اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

سعر المتر في شمال الرحاب

مدينة الرحاب

تفاصيل المشروع

المحتويات

سعر المتر في شمال الرحاب

سنتعرف في مقالنا اليوم عن سعر المتر في شمال الرحاب Price in North Rehab، حيث تعتبر مدينة الرحاب من أفضل المناطق الاستثمارية الموجودة في القاهرة بأكملها، وذلك بسبب احوائها علي العديد من الوحدات بمختلف المساحات والأسعار وأنظمة السداد، وسنتحدث عن جميع تلك التفاصيل في السطور القادمة.

معلومات عن سعر المتر في شمال الرحاب

تميزت شمال الرحاب أيضًا بأحتوائها علي جميع المرافق والخدمات الترفيهية التي يحتاج اليها العملاء عند إقامتهم للمعيشة سواء خدمات أو قُرب المنطقة من جميع الطرق الرئيسية والمحاور العامة، أو وجود المنطقة بعيدًا عن صخب المدينة والتكدس المروري.

هذا بالإضافة الي بناء المنطقة بأحدث الطرز العالمية والبنية التحتية التي تم الاهتمام بها أثناء الإنشاء حتي يتم حماية الأفراد من أي عواصف أو تغيرات جوية من المحتمل أن تلحق الضرر بالمباني.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في سعر المتر في شمال الرحاب Price in North Rehab، برجاء التواصل معنا:-

تعرف علي: كمبوند ايزولا شيراتون

تصميم ومساحة منطقة شمال الرحاب

من أهم المزايا التي تميزت بها شمال الرحاب انها تم إنشائها علي قطعة أرض كبيرة بلغت 515 فدان، فتم الاستثمار بها من قِبل العديد من المستثمرين والشركات الممطورة العقارية المختلفة وهذا التنوع يرغب به العملاء حتي تكون الخيارات أمامهم عديدة أثناء الشراء.

تم تقسيم منطقة سعر المتر في شمال الرحاب الي 1434 قطعة أرض، وتم تقسيم تلك القطع الي 10 مناطق تم تسميتهم  A-B-C-D-E-F-G-H-I-J، وجاب متوسط المساحة للأراضي المطروحة للبيع في شمال الرحاب من 600 متر مربع.

جاءت تصميم المباني داخل منطقة شمال الرحاب بأرتفاع بدروم + دور أرضي + 3 أدوار متكررة + رووف، وجاء الدور الواحد من كل مبني بأحتوائة علي وحدتين وأحيانًا 3 وحدات وهذا يعتمد علي مساحة الأرض للمبني.

لا تفوت فرصة التعرف علي: مشروع استودا شيراتون مصر الجديدة

موقع سعر المتر في شمال الرحاب

تم إنشاء منطقة شمال الرحاب في أميز القطع ويحدها من جميع الجوانب أهم المناطق والطرق التي جاءت علي النحو التالي:

  • يحدها من الشمال طريق القاهرة - السويس.
  • يحدها من الجنوب السوق الشرقي الجديد ومدينة الرحاب.
  • يحدها من الشرق شارع الـ 90 الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يحدها من الغرب فندق Tolip وحديقة الأسرة.

قد يهمك معرفة: مشروع فالوري الثورة

سعر المتر في شمال الرحاب

كثير من العملاء يتسائل عن ما هو سعر المتر شمال الرحاب؟ حيث أن مدينة الرحاب تميزت بتنوعها في أنواع الوحدات واحتوائها علي خدمات كثيرة، ولكن مقابل تلك المزايا جاءت أسعار الوحدات بأسعار باهظة.

ولكن سعر المتر شمال الرحاب تميز بأنه في مكان مميز وراقي بالإضافة الي ذلك سعر المتر مناسب للعديد من الفئات بمختلف الطبقات، فجاء متوسط سعر المتر في شمال الرحاب من 16,500 جنية مصري.

خدمات منطقة شمال الرحاب

قامت الشركات المطورة التي أنشئت مشاريع في تلك المنطقة بإنشاء العديد من الخدمات والمرافق حتي تُلبي جميع احتياجات العملاء، وجاءت تلك الخدمات علي النحو التالي:

  • تم إنشاء العديد من المولات والنوادي داخل المنطقة لتلبية احتياجات المواطنين.
  • تم اقتراب المنطقة من المجمعات التجارية التي يرغب بها العملاء مثل مكسيم مول و واتر واي مول.
  • بالإضافة الي تواجد العديد من المراكز الطبية والمدارس وتعتبر من أساسيات احتياجات أي عميل.
  • وتواجدت المنطقة علي مقربة من أهم الجامعات مثل الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل.
  • تبعد شمال الرحاب عن نادي وادي دجلة مسافة 5 كيلوا فقط.
  • بالإضافة الي أنه يبتعد عن نادي بلاتينوم ونادي الأهلي.

أنظر أيضًا في التالي: كمبوند الفسطاط الجديدة

كم سعر الشقة في الرحاب؟

تعتبر مدينة الرحاب من أبرز المناطق داخل القاهرة التي تحتوي علي أنواع عديد من الوحدات في مختلف المشاريع بمختلف شركات التطوير، وهذا ما جعل الاختيار أمام العملاء كبير، فتنوعت أنواع الوحدات ما بين الشقق والفلل والدوبلكسات، وجاء متوسط سعر الشقة في الرحاب بداية من 2,000,000 جنية مصري للشقة بمساحة 99 متر مربع.

عيوب شمال الرحاب

يعتبر منطقة شمال الرحاب من أهم المناطق التي تتمتع بتوفير العديد من الخدمات والمرافق التي تجعلها من أكثر المناطق التي لا تحتوي علي عيوب سوي أنه يوجد بعض الوحدات بأسعار باهظة.

يوجد عدد محدود من المدارس والجامعات في محيط شمال الرحاب، وهذا يجعل الخيار بين المرافق محدود، وهذا يعتبر عيب يمكن التغاضي عنها عن طريق توفير الكثير من المدارس في الفترات القادمة.

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند معمار الأشراف مدينة العبور

كمبوند شمال الرحاب

يعتبر كمبوند معمار الأشراف من أميز كمبوند شمال الرحاب من بين الكمبوندات الموجودة داخل منطقة شمال الرحاب وهو ما يُسمي كمبوند ريفيل العبور Compound Memaar Al Ashraf al obour، فأنشئت الشركة المشروع في أميز المناطق داخل شمال الرحاب وبالقرب من العبور بسبب تميز تلك المنطقة عن المناطق الأخري في العديد من المميزات التي ذكرناها سابقًا.

بالإضافة الي أن كمبوند شمال الرحاب معمار الأشارف احتوي علي العديد من الوحدات  بمختلف المساحات والأسعار حتي يناسب جميع الشرائح المختلفة من الأشخاص، حيث استهدفت شركة معمار الأشراف جميع الطبقات داخل مشروعها.

تسليم أراضي شمال الرحاب

أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عن البدء في تسليم أراضي شمال الرحاب وعن سعر المتر في شمال الرحاب، ولكن فقط قطع الأراضي بالمساحات الصغيرة بداية من شهر نوفمبر للسنة الحالية وحتي شهر أبريل، وتحتوي تلك الوحدات علي مصادر للمياة وجميع المرافق.

ويبدأ تسليم الوحدات في الحي الثالث بشمال الرحاب في منطقة L بداية من 20 نوفمبر، ويلية تسليم أراضي شمال الرحاب بالحي الرابع في مناطق D - G - H بداية من 11 ديسمبر، ويلية تسليم أراضي شمال الرحاب في شمال بيتا لوطن بداية من 5 فبراير، ويعتبر تلمي آخر مرحلة هي تسليم أراضي شمال الرحاب في مناطق C - B - H بداية من 30 أبريل.

رقم مبيعات سعر المتر في شمال الرحاب

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في سعر المتر في شمال الرحاب Price in North Rehab، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

ما هو متوسط سعر المتر في شمال الرحاب؟

يبدأ من 16,500 جنية مصري


ما هي أنواع الوحدات داخل منطقة شمال الرحاب؟

شقق - فلل - دوبلكس - تجاري - إداري - طبي


ما هي أفضل المشاريع داخل منطقة شمال الرحاب؟

كمبوند ريفيل من معمار الأشراف الجديد


ما هي مساحة منطقة شمال الرحاب؟

تبلغ 515 فدان


ما هو رقم المبيعات للاستفسار عن سعر المتر في شمال الرحاب؟

201146812776+


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن