد من المميزات التي قد ذكرناها فوق في مول كي ستون التجمع الخامس إلا أن بعض الأشخاص يرون أن التنوع في الوحدات من الممكن أن يسبب عدم الخصوصية لكن الشركة راعت ذلك عن طريق توفير العديد من الأدوار المستقلة من أجل الهدوء والاستقلال.

قد يهمك:مول ريفالي التجمع الخامس

مميزات الاستثمار في التجمع الخامس 


يعتبر التجمع الخامس من أهم مناطق القاهرة الجديدة، حيث أنه يعتبر قريب من مدينة نصر والعاصمة الادارية ومدينة الرحاب والعديد من المشاريع المميزة وأيضا الطريق الدائري وطريق السويس والعين السخنة.

فهو يوجد على مساحة ضخمة للغاية تبلغ حوالي 70 ألف فدان حيث تعتبر النسبة الأكبر للمساحات الخضراء واللاندسكيب  بجانب انه يوجد عليه عدد كبير من المدارس والجامعات الدولية مثل:

  • جامعة المستقبل.
  • أكاديمية القاهرة الجديدة.
  • الجامعة الألمانية.
  • الجامعة الأمريكية.
  • مدرسة الحرمين الخاصة.
  • مدرسة صلاح الدين الدولية التركية.
  • مدرسة اجيال المتكاملة للغات.
  • المدرسة الأمريكية الدولية.

وايضا يحتوي على العديد من المناطق الترفيهية والخدمية مثل:

  • كايرو فيستفال مول Cairo Festival Mall
  • داون تاون مول Down Town Mall
  • سيتي بلازا مول City Plaza Mall
  •  ملاهي ماجيك ستورز
  • حديقة الأسرة

لاي استفسارات اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

ما هي أفضل أحياء التجمع الخامس؟


يحتوي التجمع الخامس على العديد من الأحياء المميزة والتي سوف نتعرف عليها مثل:

حي النرجس التجمع الخامس: يعتبر قريب من منطقة الأحياء ويمكن الوصول إليه من محور المشير طنطاوي بجانب انه يوجد به الجامعة الامريكية والعديد من الهيئات الخدمية.

حي القرنفل التجمع الخامس: من أرقى الأحياء الموجودة حيث يقع في التجمع الخامس في شارع التسعين فهو يعتبر قريب من منطقة المستثمرين و مدينتي والرحاب.

حي اللوتس التجمع الخامس: يعتبر قريب من مدينتى والشروق حيث يمكن الوصول إليه من الطريق الدائري وشارع التسعين وطريق القاهرة.

حي الأندلس التجمع الخامس: يعتبر قريب من محور المشير وشارع التسعين وبالقرب من التجمع الخامس وايضا يوجد به العديد من الجامعات والنوادي الرياضية.

بيت الوطن: يوجد على شارع التسعين بالقرب من مدينتي والرحاب.

تعرف علي:مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس

أفضل أنواع الاستثمار العقاري


عندما تبحث عن ما هي أفضل خيارات الاستثمار من أجل وضع أموالك سوف تجد الأسهم والسندات والصناديق في البورصة حيث تعتبر جميع تلك الاستثمارات مميزة للغاية، ولذلك سوف نتحدث عن أهم الأنواع حيث يعتبر الاستثمار في الوحدات العقارية من أفضل الأنواع بغرض تحقيق أعلي عائد مادي ومن أهم تلك الأنواع:

الاستثمار العقاري في الأراضي السكنية

حيث يمكنك شراء قطعة أرض ومن ثم يمكنك أن تتركها لعدة شهور أو سنوات وبيعها بعد ذلك وسوف تحصل على السعر مرتفعة منها.

الوحدات السكنية

يمكنك شراء العديد من الوحدات السكنية ثم بيعها مرة أخري، او من خلال بناء مشروع سكني وبيعه بالوحدة او بيعه كاملا.

التأجير

يعتبر التأجير من أفضل أنواع الاستثمارات حيث انه يتميز بدخل ثابت سواء شهري او سنوي.

العقارات التجارية والإدارية

يمكنك امتلاك واحدة ثم الاستثمار بها وتحويلها إلى وحدة مرتبطة بالمحلات التجارية والمكاتب ولكن سوف تحتاج إلى رأسمال كبير حيث يتم تحويل تلك الوحدات إلى شركات ومكاتب.

العقارات الصناعية


يعتبر من أسهل أنواع الاستثمارات حيث يتمركز حول التجارة في العقارات مثل المخازن والمصانع ولا يحتاج الى الكثير من الأموال حيث يعتبر من الاستثمارات طويلة الأجل.

للحصول علي استشارة مجانية برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

عيوب ومخاطر الاستثمار العقاري


بالرغم من المميزات التي قد ذكرناها ثناء الاستثمار في العقارات الأ أن من ضمن العيوب وهي تعرض الاشخاص الي السرقة والنصب من العديد من الشركات بجانب الاستشارات الخاطئ والتي قد تؤدي إلى خسارة المستثمرين أموالهم.

أهم النصائح استثمار عقاري ناجح

دراسة السوق وتحليله: يجب عليك تحليل السوق أولا ومعرفة الأسعار الحالية ومعرفة كافة المعلومات الاقتصادية والسياسية.

موقع جغرافي مميز: يجب أختيار موقع جغرافي متميز للمشروع الخاص بك وايضا يعتبر قريب من العديد من الخدمات والمرافق العامة مثل المدارس والمستشفيات والمدارس حيث ذلك سوف يزيد من بيعه وسهولة تأجيره.

سلامة العقار وصلاحيته: يجب فحص العقار والتأكد من عدم وجود أي تلف به أو مشاكل تحتاج الى اصلاح.

 العائد المالي المتوقع من الاستثمار: التأكد من أن العائد يتوافق مع أهدافك ويلبي احتياجاتك والنفقات المتوقعة  مثل الصيانة والرسوم.

لا تفوت قراءة المقال التالي:فاليو مول 2 التجمع الخامس

ما هي مميزات وعيوب الاستثمار في العقارات ؟


الاحتفاظ بقيمة المال :والذي يعتبر بعيدا عن التغيرات التي تحصل لأسعار العملات حيث تعتبر العقارات من الأصول الثابتة والتي لا تمثل خسارة حتى في أوقات الركود.

مصدر دخل ثابت دون مجهود: حيث يعتبر شراء عقار او تاجيره يعتبر من الطرق للحصول على دخل شهري ثابت.

حماية من التضخم: من ضمن المميزات في الاستثمار العقاري هو الحماية من التضخم والاحتفاظ بأصل مادي ثابت.

الربح السريع: تعتبر مصدر للربح السريع حيث انه من الممكن أن تجعل الاستثمار في العقارات بيزنس يوفر لك عائد مربح من خلال شراء العديد من الوحدات وبيعها بعد ذلك.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

ماهو موقع مول كي ستون التجمع الخامس؟

يقع في قلب القاهرة الجديدة


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن