اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

المحتويات

مول سعادة التجمع الخامس أحد المشروعات الناجحة التي قدمتها شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري، حيث أنه يتيح فرصة كبيرة إلى المستثمرين الذين يرغبون في تحقيق أفضل العوائد الاستثمارية في أسرع وقت ممكن، وذلك لأنه يحتوي على العديد من المقومات الفعالة في نجاح مختلفة الانشطة مثل الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق المتكاملة مع أسعار تنافسية تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء وأنظمة مريحة بأقل مقدم وتقسيط على طول فترة سداد.

مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

قامت شركة Horizon Egypt Developments بتقديم مجموعة فريدة من مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس حيث أنها قامت بالاستعانة بنخبة من أفضل الاستشاريين المعماريين، وعلى رأسهم المهندس المعماري الشهير عدنان سفاريني لتقديم تصميمات معمارية فاخرة على الطراز الحديث حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

بالاضافة إلى استغلال مساحة المشروع الداخلية والخارجية بشكل مثالي وانتشار المساحات الخضراء الواسعة والبلازا واللاند سكيب التي تستحوذ على أغلب مساحة المشروع، وذلك لتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات الاستثمارية الموجودة في المشروع، وتقديم بيئة عمل مريحة ومثالية.

وقد تم تنفيذ المشروع على المساحة الكبيرة كبيرة 370,000 متر مربع، وطول يصل إلى 2 كيلو متر، وحيث إنه يتكون من طابق أرضي و5 طوابق علوية، حيث يبلغ ارتفاع مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس نحو 3.5 متر.

وقد حرصت الشركة على توفير الوحدات الإدارية بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء والمستثمرين، حيث أنها تبدأ من 60 م2 وحتى 1000 متر مربع حتى تتيح الفرصة إلى جميع المستثمرين في اختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتهم، وتحقيق استثمارات مرتفعة في أسرع وقت.

للحجز والاستعلام عن  مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس برجاء التواصل معنا:

احصل الآن على أفضل فرص للاستثمار العقاري واستمتع بأقوى العروض والخصومات في مول سعادة التجمع الخامس

موقع مول سعاده التجمع الخامس

حرصت شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري على تنفيذ هذا المشروع الضخم في موقع استراتيجي وذلك من أجل ضمان نجاح المشروع وزيادة عوامل النجاح التي يحتاج إليها المستثمرين حيث إنه يقع في قلب القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشرة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية حيث قامت الشركة بالاستعانة بخبراء التخطيط العمراني وخبراء الاستثمار من أجل اختيار هذا الموقع.

  • يقع بالقرب من محور محمد نجيب ومحور جمال عبد الناصر والطريق الدائري الأوسطي.
  • يبعد Saada Mall New Cairo مسافة قصيرة عن التجمع الخامس.
  • يقترب من الجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • يبعد مول Saada New Cairo مسافة قصيرة عن مدينة الرحاب ومدينتي.
  • يقترب Saada Mall New Cairo من مطار القاهرة الجوي.
  • يقع على مسافة دقائق قليلة من شارع التسعين، الذي يعتبر من أهم الشوارع الرئيسية والحيوية الموجودة في التجمع الخامس.
  • يتميز مول سعادة التجمع الخامس بأنه ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد من المعلومات

كن من العملاء المتميزين وتواصل معنا الآن للاستثمار بالطريقة الصحيحة

مميزات شراء مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

يقدم Mall Saada New Cairo فرصة استثمارية ناجحة ومضمونة، حيث قامت الشركة بالاهتمام بكل التفاصيل التي يبحث عنها العملاء لتحقيق على النتائج الاستثمارية في أسرع وقت توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها المستثمرين ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي حيوي ومتميز في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمعالم الشهيرة والخدمات التي قد يحتاج إليها السكان.
  • يحتوي على مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس بمساحات مختلفة حتى تلبي احتياجات أكبر عدد ممكن من المستثمرين، مع تصميمات معمارية عصرية على الطراز الأوروبي، تم تنفيذها على يد المهندس الشهير عدنان سفاريني.
  • يوفر مجموعة من المرافق والخدمات الفريدة التي لا تتوفر في غيرها من المشروعات الأخرى، مما يجعلها الاختيار المثالي لتجربة استثنائية فريدة من نوعها.
  • يقدم  Mall Saada New Cairo أسعار تنافسية تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، وأنظمة سداد يسيرة، حتى تمنح العملاء الوقت الكافي في ساعات قيمة الوحدة.
  • فريق نظافة يعمل بشكل دوري وعمال صيانة بشكل مستمر من أجل إصلاح أي عطل في أسرع وقت.
  • مكاتب مخصصة لاستقبال وإرشاد العملاء والزوار.
  • يحتوي على أنظمة إطفاء حرائق متطورة تعمل بشكل مباشر في حالة حدوث دخان.
  • مولدات كهربائية تعمل بشكل فوري عند انقطاع التيار الكهربائي.
  • شبكات إنترنت عالية السرعة حتى تسهل على العملاء ممارسة وإنجاز المهام الخاصة بهم.
  • حمامات تنتشر في جميع الطوابق مخصصة للسيدات والرجال.
  • كاميرات مراقبة بأحدث التقنيات تعمل على مدار الساعة.
  • أفراد امن وحراسة مدربين على أعلى مستوى، وعلى مدار اليوم، لتوفير الحماية إلى السكان والزوار.
  • مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية من أجل تسهيل الانتقال بين الطوابق.
  • جراج خاص يمتد على مساحة كبيرة حتى يتسع لأكبر عدد من السيارات، ومؤمن بأقصى درجة ممكنة للمحافظة على السيارات.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات على أعلى مستوى من الجودة.
  • غرف اجتماعات مجهزة على. على مستوى وبأحدث أجهزة الصوت والعرض، من إقامة المؤتمرات والاجتماعات المهمة.
  • يحتوي على ماكينات الصراف الآلي لجميع البنوك من أجل تسهيل المعاملات المالية والنقدية.
  • تكييفات مركزية من اجل المحافظة على جو منعش.

قد يهمك: مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

لا تفوت الفرصة، وبادر بالحجز معنا الآن بدون أي عمولات أو تكاليف إضافية

عيوب سعادة مول التجمع الخامس

يعتبر من الصعب وجود أي عيوب أو مشكلات داخل مول سعادة القاهرة الجديدة وذلك لأن المشروع ما زال في مراحله الأولية ولكنه يحتوي على العديد من المميزات المتكاملة التي توفر فرص استثنائية تساهم في تحقيق طفرة معمارية مؤكدة، ومن المتوقع أن يكون أيقونة معمارية في قلب القاهرة الجديدة، و اختيار مثالي لتحقيق استثمارات مرتفعة.

بادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بأقوى العروض لفترة محدودة

اسعار مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

تهتم شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري دائما بطرح وحدات إدارية بأسعار تنافسية للغاية حتى تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن قيمة مقابل سعر، وتساعدهم في الحصول على الوحدات الاستثمارية التي يرغبون بها وتتناسب مع جميع المميزات والخدمات التي يحصل عليها حيث إنها تعتبر الاختيار الأول والبوابة الذهبية للدخول في عالم الاستثمارات العقارية.

وتختلف أسعار مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس باختلاف المساحة التي تمتد عليها الوحدة الادارية والخدمات التي تقدمها، والإطلالة التي تتمتع بها التغيرات اليومية في السوق العقاري المصري.

بالإضافة إلى أنها قامت بتوفير أنظمة سداد مميزة للغاية، حتى لا يتحمل العملاء أني صعوبات مادية أثناء شراء الوحدة الإدارية داخل Mall Saada New Cairo بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد حتى تمنحهم الوقت الكافي في سداد قيمة الوحدة عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

تعرف على احدث مشروعات التجمع الخامس:

اغتنم الفرصة وبادر بالشراء بالاسعار الافتتاحية في مول سعادة التجمع الخامس قبل ارتفاع الأسعار 

الشركة المطورة مول سعادة التجمع الخامس

شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments أحد الشركات الناجحة فيها السوق العقاري المصري والتي تمكنت من حجز مكان لها بين قائمة الشركات العقارية الرائدة حيث أنها تمتلك فريق عمل مؤهل على أعلى مستوى قيادة حكيمة على الشيخ ماجد النعيمي رئيس الديوان الملكي في ولاية عجمان بالإمارات، حيث تهدف الشركة إلى تقديم منتج عقارية، تلبي جميع تطلعات العملاء والسوق العقاري تحقق أحلام العملاء على أرض الواقع.

وتهتم الشركة بتقديم مشروعاتها على أعلى مستوى من الجودة والاهتمام بالخدمات التي يحتاج إليها العملاء، واختيار الموقع المثالي، وتنفيذ تصميمات معمارية مبتكرة، بالإضافة إلى طرح أسعار معقولة حتى تجذب إليها أكبر عدد من العملاء الذين يبحثون عن فرص استثمارية واعدة.

اطلب مستشار عقاري مجانا مدى الحياة بالتواصل معنا الآن 


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن