اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

إنماء هي شركة تنمية مصرية متخصصة في المشاريع التجارية والتجزئة مع رؤية لتطوير المشاريع السكنية في المستقبل القريب. تأسست عام 1975 كشركة إنشاءات، وقد قررت مؤخرًا الاستفادة من وجودها في مصر و الكويت، لذلك أثرت هذه التجربة على مشروعاتها كمطور. تركز شركة إنماء الآن على السوق المصري وتهدف إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.

الاستعلام عن شركة انماء للتطوير العقاري

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة انماء للتطوير العقاري

تعد Enmaa Development  احدي الشركات العقارية المتطورة التي توجد في قلب سوق العقارات، والتي تتميز بصورة مثالية واضحة بأنها تمتلك قدرة كبيرة على توفير العديد من المشروعات العقارية التي نالت اعجاب العملاء والمستثمرين، وهذه المشروعات التي تقوم شركة انماء للتطوير العقاري بتوفير المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والطبية والساحلية بأفضل طراز معماري حديث للغاية.

حيث أن شركة انماء للتطوير العقاري لم تقتصر داخل المشروعات التي قامت بتوفيرها وتنفيذها داخل مصر، حيث قامت بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية خارج الوطن العربي، وبالتحديد، وذلك لأنها تمتلك أحد الشركات الكويتية مع أكبر رجل الأعمال وهو المهندس/ خلاف نصر الله.

قد يهمك: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

ما الذي يميز إنماء للتطوير العقاري؟

تسعى دائما شركة إنماء إلى تحقيق معادلة صعبة وهي ضمان الجودة العالية والتسليم في المواعيد المحددة، وهو ما يميز دائما كل شركة مطورة عن غيرها، وتسطيع شركة إنماء تحقيق هذه المعادلة نظراً لخبرتها الكبيرة والتي تتمثل في المشاريع السابقة بالإضافة إلى خبرتها في البناء والمنشآت الخرسانية المختلفة.

وشركة إنماء للتطوير العقاري تم تنفيذها علي يد المهندس هشام شوقي والذي يعتبر من أهم المؤسسين للشركات الهندسية، حيث يمتلك خبرة كبيرة في المجال العقاري، بجانب المشروعات الضخمة الذي قام بتنفيذها

أقرا ايضا: اهميه الاستثمار العقاري

ما هي رؤية ومهمة شركة إنماء العقارية؟

تتمثل رؤية شركة إنماء في أن تكون من الشركات الرائدة في قطاع العقارات في مصر. لديها أيضًا حلم لتوسيع مشاريع إنماء العقارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وترى الشركة مهمتها في الاعتماد على العمل الجاد والمستمر لدعم حلم إنماء في الريادة والتوسع في الشرق الأوسط، والذي يتوقف على مشروعها التجاري الآن في مصر والملتزم بالتسليم في الوقت المحدد.

أنظر الي: افضل انواع الاستثمار العقاري

مشاريع شركة إنماء للتنمية والتطوير العقاري

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة والتي توفر فيها العديد من الأسعار التنافسية حيث تسعي الي راحة العميل فهي توفر في مشاريعها العديد من الباقات المتنوعة والتي تمكن العميل من شراء الوحدات التي يرغبون بها ومن أمثلة تلك المشاريع:

مشاريع إنماء في دولة الكويت العربية

  • مبنى وزارة الداخلية في الكويت.
  • مستشفى الجهراء.
  • مركز الكويت الثقافي.
  • فندق ريجينسي الكويت.
  • مستشفي الأميري.
  • مستشفي السلام في الكويت.
  • مول اريس العاصمة الإدارية الجديدة Iris Mall New Capital
  • وتم إنشاء جامعة الكويت.
  • مشاريع إنماء العقارية في مصر

مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مول تريفيوم التجمع الخامس.

مول تريفيوم التجمع الخامس هو أحدث مشاريع شركة إنماء للتطوير العقاري ويأتي المشروع في موقع حيوي واستراتيجي حيث يطل على شارع التسعين الشمالي الأشهر في التجمع الخامس.

وحرصت شركة إنماء على توفير العديد من الخدمات والمميزات داخل مول تريفيوم ليكون أحد أهم مشاريع التجمع الخامس.

وكما اعتادت شركة إنماء على اختيار أفضل التصاميم الحديثة للمشاريعها، يتضح ذلك في مول تريفيوم بالإضافة للمساحات المتنوعة للوحدات المختلفة سواء الإدارية، الطبية أو التجارية لتناسب مختلف المستثمرين.

MARKCODE-SOCIAL

محور بلازا 6 اكتوبر

يعتبر محور بلازا 6 اكتوبر من المشاريع المميزة لشركة انماء للتطوير العقاري حيث يعتبر من أفضل المولات التجارية والادارية والطبية في العاصمة الادارية بجانب العديد من الخدمات والمرافق العامة التي يوفرها والتي تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين.

 حيث يأتي محور بلازا 6 اكتوبر أيضاً بأحدث تصميمات المعماري و الهندسية ، لكي يعطي للمول لمسة مميزة لكي يتناسب الاذواق العملاء والمستثمرين.

شركاء شركة إنماء للتطوير العقاري

قامت شركة انماء بتوفير العديد من المشروعات المميزة وذلك بالاعتماد علي العديد من الشركاء الذين ساهموا في تنفيذ العديد من المشروعات الرائعة ومن أبرز هذة الشركات شركات الهندسة والتصميم والشركات العمرانية.

اقرا ايضا:  قانون التصالح الجديد

الاستعلام عن شركة انماء للتطوير العقاري

MARKCODE-SOCIAL
  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • 6 أكتوبر
    • التجمع الخامس

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن