اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة هذه المقالة هي شركة إيفرست للتطوير العقاري Everest Development من الشركات الرائدة و الناجحة في سوق التطوير العقاري في مصر و سنتطرق لكافة بيانات الاتصال بفروع الشركة المختلفة و السيرة الذاتية للشركة في هذا الدليل. 

حيث تعتبر شركتنا اليوم متميزة في الاستثمار العقاري في السوق المصري وكذلك التطوير العقاري و المقاولات العامة الحكومية و التوريدات العامة.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة ايفرست للتطوير العقاري

شركة إيفرست متميزة في السوق المصري و تؤدي أداء جيدا وفعالا و تحقق استثمارات ناجحة و وفرة من  مشاريع التطوير العقاري المختلفة بكافة شرائحها المختلفة من العملاء و خبرة الشركة التي تزيد عن 20 سنة تمكنها من تحقيق النجاحات العديدة واحدة تلو الأخرى في السوق المصري.

ساهمت شركة إيفرست للتطوير العقاري Everest Development في عملية تنمية و تطوير القطاع العقاري في مصر وكانت وحداتها العقارية علي أعلي مستوي من الجمال و الاحترافية.

نالت شركة جميع وحدات إيفرست للتطوير العقاري المختلفة الإشادة الكاملة من عملائها و جمهورها حيث أنها كانت دائما ترقى إلى مستوى تطلعاتهم و تتوافق مع رغباتهم و عالجت شركة إيفرست للتطوير العقاري مختلف مشاكل الإسكان التي تواجهة العملاء و بالتالي تجعلهم أمام خيار واحد فقط و هو مطلق الراحة و الرفاهية.

تتميز شركة إفرست للتطوير العقاري Everest Development بأسلوبها المتميز في دراسة و تحليل و تحديد أفضل المناطق الحيوية والاستراتيجية لمشاريعها و التي تنعكس على علامتها التجارية بنسبة رضا عالية للعملاء وتحقيق أعلى نسب الربحية و أعلى المبيعات.

قد يهمك معرفة: افضل كمبوند في القاهرة الجديدة

سابقة أعمال شركة ايفرست للتطوير العقاري

نجحت Everest Development في المساهمة في مناطق مختلفة للتطوير العقاري في مصر و طرحت فيها وحدات عقارية مختلفة المساحات و الأنواع و بتصميمات معمارية رفيعة المستوى وكان من أبرز و أنجح مشاريع إيفرست للتطوير العقاري المشاريع التالية:

  • تريو مول التجمع الخامس Trio Mall new Cairo.
  • مول E12 القاهرة الجديدة E12 Mall new cairo.

تريو مول التجمع الخامس Trio Mall new Cairo

دشنت شركة ايفرست للتطوير العقاري المشروع علي مستوي عالي من الرقي و الفخامة و في افضل المواقع الحيوية في التجمع الخامس.

يقع المول في منطقة المستثمرين الجنوبية و بالقرب من شارع التسعين و مطار القاهرة الدولي والجامعة الامريكية و تجمعات سكنية مثل كمبوند بوتيك فيلدج.

و فرت شركة ايفرست للتطوير العقاري مجموعة متميزة من الوحدات و المرافق و حيث يتواجد به مصاعد بانورامية تطل علي ثلاث واجهات داخلية و خدمة انترنت مركزية ونظام إطفاء متطور وحديث و قسم للصيانة الدورية و مراقبة الجودة و غيرها.

وفرت ايفرست للتطوير العقاري Everest Development وحدات تلبي احتياجات جميع رواد المول و تتمثل في وحدات تجارية و إدارية و طبية، ويتمتع المول بتصميم عصري قوي و جذاب و تنتشر فيه المساحات الخضراء، جعلت شركة ايفرست للتطوير العقاري من تصميم المول واحد من أفضل مولات التجمع الخامس بـ القاهرة الجديدة

وهناك شركة أخرى وهي شركة ايفرست فيو، والتي هي في الأساس من الشركات التي لها اسم قريب من شركتنا التي نتعرف عليها في هذا المقال، وسوف نتعرف عليها أيضا بالتفصيل فيما يلي.

مول E12 القاهرة الجديدة E12 Mall new cairo

يعتبر المول واحد من أحدث مشروعات شركة ايفرست للتطوير العقاري و يعتبره خبراء الاستثمار العقاري واحد من أفضل الفرص الاستثمارية في التجمع الخامس.

يقع المول في منطقة المستثمرين الجنوبية و يتمتع مخطط معماري و تصميمات داخلية و خارجية مبهرة و علي أعلي درجة من الرقي و الفخامة.

شيدت شركة ايفرست للتطوير العقاري Everest Development المول على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 5670 متر مربع و يتوفر فيه وحدات عقارية مختلفة طبية و تجارية و إدارية.

يتمتع مول E12 القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي حيث يقع بين منطقة البنفسج 11 و البنفسج 12 و يقع بالقرب من شارع التسعين و محور محمد نجيب و ووتر واي و مستشفي عكاشة و مدرس بداية الدولية.

حرصت شركة ايفرست للتطوير العقاري على توفير مختلف المرافق والخدمات لكافة عملاء و رواد المول و تطبيقا لذلك يتوافر بالمول الخدمات التالية:

  • جراجات خاصة.
  • انترنت مركزي فائق السرعة.
  • منطقة ترفيهية للأطفال.
  • مركز للاجتماعات والمؤتمرات.
  • مساحات خضراء و متنوعة.
  • أقسام لمتابعة الصيانة الدورية و أقسام لحفظ الجودة.
  • سلالم متحركة ومصاعد.

يتمتع المول بمكانة استراتيجية تجعل منه واحد من أكبر المولات الحديثة في التجمع الخامس طلبا، ومع ارتفاع الطلب علي وحدات المول التجارية يفضل خبراء الاستثمار العقاري توصية وحدات البرج على رأس قائمة أفضل الوحدات في القاهرة الجديدة أداء.

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند بالتجمع الخامس استلام فوري

معلومات عن شركة إيفرست ڤيو للتطوير العقاري 

تأسست شركة ايفرست فيو للتطوير العقاري Everest Development منذ عام 2004 و تهدف إلى الاستحواذ على أكبر نسبة من السوق العقاري المصري وتطوير أفضل و أكبر عدد من المشاريع والمساهمة بشكل مؤثر في سوق التطوير العقاري المصري و مهمتها الأولي خلق قيمة مضافة للسوق و مشروعات التطوير العقاري و خصوصا المستدام منها و تحقيق أعلي عائد للربحية و تلبية متطلبات شرائح الجمهور المختلفة.

تعتمد الشركة علي كوادرها المدربة مهنيا و الخبيرة في سوق التطوير العقاري و تعتمد على الابتكار و البحث من أجل  تصدر المشهد في السوق العقاري المصري. 

جميع تصاميم المشاريع المنفذة من الشركة عالية الجودة و مطابقة لكافة المعايير الهندسية و الانشائية و تتمتع بالجمال و ارتفاع مستوى الرفاهية و تحظى بثقة واسعة و منتشرة بين جميع عملائها.

أنظر أيضًا في التالي: شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط

سابقة أعمال شركة إيفرست فيو للتطوير العقاري

شركة ايفرست فيو للتطوير العقاري Everest Development هي شركة رائدة في مناطق معينة في مصر و هم طنطا و العلمين و المنوفية و بركة السبع ومدينة زايد الجديدة و مسجد الرحمن الرحيم العالمي في العاصمة الإدارية.

  • شاليهات العلمين الجديدة.
  • برج الأمل VIP.
  • برج مكة بلازا.
  • كمبوند مونتانا، نيو زايد.

شاليهات العلمين الجديدة

شاليهات العلمين الجديدة يعتبر واحد من أفضل مشاريع الشركة المطورة وتم بناؤه على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 1900 متر مربع، وتقع الشاليهات في موقع متميز باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية والأنظمة المتطورة الذكية. 

ويبعد البرج بضع كيلومترات عن بحر العلمين في الموقع متميز جدا بجانب التصاميم الراقية  والفريدة من نوعها.

برج الأمل VIP

تم تصميمه وبناؤه في 2019 بعد العناية بدراسة الموقع، الموقع في شارع رئيسي متميز في طنطا بالقرب من جامعة طنطا و مديرية أمن الغربية و السنترال العام في البرج يطل علي 4 شوارع رئيسية و يحظي بتصميم عصري جذاب و يحتوي على نظام مصاعد كهربائية عالية الحماية و مطابق للمعايير الهندسية المعتمدة عالميا. 

برج مكة بلازا

برج من أحد أبراج الشركة المطورة في في طنطا و في أرقى الشوارع الرئيسية فيها تم تصميم و بناء المشروع بداية من عام 2017 و بتصميم جمالي متميز و ملفت للأنظار في قلب مدينة طنطا و البرج من ضمن المشاريع المتاح فيها التملك في الوقت الحالي.

أنظر أيضًا في التالي: أفضل كمبوندات التجمع الخامس

كمبوند مونتانا نيو زايد

هو كمبوند على طراز عالمي في قلب نيو زايد المدينة العالمية والتي تتمتع بأفضل الخدمات التجارية والترفيهية و المرافق و يقع بجوار مول العرب نيو زايد، بني الكمبوند على مساحة 5 فدان بعدد 34 فيلا مستقلة، اسعار الكمبوند تنافسية و اقتصادية و مصممة لتلبي احتياجات العملاء و تحقيق العوائد الاستثمارية المرجوة.

كمبوند مونتانا متميز بتصميمه الفريد و الجذاب، عصري جدا، صديق للبيئة و تنتشر فيه المساحات الخضراء و مساحات مخصصة للراحة و الاستجمام.

رقم مبيعات شركة ايفرست للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن إيفرست للتطوير العقاري Everest Development، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 6
  • الموقع
    • التجمع الخامس
    • القاهرة الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن