اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

اي فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع اي فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك
  • موقع المشروع القاهرة الجديدة
  • المطور شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري
  • الموقع التجمع الخامس
  • انواع الوحدات آي فيلا
  • مساحة المشروع 200 فدان
  • مساحة الوحدات تبدأ من 100 متر
  • رقم المبيعات 0201146812776
  • طرق السداد 10% مقدم و تقسيط حتي 8 سنوات
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

اي فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك

كافة المشروعات الحديثة قد تم الاهتمام بأن يتم تطويرها علي أفضل مستوي ممكن من حيث الإبداع والمميزات والرقي والخدمات المتاحة بالإضافة إلي توفير العدد الكبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي تختلف من حيث النوع والمساحة ولذلك اليوم سوف نتحدث عن اي فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك والتعرف علي التفاصيل التي تتعلق بالوحدات المتاحة من حيث السعر ونظام التقسيط وكل الأمور المختلفة من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

احصل علي عرض مميز، في أميز موقع بفيو علي كريستال لاجونز، آي فيلا بجاردن و روف و حمام سباحة، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

اي فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك

ماونتن فيو هايد بارك Mountain View Hyde Park واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم اطلاقها من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في خلال السنوات الأخيرة والذي يُعد أنه تحفة فنية معمارية تم تشييدها علي أعلي المستويات الممكنة لتتناسب مع تطلعات واحتياجات العملاء إذ أن التصميم الذي تم العمل عليه يجمع بين الطراز الأوروبي الحديث وبين طبيعة الحياة الشرقية في مصر ولذلك هو مشروع مميز جداً.


وإذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية تتمتع بكل العوامل والمقومات المختلفة التي تُساعد علي الحصول علي الهدوء والاستجمام والخدمات المتكاملة فإنه يُمكنك البحث في أي من وحدات ماونتن فيو هايد بارك وذلك بسبب اهتمام الشركة المطورة بأدق التفاصيل الممكنة للوصول إلي أقصي مستوي من الراحة التي يبحث عنها العملاء.


الكثير مننا لا يعرف ما معني اي فيلا ويجب أن تعرف أنه من المصطلحات العقارية الجديدة التي قد تم إطلاقها من قبل شركة ماونتن فيو للتنمية العمرانية على يد صاحبها المهندس عمرو سليمان ويُعد أنه عبارة عن مبني يشتمل علي 3 طوابق وهم عبارة عن الطابق الأرضي و3 طوابق متكررة ولكن يكون هنام تقسيمة محددة وهي تتمثل في الربط بين الطابق الأرضي والأول من خلال السلم الداخلي بالإضافة إلي أن هناك جاردن مخصصة للعميل بينما يتم الربط بين الطابق الثاني والثالث ببعضهما عن طريق سلم داخلي ويشتمل علي الروف الخاص من أجل طرحه كوحدة بنت هاوس.


ولكل وحدة منهما المدخل الخاص بها والجراج المنفصل وحمام السباحة وهذا يضمن الحصول علي المستوي المناسب من الرفاهية وضمان التجربة المعيشية الأفضل في فيلا ولكن تكون علي شكل أصغر ولكن لن تشعر بالتغيير الكبير إذ أنها تشتمل علي كل المميزات والخدمات المتنوعة التي تضمن الحصول علي الخصوصية.
وحدات الاي فيلا في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك تم توفيرها بالعديد من المساحات المتنوعة بحيث تكون مناسبة مع كل العائلات بمختلف أعدادهم وذلك من أجل ضمان جذب العديد من العملاء بالإضافة إلي أنها تتميز بتوفير المساحات الخضراء والمسطحات المائية بالمبنى من كافة الجهات مما يُساعد علي توفير المستوي المناسب من الخصوصية والراحة التي يطمح إليها الكثير من الأفراد.


وإذا كنت ترغب في الحصول علي أي من وحدات اي فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك فإنه يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي التفاصيل المختلفة فيه من حيث الوحدات المتاحة ومساحتها وسعرها المناسب وأنظمة التقسيط التي يُمكن الاختيار فيما بينهم وسوف نُحقق لك رغبتك في الوصول إلي ما تريد.

احصل علي عرض مميز، في أميز موقع بفيو علي كريستال لاجونز، آي فيلا بجاردن و روف و حمام سباحة، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

أين يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

واحدة من أبرز المميزات التي من الممكن أن تجدها في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك هو أنه يشتمل علي أحد أبرز المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً وذلك من أجل أن يكون من ضمن المشروعات الرائدة ذات المستقبل الواعد وعلي أساس ذلك قد تم الحرص علي اختيار موقع حيوي جداً إذ أنه يتواجد في وسط التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين ويُعتبر أنه متميز كثيراً إذ أنه قريب من العديد من الأماكن الحيوية والمعالم الهامة كثيراً وسنتعرف الآن علي أبرز المميزات فيه والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه من المشروعات التي قد تم تشييدها بحيث تكون قريبة من الطريق الدائري ومحور المشير طنطاوي وبذلك يكون من السهل الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  2. كما أنه يتواجد بالقرب من الجامعة الأمريكية ويُمكن الوصول إليها في خلال 5 دقائق فقط.
  3. يكون بالقرب من واحد من أهم المشروعات السكنية وهو كمبوند ماونتن فيو اي سيتي.

احصل علي عرض مميز، في أميز موقع بفيو علي كريستال لاجونز، آي فيلا بجاردن و روف و حمام سباحة، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

مساحة ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

قد تم الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة من خلال توفير كل ما يحتاج إليه العملاء من خدمات ومميزات فيها حيث أنه قد تم تشييد المشروع علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 200 فدان وهو ما ساعد علي أن يتم تقسيم مساحة المشروع جيداً وأن يتم توفير كل ما يبحث عنه العملاء من مساحات خضراء ومناظر طبيعية في غالبية المساحة والمنطقة المتبقية من أجل توفير العديد من أنواع الوحدات المتنوعة ومنها شقق سكنية و بنت هاوس وتاون هاوس وتوين هاوس والتي تختلف من حيث المساحة إذ سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. يُمكنك أن تجد البعض من الشقق السكنية المتاحة للبيع في الكمبوند والتي يتراوح مساحتها بين 134 متر مربع حتى 275 متر مربع.
  2. كما أن هناك عدد من وحدات البنت هاوس الرائعة التي يُمكنك أن تسكن فيها حيث أن مساحتها تتراوح بين 165 متر مربع وحتى 190 متر مربع.
  3.  بالإضافة إلي أنه من الممكن أن تضمن الحصول علي واحدة من وحدات التوين هاوس التي تمتلك الكثير من المميزات فيها وتبدأ مساحتها من 372 متر مربع.
  4. هناك أيضاً البعض من وحدات i villa المتاحة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك والتي تكون ذات مساحات متنوعة لتتناسب مع تطلعات العملاء حيث أنها تتراوح بين 217 متر مربع و 731 متر مربع.

احصل علي عرض مميز، في أميز موقع بفيو علي كريستال لاجونز، آي فيلا بجاردن و روف و حمام سباحة، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

تصميم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

قد تم الاهتمام بأن يتم تصميم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة بأفضل شكل معماري ممكن حيث أنه قد تم اختيار الطراز المعماري الأمريكي المتميز والذي يعمل علي الجمع بين الألوان المبهجة ورقي الأبنية بالإضافة إلي التصميم الداخلي للوحدات والذي تم الاهتمام فيه بتوفير التناسق المناسب بين المساحات الداخلية والديكورات التي تكون مناسبة مع أذواق العملاء.


بالإضافة إلي الاهتمام بالإطلالة الساحرة والتي تكون نتيجة وجود العديد من المناظر الطبيعية المتنوعة مثل البحيرات الصناعية والمسطحات الخضراء والحدائق وهو ما يُساعد علي خلق البيئة السكنية التي لا يكون لها مثيل.
تم التركيز علي الوصول إلي أقصي مستوي ممكن من الخصوصية وضمان أن يستمتع العملاء بأوقاتهم في الوحدات الخاصة بهم وذلك من خلال التوزيع المناسب للوحدات وقد تم العمل علي التقسيم للمساحة الإجمالية علي 10 مراحل متنوعة ولكل مرحلة تم تخصيص 20 فدان وتم الانتهاء من المرحلة الأولي من حيث الإنشاء وجاري العمل علي باقي المراحل الأخرى بما يتناسب التطلعات والاحتياجات التي يبحث عنها العملاء من أجل ضمان الحصول علي تجربة سكنية متطورة في عالم العقارات داخل ماونتن فيو هايد بارك.

احصل علي عرض مميز، في أميز موقع بفيو علي كريستال لاجونز، آي فيلا بجاردن و روف و حمام سباحة، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

خدمات ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

قد تم الاعتماد علي أفضل المهندسين أصحاب الخبرات الكبيرة من أجل توفير الخدمات المتنوعة في الكمبوند والتي ساعدت علي أن يتم توفير الدمج بين الحياة اليومية للعميل والخدمات المقدمة حتي يكون العميل قادر علي المعيشة بالشكل المتكامل وسنتعرف الآن علي المميزات المتاحة من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أن هناك العديد من المساحات الخضراء الرائعة التي تم توفيرها في الكمبوند والتي تتمثل في أكبر حديقة موجودة في الشرق الأوسط حديقة هايد بارك وهناك أيضاً البحيرات الصناعية الرائعة جداً وهذا يُساعد علي الشعور بحالة من الاسترخاء والهدوء والتعرض دائماً لأشعة الشمس الجميلة بالإضافة إلي أنه قد تم توفير الشلالات الصناعية التي تعمل علي توفير اللمسة الجمالية المناسبة.
  2. يوجد عدد كبير من حمامات السباحة التي تكون مختلفة من حيث الشكل والمساحة لتتناسب مع الكبار والصغار بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير حمامات سباحة للسيدات فقط.
  3. الحرص علي ممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدرجات الهوائية وهي واحدة من أهم المميزات فيها إذ أنه قد تم العمل علي توفير البعض من المسارات المخصصة التي تكون بعيدة عن الشوارع لمنع وقوع الحوادث.
  4. بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير النظام الأمني المناسب علي أعلي مستوي من الكفاءة وذلك من خلال توفير طاقم الحراسة المدرب والمنتشر في كل مكان علي مدار ال 24 ساعة وكاميرات المراقبة لتوفير الحماية للعملاء.
  5. واحدة من المميزات الهامة في الكمبوند هو الاهتمام بتوفير الحياة الصحية واللياقة البدنية ولذلك تم العمل علي تشييد عدد كبير من النوادي الرياضية والجيم والسبا والجاكوزي.
  6. هناك أيضاً البعض من الخدمات التعليمية الرائعة التي تم توفيرها من أجل الطلاب وذلك من خلال توفير عدد من المدارس الدولية والكليات والمعاهد المختلفة ولذلك سوف تضمن الحصول علي المستوي التعليمي المناسب.
  7.  اهتمت الشركة المطورة علي أن يتم توفير الخدمات الطبية الرائعة جداً والتي تُساعد علي الحفاظ علي الحالة الصحية للعملاء.
  8. قد تم الحرص علي توفير مجموعة متنوعة من المطاعم المشهورة والتي تعمل علي تقديم أشهي الاطباق العالمية والكافيهات المتنوعة التي تعمل علي تقديم أفضل المشروبات الممكنة.

احصل علي عرض مميز، في أميز موقع بفيو علي كريستال لاجونز، آي فيلا بجاردن و روف و حمام سباحة، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

مشاكل ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

علي الرغم أن هناك العديد من المميزات والخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها في كمبوند Mountain View Hyde Park حيث أنه قد تم الاهتمام بكل التفاصيل المختلفة من قبل الشركة المطورة ولكن هناك البعض يري أن موقع المشروع يجعله بعيد عن الأماكن الحيوية ووسط القاهرة ولكن هذا الأمر تم العمل علي معالجته في الفترة الأخيرة مع التطور الكبير الذي شهدته الطرق الرئيسية والمحاور الهامة التي ساعدت علي الوصول سريعاً إلي كل المناطق بكل سهولة ويسر.

أسعار كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

واحدة من المميزات التي تم الاهتمام بتوفير ها الكمبوند هو تواجد عدد كبير من الوحدات التي تتنوع من حيث النوع والمساحة ولذلك هناك عدد كبير من الأفراد يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة إذ أنه يتميز بتوافر ميزة السعر التنافسي والتي تُعد أنها عبارة عن السعر المناسب مع الخدمات والمرافق في الكمبوند ولكل ونوع وحدة سعر مناسب يُمكنك الآن أن تتواصل معنا لتعرف علي أحدث التفاصيل في الفترة الأخيرة بالإضافة إلي أنظمة السداد المناسبة مع العملاء واختيار منها ما يتناسب معك.

نبذة عن شركة ماونتن فيو العقارية

تُعد أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي واحدة من أبرز الشركات العقارية التي تتواجد في سوق العقارات المصري في خلال السنوات الأخيرة منذ أن تم تأسيسها في العام 2005 حيث أنها ساعدت علي القيام بإحداث طفرة كبيرة في سوق العقارات من خلال العديد من المشروعات التي تم توفيرها علي أعلي مستوي ممكن وقد تجاوزت الاستثمارات حوالي الـ67 مليار جنيه مصري وسنتعرف الآن علي أبرز المشروعات التي قد تم الانتهاء منها في الفترة الأخيرة.

مشاريع القاهرة الجديدة New Cairo

  1. كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة Mountain View I New Cairo
  2. كمبوند ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة Mountain View II New Cairo
  3. كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View III New Cairo
  4. كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo
  5. كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس Mountain View HydePark
  6. كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية Mountain View Executive Residence Katameya
  7. كمبوند ماونتن بارك Mountain Park
  8. كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند MV Park Island


مشاريع 6 اكتوبر October City

  1.  ماونتن فيو جيزة بلاتوه Mountain View Giza Plateau
  2. كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Mountain View Icity October
  3. ماونتن فيو بارك ذا ليك MV Park The Lake
  4. ماونتن فيو تشيل أوت بارك Mountain View Chillout Park
  5. ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك Mountain View October Park

مشاريع ساحلية Coastal Projects

  1. ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة Mountain View North Coast Ras El Hikma
  2. ماونتن فيو ديبلوماسيين Diplomats 4 Ras El Hikma
  3. ماونتن فيو 1 العين السخنة Mountain View Sokhna I
  4. ماونتن فيو 2 العين السخنة Mountain View Sokhna II

احصل علي عرض مميز، في أميز موقع بفيو علي كريستال لاجونز، آي فيلا بجاردن و روف و حمام سباحة، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

مميزات الاستثمار في كمبوند هايد بارك ماونتن فيو التجمع الخامس

كمبوند هايد بارك ماونتن فيو التجمع الخامس هو واحد من أبرز الفرص الاستثمارية الرائعة بشكل كبير والتي تُعد أنها مناسبة مع عدد كبير من الأفراد وذلك بسبب أنه يمتلك العديد من المميزات المتنوعة التي تجعله المقصد الأول أمام العملاء والمستثمرين ومن أبرز التفاصيل في الكمبوند:

  1. يُعد أن الموقع المتميز واحد من أبرز المميزات إذ أنه يتواجد بالقرب من المعالم الحيوية والأماكن الهامة وبالتالي يُساعد علي التعزيز من جاذبية الكمبوند.
  2. بالإضافة إلي أن الكمبوند يتمتع بأفضل التصميمات المعمارية الممكنة والتي تم الحرص علي تنفذها علي أفضل مستوي ممكن ومعايير الجودة العالمية ولذلك هي تُعتبر أنها تمتلك اللمسة الفريدة من الرقي والإبداع وبالتالي يكون من البيئات الرائعة التي تكون مناسبة مع المعيشة الهادئة وهذا ما يبحث عنه العديد من العملاء.
  3. هناك العديد من الوحدات المتنوعة من حيث النوع والمساحة مما يضمن توافر الاحتياجات التي تبحث عنها من حيث المساحة وهذا الأمر يضمن جذب أكبر عدد ممكن من العملاء بالإضافة إلي توافر ميزة السعر التنافسي والذي يُعد أنه مناسب مع الخدمات والمميزات التي يتمتع بها.
  4. ومن أجل التسهيل علي العملاء بالشكل المناسب قد تم الحرص علي توفير البعض من أنظمة السداد التي تكون علي فترات زمنية طويلة.
  5. يُمكنك أن تضمن الحصول علي عائد مادي مناسب من خلال إعادة البيع للوحدات أو أن يتم تأجيرها بسعر مناسب مع الإمكانيات والمميزات فيها.

ماونتن فيو هايد بارك من المالك olx

يُعد أن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك هو واحد من أبرز المشروعات السكنية في الفترة الأخيرة التي قد تم الاهتمام بتشييده بأفضل شكل ممكن بحيث يشتمل علي العديد من الوحدات المتنوعة من حيث النوع والمساحة ليكون مناسب مع تطلعات العملاء ولذلك من الممكن أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أبرز الوحدات المتاحة في الوقت الحالي.

احصل علي عرض مميز، في أميز موقع بفيو علي كريستال لاجونز، آي فيلا بجاردن و روف و حمام سباحة، تواصل معنا
MARKCODE-SOCIAL

أسعار فيلات ماونتن فيو هايد بارك

هناك العديد من وحدات الفيلات المتنوعة من حيث النوع والمساحة والتي تم توفيرها بناء علي طلب البعض من العملاء الذين يرغبون في الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة في حالة من الهدوء والخصوصية ويُمكنك الآن أن تتصل بنا من أجل التعرف علي أحدث الأسعار المتاحة في الوقت الحالي وأنظمة التقسيط التي يُمكن اختيار ما هو مناسب منها مع احتياجاتك.

أسعار فلل ماونتن فيو اكتوبر

في الفترة الأخيرة هناك العديد من العملاء الذين تساءلوا عن أسعار فلل ماونتن فيو اكتوبر وذلك من أجل الحصول علي أي من الوحدات المتاحة في الكمبوند الذي يمتلك مجموعة من أبرز المميزات والخدمات والمرافق التي يُمكن استغلالها للمعيشة في أفضل مستوي ممكن ويُمكنك أن تتواصل معنا لتعرف أنواع الفيلات المتاحة في الكمبوند ومساحتها واختيار منها ما يكون مناسب معك من حيث الرغبات والتطلعات.

اي فيلا للبيع في ماونتن فيو اكتوبر بارك

حيث أنه يُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل الاطلاع علي أحدث التفاصيل المختلفة عن وحدات اي فيلا المتاحة للبيع في كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك وذلك بسبب أن الأسعار متغيرة طبقاً للبعض من العوامل المؤثرة بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة محددة من الوحدات والتي تمتلك المميزات والخدمات التي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب للمعيشة في حالة من الهدوء والاسترخاء.
الآن وبعد الانتهاء من الاطلاع علي مقال اي فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك سوف تكون تعرفت علي أحدث التفاصيل عن الوحدات المتاحة في الكمبوند والخدمات والمميزات المتنوعة فيها وإذا كنت ترغب في الحصول علي أي وحدة منها يُمكنك الاتصال بنا حتي تجد ما يتناسب مع ميزانيتك.

احصل علي عرض مميز، في أميز موقع بفيو علي كريستال لاجونز، آي فيلا بجاردن و روف و حمام سباحة، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني الحصول علي اي فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك؟

عن طريق التواصل على أرقام مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من خلال :- اتصل بنا علي 01146812776 أو عبر الواتساب 01146812776


ماهي أنظمة سداد آي فيلا ماونتن فيو هايد بارك؟

يمكنك دفع 10% مقدم والمتبقي اقساط على 7 سنوات بدون فوائد


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن