اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شاليهات للبيع في مكادي هايتس

الغردقة

تفاصيل المشروع

المحتويات

شاليهات للبيع في مكادي هايتس

تعتبر قرية مكادي هايتس الغردقة واحدة من المشروعات المتميزه في مدينة الغردقة وهي تعتبر مدينة عالمية من إنتاج شركة أوراسكوم للتطوير العقاري تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الكفاءة والرفاهية وتتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر.
هذا بالاضافة الى انها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بإطلالة مميزة ومساحات مختلفه وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شاليهات للبيع في مكادي هايتس.

MARKCODE-SOCIAL

شاليهات للبيع في مكادي هايتس

يبحث الكثير من الأشخاص عن شاليهات للبيع في مكادي هايتس ولكن في البداية سوف نتحدث عن قرية مكادي هايتس وهي عباره عن مدينه فاخرة متكاملة الخدمات تقدم مفهوم جديد لحياة الرفاهية والكفاءة من انتاج شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، وهي تعتبر من أشهر المشروعات السياحية في الغردقة تتمتع جميع الوحدات الموجودة بها باطلاله مباشره على ساحل البحر الأحمر.

حيث تحتل قرية مكادي موقع متميز على ساحل البحر الأحمر بمياهه الفيروزية النقية والرمال الذهبية الناعمة بالقرب من العديد من المناطق المهمة والطرق الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه، حيث انها تبعد عن مطار الغردقة مسافة 15 دقيقة فقط وتبعد عن مدينة الغردقة مسافة 20 دقيقة وتبعد أيضا عن مدينة الجونه مسافة 30 دقيقة، كما أنها تبعد مسافة 7 كيلومتر عن سهل حشيش وبالقرب من مشروع ايلا فيو.
 
تمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 840 فدان كما انها تتميز بانها تقع على ارتفاع 70 متر فوق مستوى سطح البحر وقد تم تخصيص أغلب مساحة المشروع بنسبة 85% من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية واللاند سكيب والمسطحات المائية لتوفير اعلى مستوى من الرفاهية والنقاء والاستجمام، أما باقي مساحة المشروع بنسبة 15% فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية.

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع في مكادي هايتس

أسعار مكادي هايتس اوراسكوم 

تحتوي قرية مكادي هايتس على العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة واسعار متفاوته حتى تتناسب مع رغبات وامكانيات جميع العملاء، وتختلف مساحات واسعار الوحدات في مكادي هايتس تبعا لعدة مراحل تنقسم كالتالي:

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع في الغردقة

مرحلة بايو:
تحتوي على شقق وشاليهات تتكون من طابق ارضي و2 طوابق علوية تتكون الشقق من غرفة نوم واحدة وشقق غرفتين نوم وشقق بثلاث غرف نوم وشقق أرضي بحديقه وشقق في الطابق الثاني بروف، بأسعار تتراوح بين مليون و400 ألف جنيه وحتى 3 مليون و600 الف جنيه وأنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات والاستلام بعد 4 سنوات.

مرحله ريا:
تمتد مرحلة ريا على مساحة 103500 متر مربع وتحتوي على 100 فيلا يصل ارتفاع كل منها إلى 56 متر فوق مستوى سطح البحر، تبدأ أسعار الفيلات بها من 4 مليون و 300 ألف جنيه، ويتم دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بالتساوي.

مرحلة كرست:
تحتوي على شقق سكنية بمساحات تبدأ من 112 متر مربع تتكون من غرفه النوم وشقق سكنيه تتكون من ثلاثه غرف نوم وشقق بحديقه وشقه بروف، تتراوح بين 2 مليون جنيه وحتى 2 مليون و800 ألف جنيه وانظمه سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% ثم دفع 7% عند الاستلام وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

MARKCODE-SOCIAL
    

مرحلة توبيو:
تحتوي على 12 مبنى كل مبنى يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 2 طوابق علوية وتتكون الشقق السكنية من غرفة نوم الى اربعه غرف نوم، باسعار متميزه تتراوح بين مليون و 900 ألف جنيه وحتى 4 مليون و 200 الف جنيه وانظمه سداد مرنه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات والاستلام يتراوح بين 3 سنوات الى 5 سنوات.

تعرف اكثر علي :- ريف تاون سوما باي الغردقه

فندق مكادي هايتس الغردقة

وبعد أن تحدثنا عن شاليهات للبيع في مكادي هايتس سوف نستعرض بعض الفنادق الموجودة في قرية مكادي هايتس الغردقة حيث أنها تحتوي على العديد من الفنادق الفاخرة والفخمة، مثل:

  • فندق جاز مكادي سرايا ريزورت.
  • فندق سيرنتي مكادي بيتش.
  • فندق شتيجنبرجر مكادي هوتيل.
  • فندق جاز مكادي اوازيس ريزورت.
  • فندق صن رايز رويال مكادي اكوا ريزورت.
  • فندق جاز مكادي سرايا بالمز.
  • فندق جاز مكادي بلو.
  • فندق مكادي سبا.
  • فندق لابراندا كلوب مكادي.
  • فندق ابروتيل مكادي بيتش.
  • فندق كليوباترا مكادي باي.
  • فندق ليمون اند سول (لابراندا جراند سابقا)
  • فندق ذا جراند مكادي.
  • فندق لابراندا رويال.
  • فندق جاز اكوا فيفا.
  • فندق مكادي بالاس.
  • فندق زانادو.
  • فندق جاز مكادينا.

تعرف اكثر علي :-  قرية مجرة الغردقة

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شاليهات للبيع في مكادي هايتس وهي واحدة من المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة أوراسكوم للتطوير العقاري في الغردقة تتمتع باطلالة ساحرة على ساحل البحر الأحمر مباشرة كما أنها تتمتع بموقع متميز بالقرب من الطرق الرئيسيه وبالتالي يسهل الوصول اليها.

وتشتمل على جميع الخدمات والمرافق لتلبية أعلى مستوى من الرفاهية هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار متميزة وأنظمة سداد مريحة ومرنة.

MARKCODE-SOCIAL
    

اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن