اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

في الآونة الأخيرة شهد سوق العقارات المصرية تطور كبير حيث أن شركات العقارات قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة في مختلف الأماكن من أجل التحسين من السوق والنمو الكبير له ومن بين أفضل الشركات التي تعمل بشكل مناسب جداً في الفترة الأخيرة هي شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري.

والتي تمتلك العديد من المميزات والأهداف المتنوعة التي ترغب في أن يتم تحقيقها وتعمل علي الحرص في تنفيذ المشروعات بأفضل شكل ممكن وسوف نتعرف اليوم علي البعض من التفاصيل عن الشركة من خلال مقالنا.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري

حيث أن شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري Shehab A. Mazhar Architects هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري في السنوات الأخيرة وهي من كبرى الشركات الرائدة بمجال الهندسة المعمارية منذ أن تم تأسيس الشركة في العام 1978 ميلادياً.

واستطاعت الشركة أن تزدهر بشكل كبير في العديد من المشروعات المتنوعة والتي تضم مجتمعات سكنية وفنادق ومنتجعات ونوادي وغيرهم وقد اهتمت بأن كل مشروع يتم تنفيذه يُعبر عن وظيفته مع الاحترام العميق للتأثير البيئي والبشري الطبيعي عليه ولذلك تم الاهتمام بأدق التفاصيل حتي تكون المشروعات في أفضل صورة ممكنة ومع أفضل التصميمات علي الاطلاق.

شهاب مظهر ويكيبيديا

حيث أن شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري Shehab A. Mazhar Architects تمتلك تاريخ طويل والذي يمتد لعقود وذلك منذ أن تم تأسيسها علي يد المهندس/ شهاب مظهر وهو واحد من أكبر الشخصيات في مجال الهندسة المعمارية والتصميمات والذي يمتلك الخبرة الكبيرة وهو ما يظهر من خلال التصميمات التي يقوم بتنفيذها.

وُلد المهندس شهاب في العام 1954 وقد استطاع التخرج من جامعة القاهرة وأصبح مدرس معماري أكاديمي وهو ما شهد بدايته في المجال وكان يتمتع بأنه يمتلك الخبرات المناسبة والتي ساعدت علي أن يتم إصقال المهارات التي يمتلكها بل إنه قد طور من فلسفته في العمل بالشكل المناسب وهو ما جعله يصبح من أكبر المؤثرين في سوق العقارات المصرية وهذا الأسلوب الرائع الذي عمل به جعله واحد من أفضل المهندسين في المجال بل وإنه نتج عنه أسلوب متطور ومناسب لا تقيده العلامات العصرية.

بعد التميز الأكاديمي الواضح في المجال انتقل المهندس شهاب إلي الجانب العملي وهو ما تحقق من خلال تأسيس الشركة الخاصة به والتي من خلالها تمكن من العمل علي العديد من المشروعات المتنوعة والتي ظهرت بشكل متميز في بناء العديد من المجتمعات السكنية والفنادق والعديد من المشروعات السياحية وغيرها من المشروعات الأخرى التي ظهرت جميعها بأفضل شكل ممكن.

وبالإضافة إلي العديد من الإنجازات السابقة أنه كان يمتلك المهارة المناسبة من أجل العمل علي التخطيط بالشكل المناسب لتصميم كلاً من المشروعات السكنية والتجارية وحتي السياحية وهو أيضاً رائد في تصميمات المناظر الطبيعية وهو ما جعل العديد من الشركات تقوم بطلب تقديم خدمات التصميم الخاصة به وذلك بسبب الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها.

قام المهندس شهاب بوضع البعض من الأمور المختلفة عند تنفيذ المشروعات بالشكل المناسب وهو أن يتم الحرص علي تنفيذ كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء سواء من حيث مساحة الوحدات أو الأسلوب ولذلك تُعد أن المشروعات التي يقوم بتنفيذها من أفضل المشروعات والتي تضمن جذب أعداد كبيرة من العملاء.

أهداف ومميزات شركة شهاب مظهر

حيث أن شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري Shehab A. Mazhar Architects والتي تعمل علي تقديم العديد من الاستشارات الهندسية تمتلك العديد من الأهداف والمميزات التي جعلتها واحدة من الشركات الكبيرة في مجال الهندسة المعمارية ولذلك نجد أن هناك العديد من الشركات العقارية تستعين بها من أجل تنفيذ المشروعات الخاصة بها علي أحدث التصميمات والتي تظهر بصورة معمارية فيها شكل كبير من الابتكار والتطور وسنتعرف الآن علي أهم مميزات وأهداف الشركة في النقاط التالية:

  • ترغب الشركة في أن تعمل علي تقديم أفضل مستوي معماري ممكن من خلال الاعتماد علي اتباع أفضل المعايير والمواصفات الدولية.
  • كما أن الشركة تحرص علي أن يتم خلق المجتمعات العمرانية والسكنية والعديد من المشروعات المتنوعة والتي تكون مناسبة مع أفضل المقاييس والقوانين الدولية.
  • تهتم الشركة في كافة المشروعات التي تعمل عليها أن يتم توفير فيها المناظر الطبيعية الخلابة مع وجود العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وهو ما يُساعد علي أن يكون المشروع مناسب بشكل كبير للعديد من الأفراد.
  • تمتلك الشركة الطموحات المناسبة حتي تكون واحدة من الشركات الاستشارية ذات التصنيف العالمي والتي تتفوق علي كل التوقعات من العملاء.
  • كما أن الشركة تحرص علي أن يتم اتباع الأسس والمبادئ الهامة وذلك من أجل إقامة المشروعات التي تمتلك القيمة العالية.
  • تسعي الشركة دائماً أن يتم توفير شراكة طويلة الأمد مع العملاء المرموقين من خلال الحرص علي أن يتم تقديم أفضل الخدمات الممكنة ذات الجودة العالية علي الاطلاق.
  • واحدة من أهم المميزات في الشركة أنها تمتلك مجموعة كبير من أمهر الكوادر والمهندسين والذين يمتلكون الخبرات الكبيرة والسمعة الطيبة في المجال.
  • تتميز الشركة بأنها تعمل علي وضع الخطط الهندسية والاستراتيجيات المعمارية والتي تُعد أنها مبتكرة ومتطورة بشكل كبير.
  • وتحرص الشركة عند تنفيذ المشروعات علي أن يتم الوصول إلي أعلي معايير ممكنة من الجودة والابتكار بالشكل المناسب وأنها تعمل علي التطوير والإبداع عند وضع التصميمات في كافة المشروعات.
MARKCODE-SOCIAL

أبرز أعمال شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات المختلفة علي مدار السنوات الماضية ولكن المشروع الأبرز علي الاطلاق هو مرسى باجوش شهاب مظهر والذي سنتحدث عنه اليوم بشكل تفصيلي من حيث كافة الأمور والتي تتمثل في:

مرسى باجوش شهاب مظهر

مرسى باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast يُعد أنه واحد من أهم المشروعات السياحية الضخمة والتي تم تشييدها علي ساحل البحر الأبيض المتوسط والذي تم العمل علي بناؤه بالشكل المناسب جداً حيث أنه يتمتع بأسلوب عصري يتسم بالفخامة والرقي.

ويُعد أن هذا المشروع الرائع هو من المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة إس كيو إم للاستثمار العقاري وهي شركة المهندس المعماري شهاب مظهر بعد أن تم الاستحواذ علي قرية وايت باي الساحل الشمالي وأصبح اسمها مرسى باجوش وقد اشتهرت الشركة المطورة بتنفيذ أفضل التصميمات الممكنة والعديد من الخدمات المتنوعة.

قد تم تنفيذ المشروع بأفضل شكل ممكن حيث أنه يتمتع بوجود العديد من الوحدات المتنوعة ذات المساحات المختلفة والأسعار المرنة وأنظمة السداد من أجل ضمان جذب العديد من العملاء بالإضافة إلي أنك سوف تضمن عند الدخول إلي المنتجع أنك قد انعزلت عن صخب العالم الخارجي إلى عالم الهدوء والطبيعة.

قد تم اختيار واحد من أفضل المواقع الاستراتيجية من أجل أن يتم تنفيذ المشروع حيث أنه يقع في الكيلو 230 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح وبالتحديد في واحدة من أفضل المناطق وهي منطقة سيدي حنيش على ساحل البحر الأبيض المتوسط وهو ما يجعل المشروع يمتلك العديد من المميزات المختلفة والتي تجعله قريب من الأماكن الهامة والطرق والمحاور الرئيسية الموجودة بالساحل الشمالي:

  • حيث أن المنتجع يبتعد عن منطقة رأس الحكمة بمسافة تصل إلي حوالي 21 كيلو متر تقريباً.
  • كما أن القرية قريبة من منطقة الفوكة حيث أنها تقع علي مسافة 31 كيلو متر تقريباً.
  • ويُمكنك الذهاب إلي مدينة مرسي مطروح في خلال مدة مناسبة من الوقت حيث أنها تبتعد عن وسط مطروح بمسافة تصل إلي 50 كيلو متر فقط.
  • هناك أيضاً مدينة الضبعة والتي تبتعد بمسافة تصل إلي 100 كيلو متر تقريباً.

قد تم تشييد القرية علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 330 فدان والتي تشتمل علي العديد من الوحدات المتنوعة حيث أنه يوجد الفيلات المستقلة و التوين هاوس و التاون هاوس والتي تختلف من حيث المساحة والأسعار التي تتميز بأنها تنافسية بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والتي تُمثل المساحة الأكبر في المشروع وذلك من خلال توفير حديقة نباتات ذات زهور ملونة و بها نباتات مختلفة ومزهرة مما يدل على روعة جمال الطبيعية.

بالإضافة إلي حرص الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم الاهتمام بكافة التفاصيل الدقيقة وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة والتي تعمل علي تلبية كافة الاحتياجات للعملاء وأن كافة الوحدات تتمتع بالإطلالة الرائعة جداً علي البحر بشكل مباشر.

بعد الإنتهاء من الاطلاع علي مقالنا شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري يجب أن تعرف أنها واحدة من أكبر الشركات والتي تعمل علي تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة الأخرى وإذا كنت ترغب في التعرف علي تفاصيل أخري للحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة يُمكنك أن تتواصل معنا.

رقم مبيعات شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري SQM، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • الساحل الشمالي

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن