اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مركز خدمة سيارات للبيع في مصر

التجمع الخامس

تفاصيل المشروع

المحتويات

مركز خدمة سيارات للبيع في مصر

مركز خدمة سيارات للبيع في مصر لأول مرة في التجمع الخامس مركز متكامل الخدمات والأنشطة المختلفة يوفر لك كل ما تحتاجه، حيث أنه يعتبر من المشاريع الفريدة من نوعها فهو مركز متكامل من أجل صيانة السيارات في العديد من التخصصات المختلفة مثل الزيوت والتوكيلات والكاوتش وقطع الغيار أيضا.
كل ذلك في مكان حيوي واستراتيجي للغاية حيث يعتبر بالقرب من أهم المعالم والمناطق الحيوية الموجودة بالتجمع مع توفير أسعار مميزة للعملاء في هذا المقال سوف نتعرف على هذا المركز بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن مركز خدمة السيارات برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن  مركز خدمة سيارات للبيع في مصر


يعتبر هذا المركز من الأماكن التي تتكون من أهم المهندسين والفنيين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال السيارات والتي قد تصل الي حوالي 20 عام، بجانب أنه يعتبر متخصص فقط في هذا المجال وبالتالي يدل ذلك على مدى الإتقان والبراعة.

بجانب أن هذا المركز  يوفر العديد من التقارير للعملاء قبل الصيانة وبعدها لمعرفة المشاكل وأيضا يوفر العديد من الحلول المبتكرة فهو يقدم الجودة التي لامثيل لها، فهو ينافس العديد من المراكز الأخري.

أيضا يوجد في موقع حيوي للغاية وهو التجمع الخامس الذي يعتبر من أرقي المناطق حاليا حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية بجانب الخدمات أيضا حتى يكون قريبا من جميع الجهات والمؤسسات.

كما يقدم هذا المركز خدمات متنوعة سواء في ميكانيكا السيارة او الكهرباء او العفشة حيث انه يمتلك العديد من الاجهزة المتطورة والتكنولوجيا الحديثة والتي لا توجد غير به من أجل تسهيل عمليات الصيانة والإصلاح.

لمعرفة المزيد من المعلومات برجاء الاتصال بنا الان:

MARKCODE-SOCIAL

قد يهمك

ما هي الطرق التي يستخدمها مركز خدمة سيارات للبيع في مصر؟

  • يقوم المركز بفحص السيارة بشكل دقيق وعمل تقييم بشكل سريع لها لمعرفة ما هي المشاكل التي بها.
  • ثم يقوم بتحديد تلك الأجزاء التالفة بها ومعرفة ما هي المتطلبات من أجل تصليح السيارة.
  • يتم الكشف مع مالك السيارة بواسطة مهندس مركز صيانة السيارات وتبلغ العميل بالموعد المحدد من أجل استلام سيارته.
  • يقوم المركز باستخدام أفضل الاجهزة التي تستخدم في الكشف عن الاعطال الموجودة بالسيارة سواء في التحكم او الموتور او غيرها.
  • يتم تحديد نوع السيارة ومدى الضرر الناتج بها عن طريق جهاز متخصص حيث تختلف السيارات طبقا للشركات المصنعة لها ولذلك فإن المركز مجهز باحدث الاجهزة التي تمكنه من التعامل مع أي سيارة واي عطل بها.

تعرف علي:مول اس بي دي التجمع الخامس


موقع مشروع خدمة سيارات للبيع في مصر


يوجد مركز خدمة سيارات للبيع في مصر في مكان حيوي واستراتيجي للغاية وهو التجمع الخامس حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حتى يسهل التنقل منه واليه.

فهو يعتبر قريب من محور محمد نجيب والمنطقة الصناعية في الاندلس والجامعة الامريكية وأيضا قريب من لافيستا وامام كمبوند ازادير مباشرة حيث انه يعتبر قريب من المناطق الخدمية من أجل تلبية جميع الاحتياجات.

لاي استفسارات اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

مساحة مركز صيانة سيارات للبيع  في التجمع الخامس


يوجد هذا المشروع على مساحة ضخمة للغاية من أجل أن يلبي كافة الاحتياجات حيث تبلغ المساحة حوالي 4000 متر مربع بجانب أنه يطل على 3 شوارع رئيسية حيث تبدأ تبلغ مساحة المبنى من 50 متر مربع.

قد يهمك:مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

أسعار وأنظمة السداد في مركز خدمة سيارات للبيع في مصر 


وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين حيث يمكن للعميل دفع 20% مقدم حجز والتقسيط على 4 سنوات متتالية وبدون أي فوائد.

كما وفرت الشركة عرض بأن كل شخص سوف يحجز سيأخذ خصم يصل الي 10%

لمعرفة المزيد عن الاسعار برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

خدمات  مركز خدمة سيارات للبيع في مصر


يقدم هذا المركز العديد من الخدمات والمميزات والتي تلبي كافة الاحتياجات حيث جاءت الخدمات كالتالي:

  • توفير الصيانة المرتبطة بدورة التبريد، والتي تعتبر من أفضل الخدمات التي قد يحتاجها أي شخص حيث يقوم المركز بإحلال محرك السيارة بالكامل والتي تتكون من مياه التبريد حيث يقوم المركز بالتأكد من نوعها ولونها بجانب مبرد المياه والرديتر والطرمبه والتي تعمل على تحريك الماء البارد الي محرك المياه الساخنة.
  • تغيير زيت المحرك و فلترة الزيت.
  • الفحص لجميع السوائل والفلاتر والخراطيم ونظام التعليق.
  • التأكد من سلامة المصابيح والاشعال أيضا.
  • سلامة الإطارات.
  • الفحص الدقيق للمحرك من أجل التأكد من عدم تأكله.
  • استبدال الكابلات أذا لزم الأمر.
  • الفحص الشامل للسيارة من أجل البحث عن علامات تآكل بها.
  • تنظيف نظام التبريد.
  • تنظيف البخاخات.
  • اصلاح فتيس السيارة 

المطور العقاري لمركز خدمة سيارات للبيع في مصر

تعتبر شركة ايفرست للتطوير العقاري Everest Development من الشركات العقارية المميزة والتي تعتبر مؤسسة لمركز خدمة سيارات للبيع في مصر حيث يعتبر من المشاريع المميزة لها حيث انها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتميزة والمختلفة في العديد من المناطق داخل مصر.

حيث انها تمتلك خبرة أكثر من 16 عام قامت من خلالها بتوفير العديد من الأفكار المختلفة والمتميزة والتي من خلالها احتلت مكانة كبيرة بين شركات التطوير العقاري.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

سابقة أعمال شركة شركة ايفرست للتطوير العقاري


قامت شركة ايفرست للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة والتي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين مثل:

تريو مول التجمع الخامس Trio Mall New Cairo


يعتبر مول تريو التجمع الخامس من المولات المتميزة حيث انه من تنفيذ شركة ايفرست للتطوير العقاري فهو يقع في أفضل المواقع الحيوية في التجمع الخامس فإنه يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حتى يسهل التنقل منه واليه.

بجانب أنه يوجد على مساحة ضخمة حيث يوفر العديد من الوحدات المتنوعة ما بين التجارية والادارية والطبية بجانب التصاصميم المعمارىي الفاخرة حيث تم الاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه.

وايضا وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 25% والتقسيط حتى 5 سنين.

تعرف علي:مول تي هاب التجمع الخامس

كمبوند مونتاريا الشيخ زايد


من افضل المشاريع الموجودة في الشيخ زايد والتي تعتبر قريبة من العديد من المشاريع المهمة الاخري حيث انه يوجد على مساحة ضخمة للغاية تبلغ حوالي 5 فدان بجانب أنه يوفر العديد من الوحدات المتنوعة والتي تلبي العديد من الاحتياجات المختلفة.

بجانب أن الشركة المطورة وفرت العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة من أجل أن تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها.

  • مشروعات في مدينة العلمين الجديدة
  • مشروعات في بيت الوطن
  • مشروعات في طنطا.

للحجز والاستعلام عن مركز خدمة السيارات برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

أين يقع مركز خدمة سيارات للبيع في مصر؟

في التجمع الخامس


من هي الشركة المطورة لمركز خدمة سيارات للبيع في مصر ؟

شركة ايفرست للتطوير العقاري


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن