اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

صاحب شركة تاج مصر، في الوقت الحالي اشتهرت شركة تاج مصر التي تبني عقارات مختلفة وقيمة هندسية عالية، ونالت ثقة المستثمرين والعملاء، و هذه الاستثمارات تكون في أماكن مختلفة متعددة.، حيث ينا خبرة 15 سنة ومنذ تاريخ انشائها قدمت مشاريع ناجحة للعملاء والمستثمرين، بناء على هذا حظيت الشركة على ثقة كبيرة وواسعة في جميع طبقات الاجتماعية، حيث وضعوا ثقتهم لكبري في شركة تاج مصر.

صاحب شركة تاج مصر

قام المهندس صاحب شركة تاج مصر،  بإنشاء شركة تهدف الى التطور في العقارات، وبناء مشاريع في غاية الروعة تجذب العميل والمستثمر، وجعلها من  الشركات الأكثر شهرة، وجعل الشركة لا تقتصر على منشاءات مصر فقط بل قام العديد من التوسعات في أنحاء العالم، وتمتع بشركات اخرى شركة لاند مارك، شركة مصرية للخدمات، وشركة مصر للسياحة. 

مصطفي خليل تاج مصر: 

يعتبر مصطفى خليل هو من أبرز الشخصيات المصرية، المالك لشركة العقارات الاستثمارية، وقامت بإنشاء كثير من المشروعات في خلال السنين الاخيرة، وظهرت كثير من النجاحات، وهذا جعلها تمتلك الثقة كبيرة لدى العملاء.

للحجز والاستعلام مشاريع شركة تاج مصر للتطوير العقاري صاحب شركة تاج مصر، برجاء التواصل معنا:-

فوائد الاستثمار في مشاريع  شركة تاج مصر

تعتبر شركة تاج مصر للتطوير العقاري من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر وأنحاء العالم، وعندما ترغب في استثمار عقارات عليك انظر الى شركة تاج مصر لانها من افضل الشركات لتوفير فيها جميع الخدمات، واروع التصميمات من الفخامة والرقي، وجميع الخدمات التي تجذب العميل على شراء من هذه المشاريع.

أصبحت شركة تاج من أكثر المشاريع التي ينجذب إليها العملاء والمستثمرين لأنهم وجدوا جميع المميزات ومنها( توجد المشاريع في  أكثر مناطق حيوية، اختيارك مشروع تاج مصر لتصميمها الرائعة والمميزة، سوف تعيش حياة الرقي والهدوء في وحدات السكانية ويعتبر نقلة كبيرة في مستوى المعيشة وخاصة في العمل ). 

مميزات خاصة للمستثمر (  عندما تستثمر أموالك في مشروعات تاج مصر يضمن لك الحفاظ على رأس المال ويزداد السعر المتر مع الوقت، في حالة بيع وحدات سكنية يضمن لك الربح المضاعف نظرا للحالة الاقتصادية، عندما تأجر وحدتك السكنية يومي او شهري يحقق لك عائد ثابت).

سابقة اعمال شركة تاج مصر

قام صاحب شركة تاج مصر بكثير من المشروعات في عدد كبير من الأماكن داخل مصر، وسنعرض جميع تلك الأماكن في السطور القادمة:

مشاريع تاج مصر في التجمع الخامس

كمبوند ديار المخابرات العامة بالقاهرة الجديدة:

هو يوجد في موقع متميز بالقرب من التجمع الخامس في المناطق الحيوية، على مساحة 105 فدان، وجزء كبير منها على مساحات خضراء وخدمات.

تصميم ديار المخابرات العامة، يكون بشكل عصري وتصميمات هندسية على شكل مودرن، و يستلمها العميل سوبر لوكس وجاهزة للسكن عندما يستلمها العميل، وهذا يتناسب مع احتياجات العميل من خدمات وهدوء، ويستمتع بالراحة.

الفرع الرئيسي لبنك بلوم بالتجمع الخامس.

أنظر في التالي

 اسعار شركة تاج مصر للتطوير العقاري

وضع صاحب شركة تاج مصر للعقارات اسعار غير قابلة للتنافس دا سوق الاستثمار، وهي أسعار مناسبة جداً مع الخدمات وأماكن الترفيه ومرافق المميزة جداً، كما سهلت لهم خطة  لسداد لتسهل عليهم تسديد الاسعار عن طريق دفع الأسعار في البداية بشكل بسيط، والتسديد حسب الاتفاق ولكن بشكل يناسب كل العملاء.

مشاريع تاج مصر في أكتوبر

المدرسة الأمريكية بالشيخ زايد: 

افتتحت المدرسة الأمريكية في مصر في الشيخ  زايد، تم ربطها الولايات المتحدة الواسطي للمدارس والكليات المصرية، ويحق لهم تقديم دبلومة الباكلوريا في الصفين، تكل دورات المدرسة الثانوية الأمريكية، مصروفات المدرسة تشمل الكتب الدراسية والأنشطة ورسوم التعليم ، سن القبول من الحضانة.

مشروع جرينز:

تعبر كمبوند جرينز من أهم الشقق في المستقبل من افضل الرقي السكني والمشاريع التي تقع داخل القناة الجديدة، حيث يبلغ مساحة ضخمة حوالي 85 فدان، حيث يكون مستوى سكتي ساحر وقد يكون الاستثمار في حوالي 5 مليارات جنينها.

ومن أهم مميزات الوحدات السكنية هو فن اختيار الموقع، يطل علي شارع التسعين وقد يكون في وسط القاهرة بموقع يتوافر في خدمات وسيلة مواصلات و مدارس وجميع الخدمات التي يحتاجها العميل.

كمبوند ذا ادرس:

من افضل الشقق يوجد بها حدائق، بمساحات مختلفة حسب رغبة العميل، يوجد بها شقق للبيع تمليك وشقق بها حدائق، ويوجد شقق للتقسيط، ويوجد خرائط في كل منطقة، وسهلت الشره علي العميل تقسيط بدون فوائد، يوجد بها مدارس دولية، مسطحات صناعية مائية، مطاعم، كافيهات، نادى صحى، صيدليات، كاميرات مراقبة، افراد امن).

ويوجد بها جميع الوحدات السكنية منها شقق شقق بحدائق، حيث ينقسم إلى قسمين وكل قسم ينقسم إلى نموذجين ( نموذج ج  سيتي هول، نموذج د ديسكفر). 

مشروع تاج تاور العاصمة:

تسعى شركة تاج مصر على إنشاء أول برج تجري في العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا يعد من أهم تشم روعت التي تسعى الشركة في إقامتها، وتستعد الشركة بالمشاركة مع الاستشارت الهندسية لاقامة برج قوي ورائع يبهر الجميع.

قد يهمك معرفة: مشروع شركة جيتس الجديد نيو زايد

بعض مشاريع صاحب شركة تاج مصر خارج مصر

  • شركة سناب بجمهورية مصر العربية.
  • برج لعطية وبرج السولية في قطر.
  • مول المرخية في قطر.
  • باكر توين بدولة قطر.

قد يهمك معرفة: افضل مطور عقاري في مصر

معلومات عن شركة تاج مصر

هي احدي الشركات التي تكون من الشركات العقارية للانشاء الدولية المصرية، نشأت في 2006، تمتلك عدة شركات أخرى منها ( شركة المتحدة للاستثمار الزراعي، شركة لون ستار في قطر، شركة الخدمات الفندقية). 

تمتلك هذه الشركة  أكبر مجموعة من المهندسين في العقارات والتعمير، والمهتمين بمهارات عالية وقدموا جودة عالية في الهندسة للتصميم، لذلك أصبحت لشركة من أهم شركات العقار في الوسط العربي والشرق الأوسط.

تعرفنا على معلومات كثيرة عن مصطفى خليل صاحب شركة تاج مصر وعن الشركة التي أقامها وأصبحت من أهم شركات العقارات في الشرق الاوسط. 

رقم مبيعات صاحب شركة تاج مصر

للحجز والاستعلام مشاريع شركة تاج مصر للتطوير العقاري صاحب شركة تاج مصر، برجاء التواصل معنا:-

احصل علي البورشور الآن