اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس
  • موقع المشروع القاهرة الجديدة
  • المطور شركة ويلث للتطوير العقاري
  • موقع المشروع علي بُعد 600 متر من شارع التسعين الجنوبي - التجمع الخامس
  • أنظمة السداد يتم دفع 0% مقدم والتقسيط يصل الي 7 سنوات
  • أنواع الوحدات تجاري - إداري - طبي
  • رقم المبيعات 201146812776+
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

يعتبر مول أي في بيزنس بارك التجمع الخامس Iv Business Park New Cairo من بين المشروعات الحديثة الأكثر أهمية التي قامت شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth developments بتنفيذها في قلب التجمع الخامس. يتميز هذا المول بأنه مجمع تجاري وإداري وطبي يضم مجموعة متنوعة من الوحدات المصممة بأسلوب مثالي، مما منحه جاذبية خارجية فاخرة وتوزيع داخلي استثنائي بمعايير عالية.

معلومات عن اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

يقدم مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس iv business park مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية، مما يتيح لك فرصة الحصول على المقر المناسب لاحتياجاتك. تم توفير هذه الوحدات مع جميع المرافق والخدمات اللازمة لتوفير بيئة عمل متميزة.

تتميز هذه الوحدات بالتصميم الفاخر، حيث قامت الشركة المطورة بالاستعانة بأفضل شركات ومكاتب التصميم لتحقيق أعلى مستويات الجودة في تنفيذ هذه المشروعات والوحدات. يُمكنك تخيل مدى الفخامة والتوزيع السلس لهذه الوحدات.

علاوة على ذلك، رغم الموقع المتميز والراقي لـ iv business park والتصميم المثالي، فإن الأسعار المقدمة لهذه الوحدات تعد تنافسية. وبناءً على ذلك، يُمكنك الحصول على وحدة تتناسب مع مشروعك الحالي أو بدء استثمار عقاري مربح. مول أي في بيزنس بارك التجمع الخامس يوفر لك فرصة استثمارية استثنائية في موقع متميز، مع تصميم فاخر وتوزيع داخلي متقن، وبأسعار منافسة.

ولمعرفة أهم التفاصيل عن مول أي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة وحصريًا من خلال موقع نيو ستارت العقاري، كلمنا علي الأرقام التالية:

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة iv business park New Cairo، برجاء التواصل معنا:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01146812776
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01146812776

قد يهمك التعرف علي: مول ذا هوفت القاهرة الجديدة

تصميم ومساحة مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

يتميز مول أي في بيزنس بارك التجمع الخامس بتصميم راقٍ ومثالي، حيث تم اختيار مجموعة متنوعة وراقية من الشركات المصممة من قبل الشركة المطورة للمشروع. هذا يضمن بصورة قياسية الحصول على وحدات فخمة في المول.

تم تصميم اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة iv business park على مساحة كبيرة بلغت مساحتها 7000 متر مربع، وتم توفير وتنفيذ الوحدات بصورة قياسية في هذه المساحة الكبيرة. ومن بين أبرز التفاصيل والمواصفات التي تتعلق بتصميم مول أي في بيزنس بارك التجمع الخامس يأتي في التالي.

تم تقسيم المول من الداخل الي دور أرضي + 3 أدوار علوية، وحتي يكون مُناسبًا للذوق العام للعملاء، بالإضافة الي توفير وحدات تجارية ووحدات إدارية وأخري وحدات طبية،وتنوعت الشركة أيضًا في مساحات تلك الوحدات فجاءت علي النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات الطبية والوحدات الإدارية داخل المو بداية من 30 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية داخل مول iv business park بداية من 50 متر مربع.

أنظر أيضًا: مول سايد ووك التجمع الخامس

موقع مول اي في بيزنس iv business park

يتميز مول شركة ويلث الجديد في التجمع الخامس بموقعه المميز، حيث تم اختيار موقع Iv Business Park New Cairo في قلب التجمع الخامس، وبالضبط بالقرب من المعالم الرئيسية في المنطقة. يتمتع هذا المشروع بقربه من الطرق الرئيسية، ومن بين المعالم البارزة التي يتم توفيرها بالقرب من Iv Business New Cairo هو محور 79.

موقع مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة في التجمع الخامس يعطيه قيمة إستراتيجية، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف المناطق المحيطة. يوفر هذا الموقع مزايا للعملاء والزوار، حيث يمكنهم الاستفادة من وجوده بالقرب من المعالم الرئيسية وسهولة الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية.

تعرف علي: مول ساوث جيت القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

الأماكن القريبة من Iv Business New Cairo

اهتمت شركة ويلث أن يكون المشروع واقع في موقع مميز ويجعلة علي مقربة من عدد كبير من الخدمات والأماكن الهامة والتي جاءت علي النحو التالي، تعرف علي الأماكن القريبة من مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس Iv Business New Cairo:

  • يقع مول اي في بيزنس بارك بالقرب من محور 79.
  • اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة يوجد بالقرب مستشفى السلام الدولي.
  • يفصل بين Iv Business Park New Cairo وبين المحكمة مسافة قليلة.
  • يقع Iv Business New Cairo بالقرب من مستشفى السلام الدولي.

يمكنك تعرف علي: مول ايست لين القاهرة الجديدة

قد يهمك ايضا: مول سينكو التجمع الخامس

أسعار وأنظمة سداد مول اي في بيزنس بارك

تم طرح أسعار مول أي في بيزنس بارك التجمع الخامس iv business park بصورة مثالية وقياسية، مما يجعلها فرصة استثمارية ممتازة. يوفر اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة وحدات تجارية وإدارية وطبية بأسعار تنافسية. يمكن الاعتماد على إيجابيات مشروع شركة ويلث للتطوير العقاري في التجمع الخامس للحصول على الوحدة المرغوبة بسهولة وبدون أي تأخير في عملية السداد.

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تساعدك على الحصول على وحدتك بدون أي مشاكل أو تأخيرات في السداد. تتوفر معلومات مفصلة حول هذه الباقات لتسديد ثمن الوحدات، وتتيح لك الاختيار الأمثل وفقًا لاحتياجاتك واحتمالياتك المالية، فجاءت أنظمة الدفع علي النحو التالي:

  • يتم دفع 0% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 4 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 5 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • يتم دفع 15% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • يتم دفع 25% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

لا تفوت التعرف علي: مول اس بي دي التجمع الخامس

MARKCODE-SOCIAL

خدمات مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

تم تصميم المرافق والخدمات في اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة Iv Business Park New Cairo بشكل مثالي لتوفير بيئة عمل ممتازة لتنفيذ المشروع وجذب العملاء. من بين المرافق والخدمات البارزة التي يتم توفيرها في المشروع:

  1. توفير مساحات خضراء تضفي إطلالة مميزة على الوحدات.
  2. توفر ماكينات صراف آلي متنوعة.
  3. وجود منطقة بلازا ضخمة وواسعة.
  4. توفر قاعات مجهزة للاجتماعات.
  5. وجود مداخل مخصصة للعيادات والمكاتب.
  6. مبنى ذكي ومتطور يعتمد على أحدث التقنيات.
  7. نظام مكافحة حرائق متقدم وفعال.
  8. وجود مصاعد لتسهيل عمليات النقل.
  9. وجود سلالم متحركة داخل اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  10. يوجد في iv business park خدمات صيانة دورية.
  11. نظام مراقبة متقدم بواسطة كاميرات للأمان والسلامة.
  12. توفر أمن وحراسة دورية عالية الجودة.

نبذة عن شركة ويلث للتطوير العقاري

تعتبر شركة ويلث للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة والمميزة في سوق العقارات، حيث بدأت نشاطها في عام 2022 وتمكنت من تنفيذ وتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات الفاخرة والمثالية بشكل استثنائي. تتميز الشركة بقدرتها على توفير العناصر الأساسية التي يحتاجها العملاء، وتقديم مشروعات راقية تتمتع بتفاصيل متقنة، وتلبي متطلبات المشروعات الحديثة بشكل استثنائي.

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة wealth development

قامت شركة wealth development بإنشاء عدد كبير من المشاريع المتنوعة التي حصلت الشركة من خلالهم علي ثقة عدد كبير من العملاء، فجاءت تلك المشاريع علي النحو التالي:

مميزات الاستثمار داخل iv business park

قامت شركة wealth development بتوفير عدد كبير من الخدمات والمرافق داخل مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس حتي يكون مُلبيًا لجميع احتياجات العملاء المختلفة، بالإضافة الي توفير أسعار مميزة وأنظمة سداد بباقات متنوعة حتي يكون مُناسبًا لجميع الفئات المختلفة من العملاء، حيث أم شركة ويلث العقارية من أهم أهدافها هو استهداف جميع الطبقات المختلفة من العملاء.

رقم مبيعات مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة Iv Business Park New Cairo، برجاء التواصل معنا:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01146812776
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01146812776

الأسئلة الشائعة

الشركة المطورة لـ مول أي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة؟

شركة ويلث للتطوير العقاري


ما هو رقم مبيعات مول أي في بيزنس بارك؟

01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن