اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة ستايل هوم للتطوير العقاري، حيث سنتعرف على اهم معلومات عن شركة ستايل هوم، لنسهل عليك التفكير في اختيار الشقق السكنية التي تبحث عنها، من اسعار ونظام الدفع والقسط،  ومشروعاتها التي تقوم بها ومميزاتها، وما هي المميزات التي تبحث عنها.

شركة ستايل هوم للتطوير العقاري

تم العمل على نشأتها عام 2002م، منذ نشأتها جعلت اسمها رائدة في السوق العقاري، ونشأت مشاريع استثمارية ناجحة، ومهمة على مساحات مختلفة، وتقوم الشركة على الطابع أساسي حتي تحصل علي كثير من العملاء، تمكنت علي عم الكثير من المشروعات مجموعه متنوعه لاحقت اعجاب الكثير، بالإضافة إلى هذا لديها مجموعة من الأفراد التي تعمل في مشروعاتها ذات خبرات كبيرة وأفكار متنوعة.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

مشروعات شركة ستايل هوم العقارية

حرصت الشركة على تقديم مشروعات عقارات متميزة، و لم تكن سياستها علي تلبي  احتياجات العملاء فقط، ولكن تريد ان تنال الاعجاب ايضًا، مشروعتها تتميز عن مجتمعات راقية، ويتم توفر فيها كل الخدمات الترفيهية، تعمل على مساعدة وعون كل الفئات.

وعليك ان تعلم ايضًا ان المشروعات التي تقوم بها ترفع اسم الشركة في عالم العقارات، ومن أهم المشروعات التي تقام فيها (  كمبوند ذا ايكون ريزيدنس 2 في التجمع الخامس، كوبر لاندرماك، رضوان جراند رويال، اميرالد لابت، برج غربلي ، مجمع سكاي سيتي ، برج حسن رضوان 1 و 2 ،مدرسة طنطا الحديثة، برج طربشي).

تم توفير حي الزهور بعدد كبير من الوحدات السكنية، مشروع حي الزهور على مساحة كبيرة تقدر بـ 7000 متر مربع.

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس 2 في التجمع الخامس: 

يعد الكمبوند هو المشروع الأول لشركة ستايل هوم، حيث يتكون من مميزات فريدة من نوعها من حيث التصميم الداخلي والخارجي، من حيث الموقع كمبوند ذا يكون ريزيدنس موقعه مميز يجعلك تشعر بالهدوء والراحة، اهتم شركة ستايل هوم بإنشاء مشروعات ضخمة ومميزة، ويعتبر كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس من أضخم المشروعات التي قامت بها الشركة، فهذا المشروع يسهل عليك الاستماع وكثر البحث بكافة الخدمات مميزات المشروع. 

يقترب كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس من من أشهر الجامعات بالقاهرة وهي الجامعة الأمريكية، يبعد عن مطار القاهرة الجوي حوالي 10 دقائق، يقع خلف كمبوند هايد بارك.

حيث توفر خدمات هائلة ومرافق عامة التي يحتاجها الجميع من خدمات ترفيهية واجتماعية، وصحية، وإدارية ، حيث تتسم الخدمات في حمامات سباحة مساحات مختلفة، تصميمات الوحدات الفريد من نوعه، وجود جميع المرافق والخدمات العامة به، تسهيلات الدفع والسداد، مركز صحي ورياضي، ومركز طبي وعلاجي، صيدليات ممرات للمشي وركوب الخيل.

حيث تبدأ مساحات الكمبوند من 139 متر مربع حتى يصل إلى 220 متر مربع، تتنوع مساحات الكمبوند بأسعار مختلفة على حسب اي كانت دوبليكس، بنتهاوس)، للحجز والاستفسار تواصل معنا.

أنظر في التالي: افضل مطور عقاري في مصر

ايكونيك بلازا مول القاهرة الجديدة:

يعتبر مول ايكونيك بلازا من المحلات التجارية، حيث أنه يتكون من وحدات طبية وادارية وغيرها، وبعد نجاح مشروعات التى تم قبل المشروع وضعت لها اسم كبير، فتم إنشاء مول ايكونيك بلازا، يتميز المول بوجود عناصر تجعله ناجحا بشكل كبير، يوجود بي مساحات متنوعة، وأنشطة  متنوعة أنشطة استثمارية.

يضمن حصولهم على عدد كبير من الزوار على مدار اليوم،  ويوجد أنظمة دفع مختلفة من خلال حج وتقسيط، ويعتبر المول فرصة لمن يبحثون على الاستثمار، حيث انه يحتوي علي العديد من الفرص، وهو من افضل المولات في القاهرة الجديدة.

مميزات ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة، مرافق وخدمات( تتوفر جميع الوصلات ليساعدك على زيارة الوحدات للحصول على تجربة مريحة وسهلة، مساحات متنوعة تناسب كل الأذواق، حيث يوجد في جميع الأنشطة المتنوعة من مكاتب و عيادات وغيرها، تصميمات معمارية ( تم الاعتماد على أفضل المهندسين الاستشاريين المعماريين يتميز بالرقي الحديث والمعاصر).

الاماكن القريبة من المول ايكونك بلازا بالقرب من القاهرة الجديدة،  يوجد بالقرب من دار مصر، بالقرب من جامعة الحياة).

تعرف علي التالي: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

مميزات الاستثمار في عقارات شركة ستايل هوم

تتمتع كل مشروعات الشركة بمزايا تجعلها اختيارك الاول في اختيار منها الوحدات السكانية أي كان في الاستثمار او السكن، حيث اختار كل مواقعها على اساس مواقع حيوية تتوفر فيها كل شئ تحتاجه وعمتم ايضا كل التفاصيل، وتجعل كل مشروعاتها قريبة من المعالم التاريخية الهامة الموجودة في كل المناطق، تستعين بالمكاتب الهندسية في الرسومات لتظهر صورة المشروعات بأفضل صورة من الداخل و الخارج.

أنظر في التالي: مميزات وعيوب العاصمة الإدارية الجديدة

مشروعات شركة ستايل هوم متعددة من دوبلكس والشقق بنتهاوس، وكافة المشروعات يوجد بها مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، ومناظر طبيعية، حيث توفر أهم عنصر يبحث عنه كل السكان هو الهدوء، حيث تسهل التقسيط والسداد بانظمة مرنة وسهلة قد تصل في الممكن 10 سنوات، لهذا يعد  الاستثمار في شركة ستايل هوم من الاستثمارات الناجحة، وتسكن المضمون لك أسرة.

شركاء شركة ستايل هوم للتطوير العقارى

من أجل الحصول على مشروعات صورة مثالية، تتناسب مع كل ازرق العلماء والمستثمرين تعاونت الشركة مع أكبر مهندسين في التصميم و الابداع، لإنشاء مشروعات ضخمة مميزة، تستطيع التنافس مع كل المنافسين في السوق العقاري.

انتهز الفرصة التي وضعتها لك شركة ستايل هوم للعقارات، للحجز والاستفسار عن كل التفاصيل بدقة مؤكة تواصل معنا.

قد يهمك معرفة: مساحة التجمع الخامس

رقم مبيعات شركة ستايل هوم للتطوير العقارى

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • التجمع الخامس

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن