اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

معلومات أكثر عن مدينة الرحاب

هيا بنا نأخذ جولة مختلفة في مدينة الرحاب في هذا المقال سيكون دليلك القوي للحصول على اهم معلومات عن المدينة التي تعد من أهم وأبرز مدن الجيل الرابع والتي اخذت اراء كثير من رجال الأعمال والشركات العقارية أنها ستصبح مدينة استثمارية في مستقبل، وتستطيع دخول منافسة قوية بين المدن الأخرى خارج جمهورية مصر العربية، لتمتعها بكثير من العوامل التي تساعده على النجاح الدائم والمستمر. 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مدينة الرحاب، برجاء التواصل معنا:-

مدينة الرحاب التجمع الخامس 

نحن الان على موعد مع اجمل مدن مصر، وأكثر نضارة وحيوية، وأطلق عليها المدينة الخضراء لوجود مساحات واسعة من المساحات الخضراء التي تتمتع بوجود العديد من أنواع النباتات بالوانها الرائعه، ومنظمة بدقة عالية، تم بناء المدينة على مساحة واسعة تبلغ 10 مليون متر مربع تقريبًا، وتستوعب 200.000 نسمة ولكن مع وجود عامل الخصوصية والهدوء التام الذي يعشقة الجميع ويبحث عنه في كل مكان، وبعد تخطيط ودراسات متعددة  بدأ البناء  وتنفيذ المدينة فى شهر أكتوبر عام 1997م .


وتم استخدام أحدث مواد البنية التحتية لتوفير عامل الاستقرار على مدار سنين طويلة، وتفوق ارتفاع جبل المقطم، مما جعل جوها معتدل في جميع الفصول الاربعه، مع تقديم لجميع السكان هواء نقي ونظيف، وتبتعد عن أي ملوثات صناعية المنتشرة الآن في المدن الأخرى، فأصبحت مدينة الرحاب محط أنظار لجميع سكان جمهورية مصر العربية يريدون العيش في هذا الجمال والهدوء المنتشر في المدينة. 


مدينة الرحاب من المدن الجديدة التابعة للقاهرة الجديدة، حيث ان مدينة الرحاب مدينة  متكاملة من المجتمعات السكنية المتعددة، و تم إنشاؤها من شركة طلعت مصطفى الخاصة، وكان الهدف من تنفيذها  تخفيف من الازدحام  والتكدسات السكانية فى محافظة القاهرة، وتتمتع بوجود موقع استراتيجي مميز.

 أصبحت من بعد تنفيذها  واحدة من اهم وارقى المدن السكنية الحديثة، حيث انها تحتوى على خدمات متكاملة ومتعددة من التعلمية والترفيهية ايضًا، وتحتوي على العديد من الأحياء الهامة المختلفة. 

قد يهمك:أفضل الشركات العقارية في مصر

خريطة مدينة الرحاب القاهرة

حرصت الشركة والدولة منذ تنفيذ المدينة على اختيار موقع مميز يكون قريب من المناطق الحيوية والمدن الهامة، حيث وقع الاختيار على امتداد طريق السويس الصحراوي وتكون شرق القاهرة، وتكون بالقرب من الطريق الدائري ايضًا، والتي يسهل من هذه الطرق التنقل الوصول إلى جميع المناطق والمدن الأخرى المجاورة، وتتمثل المناطق والطرق القريبة في:ـ 

  • تتواجد على بعد عشر دقائق من مصر الجديدة. 
  • تقترب  مدينة الرحاب من مدينة نصر بنصف ساعة تقريبًا. 
  • تقع على طريق القاهرة السويس مسافة قصيرة جدًا بينهم.
  •  كما تبعد عن وسط مدينة القاهرة مسافة تبلغ 20  دقيقة  فقط. 
  • وتقع ايضًا عبر  الطريق الدائري الأول المتقاطع مع طريق القاهرة السويس الصحراوي.

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل بينا الان:

مساحة مدينة الرحاب بالفدان

تم بناء المدينة على مساحة واسعة تبلغ 10000 فدان، لوضع أحياء متعددة ومناسبة مع جميع الطبقات الاجتماعية، وتكون ايضًا قادرة على استيعاب خدمات متعددة ومتكاملة من التعليمية والترفيهية ايضًا، حيث تضم مدينة الرحاب 10 إحياء تقريبًا، مع وضع جميع أنواع الإطلالات التي تجعل من المشروع تحفة فنية على ارض الواقع المصري، مع ضمان توفير جميع احتياجات السكان التي لا غنى عنها في حياتهم اليومية. 

أنظر الي:فلل للبيع في الحزام الأخضر 2024

تخطيط وأحياء مدينة الرحاب 

تم تخطيط على المدينة على أسس و معايير هندسية بأفكار وابداعات مبتكرة على يد اهم وابرز المهندسين المعماريين في الشرق الاوسط، لجعل مدينة الرحاب قطعة اسبانية علي ارض مصر، وتحقيق جميع احلام الشباب التي منها العيش في مجتمع سكني راقي ومميز، حيث عمل المصممون للمدينة بتصميم شوارعها ومساحتها ووحداتها السكنية بأسلوب يوفر الخصوصية التامة والهدوء بالاضافة إلى عدم وجود أي ازدحام في اي منطقة. 

تقسم مدينة الرحاب إلى قسمين

تم تقسيم المدينة إلى قسمين لكي حتى تستطيع توفير جميع الوحدات ويجد العميل احتياجاته بالعوامل التي يحتاجها وتتمثل في:ـ

قسم الفيلات

تم تصميم جميع وحدات الفيلات بأحدث التصاميم العالمية وجمع بين الثقافات والطراز المتنوع، والجدير بالذكر أن يحيط بكل فيلة حديقة واسعة حول جميع الاتجاهات، بالإضافة إلى  الشوارع التي  تحتوي على مساحات خضراء لا تقل عرضها عن 8 متر، لتوفير عامل الراحة النفسية والسعادة لجميع السكان، مع  مراعاة توفير جانب الخصوصية والأمان، وهناك تصميمات متنوعة  ومتعددة و المساحات المتفاوته لتناسب جميع المتطلبات والمستويات المرغوب بها. 

الوحدات السكنية

تضم مدينة الرحاب وحدات سكنية مختلفة  من المساحات لتتناسب أكبر عدد ممكن من السكان، وتتكون كل وحدة أو عمارة من 5 او 6 طوابق، وتم تقسيم العمارات إلى مجموعات وكل مجموعة مترابطة مع بعضها بممرات من المشي، وتفصل ايضًا  بينها وبين المجموعات الاخرى شوارع واسعة ومنظمة بدقة عالية، و حدائق خضراء، كما يوجد أماكن مخصصة من جراجات للسيارات لمنع من وجود اي تكدسات او ازدحام.

أقرا ايضا: تكلفة مسجد مصر الكبير

أسعار الشقق في مدينة الرحاب

لكل من يبحث عن اسعار شقق  فى مدينة الرحاب القاهرة الجديدة ، فإن سعر متر الوحدات السكنية يبدأ بمبلغ قليل،  البعض يعتقد من ارتفاع الأسعار في المدينة نتيجة توفر بها الخدمات والمميزات التي يبحث عنها الجميع، ولكن هذا خطأ الشركة المطورة للمدينة تعمل على طرح أسعار غير مبالغ فيها، ولكن تختلف من وحدة ومساحة إلى أخرى، لمعرفتها تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا. 

تعرف علي: فيلا ب 3 مليون

أنظمة الدفع والسداد 

شركة طلعت مصطفى الخاصة تعمل على تقديم برامج تقسيط علي مدار سنين طويلة، ودفع مقدم يبدأ من 10% تقريبًا، فلا داعي للقلق سوف تعيش في منطقة أحلامك وفي مستويات مرتفعة بأسعار خيالية مناسبة مع ميزانيتك. 

أبرز الخدمات التي تقدمها مدينة الرحاب 

تتمتع مدينة الرحاب بوجود العديد من الخدمات المتنوعة والتي تنقسم إلى مراكز تجارية وطبية، وترفيهية ايضًا وتتمثل تلك الأنواع في:ـ 


الخدمات الطبية:ـ

من الخدمات  التي يريدها الجميع بجوار وحداتهم السكنية، وهي من المواصفات المتميزة في مدينة الرحاب، وتتمتع المدينة بوجود العديد من أنواع الخدمات الطبية بـ فروع التخصص ومنها أطباء الأشعة، وأطباء أطفال وحديثي إنجاب،  كأطباء أسنان للكبار و الأطفال، وأطباء منخار أذن وحنجرة، وأطباء باطنة بجميع تخصصاتها، وأطباء تحاليل طبية، وأطباء تخاطب، وأطباء عملية جراحية بمختلف أشكالها، وأطباء جلدية وصدر وحتى بدانة وغيرها من التخصصات الطبية. 

انظر الي: فيلا ب 2 مليون

المراكز التجارية:ـ

السوق المفتوح: والذي يحتوي على متاجر دواجن ولحوم وطيور، وخدمات محمول، ومخابز، وأطعمة صحية ،وألبان، وألعاب حاسب آلي وانترنت كافيه، وخدمات غذائية، وصالونات حلاقة، وأصباغ، وحيوانات أليفة وكل ما يمكن احتياجها في حياتنا اليومية التي لا غنى عنها. 

يوجد في مدينة الرحاب مول 1 الرحاب ويتكون من دورين تم تقسيمهم على خدمات ترفيهية ومطاعم وكافيهات، بالاضافه الى وجود العديد من أنواع الملاهي،  وجبات مستعجلة، جميع أنواع البراندات والماركات العالمية، بالإضافة إلى محلات العطور ومستحضرات التجميل. 

مول 2 يتكون من دور علوي وسفلي ايضًا، ويركز على تواجد محلات الملابس بأهم أنواع البراندات والماركات العالمية، بالإضافة الى تواجد انواع متعددة البنوك. 
 
بالاضافة الى وجود خدمات تعليمية من الجامعات والمدارس الدولية والحضانات التي تقدم مستوى تعليمي عالي ومنها (مدرسة الفيوتشر طلائع المستقبل ـ مدرسة عثمان بن عفان ـ الألمانية ايضًا)
 
يوجد بالرحاب 9 مساجد وتتمثل في:ـ  مسجد الرحمن في المرحلة الثالثة، الهداية في المرحلة الأولى، طلعت مصطفى بالمرحلة الرابعة، أبو بكر الصديق بالمرحلة الخامسة، فاطمة الزهراء بالمرحلة السادسة وغيرهم من المساجد الأخرى في جميع أنحاء ومراحل مدينة الرحاب. 

قد يهمك: تعرف علي افضل مطور عقاري في مصر

توفر مدينة مدينة الرحاب العديد من العروض اتصل بنا الان لمعرفتها

أهمية الاستثمار في مدينة الرحاب 

بعد ان تعرفنا عن أنواع الخدمات التي توفرها المدينة وتكون بجوار جميع الوحدات، أصبحت مدينة الرحاب  موضع أنظار لجميع السكان في جمهورية مصر العربية، وبدأ التداول والطلب المستمر على الوحدات في جميع المراحل والأقسام، فهذا يقدم لنا تأثير إيجابي ونتيجة مميزة للاستثمار في المدينة وتتمثل في:ـ 

  • عند دخول الى الرحاب ستجد الحيرة المتكاملة في اختيار مشروع الخاص بك لوجود العديد من المشاريع التي لا مثيل لها ومنها (مطاعم وكافيهات، ملاعب رياضية، جميع انواع الوحدات السكنية التي يزداد الطلب عليها كل فترة، و محلات تجارية ايضًا) وغيرهم من المشاريع الاستثمارية التي تفتح أمامك باب ذهبي يبحث عنه الجميع لتحقيق عائد كبير وضخم. 
  • عند تأجير أو شراء وحدة سيكون أمامك عائد كبير في فترات قصيرة. 
  • احجز وحدتك في مدينة الرحاب باسعار خيالية تتضاعف إليك في أسرع وقت سواء كانت مشاريع سكنية او تجارية.
  • اغتنم فرصتك معنا والحق بالفرصة بأنظمة دفع سلسلة وعلى مدار سنين طويلة. 
  • ستجد التداول المستمر علي وحدتك الاستثمارية فيدخل اليك رأس مال لن تتخيلة. 
  • أخذت المدينة اراء من جميع رجال الاعمال انها ستصبح من أكبر وأهم المدن الاستثمارية في المستقبل وتكون وجهة مثالية لجمهورية مصر العربية. 

أقرا ايضا: مهرجان العلمين الجديدة

مواصلات مدينة الرحاب

تتمتع  مدينة الرحاب بموقع فريد من نوعه ومثالي ، حيث انه قريب من مناطق القاهرة الحيوية، مما يسهل الوصول الى المدن الاخرى عن طريق  كثير من المواصلات منها وإليها، فكل من يبحث عن موصلات مدينة الرحاب ستكون هنا الاجابة بالتفاصيل الدقيقة، وتتمثل المواصلات في:ـ 

موصلات الرحاب من مدينة نصر

يوجد  موقف الحي العاشر في ميكروباص الرحاب.
يمكن للعملاء والسكان ركوب من زهراء مدينة نصر مينى باص 50 او 308  أو من الحى العاشر يوجد به ميكروباص للرحاب.

تعرف علي: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

كيف اصل الرحاب من المهندسين؟

يتوفر مواصلات للرحاب من عبد المنعم رياض .
يمكن الوصول الى مدينة الرحاب من  الموقف العاشر الذي يتوفر بي ميكروباص السلام تنزل للرحاب.
كما يوجد موقف أتوبيسات الرحاب أمام مترو سراي القبة.

ازاى اروح الرحاب بـ محطة مترو؟

محطة سراى القبة هي اقرب محطة مترو للمدينة وفيها يوجد موقف أتوبيسات الرحاب.

ازاى اروح الرحاب من العباسية؟

عن طريق المترو اتجاه المرج ثم النزول محطة سراي القبة،  ثم ركوب أتوبيس الرحاب.
يمكنك ركوب مينى باص “50 ” من أمام مستشفى الدمرداش أو كوبري العباسية.
يمكنك الركوب من رمسيس مينى باص “باتجاه جامع النور” للوصول الى مدينة الرحاب.

تعرف علي: أفضل الجامعات في مصر

ما هي موصلات الرحاب من حلوان؟

المترو اتجاه المرج، والنزول في محطة  سراي القبة  ويوجد بها أتوبيس الرحاب.

ازاى اروح الرحاب من شبين القناطر؟

يمكنك ركوب مواصلة من موقف العاشر ومنه تأخذ ميكروباص الي الرحاب.

لمعرفة العروض السارية حتي الان اتصل بنا 

 الشركة المالكة لمدينة الرحاب

 مجموعة شركات طلعت مصطفى للتطوير العقاري وهي من الشركات التي تملك لمسة سحرية خاصة بها تضعها في مشاريعها العقارية، ولها أثر عن بقية المؤسسات الأخرى نتيجة مشاريعها البارزة والمشهورة بالنجاح الدائم، وتعمل دائمًا الشركة على إقامة توسعات لمشاريعها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وتتمتع الشركة بتنفيذ مجتمعات سكنية بتصميمات معمارية تتم علي يد امهر المهندسين. 

تأسست الشركة غالبًا منذ أربعين عام، ومنذ بداية مسيرتها استطاعت اكتساب خبرات عديدة من جميع المدن الاخرى لتضعها في مشاريعها العقارية وتنفرد بأفكار علي عرش القطاع العقاري، وحققت في طوال هذه السنوات إنجازات و نجاحات ملحوظة في شتى نطاق سوق العقارات، واستطاعت تنفيذ مشاريع متنوعة من وتجارية وإدارية وطبية ايضًا، وجميعهم بجودة وقيمة عالية. 

والجدير بالذكر أن مؤسسة طلعت مصطفى تمتلك الآن أكثر من  خمسين مليون متر مربع من الأراضي التي نفذت عليها أضخم المشروعات العقارية.

قد يهمك:قانون التصالح الجديد

مشاريع شركة طلعت مصطفي

تمتلك الشركة العديد من المشاريع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، والتي نالت كثير من الاعجابات واكتسبت الشركة ثقة كبيرة من العملاء ورجال الأعمال والمستثمرين ايضًا، ودائمًا يزداد الطلب على مشاريعها باستمرار دون أي توقف، لعدم وجود أي مخاطرة تواجهه المستثمرين في المشاريع التي تنفيذها شركة طلعت مصطفي، وتتمثل في:ـ 

  • ماي فير في مدينة الشروق.
  • كمبوند الرحاب بالقاهرة الجديدة.
  • منتجع فور سيزونز شرم الشيخ.
  • فرجينيا بيتش بالساحل الشمالي.
  • فندق فور سيزون نايل بلازا بالقاهرة.
  • كمبوند الربوة في مدينة الشيخ زايد.
  • قرية الروضة الخضراء بالعجمي.
  • مدينتي بالقاهرة الجديدة.

أقرا ايضا: 10أسباب لشراء شاليه في الساحل الشمالي

وتداول خبر جديد ان الشركة وقعت اتفاقية مع الشركة الوطنية للإسكان لتنفيذ مدينة تقدم عالم خيالي وحياة مستدامة في شرق الرياض. 

في النهاية: علينا التأكد أن مدينة الرحاب هي رؤية جديدة للحياة في مصر تحقق جميع احلامك السكان والمستثمرين، لا تضيع هذه الفرصة الذهبية من يدك واغتنمها معنا عن طريق التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على معلومات اكثر عن المدينة بكل سهول ويسر. 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مدينة الرحاب، برجاء التواصل معنا:-

احصل علي البورشور الآن