اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة

راس الحكمة

تفاصيل المشروع

المحتويات

شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة

ماونتن فيو رأس الحكمة سيدي عبد الرحمن عبارة عن منتجع سكني ساحلي متكامل في موقع استراتيجي متميز على الطريق المتجه من الإسكندرية إلى مطروح، حيث إنه يمتد على مساحة واسعة، ويضم جميع الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة 

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة  Mountain View Ras El Hikma، واحدة من أروع المنتجعات الساحلية في الساحل الشمالي تعتبر أحد الاستثمارات العقارية السياحية الناجحة التي قدمتها شركة ماونتن فيو في مصر، وذلك لأنها تضم أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء، وذلك حيث أنها تحتل موقع استراتيجي مميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والقرى السياحية الشهيرة، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحد جميع الوحدات السكنية من كل مكان حتى تضيف إطلالة بانورامية ساحرة، هذا إلى جانب توفير أعلى درجات الخصوصية والهدوء والاسترخاء في وسط المناظر الطبيعية.

بالإضافة إلى أنها تعتبر من أرقى المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي وذلك لما تتمتع بتصميمات معمارية راقية على الطراز اليوناني مع وجود طابع خاص بها حتى تتناسب مع جميع الأذواق.

هذا إلى جانب أنها تمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 121 فدان، وهي بذلك تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شاليهات، وفيلات مستقلة وبنت هاوس، وتوين هاوس، مع مساحات مختلفة تتراوح بين 92 متر مربع وحتى 225 متر مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات وإمكانيات العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة يرجى التواصل معنا. 

اتصل الان و تعرف علي ماستر بلان ماونتن فيو راس الحكمة

MARKCODE-SOCIAL

قد يهمك: قرية لابايا الساحل الشمالي

مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي 

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات التي تتمتع بها، وقرية مونتين فيو السحال الشمالي، إلا أن بعض العملاء قد يشتكي من المسافة المتباعدة نوعا ما بينها وبين القاهرة.

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على تجنب هذه المشكلة، وذلك من خلال اختيار موقع المشروع بعناية فائقة، حيث إنه يحتل موقع استراتيجي متميز في أكثر المناطق الحيوية في الساحل الشمالي، وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

أنظر الي: قرية رمال الساحل الشمالي

لمعرفة المزيد عن مشروع راس الحكمة برجاء التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

مميزات ماونتن فيو الساحل الشمالي 

تحتوي قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي على العديد من المميزات الفريدة من نوعها والخدمات المتنوعة التي تجعلها من أفضل المشروعات الساحلية في الساحل الشمالي، وفي ظل حديثنا عن شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة فإن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي مميز في منطقة رأس الحكمة بين كل من مراقيا ومارينا مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الورثة والمناظر الطبيعية الخلابة واللاندسكيب التي تم توزيعها بشكل مثالي بين الوحدات السكنية لتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات.
  • تتمتع بتصميمات معمارية راقية على الطراز اليوناني.
  • بحيرات صناعية ملونة وكريستال لاجونز، لتضيف المزيد من البهجة والاسترخاء إلى المكان.
  • تحتوي على شاطئ خاص يمتد بطول 800 متر.
  • تحتوي على العديد من حمامات السباحة يصل عددها إلى 49 حمام، السباحة بأعماق مختلفة حتى تتناسب مع الكبار والصغار، بالإضافة الى وجود حمامات سباحة مغطاة للسيدات.
  • مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، مع مساحات مختلفة، حتى تلبي جميع رغبات العملاء.
  • جميع الوحدات السكنية تتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر.
  • خدمات إنترنت فائقة السرعة.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم الخدمة للسكان على مدار اليوم.
  • أماكن مخصصة للجري والمشي، وممارسة الأنشطة الرياضية، وركوب الدراجات بعيدا عن السيارات.
  • أكوا بارك تحتوي على العديد من الألعاب المائية والملاهي.
  • صيدليات تعمل على مدار اليوم لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية للعملاء.
  • نادي اجتماعي من أجل قضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.
  • عيادات طبية متكاملة تحتوي على جميع التخصصات بالإضافة إلى أنها تضم أكفأ وأمهر الأطباء وجزء مخصص لحالات الطوارئ، و إسعاف مجهزة.
  • نادي صحي يضم ساونا وسبا وجاكوزي لمحبي الاسترخاء والاستجمام.
  • منطقة مخصصة لإقامة حفلات الشواء، ومجهزة بجميع الأدوات اللازمة.
  • نادي رياضي يحتوي على العديد من الألعاب الرياضية متنوعة، مثل كرة القدم والاسكواش وكرة السلة وكرة التنس.
  • مصاعد وسلالم كهربائية من أجل سهولة الانتقال بين الأدوار.
  • أماكن مخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات، ومجهزة على أعلى مستوى.
  • فندق خمس نجوم يقدم خدمات واي فاي مجانية.
  • إدارة كاملة من أجل تقديم خدمات ما بعد البيع.
  • يعمل المشروع بالطاقة الشمسية من أجل ضمان استمرار الإنتاجية داخل القرية في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  • جراجات للسيارات تمتد على مساحة واسعة حتى تصل لأكبر عدد من السيارات. 
  • كاميرات مراقبة تنتشر في جميع أنحاء المشروع.
  • أفراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى من أجل حماية السكان.

قد يهمك: قرية شماسي الساحل الشمالي

خريطة ماونتن فيو راس الحكمة 

تتميز قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي بأنها تحتل موقع استراتيجي متميز في منطقة رأس الحكمة في قلب الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح، عند الكيلو 200 و هذا هو السؤال عن اين تقع راس الحكمة؟ وهي تعتبر مكان راس الحكمه من أكثر المناطق المتميزة في الساحل الشمالي وذلك لأنها تقع على أجمل الشواطئ الرملية في العالم، حيث المياه الفيروزية الساحرة، والرمال الذهبية الناعمة من أجل الاستمتاع بالأجواء الصيفية المنعشة و تعتبر مساحة رأس الحكمة ضخمة و هي 180 كيلو مترا مربعا.

وبالحديث عن شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة فإنها تقع بالقرب من محافظة القاهرة والإسكندرية ومرسي مطروح مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة مثل طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق الضبعة، وطريق وادي النطرون، وطريق الفوكا الجديد.

  • تبعد مسافة 15 كيلومترا عن رأس الحكمة.
  • وتقع على مسافة 50 كيلو متر من مطار العلمين.
  • تقع على مسافة 70 كيلو متر من وسط مدينة الضبعة الجديدة.
  • تقع على مسافة 90 كيلو متر من قرية مارينا.
  • تقع على مسافة 90 كيلو متر من مدينة العلمين.
  • تقع على مسافة 200 كيلو متر من الإسكندرية.
  • تقع بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن و مرسى مطروح.
  • بالإضافة إلى أنها تبعد مسافة 3 ساعات فقط على القاهرة.

أقرا ايضا: قريه سوان ليك الساحل الشمالي

اذا كنت ترغب في الاستفسار عن موقع ماونتن فيو برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

أسعار ماونتن فيو راس الحكمة 

تقدم قرية ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي، أسعار مميزة للغاية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية في منتجع ماونتن فيو، وذلك من أجل تشجيع الاستثمار العقاري المصري.

بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد ميسرة وسهلة للتسهيل على العملاء في امتلاك شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة فيلات راقية بالتقسيط من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات، بالاضافة الى انه يتم استلام الوحدات بعد 3 سنوات من تاريخ التعاقد، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن أسعار ماونتن فيو رأس الحكمة، يرجى التواصل معنا.

 ماستر بلان ماونتن فيو راس الحكمة 

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بإنشاء مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي على مساحة واسعة وتوصل إلى 450 فدان وقد تم تخصيص أغلبية فيها المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، والمسطحات المائية التي تتنوع بين بحيرات صناعية وحمامات سباحة.

وبالحديث عن شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة فإنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تجعلها الحياة سهلة داخل المشروع لتوفير الراحة للسكان.

وقد تم تقسيم المشروع إلى هذه المراحل تتمتع كل مرحلة بطابع خاص ومميز عن غيرها إلا أنها جميعا تشترك في توفير جميع الخدمات والمرافق بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية الراقية، وتنقسم هذه المراحل إلى:

  1. جزر كريت.
  2. إيفيا.
  3. سكالا.
  4. رودس.

أنظر الي:هايد بارك الساحل الشمالي

تعرف علي : المصيف الساحل الشمالي

مراحل ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن 

ينقسم مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة الى العديد من المراحل المتنوعة والمتكاملة، وبعد أن تعرفنا على شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة فإن أهم هذه مراحل ما يلي:

باروس ماونتن فيو الساحل الشمالي

تتميز هذه المرحلة بانتشار المساحات الخضراء الوسا والمناظر الطبيعية بها التي تغلب على جميع تصميماتها الراقية المستوحاة من الطراز اليوناني. وبالإضافة إلى أنها تحتل موقع استراتيجي على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 200.

تمتد على مساحة 48 فدان، وتحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية وحمامات السباحة والمساحات الخضراء التي تشكل الجزء الأكبر من إجمالي المساحة الكلية، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية، تتنوع بين شاليهات وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة.

  • تتراوح مساحة الشاليهات بين 132 متر مربع وحتى 168 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 155 متر مربع.
  • وتتراوح مساحات الفيلات المستقلة بين 205 متر مربع وحتى 255 متر مربع.

هذا بالإضافة إلى وجود أسعار مغرية وأنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

استثمر في وحدتك السياحية الان اتصل بنا و تعرف كيفية بداء الاستثمار العقاري

MARKCODE-SOCIAL

كريت ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالي

من المراحل المتميزة، حيث تحتل موقع استراتيجي في خليج رأس الحكمة على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 200 وتمتد على مساحة 70 فدان، حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة وجميع الخدمات المتكاملة.

وتحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة، وشاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة بمساحات مختلفة، وأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة، من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

قد يهمك: قرية جيفيرا الساحل الشمالي

إيفا ماونتن فيو الساحل الشمالي

تتميز هذه المرحلة بموقع استراتيجي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 200 كما أنها تمتد على مساحة واسعة حتى تضم جميع الخدمات والمرافق المتميزة بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين الشاليهات وتاون هاوس بمساحات مختلفة.

  • تبدأ مساحة الشاليهات من 92 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 170 متر مربع.
  • وتوفر أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

أقرا ايضا: مسايا الساحل الشمالي

MARKCODE-SOCIAL

سكالا ماونتن فيو رأس الحكمة

تتمتع بإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط في منطقة رأس الحكمة أفخم أنواع الوحدات السكنية المتميزة والتي تتنوع بين فيلات مستقلة، وتاون هاوس، وتوين هاوس وشاليهات بمساحات مختلفة.

  • تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 225 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 145 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 155 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الشاليهات من 92 متر مربع.

يوفر أسعار مميزة تعتبر أفضل الأسعار، رغم فخامة الوحدات السكنية وأنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

تعرف علي : جايا صبور الساحل الشمالي

MARKCODE-SOCIAL

رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي

تعتبر من أكبر المراحل الموجودة في مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة، تحتل موقع استراتيجي مميز في منطقة رأس الحكمة، كما أنها تمتد على مساحة واسعة تصل الى 34 فنان، وتتمتع بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تضيف إطلالة طبيعية ساحرة، هذا إلى جانب التصميمات المعمارية الجذابة.

ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة وتوين هاوس، وفيلات مستقلة، بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

الشركة المطورة للمشروع 

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Development واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، حيث إنها تمتلك سمعة جيدة وخبرة طويلة في مجال العقارات ونجحت في إثبات جدارتها في السوق العقاري المصري، كما أنها قامت بتنفيذ أكبر المشروعات العقارية في مصر و مجموعة شركات ماونتن في ومن أهم وأكبر الشركات في مجال العقارات في مصر.

تتميز مشروعاتها بأنها تحتوي على العديد من الخصائص والخدمات والمرافق المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات السكان، مع تصميمات معمارية على أعلى المعايير العالمية، وقد نجحت الشركة في تحقيق أعلى نسب مبيعات، كما أنها قامت بتنفيذ العديد من الوحدات السكنية وبيعها، حيث تمتلك الشركة العديد من المشروعات في منطقة غرب القاهرة، كما أنها تمتلك محفظة أراضي تبلغ مساحتها 800 فدان بحجم استثمارات يصل إلى 67 مليار.

وتمتلك شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري سجل حافل بالمشروعات والإنجازات المتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات، ما يلي:

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن شاليهات للبيع ماونتن فيو راس الحكمة وهو أحد المشروعات السكنية الساحلية المتميزة في الساحل الشمالي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين لما تتمتع موقع الإستراتيجي والخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة. 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

الأسئلة الشائعة

أين يقع ماونتن فيو؟

رأس الحكمة


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن