اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعتبر شركة جيتس العقارية واحدة من الشركات المميزة داخل الأسواق العقارية بمصر وتتمتع بحصيلة اعمال مميزة بقلب العاصمة الادارية وتطرح شركة جيتس عدة طرق مختلفة في أنظمة الدفع بالإضافة الي أسعار وحداتها التنافسية والتي سوف نتحدث عنها بإستفاضة الان.

شركة جيتس للتطوير العقاري 

شركة جيتس للتطوير العقاري واحدة من الشركات القوية التي تم تأسيسها عام 2018 في صورة جديدة للشركة الأم “United Arab Developers”والتي تم تأسيسها في عام 1995 حيث يتميز أعضاء مجلس إدارتها بالخبرة العالية التي تصل لأكثر من 25 عام في تخصصات البناء والهندسة في مصر.

كما تعد شركة جيتس للتطوير العقاري gates development واحدة من الشركات المميزة بشكل عام في عالم الإنشاء، وتشييد المدن السكنية الجذابة، كما أن شركة جيتس تختلف عن غيرها؛ فهي تقدم أعمالًا مختلفة ومتنوعة للغاية، والتي تكون ذات أسعار تنافسية تناسب العديد من المستثمرين.

كما ان جيتس للتطوير العقاري gates سوف تصبح واحدة من ضمن أهم وأقوى الشركات التي تساعدك في الحصول على أسعار مميزة بالعاصمة الادارية تعد تنافسية بالنسبة لجميع الشركات التي تعمل حاليًا في منطقة العاصمة الادارية الجديدة، كما أنها تقدم مجموعة مختلفة من المميزات التي يكون منها الفيو المميز والمساحات الشاسعة للغاية والتي تخص كل وحدة.

MARKCODE-SOCIAL

سابقة اعمال جيتس للتطوير العقاري Gates 

تعمل شركة جيتس للتطوير العقاري على العديد من المشاريع وتمتلك عدة أعمال في العاصمة الادارية سوف نذكرها بشكل مختصر في التالي:

كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة Catalan new capital من أبرز الكمبوندات في العاصمة الجديدة وهو من تطوير شركة Gates Developments وتعمل على توفير كل الخدمات التي يتطلبها الفرد وتسهيلات في أنظمة السداد سوف نذكرها.

يعد مشروع كمبوند كتالان العاصمة الإدارية من ضمن أفضل مشاريع شركة جيتس وهي ترتكز في العاصمة الإدارية في منطقة R7 وهو موقع متميز وبالقرب من بعض المناطق الحيوية مثل الحي الحكومي والدبلوماسي وحي المال ايضا.

كما يحتوي الكمبوند على وحدات متنوعة بمساحات متفاوتة ومن هذة  الوحدات فلل للبيع في العاصمة الادارية وتاون هاوس وتوين هاوس بالإضافة الي شقق للبيع في كمبوند كتالان العاصمة الادارية الذي تبدأ مساحة الوحدة داخلة من 115 متر مربع ويطرح اسعار تنافسية وانظمة مميزة.

يمكنك التعرف على: مكاتب للبيع في العاصمة الادارية

اوداز مول العاصمة الادارية الجديدة

يعد مول اوداز العاصمة الادارية Audaz Mall New Capital هو المشروع الثاني الذي تنفذه شركة جيتس بعد والذي يقام في وسط حي المال في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوجد بالقرب من كثير من الأماكن الحيوية ويشمل كافة الوحدات منها محلات للبيع في العاصمة الادارية وهناك وحدات طبية وادارية.

ومول اوداز العاصمة الإدارية هو من المولات الاستثمارية داخل العاصمة ودليل على ذلك انة كان سعر المتر يبدأ من 28 ألف جنية مصري ووصل الآن إلى 30.500 ألف جنية مصري أي هناك فرق 2.5 ألف جنية مصري فمن الممكن أن يرتفع السعر مرة اخرى، فبادر بالحجز.

MARKCODE-SOCIAL

فينيا العاصمة الادارية الجديدة

فينيا العاصمة الادارية Venia New Capital واحد من أرقي مشروعات العاصمة الادارية السكنية حيث يعد كمبوند venia واحد من ضمن المشاريع السكنية المتكاملة مما يعني الرخاء والكثير من الرفاهية وتم تشييده بواسطة شركة جيتس للتطوير العقاري وتعاقدت مع شركات كبرى لتقديم أفضل مشروع بالعاصمة الإدارية بموقع مميز يوجد بالقرب من عدة معالم رئيسية.

كما حرصت على تقديم أفضل الخدمات بأسعار افتتاحية مميزة للمشروع لكي توفر لعملائها  السعادة وتنمح الجميع فرصة الشراء كما يحتوي الكمبوند علي وحدات سكنية مختلفة منها شقق للبيع في العاصمة الادارية وفلل مستقلة و توين هاوس وتاون هاوس.

كما يعد سعر المشروع من أهم عوامل نجاح المشروع لذلك حرصت شركة Gates Developments على توفير أقل سعر للمتر في الحي السابع حتى يسهل على المستثمر الحصول على الوحدة التي يريدها بأفضل سعر افتتاحي مميز للكمبوند، حيث يبدأ سعر شقق البيع في فينيا العاصمة الادارية من 9.500 جنية إلى 12.500 جنية ويكون نظام الدفع بداية من 0% دفعة مقدم والمتبقي على 8 سنوات بدون فوائد.

كمبوند لوجار نيو زايد

كمبوند لوجار نيو زايد هو مشروع سكني جديد يتم تطويره بواسطة شركة جيتس للتطوير العقاري في إحدى أهم المدن السكنية في مصر. يتميز هذا الكمبوند بتقديمه لتقنيات عالمية تتبع أحدث التطورات العمرانية في المدن الجديدة.

وبالتالي، يتمتع كميود لوجار الشيخ زايد الجديدة Lugar New Zayed بشعبية كبيرة ويبحث عنه العديد من العملاء الراغبين في السكن فيه. توفر الشركة المالكة مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق العامة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تلبي مختلف الاحتياجات اليومية.

كما تتولي شركة جيتس للتطوير العقاري اهتمامًا كبيرًا لتقديم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بمختلف المساحات وبأسعار تنافسية، لتمكين العملاء من اختيار الوحدة التي تناسب إمكانياتهم المادية. فتعمل الشركة أيضًا على تصميم وتنفيذ مشاريع عصرية بأحدث المواصفات والمعايير الدولية، بمساعدة فريق من خبراء الهندسة المعمارية المرموقين. لذا، ننصحك بالاستفادة من هذه الفرصة وامتلاك وحدتك السكنية في كمبوند لوجار نيو زايد Lugar New Zayed.

لمزيد من التفاصيل عن شركة جيتس للتطوير العقاري يمكنك التواصل معنا على الرقم التالي:

وحدات

  • عدد المشاريع : 5
  • عدد الوحدات : 21
  • الموقع
    • العاصمة الادارية الجديدة
    • الحي السكني السابع R7 العاصمة الادارية الجديدة
    • مدينة نيو زايد

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن