اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

المحتويات

مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي

تعتبر مجموعة طلعت مصطفى القابضة واحدا من اهم الشركات الكبرى في مصر والشرق الاوسط حيث انها تمتلك خبرة كبيرة وعدد كبير من الانجازات امتد لحوالي 50 عام مضت ،فهي وفرت العديد من المشاريع العمرانية المتكاملة بجانب الخدمات والوحدات المختلفة.

فهي توفر العديد من التصميمات والمساحات التي تلبي كافة الاحتياجات المتنوعة ودائما تحرص على اختيار أفضل المواقع الحيويه والاستراتيجيه لمشاريعها التي تنفذها كما أنها تقوم بتنفيذها وفق المعايير العالمية  في هذا المقال سوف نتعرف على مشاريع طلعت مصطفى في الساحل الشمالي.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن صفقة مجموعة طلعت القابضة

قامت مجموعة طلعت مصطفى القابضة بالإعلان عن المشاركة في تطوير مشروع رأس الحكمة في الساحل الشمالي والتي تم الاتفاق عليه مع الحكومة المصرية يوم الجمعة مع التعاقد مع شركة القابضة ADQ الإماراتية.

فتم الإعلان عن ضخ حوالي 35 مليار دولار في خلال الشهرين المقبلين في مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة  حيث وضحت مجموعة طلعت  القابضة بأن هذا التعاون من أجل تطوير مدينة راس الحكمة يؤكد على العلاقة الاستراتيجية المميزة بينها وبين ADQ، ومدن العقارية.

كما صرحت بأن هذا التعاون في مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة مواكب لاستراتيجية الشركة فهي تسعي دائما الي توفير قيمة مميزة ومستمرة تعود بالنفع على الشركة من خلال توفير الكثير من العوائد لها وقيمة مضافة ايضا.

وأوضح محمد السويدي والذي يعتبر الرئيس التنفيذي لشركة القابضة ADQ،أن الاستثمار في راس الحكمة من ضمن الاستراتيجيات التي تسعى إليها الشركة من أجل تحويل هذه المنطقة إلى أجمل المناطق السياحية والتي سوف تجذب العديد من الاشخاص اليها.

كما قال أنه تم الاستعانة بمدن العقارية، ومجموعة طلعت مصطفى من أجل عمليات الإنشاء والتنفيذ بها، فسوف يوفر مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة تطوير كافة الأحياء على جميع المستويات المختلفة من حيث:

  • الفنادق العالمية
  • المنتجعات السياحية.
  • العديد من المشروعات الترفيهية.
  • المدارس والجامعات العالمية.
  • المستشفيات والمؤسسات الخدمية.

أنظر في التالي

في الفترة السابقة شهدت البلاد الصفقة التي تمت بين مصر والإمارات والتي وفرت فرصة استثمارية مميزة في رأس الحكمة وقامت مجموعة طلعت مصطفي بالتعاون مع ADQ الإماراتية وشركة مدن للتطوير العقاري من أجل تنفيذ مشروع في راس الحكمة.

حيث صرحت شركة مصطفى طلعت بان هذا التعاون يؤكد على العلاقة الاستراتيجية بينهم فتم توقيع عقد بين هيئة المجتمعات العمرانية و ADQ القابضة الإماراتية من أجل تطوير رأس الحكمة بمساحة تبلغ حوالي 170 مليون متر مربع وبلغت قيمة الصفقة حوالي 35 مليار دولار في هذا المقال سوف نتعرف معا على تفاصيل الصفقة بالتفصيل.

ويوفر المشروع أيضا منطقة حرة توفر العديد من الصناعات التكنولوجية والخفيفة واللوجستية بجانب حي للمال والأعمال من أجل جذب مزيد من الشركات من أجل الاستثمار.

كما يوفر مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة الكثير من اليخوت والسفن وتم التعاقد على بناء مطار دولي جنوب المدينة، حيث صرح مصطفي مدبولي بأن مصر سوف تحصل على 35% من الارباح عند بدء المشروع.

يعتبر من أحدث المشاريع لشركة  طلعت مصطفى في الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة حيث كان هناك العديد من الاسئلة حول هل الشركة سوف تقدم مشاريع في الساحل ام لا وذلك لأن الشركة تعتبر من أهم الشركات الموجودة حاليا في مجال التطوير العقاري، حيث وصلت مبيعاتها إلى 130 مليار جنيه في السنة.

فهي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة في مدينتي والرحاب والعديد من المدن الاخري، بجانب المشاريع الساحلية المميزة لها فقد أعلن الرئيس التنفيذي : هشام طلعت مصطفي عن المشاركة من أجل تطوير منطقة رأس الحكمة فسوف يوجد مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة  في أفضل مكان حتى يكون قريب من أهم المناطق والطرق الرئيسية حتى يسهل التنقل منه واليه.

كما تقدر تكلفة مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة  حوالي 150 دولار للمتر الواحد وسوف يتم تسليم المشروع على 6 مراحل فسوف يتم تسليم المرحلة الاولي من بعد الاعلان الرسمي للمشروع والذي من المتوقع افتتاحه بعد رمضان فهو يحتوي على العديد من الشاليهات والفيلات والعمارات المطلة على البحر مباشرة بجانب البحيرات والمساحات الخضراء.

لمعرفة مزيد من المعلومات برجاء اتصل بنا الان:

أبرز مشروعات مجموعة طلعت مصطفي

  •  مدينة الرحاب في القاهرة الجديدة.
  • مدينتي في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند سيليا في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند پريڤادو في القاهرة الجديدة.
  • منتجع فورسيزونز في شرم الشيخ.
  •  فورسيزونز نايل بلازا في القاهرة.
  • فورسيزونز سان ستيفانو جراند بلازا في الاسكندرية

لا تفوت التالي

مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي

تتميز مجموعة طلعت مصطفى بانها لديها رؤيه واسعة وغير مسبوقة حيث أنها وفرت مفهوم المجتمعات السكنية وذلك بانشاء مدينه سكنيه كبيره بواسطه القطاع الخاص وهي مدينة الرحاب ثم جاءت بعد ذلك وقدمت العديد من المشاريع الاخرى مثل مشروع مدينتي وعلى مساحة كبيرة تبلغ حوالي 8000 فدان في القاهرة الجديدة.

حيث انها تقدم الى المجتمع العديد من المشاريع المميزة كما أنها تعتبر هذه المشروعات علامة مميزة في مجال العقارات والتي غيرت مفهوم العقارات في مصر والشرق الاوسط ولم  تقتصر فقط بتلك المشاريع بل قدمت العديد من المشاريع في الساحر الشمالي بجانب الفنادق والتي على مستوى عالي من الجودة ومن امثلة تلك المشاريع:

قرية ساوث ميد ايجيبت

قرية ساوث ميد ايجيبت مكان متميز يوفر لك كل سبل الراحة من أجل الاستمتاع بالمياه الزرقاء الصافية والطبيعة الخلابة فهو يعتبر مشروع ضخم من مشاريع شركة طلعت مصطفى القابضة حيث استغلت خبرتها طوال السنوات الماضية حتى تتوفر فيه مجموعة كبيرة من الوحدات المتنوعة مثل البنتهاوس والفلل.

فهي تسعى الى تلبية جميع الاحتياجات سواء للعملاء أو المستثمرين وايضا وفرت به كل عوامل السعادة والرفاهية التي قد يرغب بها أي شخص حتى توفر  تجربة حياه رائعه، كما انها وفرت به العديد من التصميمات الرائعة حيث إنها تمزج بين المنتجعات العالمية والعربية حيث تم الاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميمات من أجل تنفيذها فهي أيقونة معمارية رائعة تنافس اجمل القرية العالمية والموجودة أيضا الساحل الشمالي.

ايضا وفرت الشركة العديد من المساحات المتنوعة والتي من خلالها تلبي احتياجات العميل مع وجود العديد من الاسعار الوحدات المميزة والتي تلائم جميع الاحتياجات حتى يتمكنوا من شراء الوحدات التي يرغبون بها وايضا التسهيلات التي تمكنهم من الشراء كل ذلك بجانب الخدمات والأنشطة الترفيهية التي توفر السعادة بشكل كبير.

دائما تسعى شركة طلعت مصطفى الى مواكبة التطورات التي تحدث في السوق العقاري المصري ولذلك قد حرصت على الاستثمار بشكل قوي وفعال في الساحل الشمالي وتقديم مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي المميزة بعد ارتفاع الطلب عليه من العديد من الأشخاص حيث يعتبر هذا المشروع مميز بالنسبة لباقي المشروعات التي قامت بتنفيذها.

فهي لا تسعى الى توفير مشروعات بشكل تقليدي ولكن الى بناء مدن ومجتمعات متكامله حيث يعتبر هذا المشروع مدينة متكاملة يحتوي على العديد من الوحدات المتنوعة مثل الشاليهات والفلل والمناطق التجارية ولذلك يعتبر من أهم المشروعات الساحل الشمالي.

تعرف علي أسعار: قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي

موقع مشروع ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

 يعتبر الموقع من أهم المقومات التي تعمل على نجاح أي مشروع ولذلك قامت شركة طلعت مصطفى الى اختيار هذا الموقع حتى يكون في مكان حيوي واستراتيجي حتى يكون العملاء بالقرب من كافه المناطق الخدمية فهو يقع بالقرب من الضبعة حتى يكونوا بالقرب من أهم المعالم والمناطق المشهورة وأن يحصلوا على احتياجاتهم باسرع وقت ممكن حيث انه يعتبر قريب من:

  1. يقع بالقرب من الطريق الدولي الساحلي ومحطة الضبعة ومسافة قصيرة عن طريق الاسكندريه الصحراوي.
  2.  بالقرب من راس الحكمة وسيدى عبد الرحمن وايضا مرسى مطروح.
  3.  غرب مدينة الضبعة في رأس الحكمة حتى يكون قريب من أهم الطرق والمناطق الحيوية فيسهل الوصول إليها والتنقل منه.

لاختيار المساحة التي تناسبك تواصل معنا الان:

تصميمات ومساحة قرية ساوث

دائما تتميز مشروعات طلعت مصطفى بانها لديها طابع معماري فريد ومميز حيث ان الشركة تستعين في تنفيذ مشاريعها بالعديد من شركات الهندسة والتصميم في مصر والذين يقومون بإظهار براعته في تصميم وتنفيذ تلك المشاريع حيث أنها تحاكي المنتجعات الاخرى في بأناقتها وروعتها حيث ان الشركة تسعى الى توفير السعادة والرفاهية.

كما انها تسعى الى توفير ايضا بيئة تتسم بالفخامة والمتعة وذلك عن طريق المساحات الخضراء التي وفرتها والتي توفر المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالوحدات من جميع الجهات أيضا تتميز التصميمات بأنها تجمع بين الأصاله والفخامه حتى ترضي كافة الاذواق.

وايضا توجد الوحدات على ارتفاع كبير للغاية حيث تطل الوحدات على البحر مما يوفر فيو متميز وايضا قامت الشركة بتنفيذ القارئ على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 5540 فدان حيث تم تخصيص الجزء الأكبر للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بينما الباقي للوحدات السكنية وايضا تحتوي القرية على 6 مراحل تتنوع بين الفيلات والشاليهات والمحلات التجاريه والمطاعم.

تعتبر مساحة المشروع كبيرة تبلغ حوالي 5540 فدان حوالي 22 مليون متر مربع حيث سعت الشركة الى ذلك من أجل توفير جميع الاحتياجات المختلفة.

أنظر في التالي: قرية مسايا الساحل الشمالي

ماهي مراحل مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة؟

  • المرحلة الأولى: من المشروع توفر الفيلات والتي تطل على البحر بجانب شقق وفيلات أيضا.
  • المرحلة الثانية: تحتوي على فيلات تطل على البحر و2 شاطئ وشاليهات تطل على مارينا بجانب وحدات تجارية.
  • المرحلة الثالثة: تحتوي على فنادق وشاليهات ولاجون وكلوب هاوس.
  • المرحلة الرابعة: في مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة   توفر نادي جولف وشاليهات 

خدمات قرية ساوث ميد إيجيبت

تعتبر الخدمات من اهم العوامل التي توفر الراحة والسعادة لجميع العملاء ولذلك حرصت شركة طلعت مصطفى على توفير تلك الخدمات بعناية فائقة لتلائم جميع العملاء حيث انها تسعى الى توفير الرفاهيه والمتعه لهم طوال الوقت ومن أمثلة تلك الخدمات.

  1. الملاعب الرياضية والتي  تمكنك من ممارسة أنواع الرياضة المختلفة.
  2.  حمامات السباحة المتنوعة والتي تقدم لك الرفاهية والسعادة.
  3.  المساحات الخضراء واللاندسكيب.
  4.  المطاعم والكافيهات والتي تقدم الذ المشروبات واشهى الاكلات.
  5.  منطقه تجاريه كبيره بتحتوي على العديد من البراندات العالمية من أجل التسوق والتنزه.
  6.  كلوب هاوس بيوفر الترفيه والتسليه.
  7.  منطقة للاطفال من اجل الترفيه والتسليه.
  8.  العديد من النوادي الاجتماعية من اجل اقامة الفعاليات والانشطه الاجتماعيه مجهزة بأعلى مستوى.
  9.  النوادي الصحية والتي تحتوي على للساونا والسبا والجاكوزي.
  10. الكاميرات والحراس من اجل توفير الامن والامان على مدار اليوم.
  11.  أنظمة الصيانة والنظافة الدورية.
  12. العديد من البحيرات والاجون والذي يطل على البحر.
  13. ملاعب جولف.
  14. فنادق عالمية.
  15. مارينا لليخوت

لا تفوت التالي: قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

أسعار وأنظمة السداد في مشروع ساوث ميد طلعت مصطفى

وفرت الشركة المطورة العديد من أسعار الوحدات وذلك وفق برامج اسعار مميزة حتى تناسب الجميع حيث ان الاسعار من أهم العوامل التي تجذب العملاء والمستثمرين من أجل الشراء والاستثمار حيث يتم تحديد السعر بناء على نوع الوحدة ومساحتها.

وايضا لم تغفل الشركة المطورة على توفير أنظمة سداد مرنة حتى تمكنهم من الشراء فهي تبدأ بمقدم حجز بسيط والتقسيط على فترات زمنيه طويله وايضا من اجل التخفيف من الأعباء المالية لديهم.

مميزات الاستثمار في قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

  • يعتبر الاستثمار في مشاريع طلعت حرب فرصه استثماريه مميزه توفر لك العديد من المميزات والفوائد وذلك لان الشركه بتهتم طول الوقت بتوفير كل ما يبحث عنه العميل حتى تمكنهم من تحقيق أفضل النتائج في أسرع وقت لهم.
  •  الموقع الجغرافي المميز فهي تقع في مكان حيوي بالساحل الشمالي  حتى تكون بالقرب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية.
  •  التصميمات المعمارية الحديثة حيث أنها تمزج بين التراث الأوروبي والعربي بجانب أنه تم الاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذها.
  •  المساحات المتنوعة التي توفرها والتي ترضي جميع الاذواق.
  •  الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة التي يتم بها بيع الوحدات والتي تتلاءم مع حجم المميزات التي يحصل عليها كل عمير ومستثمر.
  •  الخدمات والمرافق العامة والتي تلبي جميع الاحتياجات وتوفير السعادة والرفاهية.

تعتبر مجموعة طلعت مصطفى القابضة واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط فهي تمتلك تاريخ كبير للغاية في مصر والشرق الأوسط  فهي وفرت العديد من المشاريع العمرانية المميزة والتي تقدم العديد من الخدمات المتنوعة ولذلك تعتبر خيار مثالي لك اذا كنت ترغب في الاستثمار.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي، برجاء التواصل معنا:-


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن