اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

أسعار مكادي هايتس اوراسكوم

الغردقة

تفاصيل المشروع

المحتويات

أسعار مكادي هايتس اوراسكوم

قرية مكادي هايتس الغردقة هي عبارة عن منتجع سكني ساحلي متكامل من إنتاج شركة أوراسكوم العقارية في موقع استراتيجي بالقرب من منطقة الجونة ومطار الغردقة الدولي، كما أنه يتميز بأنه يمتد على مساحة كبيرة، مما يتيح إلى الشركة الفرصة في توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية بأسعار لا مثيل لها، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أسعار مكادي هايتس اوراسكوم.

MARKCODE-SOCIAL

أسعار مكادي هايتس اوراسكوم

تعتبر مكادي هايتس الغردقة أوراسكوم Makadi Heights Red Sea مدينة ساحلية متكاملة فريدة من نوعها تمتد على مساحة شاسعة تصل الى 840 فدان، وهو ما يعادل نحو 3,400000 مليون متر مربع، حيث تتميز هذه المساحة الشاسعة بانتشار المناظر الطبيعية الساحرة، بالإضافة الى الشعب المرجانية المذهلة والمياه الدافئة طوال العام، هذا بالإضافة إلى الحياة البحرية المميزة التي لا تتوفر في غيرها من المناطق الأخرى، وبالتالي جذب إليه العديد من السياح من داخل وخارج مصر.

وتتمتع القرية بتخطيط معماري على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة، حتى تقدم أفضل المشروعات السياحية المتكاملة إلى العملاء مع تصميمات عمرانية راقية، وموقع استراتيجي حيوي، كما أنها تقع على ارتفاع يصل إلى 70 متر فوق مستوى سطح البحر، مما يضمن توفر إطلالة بانورامية ساحرة لجميع الوحدات السكنية على الساحر البحر الأحمر.

حرصت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري على تحقيق المعادلة الصعبة في مكادي هايتس الغردقة Makadi Heights Resort حيث أنها استطاعت أن تجمع بين التصميمات الفاخرة والراقية، والخدمات والمرافق المتكاملة بأسعار لا تقبل المنافسة للتسهيل على العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية في أفضل مشروعات الغردقة.

وتختلف الأسعار تبعا إلى العديد من العوامل، منها نوع الوحدة، والمرحلة الموجودة بها الوحدة، وكذلك المساحة، هذا إلى جانب التغيرات التي تحدث بشكل يومي في السوق العقاري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن أسعار مكادي هايتس اوراسكوم، يرجى التواصل معنا.

وقد عملت الشركة أيضا على طرح أنظمة السداد المريحة للتسهيل على العملاء بأقل مقدم على أطول فترة سداد، حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مالية أثناء تسديد ثمن الواحدة، وذلك من خلال دفع مقدم 5% ثم دفع 10% عند التعاقد و 7% عند التسليم، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في أسعار مكادي هايتس اوراسكوم برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

شاليهات للبيع في مكادي هايتس

تمتد قرية مكادي هايتس الغردقة على مساحة هائلة حيث إنه تم تخصيص مساحة 6000 متر مربع من إجمالي مساحة المشروع من أجل البحيرات الصناعية واللاند سكيب الساحرة، والشلالات المائية لتوفير أعلى درجات الراحة النفسية للسكان، كما تحتل المساحات الخضراء الواسعة نسبة 85% من إجمالي مساحة مشروع أوراسكوم الغردقة، وذلك لتوفير بيئة طبيعية خلابة، وأعلى درجات الراحة النفسية إلى السكان.

وقد تم تنفيذ المشروع بعناية وبطريقة مثالية على نظام مصاطب، حتى تتمكن جميع الوحدات من رؤية البحر، هذا إلى جانب وجود مسطحات مائية تمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 5400 متر مربع وهو ما يعادل 20% من إجمالي مساحة القرية، لتوفير إطلالة ساحرة، وتتميز Makadi Heights Hurghada بتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها، والتي تتمتع بأحدث الطراز العالمي لتوفير أعلى درجات الرفاهية إلى العملاء في أكثر المناطق المتميزة في محافظة البحر الأحمر.

وتضم القرية مكادي هايتس الغردقة شاليهات راقية بمساحات متفاوتة تتراوح بين 58 متر مربع وحتى 155 متر مربع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر، وأسعار مميزة للتسهيل على العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن شاليهات للبيع في مكادي هايتس يرجى التواصل معنا.

اقرأ أيضا: شاليهات للبيع في الغردقة    

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في مكادي الغردقة 

وبعد أن تعرفنا على أسعار مكادي هايتس اوراسكوم فإن قرية Makadi Heights Orascom تحتوي على شقق راقية بمساحات مختلفة، حيث تتنوع بين شقق وتتكون من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، هذا إلى جانب أن الشقوق الموجودة في الطابق الأرضي تتمتع بحديقة خاصة، بينما الشقوق الموجودة في الطوابق العلوية تحتوي على تراسات رائعة، بالاضافة الى انه كل شقة تحتوي على مساحة من الجراج خاصة بها.

وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة رائعة على ساحل البحر والمناظر الطبيعية الخلابة، هذا إلى جانب أنها تشترك في ماسبح خاصة في وسط التراكات المصممة من أجل ركوب الدراجات والمشي، وتتمتع بتصميمات متنوعة تتناسب مع جميع أذواق العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شقق للبيع في مكادي الغردقة، يرجى التواصل معنا.

قد يهمك: قرية مجرة الغردقة

MARKCODE-SOCIAL

موقع قرية مكادي هايتس 

عملت شركة أوراسكوم العقارية على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة لتوفير أجمل التجارب الصيفية والعطلات الممتعة إلى السكان، حيث تتمتع قرية مكادي هايتس Makadi Heights Resort يقع على ارتفاع أكثر من 70 متر فوق مستوى سطح البحر، وفي ظل حديثنا عن أسعار مكادي هايتس اوراسكوم فإن القرية تتمتع بموقع جغرافي متميز على مسافة 15 دقيقة فقط من مطار الغردقة، كما أنه يقع بالقرب من العديد من المحافظات الأخرى المهمة والطرق الرئيسية التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا من أي مكان.

هذا إلى جانب أن القرية تبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن قلب الغردقة كما تبعد مسافة 30 دقيقة عن مدينة الجونة وبالتالي فإنها تعتبر وجهة مثالية سهلة الوصول هذا إلى جانب أن المسافة بينها وبين سهل حشيش تصل الى اقل من 7 كيلو متر.

وتتميز قرية مكادي هايتس أيضا بأنها تقع بالقرب من العديد من المشروعات الساحلية المتميزة، مثل قرية ايلاند فيو الغردقة.

تعرف على: قرية سوما باي الغردقة

MARKCODE-SOCIAL

مميزات قرية مكادي هايتس الغردقة أوراسكوم العقارية

تحتوي قرية مكادي هايتس الغردقة Makadi Heights Hurghada على العديد من المميزات والخدمات التي تجعلها من أفضل المشروعات الساحلية على الإطلاق من أجل قضاء أوقات ممتعة، وعطلة صيفية رائعة مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بأعلى درجات الراحة والرفاهية، وبعد أن تعرفنا على أسعار مكادي هايتس اوراسكوم فإن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • حمامات سباحة متعددة تصل إلى 35 مسبح، بالإضافة إلى وجود إنفينيتي بول الفريدة من نوعها.
  • يضم العديد من الأنشطة الترفيهية وأرقى الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات على أعلى مستوى من الكفاءة والخدمة، وتقدم أفضل الأطباق وألذ المشروبات الساخنة والباردة.
  • بالإضافة إلى وجود هايبر ماركت من أجل توفير كل السلع المختلفة التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • إلى جانب الخدمات الطبية، حيث تتميز قرية مكادي هايتس الغردقة بأنها تحتوي على العديد من المستشفيات والعيادات، بالإضافة إلى الصيدليات التي تعمل على مدار اليوم من أجل توفير الرعاية الصحية إلى العملاء.
  • تحتوي القرية على نادي شاطئي يضم مختلف أنواع الأنشطة المائية، بالإضافة إلى الجلوس والاستمتاع بأشعة الشمس.
  • كلوب هاوس يمتد على مساحة شاسعة يضم العديد من الملاعب الرياضية المجهزة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى بار وحمامات سباحة.
  • تراكات مخصصة من أجل ركوب الدراجات، والمشي والجري في وسط المناظر الطبيعية الساحرة.
  • مول تجاري ضخم العشاق التسوق يضم العديد من المحلات التجارية وأرقى البراندات العالمية الشهيرة.
  • أماكن ترفيهية مؤمنة على أعلى مستوى للمحافظة على سلامة الأطفال.
  • كاميرات مراقبة حديثة ومتطورة موزعة في جميع أركان القرية، بالإضافة إلى وجود خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم لتوفير أعلى درجات الأمان إلى العملاء.

للمزيد: قرية مكادى هايتس الغردقة

MARKCODE-SOCIAL

عيوب قرية مكادي الغردقة 

وبعد أن تعرفنا على شاليهات للبيع في مكادي هايتس فإنه على الرغم من وجود العديد من المميزات التي تتمتع بها قرية مكادي الغردقة من حيث التصميمات الراقية والخدمات المتكاملة وحتى الوحدات السكنية الراقية إلا أن بعض العملاء قد يشعر بتحفظ نتيجة إلى موقع المشروع بعيدا عن القاهرة، وقد عملت الشركة المطورة للمشروع على معالجة هذه المشكلة حيث تتمتع قرية مكادي هايتس بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية، هذا بالإضافة إلى أن منطقة الغردقة أصبحت وجهة سهلة الوصول لقضاء عطلات صيفية ممتعة. 

MARKCODE-SOCIAL

الشركة المالكة قرية مكادي هايتس

شركة أوراسكوم للتطوير العقاري هي واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات حيث تمتلك خبرة تزيد عن أكثر من 30 عاما في مجال العقارات، كونت خلالها العديد من المشروعات والإنجازات المتميزة داخل وخارج مصر، ومقرها الرئيسي في سويسرا، كما أنها نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة من شقق سكنية وفنادق وفيلات فاخرة وخدمات ترفيهية ومرافق خدمية، هذا إلى جانب أعمال البنية التحتية.

وهي تابعة الى رجل الأعمال المصري الشهير أنسي ساويرس، والذي يعتبر من أهم المؤثرين في جمهورية مصر العربية، وتدير الشركة مساحة كبيرة من الأراضي على مستوى جمهورية مصر العربية حيث انه تصل محفظة الأراضي الخاصة بها الى حوالي 101 مليون متر مربع حتى تكون من أكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات، وتضمن توفير حياة مميزة ومتكاملة الجوانب إلى العملاء.

وقد عملت الشركة على تبادل الخبرات التي اكتسبتها من العمل مع سبع دول مختلفة، وهي مصر والمغرب وعمان والإمارات والمملكة المتحدة والجبل الأسود، بالإضافة إلى سويسرا، ويظهر هذا بوضوح في مشروع مكادي هايتس الغردقة وهو واحد من أهم المشروعات الساحلية التي تضم جميع الخدمات والمميزات التي يبحث عنها العملاء والمستثمرون، حيث إنه يعد مدينة عالمية متكاملة.

وتمتلك شركة مكادي هايتس سجل حافل بالإنجازات والمشروعات داخل وخارج مصر، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

داخل مصر:

  • كمبوند او ويست اوراسكوم 6 أكتوبر
  • فنادير باي الغردقة.
  • مشروع طابا هايتس، فى شبه جزيرة سيناء.
  • فندق بيوم، فى الفيوم.
  • مشروع هيل سايد او ويست اكتوبر
  • منتجع سيان الجونة الغردقة.

خارج مصر:

  • مشروع الكوف روتانا رأس الخيمة، في الإمارات.
  • مشروع أندرمات فى سويسرا.
  • جبل السيفة هوانا صلالة فى عمان.
  • مشروع لوستيكا باي في الجبل الأسود.

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن أسعار مكادي هايتس اوراسكوم وهي تعتبر واحدة من أهم المشروعات الساحلية الموجودة في منطقة الغردقة، حيث تحتوي على العديد من المميزات الجذابة بقضاء عطلة صيفية ممتعة، بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي، والخدمات والمرافق المتكاملة لتوفير أعلى درجات الرفاهية الى العملاء، وحتى الوحدات السكنية الراقية بأسعار لا مثيل لها، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن