اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشروع بالم هيلز سيدي حنيش

سيدي حنيش

تفاصيل المشروع

فيديو المشروع

المحتويات

بالم هيلز سيدي حنيش تم تنفيذه بالاتفاق بين شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وذلك بالتعاون مع مجموعة كليوباترا في الساحل الشمالي، حيث يتميز هذا المشروع بأنه يمتد على مساحة كبيرة للغاية تصل إلى 420 فدان، وقد حرصت الشركة على اختيار هذه المساحة الضخمة حتى توفر كافة الخدمات والمرافق التي تجعله من أفضل المشروعات في الساحل الشمالي حيث إنه من المتوقع أن يحقق هذا المشروع إيرادات تصل إلى نحو 100 مليار جنيه في فترة 7 سنوات فقط.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في بالم هيلز سيدي حنيش برجاء التواصل معنا:

بالم هيلز سيدي حنيش

أحدث مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills عبارة عن مشروع سياحي متكامل الخدمات يحتوي على العديد من الوحدات السكنية والفندقية والتجارية أيضا، ومن المتوقع أن يتم طرح جميع الوحدات الموجودة في المشروع للبيع في الربع الثاني من عام 2024.

تتميز بموقع استراتيجي وحيوي بالقرب من العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة التي ترفع من قيمتها الاستثمارية، كما أنه يقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا وبعيدا عن الصخب والضوضاء الموجود في المدينة.

كذلك فقد حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحلم بها العملاء، وتنوع الوحدات السكنية، واختلاف المساحات بما يلبي جميع الرغبات، هذا إلى جانب أنها قامت بتوفير أسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزة بمناسبة الطرح الأول للمشروع.

بادر بالحجز معنا الآن في أفضل مشروعات الساحل الشمالي، واستفيد بالأسعار الافتتاحية قبل الزيادة 

MARKCODE-SOCIAL

خدمات قرية Palm Hills North Coast

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على جعل هذا المشروع متكامل يلبي جميع ما قد يحتاج إليه العملاء والمستثمرين من أجل تجربة حياة الراحة والرفاهية حتى يكون من أفضل المشروعات في الساحل الشمالي، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي.

  • موقع ممتاز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة، مثل مدينة مطروح، ومدينة العلمين. 
  • مساحات خضراء واسعة، ولاند سكيب تنتشر على أغلب مساحة القرية.
  • منطقة تجارية ضخمة تحتوي على العديد من الماركات العالمية الشهيرة لمحبي التسوق.
  • حمامات سباحة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • نادي صحي مجهز على أعلى مستوى لتقديم خدمات جيم وسبا وجاكوزي وسونا.
  • منطقة مخصصة للمطاعم والمقاهي على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.
  • منطقة كيدز اريا، تحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية الممتعة والآمنة على سلامة الأطفال.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم لتوفير الحماية إلى السكان.

اقرأ أيضا: قرية امالفي راس الحكمة    

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لاجلك

MARKCODE-SOCIAL

نبذة عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

تعتبر واحدة من أشهر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، حيث أنها أصبحت مصدر ثقة للعديد من العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن الجودة والرقي في المشروعات، ما تأسيسها عام من 2005 على يد كل من شركة المنصور والمغربي للتطوير والاستثمار العقاري، بهدف تطوير مشروعات متنوعة ومتكاملة في مختلف المجالات السكنية والتجارية، كما أنه تم إدراجها في البورصة المصرية وبورصة لندن للأوراق المالية أيضا.

وتمتلك العديد من الفروع داخل وخارج مصر، مثل المملكة العربية السعودية وسنغافورة، حيال سوى أنها تسعى إلى والتوسع فيه مشروعاتها العقارية وتقديم أعلى مستوى من الجودة حتى تنال رضاء العملاء وتحقق أعلى عائد استثماري

وتمتلك الشركة فريق عمل مؤهل على أعلى مستوى بالإضافة إلى القيادة الحكيمة على يد أكبر رجال الأعمال وهو الأستاذ ياسين إبراهيم لطفي منصور رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ محمد الأمين إسماعيل لطفي منصور نائب رئيس مجلس الإدارة.

للحصول على المزيد من المعلومات عن المطور العقاري، يرجى التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

تمتلك شركة بالم هيلز للتطوير العقاري خبرة طويلة تمكنت خلالها من تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الناجحة التي عملت ضجة كبيرة في عالم العقارات حيث بلغ عدد المشروعات التي قدمتها أكثر من 26 مشروع بالإضافة إلى أنها تمتلك مساحة من الأراضي تصل إلى 5 مليون متر مربع للبيع في المملكة العربية السعودية.

وتهتم شركة Palm Hills Developments في تنفيذ مشروعاتها على اعلى مستوى من الاحترافية، وعلى أعلى معايير الجودة في جميع المراحل، هذا، إلى جانب اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات، ومتابعة أجدد التطورات في مجال العقارات حيث أنها تتبع خطة التنمية والنهوض بالقطاع العقاري في مصر، والالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم والانتهاء من المشروعات، ومن أبرز هذه المشروعات في ما يلي :

كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر

يعتبر كمبوند بي اكس أكتوبر أحد المشروعات السكنية الراقية التي قدمتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في أكثر المناطق الاستراتيجية في منطقة 6 أكتوبر، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية مثل مدينة الإنتاج الإعلامي، وميدان الرماية، والطريق الدائري الأوسطي ووصلة دهشور.

يمتد على مساحة هائلة تصل إلى 370 فدان حيث إنه تم تخصيص اغلب هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب أما باقي المساحة في تحتوي على المباني والمنشآت السكنية، التي تتمتع بتصميمات عالمية تجمع بين الطراز الأوروبي والعربي، ويرجع ذلك إلى أنها قامت بالتعاون مع مجموعة من أكبر الاستشاريين في مجال الهندسة والتصميمات.

ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، حيث تتناسب مع جميع الرغبات، على النحو التالي:

  • شقق تتكون من غرفة واحدة تمتد على مساحة 60 متر مربع.
  • شقق تتكون من غرفتين تمتد على مساحة 114 متر مربع.
  • تاون هاوس تمتد على مساحة 212 متر مربع.

وقد حرصت الشركة على توفير جميع الخدمات والأنشطة التي قد يحتاج إليها السكان سواء كانت أنشطة ترفيهية أو تجارية أو تعليمية أو غيرها، هذا إلى جانب أنها طرحت أسعار تنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة عن طريق ودفع مقدم 10%، وبالتقسيط على أطول فترة سداد.

كن من العملاء المميزين، واحجز معنا الان للحصول على خصومات وعروض خاصة 

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند بالم هيلز اكتوبر Palm Hills

كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر المعنى الحقيقي للرفاهية والجمال، حيث يتمتع بأحدث الطرز المعمارية وأفضل الأساليب والطرق المعمارية الحديثة، وقد تم تنفيذ هذا المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 494 فدان ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق المتكاملة التي تساهم في حصول الحد الأعلى من الرفاهية إلى العملاء، وتكوين مجتمع سكني متكامل، كما إنه يحتوي على العديد من المدارس الدولية، والمناطق التجارية، و فندق خمس نجوم.

وقد عملت الشركة على طرح أسعار مميزة وأنظمة سداد باقل مقدم على طول فترة السداد، وذلك عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على سبع سنوات بدون فوائد للتسهيل على العملاء.

لا تفوت الفرصة، وبادر بالحجز معنا الآن، في أفضل مشروعات أكتوبر 

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند بادية بالم هيلز Badya Palm Hills

من أميز المشروعات التي قدمتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في موقع استراتيجي في أرقى المدن السكنية داخل مصر، وبالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، وقد تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 3000 فدان حيث حرصت الشركة على استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية، وذلك عن طريق الاستعانة بأفضل الشركات في مجال التصميمات الهندسية والمعمارية لتوفير أعلى درجات الرفاهية والاسترخاء التي تضمن نجاح المشروع وراحة العملاء.

وقد حرصت الشركة على توفير مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، حيث أنها تحتوي على 6 أحياء سكنية بوحدات سكنية مختلفة، بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس، وفيلا مستقلة، وجراند فيلا بمساحات متفاوتة تبدأ من 125 متر مربع وحتى 499 متر مربع.
وقد جاءت أسعار الوحدات داخل الكمبوند في متناول جميع العملاء والمستثمرين، وأنظمة سداد مريحة تصل إلى 10 سنوات للتسهيل على العملاء.

احجز معنا الآن واحصل على خصم خاص 

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند بالم باركس Palm Parks

عبارة عن تحفة معمارية فنية بتصميمات عصرية أن يقع واطلالة سحرا على المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الواسعة، ولاند سكيب، والبحيرات الصناعية، وأيضا لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية والاسترخاء، كما إنه يمتد على مساحة 113 فدان، وقد عملت الشركة على اختيار أفضل وأرقى المناطق في قلب مدينة السادس من أكتوبر وعلى أول طريق دهشور من أجل ضمان نجاح المشروع وتوفير الراحة إلى السكان.

ومن أهم المميزات الموجودة في كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر هو الأسعار المميزة الغير مسبوقة التي تتناسب مع جميع الخدمات والمرافق التي يحصل عليها العملاء وأنظمة السداد المريحة التي تبدأ من مقدم 10% من إجمالي الوحدة من أجل تسهيل عملية الشراء.

للحصول على التفاصيل، الأسعار، وأنظمة السداد، تواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند بالم هيلز اسكندرية

كمبوند بالم هيلز اسكندرية أحد المشروعات الراقية في الإسكندرية، حيث إنه يحتل موقع استراتيجي بالقرب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية، ويمتد على مساحة 135 فدان، حيث تم تخصيص الجزء الأكبر من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء والخدمات والمرافق المتميزة واللاند سكيب، والمناظر الطبيعية الساحرة.

أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من اجل المباني والمنشآت السكنية المتنوعة، بمساحات مختلفة تبدأ من 70 متر مربع وحتى 383 متر مربع بأسعار مميزة للغاية، وأنظمة سداد لا مثيل لها بدون مقدم، وتقسيط المبلغ على 6 سنوات.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن المشروع، يرجى التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

منتجع هاسيندا ويست الساحل الشمالي

فرصة استثمارية مثالية لتجربة حياة الرفاهية في أكثر المناطق الاستراتيجية في الساحل الشمالي، على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 200 بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية التي تربط بين القاهرة وبين المحافظات المختلفة.

تمتد قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي على مساحة تصل إلى 173 فدان، وتضم العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الساحرة، بالإضافة الى تنوع الوحدات السكنية واختلاف المساحات التي تتراوح بين 126 متر مربع وحتى 480 متر مربع.

ويتميز منتجع هاسيندا ويست بوجود العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تجعله مشروع متكامل يلبي جميع الاحتياجات التي يحلم بها العملاء مع أسعار مثالية تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، وأنظمة سداد ميسرة عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية 

MARKCODE-SOCIAL

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

تعتبر قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي من أفضل القرى السياحية الموجودة في الساحل الشمالي حيث تحتل موقع استراتيجي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 200 في منطقة سيدي عبد الرحمن وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا، وتمتد القرية على مساحة كبيرة تصل إلى و593 فدان، قد تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل الرقعة الخضراء والمناظر الطبيعية التي تساهم في توفير إطلالة مميزة لجميع الوحدات السكنية، كذلك فإنها تتميز بإطلالة ساحرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمياهها الزرقاء النقية، ورماله البيضاء الناعمة.

ويتميز بأنه يحتوي على باقة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تلبي جميع الرغبات بمساحات مختلفة تبدأ من 115 متر مربع وحتى 1000 متر مربع، مع أسعار غير مسبوقة وأنظمة سداد مرنة عن طريق دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات متتالية.

تحتوي قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي على العديد من المميزات والعروض المميزة، تواصل معنا للتعرف عليها الآن 

MARKCODE-SOCIAL

قرية بالم هيلز العلمين الجديدة

تعتبر قرية بالم هيلز العلمين الجديدة وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية مميزة في الساحل الشمالي ويرجع ذلك إلى أنه يحتوي على العديد من المميزات المتنوعة، حيث إن أغلب مساحة المشروع عبارة عن مساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة، ومناظر طبيعية، تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه لتوفير الراحة والخصوصية.

كذلك، فإنه يضم أيضا مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة، تبدأ من 60 متر مربع وحتى 300 متر مربع، وتتمتع بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي الحديث، كما قامت الشركة بتوفير كافة الخدمات والمرافق من أجل تسهيل الحياة على السكان مع أسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بأقساط متتالية.

أحصل على الوحدة التي ترغب بها الآن بأسعار مميزة، وأفضل الخصومات من خلال التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

مميزات الاستثمار في بالم هيلز سيدي حنيش

تحتوي قرية بالم هيلز الساحل الشمالى على العديد من المميزات الفريدة التي تجعله اختيار مثالي للاستثمار، ومن أهم هذه المميزة ما يلي:

  • موقع إستراتيجي في الساحل الشمالي على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المشهورة.
  • يتمتع بتصميمات معمارية راقية تجمع بين الطراز العربي والأوروبي حتى تتناسب مع جميع الأذواق مما يجعلها ايقونة معمارية من اجمل القرى في الساحل الشمالي.
  • يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة حتى تتناسب مع جميع الرغبات.
  • يوفر كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء حتى يكون من أفضل المشروعات في الساحل الشمالي.
  • باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد الميسرة حتى تسهل على العملاء عملية الشراء.
  • يقدم قيمة استثمارية عالية في ظل الاهتمام الكبير الذي تحظى به منطقة رأس الحكمة بعد توقيع اتفاقية رأس الحكمة بين مصر والامارات.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد من الأسعار الافتتاحية قبل الزيادة

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا بدون زيادات أو عمولات

MARKCODE-SOCIAL

رقم هاتف مبيعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

للتواصل مع مبيعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري برجاء التواصل على الارقام التالي:


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن