اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول روبيكس القاهرة الجديدة

التجمع الاول القاهره الجديده

تفاصيل المشروع

المحتويات

مول روبيكس القاهرة الجديدة

تطرح شركة اوربان  ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments مشروع مول تجاري جديد و مميز في التجمع الخامس، يقع في موقع متميز في التجمع الخامس ويتمتع مشروع اوربان ايدج بالعديد من المميزات نتعرف عليها في هذه المقالة.

تواصل معنا للاستفادة من العروض و الخصومات الافتتاحية

MARKCODE-SOCIAL

 Mall Rubix new cairo مول روبيكس القاهرة الجديدة 

مول روبيكس القاهرة الجديدة هو أحدث مشروعات التجمع الخامس التجارية، في الفترة الاخيرة ارتفع الطلب كثيراً على المشاريع التجارية في التجمع الخامس حيث أنه من المناطق ذات الكثافة المرورية عالية القيمة.

في التجمع الخامس تجد السكان يفضلون التنزه و التسوق في المولات التجارية حولهم في المنطقة، و هذا ما يؤكد أهمية موقع مول روبيكس القاهرة الجديدة لدى العملاء، والمستثمرين على حد سواء.

تصميم مول روبيكس القاهرة الجديدة

شركة اوربن ايدج للتطوير العقاري أطلقت مشروعها في القاهرة الجديدة بالتعاون مع أفضل الشركات المختصة بالتصميم المعماري  والإستشارات الهندسية في مصر.
حيث تم تصميم مشروع اوربن ايدج القاهرة الجديدة بالتعاون مع افضل و اكبر شركات الاستشارات الهندسية، و هي شركة IEC.
كما يتميز تصميم المول بالفخامة، و فخامة تصميم مشروع مول روبكس الشديدة تجعل المول ملفتاً و جاذباً للانتباه، و يساعد على جلب المزيد من العملاء و الرواد المهتمين بـ التسوق والترفيه في أرقى المناطق في القاهرة الجديدة.
و قد تم تصميم مشروع مول روبيكس القاهرة الجديدة علي مساحة كبيرة تزيد عن 3000 متر مربع،  يرتفع إلى ثلاثة طوابق متكررة بجانب الأدوار الأرضية.

تواصل معنا للاستفادة من العروض و الخصومات الافتتاحية

MARKCODE-SOCIAL

موقع مشروع اوربن ايدج القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo

يقع مول اوربان ايدج القاهرة الجدية في موقع حيوي، و يتمتع بكثافة رواد عالية، حيث يمر بالموقع العديد من ساكني وقاصدي القاهرة الجديدة بغرض التنزه والترفيه أو الإقبال على أحد الخدمات أو غير ذلك.

يقع بالتحديد مول روبيكس القاهرة الجديدة أمام مسجد الشرطة و بجوار أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة التجمع الأول، و يطل على ثلاث نواصي منها شارع رئيسي في القاهرة الجديدة و يقترب من المناطق الحيوية التالية:

  1. شارع التسعين.
  2. كايرو فيستيفال.
  3. أشهر كمبوندات التجمع الخامس، مثل كمبوند ذا ميدين، و كمبوند سوان ليك.
  4. يقترب مشروع مول روبيكس القاهرة الجديدة من أكبر كمبوندات القاهرة الجديدة وهو كمبوند تاج سيتي.

و هذه المميزات البارزة والواضحة من الموقع المتميز لمول روبيكس تظهر القيمة الحقيقة للمكاسب العالية المتوقعة لأصحاب الأنشطة الإدارية و التجارية في المول الجديد أحدث مشروعات اوربن ايدج بالقاهرة الجديدة.

تواصل معنا للاستفادة من العروض و الخصومات الافتتاحية

MARKCODE-SOCIAL

مساحات الوحدات في مول روبيكس القاهرة الجديدة Urban Edge New Cairo

أعلنت شركة اوربن ايدج للتطوير العقاري عن تصميم مميز للمساحات المطروحة في المول، وسوف نتعرف عليها في هذه الفقرة.
بدايةً، يتكون مول روبكس القاهرة الجديدة من ثلاث طوابق، و  دور أرضي.

و في روبيكس مول Rubix Mall New Cairo يتوفر وحدات تجارية وادارية فخمة و مميزة، لمحلك و لمكتبك الذي تستقبل فيه عملائك، التصميمات الفخمة و التشطيبات الداخلية للمول و وحداته داخلياً و خارجياً تترك انطباعاً مميزاً لعملائك يجعلهم أشد رغبة في التعامل معكم.

و يمكنك التعاقد على أفضل الوحدات التجارية و الإدارية في التجمع الخامس في مول روبيكس القاهرة الجديدة، و نجد أن المساحات تبدأ من 28 متر، وحتي 35 متر. و تمتلك مع كل من الوحدات المتعاقد عليها مساحة خارجية مساحتها 11 متر.

تواصل معنا للاستفادة من العروض و الخصومات الافتتاحية

MARKCODE-SOCIAL

أسعار مول روبكس القاهرة الجديدة Rubix Mall New Cairo

أسعار مول روبكس القاهرة الجديدة التي أعلنت عنها الشركة المطورة جاءت مع تخفيضات وعروض بمناسبة الطرح الجيد، كما وفرت  الشركة المطورة خصم 10% لحاملي استمارة إبداء الرغبة EIO.

و بجانب هذه الخصومات، يوجد خصم للدفع كاش، و كانت أنظمة التقسيط في مول روبكس القاهرة الجديدة و كما أعلنت عنها شركة اوربن ايدج للتطوير العقاري كما يلي:

  1. دفع 10% مقدم حجز و التقسيط على 4 سنوات.
  2. دفع 20% مقدم حجز و التقسيط علي 5 سنوات.
  3. دفع 30% مقدم حجز و تقسيط الباقي علي 6 سنوات.

و كانت جميع الأقساط متساوية و بدون فوائد، و التعاقدات فورية، و تسليمات المشروع قريبة، تعرف على مخطط التسليمات بالتواصل معنا.

MARKCODE-SOCIAL

تواصل معنا للاستفادة من العروض و الخصومات الافتتاحية

مرافق وخدمات مول روبكس القاهرة الجديدة Rubix Mall New Cairo

أن تطور شركة اوربن ايدج العقارية المشروع على مساحة 3000 متر مربع كان تفوقاً تنافسياً متميزاً جداً، حيث أتاحت مساحة المول المناسبة أن تطور الشركة عدد من المرافق والخدمات التي تساهم بشكل مباشر في تعزيز الرفاهية و التجربة المميزة التي يحصل عليها عملاء مول روبكس القاهرة الجديدة.
كما أن شركة أوربن ايدج للتطوير العقاري عمدت إلي أكثر الشركات خبرة في إدارة المشاريع لتنفيذ مول روبكس القاهرة الجديدة،  و هذا ما أخرج عدداً من المرافق و المزايا القوية في مول روبكس القاهرة الجديدة.
يعتبر من أهم المرافق و الخدمات في مول اوربان ايدج القاهرة الجديدة ما يلي:

  1. مرافق مميزة للأنشطة الترفيهية.
  2. مرافق مميزة للأنشطة التجارية.
  3. مرافق للتصوير و السيشن.
  4. مرافق الأمن و الحراسة المتكاملة.
  5. إنترنت فائق السرعة، مسجد و قاعة للمؤتمرات.
  6. ادارة مختصة لمتابعة الجودة و الصيانة.
  7. مساحات خضراء منظمة و ممتزجة مع اللاند سكيب و التصميم المعماري للمول بشكل مبدع و منظم.

و العديد من المرافق الأخرى المميزة جاءت مدمجة كقيمة مضافة للعملاء و الرواد و المستثمرين، و قد طرحت الشركة المطورة في مول روبكس القاهرة الجديدة ما يسعي إليه العملاء و الرواد.

تواصل معنا للاستفادة من العروض و الخصومات الافتتاحية

MARKCODE-SOCIAL

مزايا الاستثمار في مول روبكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo

يعتبر روبكس مول القاهرة الجديدة فرصة استثمارية ذهبية، حيث نجد فيه العديد من المزايا و التي يأتي أبرزها ما يلي:

  1. يعتبر الاستثمار التجاري حالياً و الاستثمار الإداري هي أنجح وسائل الاستثمار و تسعى العديد من الأنشطة التجارية إلي توسيع نطاق عملها، و قد خلق مول روبكس القاهرة الجديدة فرصة استثمارية مميزة في قلب القاهرة الجديدة.
  2. يتمتع موقع مول روبكس القاهرة الجديدة Rubix Mall New Cairo بقيمة استراتيجية عالية سوف تنعكس بشكل مباشر على عوائد الاستثمار المحلات التجارية والمكاتب الإدارية في المول.
    أن تحظي بمكتب في موقع فخم و بتصميم فخم أو محل تجاري فإن هذا سوف يساعدك على كسب مزيد من الثقة من عملائك، و سوف يسهل عليك عملية اكتساب العملاء الجدد و ترك انطباعات فخمة عن نشاطك التجاري والعلامة التجارية.
  3. يتمتع موقع مول روبكس القاهرة الجديدة بكثافة مرورية عالية حيث يطل على ثلاثة نواصى، و منها شارع رئيسي.

و بالمختصر يعتبر الاستثمار في المولات الحديثة في القاهرة الجديدة هي واحدة من أفضل القرارات الاستثمارية في الوقت الحالي، لا تفوت الفرصة.

الشركة المطورة لمول روبكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo

شركة اوربن ايدج Urban Edge هي المطور العقاري والمستثمر في مول وربكس القاهرة الجديدة.
طورت شركة اوربن ايدج Urban Edge Developments  المشروع بالتعاون مع كبار شركات المقاولات، و شركة IEC الاستشاري الهندسي المعروف بالأعمال الفخمة، و شركة MRB لإدارة و تشغيل المولات.

أبرز مولات القاهرة الجديدة

نتعرف في هذه الفقرة عن المولات الأخري التي تشكل خيارات استثمارية مميزة و قوية في التجمع الخامس، مع ذكر أهم التفاصيل عن كل مول منهم علي حدي.

تواصل معنا لتعاقد علي اميز موقع في القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

جاليريا مول التجمع الخامس

يقع جاليريا مول التجمع الخامس في موقع استراتيجي، في قلب كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس والمبني على مساحة 71 فدان.

المشروع من تطوير شركة آرابيا للتطوير العقاري، و تجد فيه أفضل الوحدات الطبية و الإدارية و التجارية، و يعتبر هو مركز التسوق الأهم لسكان كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس. 
يمكنك التعاقد علي وحدتك في كمبوند جاليريا مول التجمع الخامس بمقدم يبدأ من 10% و التقسيط حتي 8 سنوات.

مول سعادة القاهرة الجديدة

هو فرصة استثمارية مميزة، يقع في قلب القاهرة الجديدة، فهو يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية
يعتبرمول سعادة القاهرة الجديدة هو مركز التسوق و الترفيه الأساسي يتوفر في مول سعادة القاهرة الجديدة وحدات إدارية و تجارية و نجد في المول مع شركة مراكز العقارية تسهيلات مميزة للدفع و التقسيط، حيث يمكنك تعاقد علي وحدتك بدفع 10% و بالتقسيط على فترة 8 سنوات.

تواصل معنا لتعاقد علي اميز موقع في القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

اخر اخبار سوق التطوير العقاري في مصر

من المهم يومياً أن نتعرف على أحدث المشاريع التي يتم طرحها في السوق العقاري المصري، و بالطبع أنت الآن تقرأ في 2024 عن أحدث المشاريع و المولات فى القاهرة الجديدة، و ربما قد يفيدك أيضاً أن تتعرف على مشاريع أخرى حديثة في القاهرة الجديدة،و تعتبر المشاريع التالية هي أحدث المشاريع في القاهرة الجديدة.

برج زد التجمع مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس

قد أعلن  نجيب ساويرس حديثاً عن مشروع جديد، وهو مشروع أطول برج في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، و الذي سمي ببرج زيد ايست تاون التجمع الخامس.

يرتفع البرج السكني زد ايست تاور الي 30 دور متكرر بجانب الطوابق الأرضية، و يعتبر أكبر ناطحة سحاب في القاهرة الجديدة، و يعتبر أضخم المشاريع في التجمع الخامس أيضاً.

يقع ناطحة السحاب الأكبر في التجمع الخامس برج زيد ايست في كمبوند زد ايست التجمع الخامس بجانب نادي زيد الرياضي بكمبوند زيد القاهرة الجديدة، و يحظي السكان بفيو هو الأفضل في التجمع الخامس.


تسلم شركة أورا العقارية التابعة لنجيب ساويرس جميع الوحدات السكنية في برج زيد ايست التجمع الخامس جميع الوحدات مشطبة بالكامل تشطيب ألترا سوبر لوكس بالأجهزة و الفرش.
كما يعتبر المشاريع التالية هي آخر مشروعات نجيب ساويرس: 

  1. قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي.
  2. كمبوند سولانا التجمع الخامس.

يعتبر برج زد التجمع الخامس أيضاً واحد من الأبراج ذات التصميمات المميزة حيث أنه واحد من أفضل التصميمات المعمارية الواقعة في التجمع الخامس.
برج زد التجمع الخامس أيضاً هو أغلى مكان للإقامة في التجمع الخامس، إلا أنه كما ذكرنا أفضل و أرقي و أفخم موقع ومشروع في التجمع الخامس.

يقترب أيضاً موقع برج زد التجمع قريباً من كمبوند ديستريكت فايف و مول ديستريكت 5، كما يقترب من مول جاليريا التجمع الخامس، بكمبوند جاليريا مون فالي القاهرة الجديدة.

أخيراً، أعلنت شركة أورا عن نظام الدفع والتقسيط المعمول به في برج زد التجمع الخامس، حيث يبدأ الحجز بدفع مقدم 10% و يمكن تقسيط ثمن الوحدة علي 8 سنوات.

تواصل معنا لتعاقد علي اميز موقع في القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

هل الاستثمار العقاري في مصر مربح

الاستثمار العقاري في مصر واحد من أهم طرق استثمار الاموال، حيث يعتبر ناجح إلي درجة كبيرة، و نجد العديد من المستثمرين يفضلون الاستثمار العقاري في مصر.

يتميز الاستثمار العقاري في مصر بالعديد من المميزات و التي تجعله ناجح جداً و مميز، و خصوصاً عندما يكون بالطريقة الصحيحة، و يري خبرائنا في السوق العقاري المصري أن عناصر الاستثمار العقاري الناجح في مصر يحددها موقع المشروع، و تصميم المشروع، و المزايا التي ينفرد بها المشروع العقاري، بجانب التصميم المعماري، و الشركات المطورة له.
و تعتبر جميع فرص الاستثمار العقاري الواردة في موقعنا نيو ستارت هي أنجح الاستثمارات في السوق العقاري المصري.

و يعتبر أيضاً من مزايا الاستثمار في السوق العقاري في مصر، أنه وسيلة لحفظ النقود، وسيلة أساسية لتحقيق أرباح و عواد ربحية مع الزمن، كما أن له طرقاً و أشكالاً عدة.
و من أهم ما يميز الاستثمار في السوق العقاري المصري و يجعله مميزاً عن باقي الأأٍواق العربية الأخرى هي شدة الطلب على المشاريع العقارية في مصر، حيث أن السوق العقاري المصري ناجح و مزدهر بشكل كبير.

و نظراً لارتفاع عدد السكان، و ارتفاع عدد الشركات التجارية  العلامات التجارية النشطة في السوق الاقتصادي المصري،و شدة الحاجة إلى توفير حلول اسكان وتنمية عمرانية مختلفة نجد أنه سرعان ما يتم إشغال جميع المشاريع و الطرح العقاري في وقت قياسي جداً.
الأسباب الأخري المعروفة للآثار و المنافع الاقتصادية علي الاستثمار العقاري في مصر أن الاستثمار العقاري يساعد علي حفظ قيمة النقود و يوفر حماية من التضخم، و الأرباح السريعة.

تواصل معنا لتعاقد علي اميز موقع في القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

مستقبل سوق الاستثمار العقاري في مصر

يحظي سوق الاستثمار العقاري في مصر بمستقبل مشرق، حيث يزدهر السوق بشكل كبير و خصوصاً مع زيادة توجيه الاستثمارات العقارية من شركات التطوير العقاري المتميزة و الاحترافية في مصر، و مع زيادة أيضاً الطلب علي العقارات بأصولها المختلفة.

و مع الزيادة التي يحققها النمو الاقتصادي المصري، وحيث أن الاقتصاد المصري قائم بشكل عام و أساسي علي السوق العقاري، نظراً لأهميته البليغة للعملاء و الشركات و الاقتصاد، فإن أول القطاعات التي تستفيد من النمو الاقتصادي المصري هو القطاع العقاري.

كما أن القطاع العقاري المصري يساهم بشكل كبير في تنمية الاقتصاد المصري، حيث أن العلاقة بينهم علاقة ثنائية و طردية، يزدهر وينمو سوق العقارات بزيادة و ازدهار الاقتصاد المصري، و يزدهر وينمو الاقتصاد بزيادة وازدهار السوق العقاري المصري.

تواصل معنا لتعاقد علي اميز موقع في القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

الأسئلة الشائعة

اين يقع مول روبيكس القاهرة الجديدة؟

يقع مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix MAll New Cairo أمام مسجد الشرطة و أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.


كيف يمكنني التعاقد في مول روبيكس القاهرة الجديدة؟

عن طريق التواصل على أرقام مبيعات شركة اوربن ايدج للتطوير العقاري من خلال :- اتصل بنا علي 01146812776 أو عبر الواتساب 01146812776


ماهي أنظمة سداد روبيكس مول القاهرة الجديدة؟

يمكنك دفع 10% مقدم والمتبقي اقساط على 6 سنوات بدون فوائد


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن