اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول أجورا التجمع الخامس

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

المحتويات

مول أجورا التجمع الخامس

يعتبر مول أجورا التجمع الخامس Agora Mall واحد من المشاريع المهمة التي تم تنفيذها في القاهرة  عن طريق شركه أوربان للتطوير العقاري وذلك وفق المعايير الدوليه باعلى جوده ودقه فهو يعتبر فرصه استثماريه رائعه توفر لك النجاح وايضا مضمونة للعملاء والمستثمرين.

 فهو يقع في موقع استراتيجي متميز بالقرب من أهم المعالم الموجودة في القاهره الجديده وايضا التصاميم المعمارية التي تعبر عن الفخامة والرقي والوحدات المتنوعة بجانب الاسعار التنافسيه وانظمة السداد في هذا المقال سوف نتعرف على هذا المول بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول أجورا التجمع الخامس  Agora Mall، برجاء التواصل معنا:-

 معلومات عن مول أجورا التجمع الخامس Agora Mall

يعتبر  Agora Mall New Cairo من المشاريع المميزة والتي تعتبر فرصه استثماريه رائعه في القاهرة الجديدة فهو من تنفيذ شركه أوربان للتطوير العقاري ويعتبر له اهميه استثماريه كبيره حيث وفرت به الشركة العديد من الانشطة الاستثمارية المختلفة فهو يقدم العديد من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية.

وايضا قامت باختيار افضل موقع له حتى تضمن له كافة مقومات النجاح فهو يقع في مكان حيوي للغاية بالقاهرة الجديدة والذي يجذب له العديد من العملاء والمستثمرين على مدار اليوم ايضا اهتمت الشركة المطورة بتوفير العديد من المساحات المتنوعة التي قد يبحث عنها العملاء والمستثمرين والتي تزيد من نجاح هذا المشروع الرائع عن طريق انجاز كافة أنشطتهم المختلفة.

وايضا وفرت العديد من الأسعار التنافسية للوحدات والتي تكون في متناول الجميع وايضا تتناسب مع حجم المميزات التي توجد في المول حيث يتم تسديد هذه الأسعار عن طريق العديد من انظمه السداد المرنة والتقسيط الرائع الذي يستمر لفترة طويلة.

مول أجورا التجمع الخامس يوفر لك تجربة مريحة من اجل إنجاز كافة الأعمال في أسرع وقت، حيث انه يوجد به العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والأنشطة الترفيهية حيث تعاونت الشرك أيضا مع العديد من شركات الهندسة والتصميم ومختلف القطاعات الاخرى من اجل تنفيذه حتى يكون واحد من افضل المولات الموجوده في المنطقه.

قد يهمك:مول كي ستون التجمع الخامس

موقع مشروع أجورا القاهرة الجديدة

يعتبر الموقع من أهم مقومات النجاح لأي مشروع ولذلك اهتمت شركة اوربان للتطوير العقاري باختيار الموقع بعد دراسة السوق بشكل كبير فهو يقع على طريق النصر بالقاهرة الجديدة يعتبر قريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية الموجودة بالمنطقة.

فكما نعرف تعتبر القاهرة الجديدة من أهم المدن الموجودة حاليا والتي تحظى بالعديد من الزوار على مدار اليوم وبالتالي سوف يضمن له عدد كبير من العملاء والمستثمرين كما أنه يعتبر قريب من:

  1. مول أجورا التجمع الخامس Agora Mall قريب من الجامعه الامريكيه والالمانيه.
  2.  بالقرب من شارع 90 ومطار القاهرة التجمع الخامس.
  3.  يبتعد عن الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس بمسافة قصيرة.
  4. مول أجورا التجمع الخامس قريب من والشروق والرحاب العاصمه الاداريه ايضا مدينتي.

لمعرفة مزيد من المعلومات برجاء اتصل بنا الان:

مساحة وتصميم  Agora Mall New Cairo 

 توفر شركة اوربان للتطوير العقاري في هذا المول المتميز العديد من التصميمات المعماريه الرائعه حيث انه يمزج بين التراث الاوروبي والعربي فقد تعاونت مع العديد من شركات الهندسة والاستشارات من اجل تنفيذه وحتى يلبي كافة احتياجات العملاء ويرضي جميع الاذواق.

حيث تظهر براعة التصميم من خلال وجود العديد من الواجهات الزجاجية الضخمة والتي تزيد من جماله بجانب أنها قامت بتصميم اللاند سكيب والمساحات الخضراء مما يوفر العديد من المناظر الطبيعية والاطلالات الخلابة.

 وايضا اهتمت بالتصميمات الداخليه والخارجيه لمول أجورا التجمع الخامس  حيث استخدمت افضل المواد الخام وايضا راعت الفواصل بين الوحدات من اجل ان تضمن الهدوء والخصوصيه وربط الادوار   بعضها ببعض عن طريق المصاعد والسلالم الكهربائيه.

وايضا اهتمت الشركة بالمساحة فهو يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 16,280 متر مربع حيث النسبة الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء بينما  الباقي للوحدات فهو يتكون من دور وارضي و2 دور متكرر

وفرت الشركة العديد من المساحات المتنوعة حتى تغطي أكبر قدر من العملاء والمستثمرين وذلك عن طريق التنوع في تلك المساحات سواء محلات او مكاتب او عيادات حتى تضمن عوامل النجاح بشكل كبير فتبدأ مساحة الوحدات من 58 مربع.

تعرف علي

 اسعار وانظمة السداد في مشروع أجورا القاهرة الجديدة

استغلت شركة أوربان للتطوير العقاري خبرتها في توفير العديد من الأسعار التنافسية والتي تحقق التوازن بين المميزات التي توجد في Agora Mall  والمساحات المختلفه وايضا بين الاسعار حيث انها راعت ان تكون ملائمه لجميع  العملاء والمستثمرين ولمعرفه الاسعار برجاء الاتصال بنا.

ولم تكتفي ايضا بذلك بل قامت بتوفير العديد من التسهيلات التي ليس لها مثيل فهي تسعى إلى التخفيف من الاعباء المالية وذلك عن طريق توفير تلك الأنظمة والتقسيط التي تمنح للعملاء الوقت الكافي من اجل السداد وذلك على فترات زمنيه كبيره وبدون اي فوائد ايضا وجاءت الأنظمة كالتالي.

  • 20% مقدم  والتقسيط على 4 سنوات.
  •  30% مقدم والتقسيط على 5 سنوات.

أقرا ايضا: مول تريفيوم التجمع الخامس

خدمات مول اجورا التجمع الخامس

 تعتبر الخدمات من العوامل الأساسية التي تجعل الأشخاص الذين يمتلكون الوحدات من إنجاز أعمالهم بشكل سريع وذلك بسبب وجود تلك المرافق والخدمات وفرت الشركة ذلك عن طريق انها وفرت العديد من الخدمات الرائعة والتي تسهل عملية إنجاز الأنشطة مثل:

  • العديد من المداخل الالكترونية والتي تنظم حركة الدخول والخروج من المول.
  •   توجد أنظمة تكنولوجيا حديثة تتحكم بشكل كامل في المول حتى تسهل على العملاء والمستثمرين الحركة.
  •  جراجات ذكية للسيارات من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات في مول أجورا التجمع الخامس .
  •  مكتب استقبال من اجل توفير جميع الخدمات التي قد يحتاجها العملاء والمستثمرين.
  •  المصاعد والسلالم الكهربائيه والتي تساعد على التنقل بين الأدوار.
  •  يحتوي المول على العديد من البراندات العالميه والماركات المشهوره.
  •  انترنت عالي السرعة في Agora Mall .
  •  غرف اجتماعية مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا.
  •  تكييفات مركزيه.
  •  مناطق مخصصة للأطفال من اجل التسلية والترفيه.
  •  الكاميرات و الحراسة والتي تعمل على مدار 24 ساعة من اجل الامن والحماية.
  •  أنظمة الصيانة والنظافة الدورية في مول أجورا التجمع الخامس .
  •  أنظمة الحرائق للتعامل مع الطوارئ في Agora Mall .

لاختيار المساحة التي تناسبك تواصل معنا الان:

نبذة عن شركة أوربان للتطوير العقاري

تعتبر شركة أوربان للتطوير العقاري من أهم الشركات الموجودة حاليا في مجال العقارات فهي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة في أنواع مختلفة من المجالات سواء السكنية او التجارية او الإدارية.

كما أنها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال فهي تسعى لتوفير مستوى  معيشي راقي بجانب أنها تمتلك خبراء الذين يختارون لها افضل المواقع الحيوية و التصميمات والمساحات المتنوعة من أجل تلبية جميع الاحتياجات المختلفة.

تعرف علي: مول ريو كومبلكس التجمع الأول

أبرز مشاريع الشركة:

  • كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس.
  • مول في 90 القاهرة الجديدة.
  • مول أجورا التجمع الخامس
  • مول كلاود 9 بالقاهرة الجديدة.
  • مول هيل تاون 6 أكتوبر.
  • مول تربليكس التجمع الخامس.

مميزات الاستثمار في مشروع اجورا التجمع الخامس

  1. يوجد في موقع حيوي متميز حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية والمعالم الشهيرة في التجمع الخامس حتى يسهل التنقل منه والوصول إليه.
  2.  المساحة الضخمة التي يوجد عليها والتي من خلالها يوفر العديد من الوحدات الطبية والتجاريه والاداريه التي تلبي كافة الاحتياجات التي قد يحتاجها العملاء.
  3.  التصميمات المعماريه فهو ينافس العديد من المولات الموجوده في المنطقه بجانب أنه يمزج بين التراث العربي والأوروبي.
  4. اسعار التنافسية التي يوفرها مول أجورا التجمع الخامس Agora Mall  بجانب أنظمة السداد المرنة والتي تمكن العملاء والمستثمرين من شراء الوحدات التي يرغبون بها.
  5.  الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يوفرها والتي تقدم التسلية والترفيه بجانب تلبية الاحتياجات.

لحجز وحدتك التي ترغب بها تواصل معنا الان:

أهم 5 مولات في التجمع الخامس بالقرب من مول أجورا التجمع الخامس

  • مول كليف التجمع الخامس
  • مول كي ستون التجمع الخامس
  • مول اس بي دي التجمع الخامس
  • مول تي هاب التجمع الخامس

مول كليف التجمع الخامس

مول كليف التجمع الخامس من اهم مشروعات شركه ذا ارك للتطوير العقاري والتي من خلاله بتوفر فرصه استثماريه كبيره رجال الاعمال والمستثمرين فهو يوفر مجموعه متنوعه من الوحدات المختلفة.

يقع مول كليف  في موقع حيوي متميز للغاية على شارع 90 الجنوبي حيث يعتبر قريب من محور محمد نجيب وايضا قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية مثل الطريق الوسطى ومطار القاهرة والجامعة الأمريكية وطريق السويس والرحاب ومدينتي و مول أجورا التجمع الخامس .

ايضا استعانت الشركة المطورة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه بواسطة احدث الافكار العالمية حتى يرضي كافة الأذواق حيث تم تصميم المساحات الخضراء واللاندسكيب بجانب الواجهات الزجاجيه الرائعه، بجانب ان الشركة وفرت العديد من الوحدات المتنوعة والتي تناسب طبيعة الانشطة به.

وايضا وفرت العديد من الأسعار التنافسية من أجل ان تخدم جميع العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار ويبحثون عن قيمة مقابل سعر بجانب ايضا انظمة سداد مرنة حيث يمكنك الشراء بأقل مقدم والتقسيط على فترات زمنيه طويله.

يوفر المول العديد من الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية المتنوعة حيث يحتوي على العديد من المداخل الالكترونية المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائيه بجانب المطاعم والكافيهات  وانترنت عالي السرعة وأماكن الاستقبال من اجل توفير جميع الخدمات.

مول كي ستون التجمع الخامس

يوفر مول كي ستون التجمع الخامس فرصه استثماريه في التجمع الخامس حيث يتمتع بكل عوامل النجاح بداية من الموقع الاستراتيجي المتميز الذي يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية مثل مول أجورا التجمع الخامس  الى التنوع الكبير في الوحدات التي يقدمها.

فهو يوجد في موقع حيوي للغاية حيث يعتبر قريب من شارع التسعين والجامعة الامريكية والجامعة الكندية وايضا الطريق الدائري ومدينه نصر فهو يعتبر قريب من المحاور الرئيسية والمعالم الشهيرة.

كما يتميز التصميم باستخدام احدث الديكورات الداخليه والخارجيه ومواد البناء مع مراعاه وجود العديد من الفواصل بين الوحدات من اجل الخصوصية والهدوء وايضا يوجد المول على مساحة كبيرة تبلغ حوالي  23 متر مربع حيث أن النسبة الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية.

ايضا يتنوع في الوحدات من أجل تلبية جميع الاحتياجات المتنوعة حيث تبلغ مساحة الوحدات التجارية من 100 متر مربع والوحدات الإدارية من 110 متر مربع بينما الوحدات الطبيه 50 متر مربع.

ويوفر العديد من الخدمات المتنوعة مثل أنظمة الصيانة ومناطق للاطفال من اجل التسلية والترفيه،  بجانب جراجات للسيارات  من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات.

 ايضا وفرت به الشركه المطوره اسعار تنافسيه وانظمه سداد مرنة من أجل شراء الوحدات التي ترغب بها.

لأي استفسارات اتصل بنا:

مول اس بي دي التجمع الخامس

مول اس بي دي التجمع الخامس أحدث المشروعات التي قامت بتنفيذها شركة السلام للتطوير العقاري حيث انه يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 2100 متر مربع كما حرصت الشركة على التنوع في الوحدات التي يوفرها بجانب التصميمات المعماريه الرائعه حيث أنها استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه.

وايضا يتكون المول من دول ارضي وخمس ادوار علويه من اجل تلبية جميع الاحتياجات وايضا يعتبر قريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية فهو قريب من الطريق الدائري والجامعه الامريكيه والنادي الاهلي وايضا يعتبر قريب من طريق العين السخنة وطريق السويس و مول أجورا التجمع الخامس .

ويوفر العديد من الخدمات المتنوعة مثل البوابات الالكترونيه والماركات العالمية والكافيهات والمطاعم التي تقدم اشهى الاكلات والذي المشروبات وايضا يوفر العديد من ماكينات الصرف الالي بجانب الحراسه وكاميرات المراقبه من اجل توفير الامن والامان.

مول تي هاب التجمع الخامس

يعتبر مول تي هاب التجمع الخامس من تنفيذ شركة تايمز للتطوير العقاري في التجمع الخامس حيث انه يقع في موقع حيوي واستراتيجي فهو قريب من مطار القاهره وايضا شارع التسعين بحوالي أربع دقائق والطريق الدائري.

تم تصميم هذا المول بشكل حديث وفاخر بجانب التصميمات الداخليه المميزة حيث يتكون من دور ارضي وثلاث ادوار متكرره بجانب أنه يحتوي على جراج كبير به ثلاث ادوار تحت الارض وايضا تم الاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم.

تتنوع المساحات حيث تبلغ المساحة من حوالي 42 متر مربع الى 200 متر مربع كما وفرت الشركة المطورة الى العديد من اسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة التي تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها حيث جاءت الأنظمة انه يمكنك ان تدفع 10% مقدم والتقسيط على 5 سنوات  أو 15% مقدم والتقسيط على 6 سنوات.

بجانب انه يوفر عديم الخدمات المتنوعة مثل الحراسة والامن والغرف الاجتماعية والتكييف المركزي ومكاتب الاستقبال وذلك من أجل تلبية جميع الخدمات المختلفة 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول أجورا التجمع الخامس  Agora Mall، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

أين يقع مول اجورا التجمع الخامس؟

طريق النصر السريع بالقاهرة الجديدة


من هي الشركة المطورة لمول اجورا؟

شركة اوربان للتطوير العقاري


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن