اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

قرية مارينا 8 العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع قرية مارينا 8 العلمين الجديدة
  • موقع المشروع مدينة العلمين الجديدة
  • المطور الشركة السعودية المصرية للتعمير
  • موقع المشروع يبعد مسافة 8 كيلو متر عن شاطئ اللوتس بالعلمين الجديدة
  • أنظمة السداد يتم دفع 10% مقدم وتقيسط حتى 7 سنوات
  • أنواع الوحدات تاون هاوس - توين هاوس - ستاندالون
  • مساحة المشروع 118 فدان
  • رقم المبيعات 01146812776
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

قرية مارينا 8 الساحل الشمالي

تعد قرية مارينا 8 الساحل الشمالي marina 8 north coast واحدة من أفضل القرى السياحية التي تقع في مدينة العلمين، والتي تطل على الساحل الشمالي. والتي تتميز هذه القرية بالعديد من المميزات الفريدة، مما جعلها تجذب أكبر عدد من العملاء والمستثمرين. إنها فرصة استثمارية لا مثيل لها.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في قرية مارينا 8 الساحل الشمالي marina 8 north coast، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن قرية مارينا 8 الساحل الشمالي

وقررت الشركة المصرية السعودية مارينا ٨ إقامتها على مساحة واسعة تقدر بحوالي 3952 فدان، ومن هذه المساحة يبلغ حجم البحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة 1260 فدان، وتعكس هذه المناظر الطبيعية الجميلة الشكل المعماري الرفيع والتي يمنح للعملاء الأجواء المريحة والفخمة.

وقد تم تصميم مشروع مارينا 8 الساحل الشمالي على أسس فخامة ورقي فريدين من نوعهما. تم اختيار موقع استراتيجي يربط بين الطرق والمحاور الرئيسية الرئيسية، بالإضافة إلى المساحة الشاسعة التي يقام عليها المشروع، والتي تحتوي على عدد كبير من الوحدات مثل البيوت المتلاصقة، الأراضي المتلاصقة، والفيلات. تتميز الفيلات بتشكيلة متنوعة من المساحات، حيث تتكون من طابق أرضي وطابق أول وروف، ويتم تسليمها مشطوبة بالكامل.

وفي إطار التعاون بين الشركة السعودية المصرية Saudi Egyptian Development وهيئة المجتمعات العمرانية، تم الإعلان عن إطلاق مشروع مارينا 8 / M8 وهو يعتبر أحدث صرح عقاري ساحلي. سيتم تنفيذ المشروع برؤية جديدة للمشروعات الساحلية وباستثمار كبير.

سيساهم مشروع marina 8 north coast في توفير منتجع ترفيهي مثالي يجمع بين تصميمات فاخرة ومساحات خضراء ومناطق مائية متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بإطلالة مباشرة على شواطئ البحر المتوسط، مع مياهه الفيروزية وشاطئه الناعم، في موقع حيوي ومثالي.

قد يهمك معرفة: قرية نورد العلمين الجديدة

موقع مارينا 8 العلمين الجديدة

قرية مارينا 8 العلمين marina 8 north coast هي أحد أفضل القري السياحية الكبرى التي تم إنشاؤها بواسطة الشركة السعودية المصرية للتعمير. حيث تم تم اختيار الموقع الاستراتيجي للمنتجع في قرية العلمين، حيث يقع بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية، ويتمتع بقربه من المناطق الحيوية. هذا يساعد على الوصول إلى أي مكان بسهولة. المنتجع يقع على ساحل البحر المتوسط، بمسافة 94 كم غرب مدينة الإسكندرية، بجوار بوابتي مارينا 2 و 3.

الاماكن القريبة من قرية مارينا 8 العلمين الجديدة

  • المسافة بين marina 8 north coast وبين مارينا جاردنز بيتش تبلغ 10 كيلومترات.
  • يمتد المسافة بين منتجع برج العرب ومطارها لمسافة 67 كيلومتراً.
  • تبعد قرية مارينا 8 الساحل مسافة 8 كيلومترات عن شاطئ اللوتس.
  • تبلغ المسافة بين قرية مارينا 8 العلمين الجديدة ومحمية العميد 18 كيلومتراً.
  • تبلغ المسافة بين القرية ومدينة الإسكندرية حوالي 94 كيلومترا.

تعرف علي التالي: قرية مزارين العلمين الجديدة

تصميم ومساحة قرية مارينا 8 العلمين الجديدة

يهدف تصميم قرية مارينا 8 العلمين الجديدة marina 8 north coast إلى إنشاء مجمع سكني وسياحي فاخر في مدينة العلمين الجديدة، يحمل اسم مارينا 8.

سيعتبر التصميم المتميز والعالمي لقرية مارينا 8 من العوامل المؤثرة في اجتذاب مالكي العقارات لتملك وحدات في هذا المشروع، والذي يعد فرصة فريدة وغير مسبوقة.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ويتوفر فيه مجموعة من المرافق الطبيعية غير المسبوقة في المشاريع العقارية الساحلية المصرية. تلعب هذه المرافق دورًا كبيرًا في خدمة السياح ومنطقة الآثار الموجودة في مدينة العلمين الجديدة.

أسعار قرية مارينا 8 الساحل الشمالي

أعطت الشركة المطورة للقرية كل الاهتمام من جهة الأسعار، حيث أن أسعار الوحدات السكنية تميزت بأنها متنوعة ومناسبة لجميع الفئات، فجاءت تلك الأسعار علي النحو التالي:

  • تبدأ أسعار التوين هاوس من 19.600.000 جنية مصري وتصل الي 25.000.000 جنية مصري.
  • تبدأ أسعار الستاندالون SV من 24.800.000 جنية مصري وتصل الي 35.000.000 جنية مصري.
  • تبدأ أسعار الستاندالون BV من 41.000.000 جنية مصري وتصل الي 48.000.000 جنية مصري.
MARKCODE-SOCIAL

أنظمة السداد والتقسيط داخل مشروع مارينا 8

أهتمت الشركة السعودية أيضًا بـ أنظمة السداد داخل مشروع مارينا 8 الساحل الشمالي، حيث فرت أنظمة سداد طويلة الأمد وبمقدمات بسيطة، حيث جاءت تلك أنظمة السداد علي النحو التالي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة داخل مارينا 8 العلمين، والباقي علي اقساط متساوية على مدار 7 سنوات.

أنظر أيضًا في: قرية وينتر العلمين الجديدة

خدمات قرية مارينا 8 من شركة السعودية المصرية

تقع قرية مارينا 8  في قلب الساحل الشمالي , وهي تتمتع بالعديد من المزايا المتنوعة التي جذبت اهتمام العديد من العملاء والمستثمرين. ولقد تم العمل على توفير أكبر قدر من الخدمات والمميزات  المختلفة التي تلبي احتياجات ورغبات الجميع. وهو يعتبر منتجع ساحلي لا يقارن وفريد من نوعه، ويشمل علي  الخدمات التالية:-

  • تسعى الشركة السعودية المصرية إلى توفير أجواء فاخرة للاستمتاع بأوقات ممتعة، حيث تم تصميم عدد كبير من حمامات السباحة التي تتنوع في المساحات والأنواع والأعماق، وتناسب جميع الأعمار لتوفير راحة إضافية.
  • تم وضع مسارات داخل قرية مارينا 8 الساحل الشمالي، بهدف تمكين المشاة من المشي والجري وركوب الدراجات.
  • تم اختيار موقع هذه المسارات بعيداً عن الشوارع التي تستخدمها السيارات.
  • تم توفير مجموعة شاملة من الخدمات الأمنية داخل مشروع مارينا 8 بالساحل الشمالي، حيث تم تعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة العاملين على مدار اليوم.
  • كما تم تركيب عدد من كاميرات المراقبة الحديثة داخل قرية مارينا 8 العلمين، والتي تعمل على رصد وتسجيل الأحداث التي تحدث في القرية. 
  • وفرت الشركة السعودية المصرية مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية داخل قرية مارينا 8 العلمين، مثل ملاعب كرة القدم والتنس والطائرة، والتي تتيح لك ممارسة رياضتك المفضلة والاستمتاع بأجواء فريدة لا تضاهى مع أصدقائك.
  • كما تم توفير صالات رياضية داخل قرية مارينا 8 على الساحل، تحتوي على تشكيلة واسعة من الأجهزة الرياضية المختلفة التي تعزز لياقتك البدنية وتساعدك على الحفاظ على قوام رشيق. تتوفر أيضًا مدربين ذوي خبرة عالية لمساعدتك.
  • قامت الشركة المطورة بإنشاء مول تجاري ضخم داخل قرية مارينا 8 في العلمين لمحبي التسوق والشراء، يحتوي على محلات متنوعة تعرض أحدث البراندات العالمية ليرضيز
  • كما تم توفير عدد من الهايبر ماركت داخل قرية مارينا 8 في الساحل الشمالي، والتي تضم مجموعة كبيرة من المستلزمات المنزلية المتنوعة والضرورية. كما تقدم خدمة التوصيل السريع طوال اليوم لتعزيز راحة العملاء في اي وقت.
  • تم توظيف فريق عمل للنظافة وتتوفر هذه الخدمة على مدار الساعة لضمان جودة الحياة السكنية، من أجل تحقيق التطور والحفاظ على المظهر الحضاري المميز لقرية مارينا 8 العلمين، وتتوفر هذه الخدمة على مدار الساعة لضمان جودة الحياة السكنية.
MARKCODE-SOCIAL

الشركة المطورة لقرية مارينا 8 الساحل الشمالي

تم إنشاء الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Development عام 1975م حيث نجحت في تنفيذ أكثر من 50 مشروع في مصر. وتبلغ ميزانيتها حوالي 318 مليون دولار، وتم إنشاء العديد من المشاريع في العديد من الأماكن سوف نوضحهم في السطور القادمة.

وتتميز الشركة بقيادة:الدكتور عبد الرحمن بن حمد: الرئيس التنفيذي الذي يمتلك خبرة تزيد عن 30 عامًا في مجال العقارات الكبيرة. ويوثرذلك بشكل كبير على الشركة مما يزيد من تميز مشاريعها وتكاملها ويظهرها بأفضل صورة ممكنة. يشاركه في رئاسة مجلس الإدارة في الشركة المصرية السعودية للتعمير الدكتور: عاصم الجزار. وأيضا المهندس: محمد بن معمر، إضافةً إلى ذلك: يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة: السيد محمد عصام.

قد يهمك معرفة: قرية ليفير العلمين الجديدة

سابقة أعمال الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري

ومن أهم مشاريع الشركة المصرية السعودية للتعمير المشاريع التالية:

تعرف علي: قرية بالم هيلز العلمين الجديدة

مميزات قرية مارينا 8 الساحل الشمالي

يجمع منتجع قرية مارينا 8 الساحل الشمالي العديد من مزايا مشاريع الساحل الشمالي ووضعها في المشروع واحد، حيث تم توفير العديد من المساحات المناسبة سواء كانت شاليهات أو فيلا، مع أفضل موقع داخل الساحل الشمالي الاستراتيجي وأيضا خدمات والمرافق متكاملة تغينك عن الخروج مع المنتجع، بالاضافة الي الاسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة مما يجعل قرية مارينا 8 الساحل الشمالي هو الاختيار الامثل للاقامة والاستثمار.

عيوب منتجع مارينا 8 الساحل الشمالي

رغم المميزات التي يتمتع بها منتجع Village Marina 8 North Coast  فان قد يكون لديهم تحفظ علي تعدد الوحدات وبالتالي قد لا يحصلون علي الهدوء وراحة الكافي، ولكن وفرت الشركة المطورة فواصل كبيرة بين الوحدات وبهضها في مارينا 8 مع الخدمات الامن والحراسة التي تعمل علي مدار 24 ساعة.

رقم مبيعات قرية مارينا 8 العلمين الجديدة

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في قرية مارينا 8 الساحل الشمالي marina 8 north coast، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

من هي الشركة المطورة لـ قرية مارينا 8؟

الشركة السعودية المصرية للإنشاء والتعمير.


ما هو رقم مبيعات قرية مارينا 8 العلمين الجديدة؟


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن