اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول ذا هوفت القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

مول ذا هوفت القاهرة الجديدة

مول ذا هوفت القاهرة الجديدة the hoft new cairo هو مجتمع مجتمعي تجاري وإداري وسكني فندقي يحتوي على جميع الخدمات والمرافق اللازمة. إنها لوحة فنية تجمع بين الفخامة والبساطة في نفس الوقت، تماما كأنها رسمت بيد فنان مبدع.

حيث أعلنت شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير عن هذا المشروع، والتي تتميز بتاريخ مهني متميز وتفوق في تنفيذ مجموعة واسعة من المشاريع السكنية والاستثمارية الفاخرة. اختارت الشركة موقعًا استراتيجيًا في القاهرة الجديدة.

معلومات عن مول ذا هوفت القاهرة الجديدة

يمتاز الموقع بقربه من أماكن مهمة ومناطق نشطة وخدمات مهمة تستخدمها الجميع بشكل منتظم. يتميز مول ذا هوفت New Cairo أيضًا بحجمه الكبير الذي يضم وحدات سكنية فاخرة متنوعة في المساحات لتلبية رغبات واحتياجات العملاء ذوي الأذواق المختلفة. تم تخصيص مساحة للوحدات التجارية والإدارية التي تقدم العديد من الخدمات الفريدة لسكان المول.

في مشروعها الجديد، قامت شركة مدينة مصر العقارية بتقديم تصميم معماري فاخر يتجانس مع المعايير والأنماط العالمية الأحدث التي تمثل الحياة الفاخرة في أوروبا. تتميز الأسعار بالتنافسية إضافة إلى العديد من الامتيازات التي تتمتع بها مول هوفت، فضلاً عن وجود أنظمة حجز وسداد مرنة.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول ذا هوفت القاهرة الجديدة the hoft new cairo، برجاء التواصل معنا:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01146812776
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01146812776
MARKCODE-SOCIAL

أطلع علي: مول ريفالي القاهرة الجديدة

مساحة وتصميم the hoft new cairo

تهدف شركة مدينة مصر العقارية إلى توفير مساحة واسعة للعملاء في مول ذا هوفت القاهرة الجديدة يشمل هذا المشروع مساحة تبلغ 3400 متر مربع وتم تخصيص معظمها للمناظر الطبيعية المحيطة بالوحدات التجارية والإدارية والسكنية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع العديد من النافورات الراقصة والبحيرات الصناعية التي تضفي منظرا طبيعيا رائعا وتساهم في إتاحة جو هادئ ومريح للزوار والعملاء.

بسبب احتلال الوحدات التجارية والإدارية الجزء الأدنى المتبقي من المساحة، إذا كنت تبحث عن موقع مناسب لبدء مشروعك الخاص، يقدم مشروع ذا هوفت القاهرة الجديدة العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة.

تم تصميم مول ذا هوفت القاهرة الجديدة The hoft New Cairo وفقًا لأحدث الطُرز العالمية الفاخرة، ويتميز بمظهر فني ومعماري فريد ومتميز ينال إعجاب المستثمرين المختلفين. ستجد بالتأكيد مساحة مناسبة لاحتياجاتك في الوحدات التجارية والإدارية، حيث تتراوح مساحتها بين 16 مترًا مربعًا و40 مترًا مربعًا.

تعرف علي: مول ساوث جيت القاهرة الجديدة

مساحات الوحدات داخل مشروع ذا هوفت التجمع الخامس

مول ذا هوفت منشأة تتكون من مبنى مكون من طابق أرضي وخمسة طوابق متكررة، يتمتع بمساحة بنائية إجمالية تبلغ 12,700 متر مربع، مقسمة إلى ستة طوابق. تبلغ مساحة الطابق الواحد 2,117 متر مربع. وتُعد مساحة الأرض المخصصة للمشروع 3,360 متر مربع.

يتم بدء الاستثمار في مول ذا هوفت القاهرة الجديدة the hoft new cairo من خلال شراء حصة عقارية واحدة بمساحة (3.9 متر مربع) في المبنى، وهذه الحصة تشكل ملكية الأرض. ويشمل العرض بيع المبنى المقسم إلى 3245 حصة ملكية.

  • الدور الأرضي: محلات تجارية.
  • الطابق الأول إلى الطابق الثالث: مكاتب إدارية مجهزة بالكامل ومكيفة.
  • وحدات سكنية فاخرة في الدور الرابع والدور الخامس: مجهزة بالكامل بالأثاث والتشطيبات.
  • تشغيل المشروع الفعلي في الربع الأول من عام 2025.

يمكنك تعرف علي: مول ايست لين القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

أسعار مول ذا هوفت مدينة نصر

وفرت شركة مدينة مصر عملائها بتوفير باقة أسعار تنافسية غير مسبوقة داخل the hoft new cairo في أرقى المشاريع السكنية في منطقة القاهرة الجديدة.

يتميز مشروع ذا هوفت القاهرة الجديدة بأسعار وحداته التي تعتبر فرصة استثمارية ذهبية لن يجد مثيلها مرة أخرى. تختلف الأسعار حسب مساحة الوحدة التجارية أو الإدارية. تعهدت شركة مدينة مصر بتقديم مجموعة من الأسعار التنافسية غير المسبوقة لعملائها في أحدث مشاريع التجمع الخامس في القاهرة.

يتميز مول ذا هوفت القاهرة الجديدة بأسعار وحدات متميزة تعتبر فرصة استثمارية لا تضاهى. تختلف الأسعار حسب المساحة الخاصة بالوحدات التجارية أو الإدارية.

قد يهمك ايضا: مول سينكو التجمع الخامس

أنظمة السداد داخل ذا هوفت مول القاهرة الجديدة

ووعدت شركة مدينة مصر عملائها بتوفير باقة عروض تنافسية للأسعار لا تتواجد في مشاريع سكنية مميزة داخل منطقة القاهرة الجديدة. يتميز مشروع ذا هوفت بأسعار الوحدات الخاصة به، وهذه فرصة استثمارية ذهبية لا يمكن العثور عليها مرة أخرى. قد يختلف سعر الوحدة التجارية أو الإدارية وفقًا لمساحتها داخل مول ذا هوفت القاهرة الجديدة the hoft new cairo.

تم تقديم العديد من الامتيازات التسعيرية التي تساعد العملاء على اقتناء وحدات فاخرة لبدء مشاريعهم الخاصة. تتضمن هذه الامتيازات عدداً من أنظمة الحجز والسداد الميسرة التي تناسب عملاء مختلف الطبقات الاجتماعية.

لا تفوت التعرف علي: مول اس بي دي التجمع الخامس

موقع مول ذا هوفت مدينة مصر

اختارت شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير موقعا استراتيجياً ومثالياً لمشروعها ذا هوفت في واحدة من أرقى أحياء القاهرة الجديدة، بالقرب من جميع الطرق الرئيسية التي تربط بين المدن الجديدة والمناطق المزدهرة مثل الطريق الدائري وطريق السويس، حيث يتمتع the hoft new cairo بموقع مباشر على هذه الطرق.

توجه العديد من المطورين العقاريين نحو القاهرة الجديدة لأنها منطقة هامة تضم جميع المؤسسات والجهات الحكومية، بالإضافة إلى وجود مرافق طبية وتعليمية متكاملة، ولا يمكن لأي منطقة أن تكتمل بدونها للحفاظ على سلامة وراحة سكانها.

يقع مول ذا هوفت القاهرة الجديدة في مدينة القاهرة بمصر The hoft New Cairo، داخل منطقة كمبوند تاج سيتي، مباشرة على طريق السويس الرئيسي وأمام بوابة مطار القاهرة الدولي.

اطلع علي: مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس

MARKCODE-SOCIAL

خدمات مشروع ذا هوفت the hoft new cairo

يسعى الجميع دائمًا إلى العثور على مشروع متكامل يلبي احتياجاتهم المختلفة ويوفر لهم جميع مطالبهم، ويمكنهم أيضًا قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم فيه. وهذا المكان هو مول ذا هوفت القاهرة الجديدة الذي يقدم لك جميع الخدمات الأساسية والضرورية، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار. تتضمن هذه الخدمات ما يلي:

  • توفر الخدمات الأمنية وخدمة حراسة لتوفير الأمان والاطمئنان لسكان مشروع هوفت القاهرة الجديدة.
  • تواجد كاميرات مراقبة بتقنيات عالية الجودة في جميع أجزاء the hoft new cairo.
  • تقدم الوحدات في المشروع خدمات صيانة وتنظيف دورية بهدف ضمان سلامة العملاء.
  • تقدم خدمات الإنترنت فائقة السرعة لتحقيق المزيد من التطور والتقدم.
  • تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق العالمية والمحلية بمهارة وجودة عالية.
  • تتواجد صيدليات طوال الوقت وتحتوي على جميع أنواع الأدوية اللازمة لتقديم الخدمات العلاجية.
  • يقدم مول ذا هوفت القاهرة الجديدة جيم وسبا تشكيلة متنوعة من أفضل الأجهزة والمعدات الرياضية.
  • التكييف المركزي في المول يعمل على تحسين الحالة الجوية داخله بطريقة أكثر راحة.
  • يتوفر للعملاء سلالم ومصاعد كهربائية لتسهيل تنقلهم بين الأدوار بسهولة.
  • يتم تحسين المظهر الجمالي لمشروع The hoft New Cairo من خلال وجود غطاء أخضر طبيعي ونوافير صناعية.

قد يهمك معرفة: مول يلو لين القاهرة الجديدة

نبذة عن شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير

تعرض شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير مشروعها الجديد في القاهرة الجديدة، ويمتاز مول ذا هوفت القاهرة الجديدة بمزايا كثيرة تستهوي المستثمرين. تستفيد الشركة من خبرتها وافكارها في مجال العقارات لتحديد موقع استراتيجي ومساحة واسعة تلبي احتياجات جميع العملاء.

تتميز شركة مدينة مصر العقارية بتحقيقها تجموعة من الإنجازات العقارية التي نجحت في تنفيذها منذ بداية تأسيسها. بدأت رحلة الشركة في عام 1959 ونجحت في إثبات قوتها وكفاءتها بين جميع شركات التطوير العقاري الأخرى، من خلال قدرتها على كسب ثقة ورضا العملاء على مر السنوات الماضية. حيث تعايشت الشركة مع ثلاثة أجيال، وتمكنت من تلبية متطلباتهم وتحقيق تطلعاتهم وأكثر.

منذ عام 1995، تم تداول أسهم الشركة في البورصة المصرية، مما جعلها شركة مصرية مساهمة ذات ثقة عالية من قبل العملاء، خصوصاً مع توسعها في تطوير مساحة تقدر بحوالي 40 مليون متر مربع، واكتسابها القدرة على محاكاة المشاريع الحديثة، بمعنى مع ظهور المدن الجديدة في مصر وقد اعتمدت شركتنا نهجاً جديداً في طريقة العمل لتلبية التطورات الجارية في سوق العقارات كما رأينا في مول ذا هوفت القاهرة الجديدة.

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة مدينة مصر السابقة

قامت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بإنشاء عدد كبير من المشاريع السابقة التي حصلت من خلالهم علي ثقة عدد كبير من العملاء، وجاءت تلك المشاريع علي النحو التالي:

رقم مبيعات شركة مدينة نصر ومول ذا هوفت القاهرة الجديدة

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول ذا هوفت القاهرة الجديدة The hoft New Cairo، برجاء التواصل معنا:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01146812776
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01146812776

الأسئلة الشائعة

ما هو موقع مول ذا هوفت ؟

يقع في قلب القاهرة الجديدة


ما هو الشركة المطورة الـ مول ذا هوفت ؟

هي شركة مدينة مصر للتطوير العقاري


ما هو انوع وحدات داخل الـ مول ذا هوفت ؟

تجاري - اداري


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن