اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شاليهات للبيع لافيستا السخنة

العين السخنة

تفاصيل المشروع

المحتويات

شركة لافيستا للتطوير العقاري تعتبر من أهم الشركات العقارية في السوق العقاري المصري حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 28 عاما في مجال العقارات، وذلك لأنه تم تأسيسها عام 1991 وقد بذلت الشركة جهودا كبيرة لتنفيذ العديد من المشروعات الفخمة والمجمعات السكنية التي تليق بالعملاء حيث تتميز مشروعاتها بأنها تتواكب مع التطورات العصرية وتلبي جميع تطلعات السوق العقاري حتى وصلت إلى مكانة ريادية بين الشركات الاخرى المنافسة لها.

كما إنها تمتلك خبرة كبيرة نجحت خلالها من تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة في مختلف المجالات في أكثر الأماكن الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، ومن أهم هذه المشروعات هي مشروعاتها في العين السخنة والتي حققت نجاحا باهرا، جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، وفي هذا المقال سوف نتعرف على شاليهات للبيع لافيستا السخنة vista ain sokhna.

شاليهات للبيع لافيستا السخنة vista ain sokhna

تعتبر العين السخنة واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، حيث أنها جذبت اللي العديد من العملاء والمستثمرين بفضل المميزات المتعددة التي تتمتع بها من حيث الموقع الاستراتيجي والشواطئ الساحرة على البحر الأحمر مباشرة، والرمال الذهبية النعمة بالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة المائية المختلفة والخدمات والمرافق المتكاملة.

وقد حرصت شركة لافيستا للتطوير العقاري على استغلال هذه المدينة الرائعة ذات المقومات الجذابة، واقامت عليها العديد من المشروعات السياحية المهمة، حيث أنها تمتلك العديد من أفضل المشروعات في العين السخنة التي تحتوي على كافة الخدمات المتنوعة والوحدات السكنية الراقية بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد والدفع الميسرة، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على شاليهات للبيع لافيستا السخنة vista ain sokhna.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شاليهات للبيع لافيستا السخنة vista ain sokhna برجاء التواصل معنا:

لافيستا راي العين السخنة La vista ray

تم إنشاء هذه القرية في موقع استراتيجي حيث إنها تقع على طريق السويس عند الكيلو 90، تبعد مسافة 15 كم عن مخرج الجلالة إلى زعفران وطريق السخنة كما أنها تقع قبل محطة الزعفرانة بمسافة 10 كم وهو يعتبر من أبرز المواقع في العين استغنى، حيث يقع بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية التي تربط بينه وبين المدن الأخرى، كما إنها تقع بالقرب من قرية كارنيليا العين السخنة.

تمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 185 ألف متر مربع، وتتميز القرية بتصميمات معمارية على الطراز الآسيوي حيث تشعر وكأنك في تايلند، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الفيلات وشاليهات للبيع بقرية لافيستا العين السخنة بمساحات متفاوتة تبدأ من 110 متر مربع وحتى 210 متر مربع مع وجود باقات من أفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع الميزانية المطروحة للاستثمار، وأنظمة سداد، ودفع ميسرة، وذلك عن طريق دفع مقدم 20% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

بادر بالحجز معنا الآن في افضل قرى العين السخنة

MARKCODE-SOCIAL

لافيستا ١ السخنة

تعتبر من أوائل القرى السياحية التي تم إنشاءه في مجموعة كرة لافيستا العين السخنة، وتتميز بأنها تبعد عن القاهرة بمسافة 142 كم فقط على طريق الزعفرانة على العين السخنة وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق، كما تتمتع جميع الوحدات الموجودة بها باطلالة خلابة على ساحل البحر الأحمر، حيث إنه تم تصميم القرية على نظام مصاطب وهي تمتد حتى قرية لافيستا العين السخنة 2.

تمتد القرية على مساحة 180 فدان مرتبة على شكل 6 صفوف منحدرة باتجاه البحر وتتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة في جميع أنحاء القرية، بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة متنوعة، وشاطئ رملي ضخم والعديد من المطاعم والمقاهي العالمية والخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء، وتقدم القرية أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات متتالية بدون فوائد.

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد

MARKCODE-SOCIAL

لافيستا 2 السخنة

تعتبر قرية لافيستا 2 العين السخنة امتداد لقرية لافيستا 1 وتتميز بأنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء، بالإضافة إلى وجود شواطئ طويل ممهد وقاعدين من المحلات التجارية والمناطق الترفيهية، والملاعب الرياضية والمراكز الطبية أيضا.

قد يهمك

للحصول على تفاصيل الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

قرية لافيستا 3 العين السخنة

تقع لافيستا 3 العين السخنة على مسافة تصل إلى 150 كم من القاهرة وهي تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والتصميمات على شكل أربع صفوف منحدرة تتمكن جميع الوحدات من الإطلالة المباشرة على البحث بالإضافة إلى الناس تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والمساحات الخضراء الواسعة، وحمامات السباحة التي تنتشر في جميع أنحاء القرية.

اقرأ أيضا

تواصل معنا لمعرفة تفاصيل المشروع واحدث الاسعار

MARKCODE-SOCIAL

لافيستا 4 العين السخنة La vista 4

تعتبر من أفضل المشاريع العقارية الموجودة في العين السخنة، وجهة مثالية لمحبي الهدوء والاستقرار، وتجربة حياة مليئة بالرفاهية والبهجة، توقع في أهم المواقع الحيوية في كل بمدينة العين السخنة بالقرب من العديد من الأحياء المهمة والراقية كما إنها تبعد مسافة ساعة واحدة عن القاهرة حوالي 160 كم فقط في موقع إستراتيجي على ساحل البحر الأحمر، وعلى طول طريق السخنة الزعفرانة.

تمتد قرية لافيستا 4 العين السخنة على مساحة كبيرة، وتتمتع بتصميمات راقية جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين حيث تضم كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء وتتنوع مساحة الوحدات الموجودة داخل القرية، حيث تحتوي على شاليه للبيع فى لافيستا العين السخنة بمساحات تبدأ من 70 متر مربع.

جاءت الأسعار تنافسية تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 50% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على سنتين.

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن  

MARKCODE-SOCIAL

قرية لافيستا 5 العين السخنة La vista 5

تتألق قرية لافيستا 5 العين السخنة بين القرى السياحية المصرية حيث أنها تحتوي على جميع المميزات التي قد يحلم بها العملاء والمستثمرين، بداية من الموقع الاستراتيجي المميز بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمدن المهمة حيث إنه يطل على طريق الزعفرانة ويبعد عن القاهرة مسافة 158 كم، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من ميناء السويس وريفيرا البحر الأحمر.

تمتد القرية على مساحة ضخمة بعرض يصل إلى 3600 متر وعمق حوالي 2200 متر وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، بالإضافة إلى وجود وحدات سكنية متنوعة حيث تبدأ مساحة شاليهات للبيع في لافيستا من 70 متر مربع.

توفر القرية أسعار ممتازة وتنافسية تعتبر الأفضل في المنطقة، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم من 50% إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على سنتين.

احجز الآن لتجربة حياة الرفاهية والسعادة

MARKCODE-SOCIAL

لافيستا ٦ السخنة La vista 6

تعتبر واحدة من أفخم المنتجعات السياحية في مصر وأكبر المنتجعات السياحية في العين السخنة، تقع على مسافة تصل إلى 140 كم من القاهرة في موقع استراتيجي متميز، وهي عبارة عن منتجع سياحي متكامل يحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء، بالإضافة إلى أنها تتكون من سبع صفوف منحدرة نحو الشاطئ.

تمتد قرية لافيستا 6 العين السخنة على مساحة 310 فدان وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية وشاليهات للبيع بالعين السخنة لافيستا بمساحات تبدأ من 140 متر مربع و تتميز بانتشار المناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية لتوفير الهدوء والاسترخاء، بالإضافة إلى انتشار اللاند سكيب وحمامات السباحة بأشكال وأحجام متنوعة.

وقد عملت الشركة على توفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة هو تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بأقساط متساوية.

تواصل معنا الآن لمعرفة اقوى العروض والخصومات

MARKCODE-SOCIAL

لافيستا 7 العين السخنة

تقع la vista العين السخنة على مسافة تصل إلى 155 كم فقط من القاهرة، وتتميز بوجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين فيلات وشاليهات للبيع فى لافيستا السخنة بمساحات متفاوتة بين 120 متر مربع وحتى 170 متر مربع، تم تصميمها على شكل صفين منحدرين، وذلك حتى تتمكن جميع الوحدات من الإطلالة على ساحل البحر الأحمر مباشرة.

وتتميز القرية بالهدوء الشديد بعيدا عن الصخب والضوضاء الموجود في المدينة، وانتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه، بالإضافة إلى وجود شاطئ رملي الكريستالي ومياه نقية وجذابة.

لا تفوت فرصة الحجز الآن والاستمتاع بالاسعار التنافسية 

MARKCODE-SOCIAL

قرية لافيستا جاردنز العين السخنة

أحد مشروعات شركة لافيستا في العين السخنة تحتل موقع إستراتيجي بين العين السخنة والزعفرانة، وتبعد مسافة 164 كم عن القاهرة، كما أنها تقع بالقرب من مدينة الجلالة الجديدة والقرية لاجونا بي السياحية.

تمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 700 ألف متر مربع، حيث إنها تضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة بها حتى تلبي جميع الرغبات.

تتراوح مساحة شاليهات للبيع في لافيستا جاردنز السخنة بين 110 متر مربع وحتى 180 متر مربع تتكون من ثلاثة غرف، وجميع هذه الوحدات تتمتع بإطلالة مباشرة و ساحرة على ساحل البحر الأحمر، مع تصميمات معمارية راقية على شكل 6 صفوف منحدرة، حتى تتمكن جميع الوحدات من رؤية البحر بأسعار مميزة للغاية في متناول جميع العملاء وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 25% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات أقساط متساوية وبدون فوائد.

للحصول على تفاصيل الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

قريه لافيستا توباز السخنه

تقع قرية لافيستا توباز العين السخنة la vista ain sokhna resort على مسافة 140 كم فقط من القاهرة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، مثل طريق الساحل الدولي، وطريق السويس وطريق الزعفرانة، كما أنها تقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، والمنتجات السياحية الشهيرة مثل منتجع بورتو السخنة.

تتميز القرية بتصميمات معمارية هندسية راقية على الطراز الأوروبي الحديث، حيث تنتشر بها مساحات خضراء واسعة تغطي أغلب مساحة القرية وتحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه، كما أنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان.

تمتد القرية على مساحة 150 فدان وتتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة فيها حيث إنها تحتوي على شاليهات للبيع بمساحات تبدأ من 110 متر مربع مع باقة من أفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع الطبقات، وخاصة الشباب، وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 25%، وتقسيط باقي المبلغ المتبقي على مدار 5 سنوات.

قد يهمك: قرية لاجونا باي العين السخنة    

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

موقع قرية لافيستا العين السخنة

تحتل قرية لافيستا العين السخنة موقع استراتيجي مميز للغاية على أجمل شواطئ البحر الأحمر، مباشرة بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمدن المهمة:

  • تبعد لافيستا العين السخنه مسافة 140 كم عن القاهرة.
  • تبعد la vista السخنه عن مدينة السويس مسافة 90 كيلومترا فقط.
  • كما ان la vista السخنة تبعد عن مدينة الجلالة الجديدة مسافة 15 كم.
  • وتقع قرية la vista العين السخنة على مسافة 35 كم من مدينة الزعفرانة.
  • تبعد قرية لافيستا السخنة عن بورتو السخنة مسافة 25 كم.

شاهد: قرية ماجادا العين السخنة

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن في افضل مشروعات العين السخنة

MARKCODE-SOCIAL

اسعار شاليهات لافيستا السخنة

تعتبر اسعار شاليهات للبيع في لافيستا العين السخنة la vista ain sokhna إلى أسعار تنافسية، على الرغم من ارتفاعها إلا ان اسعار شاليهات قرية لافيستا العين السخنة تتناسب مع جميع الخدمات والمميزات التي يحصل عليها العملاء، وعلى درجات الرفاهية والدقة العالية، بالإضافة إلى انتشار المناظر الطبيعية والتصميمات الراقية التي تجعلها على أعلى مستوى من الفخامة والتفرد.

بالإضافة إلى اسعار لافيستا السخنة فأنها تقدم انظمة سداد ميسرة للغاية، تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين، وذلك عن طريق دفع مقدم 20% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

لمعرفة تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

مميزات قرية لافيستا العين السخنة

تحتوي شاليهات للبيع لافيستا السخنة vista ain sokhna على العديد من المميزات والخدمات التي تجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية ممتعة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تتميز قريه لافيستا العين السخنه بانتشار المساحات الخضراء الواسعة، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالوحدات السكنية من كل مكان.
  • تحتل قرية لاڤيستا العين السخنة موقع متميز قريب نسبيا من القاهرة، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.
  • تحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية.
  • سوبر ماركت كبير لتقديم جميع الاحتياجات والسلع التي قد يحتاج إليها العملاء على مدار اليوم.
  • ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى تحتوي على كافة الألعاب التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • مراكز طبية لتقديم الخدمات والرعاية الصحية على مدار اليوم.
  • تحتوي قريه لافيستا السخنه على سلسلة من المطاعم والمقاهي الراقية على شاطئ البحر.

شاهد أيضا: قرية المونت جلالة العين السخنة    

بادر بالحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية

MARKCODE-SOCIAL

عيوب قرية لافيستا العين السخنة

على الرغم من وجود العديد من المميزات في شاليهات للبيع لافيستا السخنة vista ain sokhna إلا أنها تحتوي أيضا على بعض العيوب مثل أي مشروع آخر، مثل:

  • ارتفاع أسعار الوحدات بها حيث إنها تستهدف فئة معينة من المجتمع، وهي الطبقة المخملية.
  • عدم إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة.
  • تمنع القرية ارتداء المايوه الشرعي بها.
  • يعتبر التأجير في قرية لافيستا العين السخنة أمرا صعبا، وذلك لأنها مخصصة للملاك فحسب. 

عالم من الرفاهية والجمال بانتظارك، تواصل معنا الآن لمعرفة المزيد من التفاصيل

MARKCODE-SOCIAL

رقم تليفون قرية لافيستا العين السخنة

للتعرف على رقم تليفون لافيستا السخنة يرجى التواصل على الارقام التالية:


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن