اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول ديستريكت بيبول

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة  District People Mall New Cairo من أقوى المشاريع التي توجد في القاهرة الجديدة فهي من تنفيذ  شركة W’s للتطوير العقاري والتي توفر الفرصة للذين يبحثون عن الاستثمار الناجح، حيث وفرت الشركة كل عوامل النجاح والتميز به.

اهتمت بالموقع الحيوي الخاص به بجانب التصميمات المتميزة والتي تم الإشراف عليها من قبل العديد من المهندسين والاستشاريين ,ايضا وفرت العديد من المساحات المتنوعة بأسعار تنافسية وانظمة سداد يسيرة فلا تفوت الفرصة واحجز وحدتك الان في أهم صرح استثماري على الاطلاق في هذا المقال سوف نتحدث عن هذا المول بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة  District People Mall New Cairo برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن  مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة 

يعتبر District People Mall New Cairo من أهم المشاريع الاستثمارية والتسويقية الموجود حاليا والتي قامت بتنفيذه شركة W’s للتطوير العقاري فهو يوفر العديد من الامكانيات المختلفة مثل المحلات التجارية والمكاتب الادارية بجانب انه يقدم تجربة تسوق وتنزه مميزة به وذلك لأنه يحتوي على العديد من المطاعم والأنشطة الترفيهية.

كما أنه يعتبر فرصة استثمار رائعة فهو يحقق للمستثمرين القدرة على إنجاز اعمالهم من خلال الوحدات المجهزة بأفضل الأجهزة التكنولوجية والأنظمة الحديثة فهو يمتلك كل العوامل التي تمكنه من النجاح بشكل كبير.

حيث نفذته الشركة المطورة في مكان حيوي بالقاهرة الجديدة، وكما نعرف أن القاهرة الجديدة تعتبر من أهم المناطق التي يزورها العديد من الأشخاص وبالتالي سوف يحصل على العديد من الزيارات في خلال اليوم، كما اهتمت الشركة بتقديم تصميمات مميزة عن طريق شركات هندسة وتصاميم مهمة فهو يعتبر ايقونة مهمة تنافس العديد من المولات التي توجد بالمنطقة.

ولم تغفل الشركة عن تقديم مساحات متنوعة به حتى تناسب الجميع وفي نفس الوقت تعتبر مناسبة لحجم الخدمات التي يوجد بDistrict People Mall New Cairo  أيضا سعت الشركة إلى توفير مزيد من التسهيلات التي تمكن المستثمر من شراء الوحدة التي يرغب بها فهي وفرت أفضل سعر للمتر بجانب أنظمة سداد مرنة والتي تبدأ باقل مقدم والتقسيط على فترات زمنية طويلة بدون أي فوائد.

كما قدمت شركة W’s للتطوير العقاري كم كبير من الخدمات والوسائل المتنوعة في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة حتى توفر تجربة مفيدة العميل وتلبي احتياجاته المتنوعة فهي دائما تسعى الي راحة العميل.

اذا كنت ترغب في المزيد من المعلومات اتصل بنا ولا تتردد

MARKCODE-SOCIAL

موقع مشروع ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

من المعروف أن الموقع من أهم النقاط التي تركز عليها شركات التطوير العقاري فهو يعتبر مهم لجذب العميل وأيضا في رفع قيمة المشروع ولذلك قامت الشركة المطورة بدراسة السوق بشكل جيد لمعرفة أهم المواقع الحيوية وحتى تضمن للمشروع النجاح.

ولذلك فان مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة يقع في منطقة حيوية وهي مجمع البنوك في القاهرة الجديدة، فهي من المناطق المهمة والقريبة من المعالم الشهيرة في المول أيضا قريب من المناطق الخدمية ويعتبر سهل الوصول إليه من أي مكان وذلك بسبب قربة من أهم الطرق والمناطق الرئيسية فمن ضمن المناطق:

  • يعتبر  District People Mall New Cairo  قريب من مطار القاهرة بمسافة حوالي 20 دقيقة.
  • بالقرب من الطريق الدائري.
  • يبتعد عن مدينتى والشروق بمسافة قريبة.
  • قريب من العاصمة الادارية وداون تاون ومصر الجديدة.
  • يقع مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة بالقرب من نوار مول ومول بارك ومدينة نصر.

قد يهمك:مول وايت ووك القاهرة الجديدة

مساحة وتصميم District People Mall New Cairo

حرصت الشركة المطورة على الاستعانة بشركات الهندسة من أجل تصميم مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة  فهو يتميز بجودة التصميمات المعمارية الفاخرة وايضا يمزج بين الطابع الأوروبي والعربي ويظهر ذلك في استخدام أجود الخامات به من اجل أن يناسب أصحاب الذوق الرفيع.

وايضا يعتمد على الواجهات الزجاجية والتي تحمي من الأمطار وأشعة الشمس ومن ناحية أخرى تم ربط الادوار بعضها ببعض عن طريق السلالم الكهربائية وتوفير مساحة بين الوحدات من أجل الخصوصية والهدوء وايضا يوجد البلازا والمساحات الخضراء من أجل توفير الراحة.

راعت شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري أن يكون المول على مساحة كبيرة فهو يوجد على مساحة تبلغ حوالي 5000 متر مربع في الجزء الأكبر من المساحة للمناطق الخدمية وبلازا والباقي للوحدات، فهو يتكون من 2 بيزمنت ودور ارضى و4 أدوار متكررة.

استغلت الشركة المطورة المساحة بشكل فائق في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Mall New Cairo ، حتى تحقق التنوع بين الوحدات ومساحتها وايضا لكي تلائم طبيعة كل نشاط سواء كان تجاري أو إداري فهي تهدف الى ارضاء جميع العملاء والمستثمرين فى مساحة الوحدات تبدأ من 74 متر مربع.

لحجز المساحة اتصل بنا الان واختر ما ترغب به

MARKCODE-SOCIAL

أسعار وانظمة السداد في مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس  District People Mall New Cairo

يعرف عن شركة للتطوير العقاري أنها توفر العديد من التسهيلات التي تساعد على الشراء ولذلك وفرت في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة العديد من الأسعار التنافسية والتي تناسب المميزات التي يحصلون عليها وتنيكهم من شراء الوحدات التي يرغبون بها.

ولم تكتفي بذلك وفرت ايضا مزيد من أنظمة السداد المرنة سواء في الدفع أو التقسيط والتي تبدأ باقل مقدم والتسديد على عدة سنوات بدون فوائد حيث جاءت الأنظمة:

  1.  مقدم 10% وتقسيط الباقي علي 3 سنوات و خصم 15%.
  2. مقدم 10% ثم 10% بعد 3 شهور وتقسيط  الباقي على 7 سنوات.
  3. دفع مقدم 15% ثم 10% بعد 3 شهور وتقسيط الباقي علي 8 سنوات.
  4. مقدم 5% وتقسيط الباقي علي 5 سنوات.
  5.  مقدم 10% ثم 5% بعد 3 شهور وتقسيط الباقي 6 سنوات.
  6. يتم تسليم الوحدات في  District People Mall New Cairo  في سنتين ونصف

انظر الي:مول زد 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

خدمات مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

يحتوي المول على العديد من المرافق والخدمات والتي توفر تجربة فريدة للعملاء والمستثمرين حيث وفرتها الشركة بدقة عالية من أجل المساعدة في إنجاز المهام بشكل كبير مثل:

  • أنظمة الصيانة والنظافة الدورية والتي تعتبر مهمة على مدار اليوم.
  • استخدام طاقة بديلة مثل الألواح الشمسية.
  • أنظمة الحرائق للتعامل مع الطوارئ في  District People Mall New Cairo .
  • المولدات الكهربائية في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة.
  • البوابات الإلكترونية التي تنظم حركة الدخول والخروج وتقليل الازدحام.
  • المطاعم والكافيهات والتي تقدم أشهي الأكلات وألذ المشروبات.
  • مكاتب الاستقبال والتي تساعد في توفير الخدمات.
  • جراجات للركن السيارات من أجل تقليل الازدحام امام  District People Mall New Cairo .
  • غرف الاجتماعات ومجهزة بأعلى مستوى.
  • انترنت عالي السرعة في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة.
  • كيدز اريا للاطفال من أجل الترفيه والاستمتاع لهم.
  • السلالم الكهربائية والتي تسهل التنقل بين الأدوار.
  • الكاميرات والحراسة من أجل توفير الأمن والأمان.

توفر الشركة المطورة في هذة الفترة العديد من العروض المميزة اتصل بنا لمعرفتها:

MARKCODE-SOCIAL

نبذة عن شركة W’s للتطوير العقاري

تعتبر شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments من أهم الشركات العقارية في مجال العقارات فهي تمتلك تاريخ كبيرة في العقارات ويعتبر معتز عبد الشافي هو رئيس مجلس الادارة، ,اشرف منصور أحد أهم رجال الأعمال الموجودين.

فهي تقدم العديد من المشروعات المميزة سواء السكنية أو التجارية أو الادارية وتمتلك فريق ذو خبرة عالية والذي يقومون بدراسة السوق بشكل كبير لمعرفته احتياجات العملاء فهي تسعى الي التطوير والابداع المستمر وتوفير مجتمع مزدهر

 مشاريع شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري

  • افالون العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بيزنس بلاس القاهرة الجديدة.
  • مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة  District People Mall New Cairo
  • نورث بلاس القاهرة الجديدة.
  • مول كايا بلازا السادس من أكتوبر.
  • كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة.
  • إليجانتري القاهرة الجديدة.
  • أجنا كارنيليا العين السخنة.
  • كنز بلازا السادس من أكتوبر.

اذا كنت ترغب في التواصل مع الشركة المطورة ومعرفة اجدد مشاريعها الحالية اتصل بنا

MARKCODE-SOCIAL

ماهي مميزات الاستثمار في District People Mall New Cairo

يحتوي مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة على جميع المميزات التي توفر له النجاح وتجعله من أفضل المولات الموجودة في المنطقة حيث انه يوفر لك النتائج الممتازة وانجاز نشاطك بسهولة ويسر فمن ضمن مميزاته:

  • الخدمات والوسائل الترفيهية التي يوفرها والتي تقدم تجربة مميزة لكل عميل.
  • الأسعار التنافسية وأنظمة السداد الميسرة والتي تمكنك من الشراء والاستثمار كما تريد.
  • المساحات المختلفة فهو يوفر وحدات متنوعة من أجل أن تختار المساحة التي تناسبك.
  • التصميمات الفريدة فهو تحفة معمارية تم تصميمها بأكفأ المهندسين والاستشاريين.
  • يوجد في موقع حيوي في القاهرة الجديدة فهو قريب من المعالم الحيوية مثل مطار القاهرة والجامعة الأمريكية.

تعرف علي:مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

مشاكل مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

بالرغم من المميزات الكثيرة التي ذكرناها سابقا إلا أن بعض الأشخاص لديهم قلق حول الأسعار في  District People Mall New Cairo بسبب التغيرات في سوق العقارات ولكن راعت الشركة المطورة ذلك عن طريق توفير أسعار تنافسية تناسب الجميع.

للحصول علي استشارة عقارية بشكل مجاني تواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

ليه استثمر في القاهرة الجديدة؟

  1. تعتبر من المدن العمرانية والاقتصادية المميزة في مصر فهي تجذب الكثير من السكان وذلك بفضل الخدمات التي توفرها في العديد من القطاعات المختلفة، فهي تمتلك بنية تحتية مميزة وشبكة مواصلات رائعة فهي تعتبر قريبة من أهم المناطق والطرق الحيوية.

  2. يوجد بها العديد من المؤسسات المختلفة سواء المستشفيات او المدارس أو المولات والتي توفر جميع الخدمات الأساسية بجودة ممتازة بجانب أيضا أنها توفر فرص عمل فهي تعتبر مصدر من أجل مستوي معيشة راقي.

  3. يوجد بها عدد لابأس به من الاماكن الثقافية والترفيهية مثل المسارح ومراكز الثقافة والمتاحف أيضا بجانب المساحات الخضراء والتي توفر مكان راحة والجو المنعش.

  4. الكثير من الملاعب الرياضية المختلفة وعدد كبير من شركات التطوير العقاري التي تنفذ العديد من المشاريع الضخمة عليها، يوجد بها مجتمعات سكنية راقية توفر موقع حيوي لك ولأسرتك وذلك وفق المعايير العالمية.

قد يهمك:مول سينكو القاهرة الجديدة

أهم 4 مولات قريبة من مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

  • مول سعادة القاهرة الجديدة
  • مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة
  • مول روبيكس القاهرة الجديدة
  • مول يلو لين القاهرة الجديدة

مول سعادة القاهرة الجديدة

مول سعادة القاهرة الجديدة من تنفيذ شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري والتي تعتبر من أهم الشركات الرائدة في مجال العقارات حيث أنها وفرت المول في موقع حيوي على طريق السويس بجوار كمبوند سعادة فهو يعتبر قريب من محور محمد نجيب والجامعة الامريكية والالمانية و مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة.

بجانب أنه يوجد على مساحة ضخمة حوالي 370,000 متر مربع حيث يتكون المول من دور ارضي و5 ادوار متكرره في الدور الارضي يحتوي على وحدات تجارية والباقي للوحدات الادارية وايضا يتميز بالتصميم المعماري الفاخر الذي يمزج بين الطراز العربي والأوروبي.

كما وفرت به الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 10% والتقسيط على 6 سنوات فهي وفرت به كل التسهيلات التي قد يحتاج إليها المستثمرين من أجل الشراء.

لمعرفة العروض التي يوفرها مول سعادة تواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة أحدث مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري فهو تم تنفيذه وفق المعايير الدولية وبالتالي فانه يوفر تجربة فريدة ومختلفة حيث وفرت به الشركة جميع العوامل والمقومات التي تعمل على نجاحه.

فحرصت على التنوع في الوحدات من أجل أن تناسب جميع الاذواق سواء الذين يبحثون عن مساحات صغيرة أو كبيرة فهو يوجد على مساحة 37 فدان حيث تم تخصيص الجزء الأكبر منه للخدمات والحدائق والباقي للوحدات وقريب من مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة.

وايضا وفرت الشركة المطورة العديد من الخدمات المتنوعة مثل المطاعم والكافيهات ومكاتب الاستقبال التي توفر الخدمات والجراجات وانترنت على السرعة ولم تغفل عن توفير اسعار مميزة وسداد رائع فيمكنك الدفع والسداد بأقل مقدم.

مول روبيكس القاهرة الجديدة

مول روبيكس القاهرة الجديدة من المشاريع المميزة لشركة أوربان إيدج للتطوير العقاري فتم تصميمه عن طريق أفضل المصممين والاستشاريين فتم استخدام الزجاج الشفاف به والذي يعتبر عازل للصوت من أجل توفير الهدوء والخصوصية.

وأيضا يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 3,264 متر مربع فهو يوفر عدد كبير من الوحدات المتنوعة والتي يبلغ مساحتها من 28 متر مربع الي 100 متر مربع، حيث تتنوع بين الوحدات التجارية والإدارية من أجل تلبية كافة الاحتياجات.

وفرت به الشركة المطورة أنظمة سداد عديدة والتي تبدا من 10% والتقسيط على 4 سنوات أو 20% والتقسيط على 5 سنوات بجانب أيضا الخدمات والمرافق المتنوعة والتي تلبي كافة الاحتياجات.

احجز الان واحصل علي الخصم الذي يوفره مول روبيكس القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

مول يلو لين القاهرة الجديدة

مول يلو لين القاهرة الجديدة أفضل مشاريع شركة أوربن لينز للتطوير العقاري إحدى الشركات المميزة في مجال العقارات فجاء مساحة المشروع على 24 فدان فتم تخصيص النسبة الأكبر للمساحات الخضراء والباقي للوحدات حيث يوفر وحدات تجارية وادارية وطبية.

كما أنه يعتبر قريب من أهم المناطق مثل مدينة الرحاب والعاصمة الادارية والجامعة الأمريكية و مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة وبالتالي فإنه قريب من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة ، ويتميز بنظام سداد رائع حيث يمكنك دفع 5% والتقسيط على 8 سنوات.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة  District People Mall New Cairo برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

أي يقع مول ديستريكت بيبول ؟

في القاهرة الجديدة


من هي الشركة المطورة لDistrict People Mall New Cairo؟

شركة W’s للتطوير العقاري


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن