اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشروع حسن علام الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

المحتويات

مشروع حسن علام الساحل الشمالي

مشروع حسن علام الساحل الشمالي قامت شركة حسن علام العقارية (Hassan Allam Properties Company (HAC بتنفيذ هذا المشروع المميز في الساحل الشمالي وكما نعرف بأن الساحل الشمالي يعتبر من أفضل الأماكن الموجودة حاليا حيث يقدم العديد من الخدمات والمميزات بجانب المزايا التي يوفرها في هذا المقال سوف نتعرف على كل ذلك بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع حسن علام الساحل الشمالي، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن مشروع حسن علام الساحل الشمالي

كما نعرف بأن شركة حسن علام للتطوير العقاري تعتبر من أقوي الشركات التي تقدم العديد من المشروعات المميزة والتي دائما تقدم لنا العديد من المشاريع المميزة والرائعة والتي توفر جميع الاحتياجات اليومية لنا فسوف نتعرف على هذه الشركة بجانب مشاريعها المميزة وايضا هذا المشروع المميزة التي اطلقته مؤخرا في الساحل الشمالي

لمزيد من المعلومات اتصل بينا:

MARKCODE-SOCIAL

شركة حسن علام للتطوير العقاري

شركة حسن علام للتطوير العقاري تعتبر من أكبر الشركات الرائدة والمتميزة للغاية ليس فقط في مصر ولكن في الوطن العربي في مجال العقارات حيث أنها دائما تسعى الى التخطيط بشكل اوسع في بناء وتنفيذ العديد من المجتمعات المتنوعة التي توفر لنا مستوي معيشة راقي ومتميز.

حيث انها تمتلك تاريخ كبير للغاية يتميز بالانفراد والفخامة وذلك جعلها تصبح من أقوى الكيانات الموجودة حاليا حيث انها تأسست عام 1936 ومن خلال تأسيسها فإنها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة والمميزة منها التجارية والسكنية والسياحية ايضا وذلك لأنها تضع في أولوياتها راحة العملاء والمستثمرين.

كما أنها تتميز بامتلاكها العديد من الخبرات المميزة والرائعة ويعتبر محمد علام رئيس مجلس الادارة وعمرو جاد رئيس العمليات وايضا ايتن أنور رئيس قسم الاستثمار والتخطيط فهي تسعى إلى توفير العديد من المشروعات المتنوعة والتي تتميز عن غيرها من المشاريع الاخري بجانب أنها تريد تحقيق أكبر نسبة من المبيعات بشكل كبير جدا فا من ضمن أهدافها

  1. دراسة السوق بشكل كبير لمعرفة احتياجات العملاء والمستثمرين

  2. تستخدم أفضل التقنيات الحديثة من أجل تنفيذ مشاريعها على أفضل مستوى

  3. التصميمات المعمارية الرائعة التي توفرها في مشاريعها بجانب توفير أكبر قدر من المساحات الخضراء واللاندسكيب

  4. اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية بجانب أفضل مواد البناء

  5. تتميز بالمصداقية مع العملاء بجانب انها تلتزم بالتسليم في الوقت المحدد لها 

  6. توفر العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة في مشاريعها

في السطور القادمة سوف نتعرف على افضل مشاريع لها مثل:

  1. سوان ليك التجمع الأول
  2. ذا فاليز المستقبل سيتي
  3. هاب تاون حسن علام،
  4. سوان ليك التجمع الأول
  5. سوان ليك التجمع الأول

اذا كنت ترغب في التعرف علي المشاريع التي تقدم عروض وخصومات الان اتصل بينا:

MARKCODE-SOCIAL

سوان ليك أكتوبر

سوان ليك أكتوبر تعتبر من المشاريع المميزة فاذا كنت تبحث عن الراحة والهدوء ويعتبر هذا المشروع هو الاختيار الأمثل لك، حيث أن الكمبوند يقع في موقع حيوي في القاهرة الجديدة، حيث أنه يعتبر قريب من أهم المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري والجامعة الأمريكية ومشروع ميراج سيتي وفندق جي دبليو ماريوت.

وايضا يتميز بالتصميم الرائع والفريد حيث انه يشبه التصميمات العالمية الأخرى فهو يمزج بين الطراز العربي والأوروبي حيث يحتوي على 5 بوابات بجانب الخدمات والمرافق العامة التي يوفرها.

أيضا يتمتع بالعديد من المساحات المختلفة بجانب الأسعار والأنظمة التي وفرتها الشركة حيث يمكنك دفع حوالي 10% والتقسيط على 6 سنوات حيث انها تسعى الى تلبية جميع الاحتياجات حتى يتمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها.

ذا فاليز المستقبل سيتي

ذا فاليز المستقبل سيتي يعتبر واحد من أهم المشروعات التي نفذتها شركة شركة حسن علام للتطوير العقاري في مدينة المستقبل حيث انه يقع في أفضل المواقع الحيوية والاستراتيجية للغاية حيث تدرك الشركة اهمية الموقع وانا يعتبر من اهم عوامل الجذب لدى الأشخاص.

ولذلك فانه يعتبر قريب من العديد من الطرق الرئيسية مثل العاصمة الادارية ومدينتي ومطار القاهرة الدولي والتجمع الخامس حيث يسهل التنقل منه واليه.

بجانب أنه يوجد على مساحة ضخمة للغاية وهي حوالي 11خ فدان حيث تم تخصيص الجزء الأكبر للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية بجانب أن المساحات تبدأ من حوالي 200 متر مربع، حيث أن جميع الوحدات تطل على المساحات الخضراء مما يوفر منظر طبيعي خلاب.

كما وفرت الشركة العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حتى تمكن العملاء من شراء الوحدات بجانب انها وفرت العديد من انظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 8 سنوات.

يوفر ذا فاليز المستقبل سيتي العديد من الخصومات اتصل بينا الان لمعرفتها:

MARKCODE-SOCIAL

هاب تاون حسن علام

هاب تاون حسن علام من أهم مشاريع شركة حسن علام للتطوير العقاري حيث انه يقع في مدينة المستقبل والتي تعتبر واحدة من أهم المدن الموجودة حاليا حيث توفر العديد من المشاريع السكنية المميزة والراقية ايضا حيث يتميز بأنه قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية مثل هايد بارك والعاصمة الإدارية ومدينة نصر ومصر الجديدة

كما أن الشركة قد استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه بجانب أنه يوجد على مساحة ضخمة للغاية من أجل التنوع في الوحدات التي يوفرها ليتمكن العميل من اختيار ما يناسبه بسهولة، حيث تبدأ المساحات كالتالي:

  • الفيلا:من 258 متر مربع إلى 454 متر مربع.
  • التاون هاوس يبدأ من 218 متر مربع إلى 262 متر مربع
  • التوين هاوس يبدأ بمساحة حوالي 306 متر مربع.

وايضا وفرت الشركة العديد من الأسعار التنافسية بجانب انظمة السداد المرنة حتي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي تناسبهم حيث يمكنك دفع 5% من قيمة الوحدة و السداد حتى 3 سنوات.

جانب انه يوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين.

فنادق راس الحكمة الساحل الشمالي

تعتبر رأس الحكمة من المناطق الساحلية الضخمة والتي تحتوي علي العديد من الفنادق المتنوعة والتي تتميز بالرقي والفخامة حيث تطل علي الحبر المتوسط بجانب الشزاطي المتميزة، والتي تقدم تجربة فريدة للغاية.

شاليهات للايجار ماونتن فيو راس الحكمة

يماونتن فيو يوحد على مساحة ضخمة للغاية حوالي 450 فدان، حيث انه يوفر العديد من الوحدات السكنية الرائعة مثل الشقق والفلل والتاون هاوس و التوين هاوس وذلك لكي يلبي كافة الرغبات كما أنه يحتوي على عدد كبير من الفلل

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع حسن علام الساحل الشمالي، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

من هو المطور العقاري؟

حسن علام للتطوير العقاري


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن