اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة
  • موقع المشروع القاهرة الجديدة
  • المطور شركة رؤية للتطوير العقاري
  • رقم المبيعات 01146812776
  • اسم المشروع مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة
  • موقع المشروع الطريق الدائري بالقاهرة الجديدة
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo من افضل المشروعات الضخمة التي تم تنفيذها بواسطة شركة رؤية جروب للتطوير العقاري حيث أنه تم تنفيذه في أرقي المناطق الحيوية حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية.
بجانب أنه يوفر عدد كبير من الوحدات الاستثمارية الفاخرة والتي تتفاوت من حيث المساحة بجانب أيضا الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة في هذا المقال سوف نتعرف على هذا المول بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة


تطرح شركة رؤية للتطوير العقاري أحدث المشروعات لها للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يطمحون إلى العديد من المشاريع المميزة ولذلك فانه تم تنفيذه بواسطة أحدث التقنيات الحديثة والمعايير الدولية حيث انه يوفر تجربة فريدة.
بجانب أن الشركة وفرت كل العوامل والمقومات التي تؤدي إلى نجاح The Big Business District New Cairo العملاق حيث قامت باختيار موقعه في افضل الاماكن فهو يقع في موقع حيوي واستراتيجي للغاية حيث يوفر للعملاء سرعة الوصول الي ما يحتاجون اليه.

فهو قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية وبالتالي يزيد من القيمة الاستثمارية له، ولم تغفل الشركة ايضا عن توفير العديد من التصميمات الرائعة والتي تم اختيارها بأفضل شكل ممكن بواسطة أفضل المعماريين والمصممين الموجودين بمصر.

بجانب أنها وفرت التنوع الكبير للوحدات في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo حيث انها تسعى الى توفير العديد من الوحدات المتنوعة والتي تناسب مع جميع الاذواق، سواء الذين يبحثون عن مساحات كبيرة او صغيرة وايضا قامت بتوفير العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة والخدمات والمرافق العامة بجانب الأنشطة الترفيهية حيث أنها تسعى اولا واخيرا الي توفير بيئة فريدة يوجد بها الابتكار.

قد يهمك: مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

موقع مشروع ذا بيتش بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة


تعرف شركة رؤية جروب للتطوير العقاري أهمية الموقع للمشروع وتدرك أهمية اختيار الموقع من أجل نجاح المشروع وذلك قامت بعمل دراسة جدوي لمعرفة ما هي الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة بجانب التخطيط لذلك.

حيث ان مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo يوجد على الطريق الدائري بالقاهرة الجديدة فهو يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية والتي تجذب العديد من المستثمرين والعملاء حيث تعتبر القاهرة الجديدة من الأماكن التي تتميز بالكثافة المرتفعة حيث أنها توفر بيئة ممتازة من أجل إنجاز الأنشطة المختلفة.

  • يعتبر قريب من الطريق الدائري ومطار القاهرة.
  • بالقرب من الجامعة الامريكية ومدينة نصر.
  • قريب من مصر الجديدة دقائق من التجمع الخامس.

لمعرفة المزيد عن موقع المشروع اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

مساحة وتصميم The Big Business District New Cairo


من أهم العوامل التي المستثمرين ورجال الأعمال إلى الاستثمار هي التصاميم وشكل المشروع ولذلك اهتمت شركة رؤية للتطوير العقاري بالتصاميم المعمارية لهذا المول الرائع، فهي توفر تجربة راءعة من خلاله بجانب أن المول يعتبر ادراي حيث له تصاميمه الخاصة التي وفرتها الشركة.

فهي توفر به بيئة صالحة من أجل إنجاز الأنشطة وعلى الفخامة والرقي بجانب الابتكار وايضا وفرت به المعايير الدولية والتقنيات الحديثة التي تتواكب مع العصر الحالي.

وأيضا تظهر براعة التصميم في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة من خلال التشطيبات الداخلية والخارجية حيث كل المباني به تعتبر مميزة بجانب استخدام أفضل المواد الخام والتشطيبات الداخلية والخارجية فهي استعانت بأفضل شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه.
لم تكتفي بذلك بل قامت بربد الادوار بعضها ببعض من خلال المصاعد والسلالم فهو يعتبر تحفة معمارية كبيرة تمزج بين الطراز العربي والأوروبي.

وايضا يوجد مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo على مساحة ضخمة للغاية حوالي 37 فدان حيث تم تخصيص الجزء الأكبر منه للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية فهو يشبه مول ذا هوفت القاهرة الجديدة.

حيث نجحت شركة رؤية للتطوير العقاري بالتنوع في المساحات وذلك لكي تجذب العديد من العملاء من أجل اختيار المساحات التي تناسبهم وايضا التي تتلائم مع طبيعة تلك الوحدات سواء كبيرة او صغيرة حتى تضمن نجاح المشروع بشكل كبير.

لحجز وحدتك التي ترغب بها في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة برجاء اتصل بينا واحصل علي خصم فوري:

MARKCODE-SOCIAL

الخدمات مول ذا بيج ديستريكت بيزنس القاهرة الجديدة


من ضمن العوامل التي تساعد الأشخاص على الراحة هو أن يجدوا ما يحتاجون إليه من خدمات بالقرب منها حيث تعتبر الخدمات من العوامل التي تحفز المستثمرين على العمل وخلق الابتكار والإبداع، ولذلك قامت الشركة المطورة بتوفير كافة الخدمات المهمة مثل:

  • أنظمة الحرائق المختلفة والتي تتعامل مع الحرائق بجانب وجود نظام طوارئ.
  • الكاميرات والحراسة والتي يتم توفيرها على مدار الساعة 24 ساعة من أجل توفير الأمان وأنظمة المراقبة المتطورة.
  • غرف اجتماعات في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo: حيث تعتبر مجهزة بأعلى مستوى من أجل الفعاليات والاجتماعات والانشطة المختلفة.
  • انترنت عالي السرعة:من أجل إنجاز مختلف المهام.
  • المصاعد الكهربائية: تسهل الانتقال بين الأدوار وبعضها البعض.
  • جراجات للسيارات في The Big Business District New Cairo: والتي تعتبر متطورة حيث انها تقلل من الازدحام أمام الوحدات.
  • البلازا: تحتوي على كيدز اريا ووسائل الترفيه المختلفة من أجل توفير الراحة والرفاهية.
  • أنظمة الصيانة الدورية والنظافة من أجل توفير الخدمات.
  • مكاتب الاستقبال: والتي توفر جميع ما يحتاجه الأشخاص.
  • البوابات الالكترونية في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة: والتي تعمل على تنظيم الحركة داخل المول.

تعرف علي:مول ايست لين القاهرة الجديدة

أسعار وأنظمة السداد في ذا بيج بيزنس The Big Business


سعت الشركة المطورة إلى توفير العديد من الأسعار الملائمة للوحدات والتي تتناسب مع حجم المميزات التي توجد في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة حيث انها تسعى الى توفير قيمة بسعر تنافسي، وايضا تتغير تلك الاسعار بناءا على نوع الوحدة ومكانها.

وبالرغم من المميزات التي قد ذكرناها فقد وفرت العديد من التسهيلات للعملاء لكي تمكنهم من شراء الوحدات التي يرغبون بها من خلال أنظمة سداد مرنة سواء في الحجز او التقسيط.

حيث انها تسعى ايضا الى التخفيف من الأعباء المالية وأن يتمكنوا من شراء الوحدات التي يرغبون بها وذلك عن طريق برامج دفع ميزة تبدأ بأقل مقدم والتقسيط على عدة سنوات بدون أي فوائد.

نبذة عن شركة رؤية للتطوير العقاري Roya Developments


شركة رؤية للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية على الإطلاق وذلك لانها تأسست عام 2007، وفي خلال السنوات الماضية تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات الرائعة، والتي كسبت من خلالها ثقة العملاء.

حيث انها تسعى الى توفير كافة المقومات والعوامل الاساسية التي يبحث عنها الاشخاص من أجل توفير حياة بها رفاهية بجانب أنها تمتلك فريق ذو خبرة كبيرة من أجل تنفيذ مشاريعها المختلفة حيث يقومون باختيار افضل المواقع الحيوية والمساحات والتصميمات الرائعة ولذلك فهي تعتبر من افضل شركات العقارات الموجودة حاليا.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

مشروعات Roya Developments

  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر.
  • مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo
  • قرية تلال العين السخنة.
  • قرية تلال الساحل الشمالي.
  • كمبوند تلال إيست التجمع الخامس.
  • كمبوند ستون بارك التجمع الخامس.
  • مول بوينت 90 القاهرة الجديدة.

تعرف علي:مول سينكو القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار في مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت

  1.  توفر شركة رؤية للتطوير العقاري فرصة استثمارية كبيرة من خلال هذا المشروع المتميز، حيث قدمت فيه العديد من التفاصيل المهمة التي قد يحتاجها الأشخاص فهو يعتبر من افضل المولات التي توجد في القاهرة الجديدة.
  2. يقع في موقع حيوي واستراتيجي للغاية حيث يعتبر قريب من العديد من المعالم والطرق الحيوية ويسهل التنقل منه واليه.
  3. التصميمات الفاخرة لمول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo حيث تم الاستعانة بأفضل شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه فهو يعتبر تحفة معمارية كبيرة تناسب جميع الاذواق.
  4. المساحات المختلفة والمتنوعة حيث يوفر التنوع في الوحدات المختلفة والتي تلبي جميع الاحتياجات.
    الأسعار التنافسية بجانب أنظمة السداد المرنة والتي تمكن العملاء من اختيار ما يريدون.
    الخدمات والمرافق الهامة التي يوفرها والتي توفر تجربة فريدة ومختلفة.

قد يهمك: كاسكادا مول القاهرة الجديدة

ليه استثمر في القاهرة الجديدة 

  • تعتبر القاهرة الجديدة من أفضل وأهم المدن التي توجد في القاهرة، حيث تبلغ مساحتها 70 ألف فدان، بجانب أنها تتكون من عدد من المشاريع السكنية الرائعة مثل التجمع الخامس والرحاب ومدينتي والتجمع الأول والتجمع الثالث .
  • تقع في الجانب الشرقي من القاهرة والطريق الدائري بين طريق القاهرة والسويس والعين السخنة.
  • تم تقسيمها بشكل رائع للغاية بجانب التخطيط المميز لها حيث تتنافس مع بقية المناطق الموجودة بالقاهرة من حيث الهدوء والكثافة السكنية لها.
  • تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق والاساسية حيث تربط بين الأحياء وبعضها البعض والمحافظات الأخرى، حيث تعتبر قريبة من كافة المواصلات ايضا.
  • تحتوي على العديد من المراكز التجارية الكبيرة والترفيهية مثل كايرو فيستيفال وكونكور بلازا والميتنج بوينت و أمريكانا بلازا.
  • العديد من الجامعات المختلفة مثل الجامعة الالمانية والجامعة الأمريكية والجامعة الكندية
  • العديد من النوادي الرياضية مثل نادي القاهرة وملاعب الجولف ونادي القطامية ونادي الطيران.

 اتصل بينا الان لمعرفة اخر التطورات في المجال العقاري:

MARKCODE-SOCIAL

أهم المولات فى القاهرة الجديدة

  • مول روبيكس القاهرة الجديدة
  • مول يلو لين القاهرة الجديدة
  • مول زد 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة
  • مول وايت ووك القاهرة الجديدة

مول روبيكس القاهرة الجديدة


مول روبيكس القاهرة الجديدة من المشاريع المميزة لشركة أوربان ايدج للتطوير العقاري حيث يوفر العديد من المحلات التجارية والمكاتب الادارية بجانب موقعه المتميز حيث يقع في أفضل المناطق الحيوية فهو قريب من اكاديمية الشرطة وكايرو فيستيفال ومسجد الشرطة.

بجانب أنه قريب ايضا من الطريق الدائري الأوسطي وطريق العروبة بمسجد حسن الشربتلي حيث انه يتميز بالتصميمات المعمارية الفاخرة والتي تمنحه التفرد عن غيره من المشاريع الأخرى حيث يمزج بين الطراز العربي والأوروبي.

بجانب أنه يوجد على مساحة ضخمة للغاية تبلغ حوالي  3,264 متر مربع. حيث يتكون من دور أرضي و3 أدوار متكررة حيث يعتبر الدور الارضي للمحلات التجارية بينما الباقي للمكاتب الإدارية بجانب انه يتنوع في المساحة حيث تبلغ مساحة الوحدات التجارية من 28 متر مربع والوحدات الإدارية من 35 متر مربع.

وايضا وفرت الشركة به العديد من الأسعار التنافسية بجانب أنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 4 سنوات أو 20% مقدم والتقسيط على 5 سنوات.

مول يلو لين القاهرة الجديدة


مول يلو لين القاهرة الجديدة افضل مشروعات شركة اوربت لينز للتطوير العقاري حيث انه يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 24 فدان ، بجانب أنه تم تخصيص الجزء الأكبر منه للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية.

وايضا يوجد في موقع حيوي واستراتيجي للغاية فهو يعتبر قريب من مدينة الرحاب والعاصمة الإدارية والجامعة الاميركية وكايرو فيستيفال وطريق إسكندرية الصحراوي.

جانب انه يوفر التنوع في المساحات حيث تبلغ المساحات كالتالي، الوحدات الإدارية من 55 متر مربع والوحدات الطبية من 55 متر مربع، بجانب أن الشركة وفرت العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة لكي تمكن العملاء من شراء الوحدات حيث يمكنك دفع 5% والتقسيط علي 8 سنوات.

تعرف علي احدث اسعار مول يلو لين القاهرة الجديدة بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

مول زد 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة


مول زد 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة من أهم المشاريع التي توجد في موقع حيوي ومميز فهو قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حيث انه يعتبر قريب من مطار القاهرة الدولي والعاصمة الادارية والجامعة الامريكية فهو يسهل التنقل منه واليه.

وايضا يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 3500 متر مربع حيث تبلغ النسبة الأكبر 80% للمساحات الخضراء والباقي للوحدات السكنية بجانب أن الدور الارض يحتوي على المحلات التجارية والدور الثاني الي الرابع للمكاتب الإدارية والعيادات.

ويوفر التنوع في الوحدات السكنية حيث تبدأ من 30 متر مربع بجانب الأسعار التنافسية التي يوفرها وانظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 20% والسداد على 4 سنوات او 25% والسداد على 5 سنوات بجانب أنه يقدم العديد من الخدمات مثل كيدز اريا للاطفال من ال الترفيه والتسلية والمطاعم والكافيهات التي تقدم اشهي الاكلات والغرف الاجتماعية حيث تسعى الشركة إلى توفير كافة احتياجات العملاء والمستثمرين

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

أين يقع مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة؟

الطريق الدائري بالقاهرة الجديدة


من هي الشركة المطورة لمول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة؟

شركة رؤية للتطوير العقاري


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن