اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية Bling Capital Center New Capital

العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية Bling Capital Center New Capital مشروع استثنائي فريد يجمع بين الروعة والوظيفة في العاصمة الادارية الجديدة من اطلاق شركة بروق للتطوير العقاري وفرصة ذهبية لكل من يبحث عن الاستثمار والتميز ومستقبل واعد بأسعار تنافسية وانظمة سداد مرنة.  

MARKCODE-SOCIAL

مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية Bling Capital Center New Capital

مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية هو أحد أحدث مشاريع شركة بروق العقارية Brouq Development, وهو مول تجاري بالكامل في العاصمة الإدارية ويحتل موقع استراتيجي مميز في قلب العاصمة الإدارية، ويتوفر به جميع أنواع الأنشطة التجارية, وتم تصميمه ليناسب هذه الأنشطة فتختلف الوحدات لاختلاف الأنشطة.

كما تم اختيار الموقع بعناية بسبب ما يمثله الموقع من أهمية خاصة بالنسبة للمنشأت التجارية حيث يؤثر الموقع إيجاباً وسلباً في الاستثمار وسعت الشركة المطورة شركة بروق للتطوير العقاري لاختيار موقع متميز للمول التجاري الاستثماري، كما سعت الشركة لتنفيذه بأعلى جودة ومستوى ليناسب الأنشطة التجارية ويعمل على تسهيل الخدمات في المول. 

واختارت تصميم مذهل للمول التجاري بالتعاقد مع شركة DMA للتصاميم الهندسية المعمارية كما جعلت تصميم المساحات متفاوت في مول بلينج كابيتال سنتر فتبدأ المساحات من 35 متر مربع. 

كما اهتمت بألاسعار وأنطمة الحجز والتقسيط فطرحت الأنظمة بأقل مقدم يبدأ بنسبة 10% من سعر الوحدة الكلي كما يمكن التقسيط حتى 9 سنوات. 
كذلك اهتمت بالخدمات والمرافق لتسهيل الحأنشطة في المول وسعياً لرضا العملاء حيث

قامت بتنظم فريق استقبال يستقبل زوار المول ويرشدهم للطريق والقسم الذين يحتاجون منه متطلباتهم، وحرصت الشركة على توفير مصاعد وأنظمة كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية لتسهيل الحركة والمزيد من الأمان في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية الجديدة.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول بلينج كابيتال Bling Capital Center برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL
موقع مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

موقع مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

الأنشطة التجارية هي أكثر الأنشطة التي يلزم اختيار موقعها بعناية واهتمام حيث يؤثر بشكل كبير جداً على عدد العملاء والزوار فيكون سلاح ذو حدين, إما أن يكون موقعا استراتيجياً ويكون نقطة الانطلاق للمشروع، وإما أن يكون عكس ذلك فتنقلب الأمور رأساً على عقب بالخسائر الفادحة.

لذا حرصت الشركة المطورة شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Development على توفير موقع متميز لمشروع مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية فتم اختيار موقع المول في أول قطعة في حي التنزه والتسوق, حيث يقع بالقرب من الكثير من الأماكن المهمة الحيوية، ومن هذه الأماكن ما يلي:

  • يقع المول بالقرب من محور بن زايد الشمالي يبعد عنه بدقائق قليلة.
  • ويعد مول بيلنج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية واجهة على فندق الماسة.
  • يقترب مول بيلنج كابيتال سنتر من ميدان الداون تاون.
  • يبعد مسافة دقائق قليلة حوالي 3 دقائق من محطة المونوريل.
  • يفصل مول بلينج كابيتال سنتر عن النهر الأخضر مسافة دقيقة واحدة.
  • يقع مول بيلنج كابيتال سنتر على بعد دقيقتين فقط من القصر الرئاسي.
  • يفصل مول بيلنج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية عن محور الأمل بحوالي دقيقة واحدة.

فيعد موقع مول موقع متميز ويربط بين كثير من الأماكن الهامة والتي تمثل عوامل جذب للمستثمرين, وكذلك تَزيد من معدل الترافيك أمام مول بلينج كابيتال سنتر بالتالى تزيد نسبة المبيعات ويرتفع أسعار الوحدات بمرور الزمن وهذا ما كانت تنوي شركة بروق للتطوير العقاري حرصاً منها على استخدام الجانب الإيجابي من ذلك السلاح ذو الحدين الذي هو الموقع.

فيضمن لك موقع مول بلينج كابيتال سنتر صفقة استثمارية مذهلة على المدى البعيد فهي أول قطة يتم تنفيذها في مدخل حي التنزه والتسوق وهذا يجعل الإقبال عليها سريع جداً بسبب تميزها وكونها أولىٰ المنشأت التجارية هناك.

تعرف على: سعر المتر التجاري في العاصمة الإدارية    

احجز مكانك معنا الآن في افضل مشروعات العاصمة الادارية الجديدة 

MARKCODE-SOCIAL
تصميم ومساحة مشروع Bling Capital Center New Capital

تصميم ومساحة مشروع Bling Capital Center New Capital

ما يميز شركة بروق للتطوير العقاري دائماً هو سعيها المستمر على إنجاز وتصميم تصاميم فريدة ومميزة, تتميز بالرقى والأناقة لتكون المشاريع ذات طابع مميز يظل في الذاكرة, ولتنفيذ ذلك استعانت بنخبة من أمهر وأكفاء المصممين فقد تعاقدت مع شركة DMA لتصميم مشروع مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية واعتمدت عليها في تنفيذ المشروع بالكامل وكانت الشركة على حق في اختيارها للشركة المصممة حيث نجحت في وضع أفكار تصاميم مميزة وتم اختيار التصميم الأمثل لتنفيذه ليخرج مول بلينج بشكل استثنائي مميز.

وتبلغ مساحة مول بلينج كابيتال حوالي 4250 متر مربع  والمساحة البنائية للمشروع حوالي 7200 متر مربع ويتكون تصميم المول من Double View, و 3 إطلالات رئيسية مميزة كما التالي:

  • واجهة على فندق الماسة ومحور بن زايد الشمالي.
  • واجهة على ميدان الداون تاون ومحور بن زايد.
  • واجهة على المحور الغربي بعرض 70 متر و ممشي التنزه والتسوق السياحي.

كما جاء التصميم الكلي للمول بالشكل التالي:

  • يتكون من 3 بدروم بكامل مساحة المول.
  • ثم دور أرضي.
  • ثم 5 أدوار مكررة.

وأما بالنسبة لمساحات الوحدات في المول جاءت المساحات متفاوتة حتى تناسب التنوع في الأنشطة حسب حاجة المستثمرين فتبدأ مساحة الوحدات في المول من 35 متر مربع وتصل حتى 140 متر مربع، وتتوفر مساحات كثيرة حسب احتياج العميل.

تواصل مع فريق المبيعات حتى يساعدك على اختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتك 

MARKCODE-SOCIAL
الأسعار وأنظمة الحجز والسداد في مول بلينج كابيتال Bling Capital Center

الأسعار وأنظمة الحجز والسداد في مول بلينج كابيتال Bling Capital Center

العامل الأول والمتوقف عليه أي عملية شراء هو السعر فبناءاً على الأسعار تتم الصفقات وخاصة في المشاريع الاستثمارية مثل العقارات لذا اهتمت الشركة المطورة فوفرت شركة بروق أسعار تنافسية للوحدات في مول بلينج كابيتال، كما اهتمت بأنظمة التقسيط والسداد فيبدأ حجز الوحدات بمقدم بسيط جداً 10% ويتم تقسيطها على فترة طويلة يمكن أن تصل لـ 9 سنوات حسب اختيار نظام التسديد المناسب لك، وأنظمة الحجز والتقسيط جاءت كما يلي: 

  • دفع مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة ومدة التقسيط تصل حتى 7 سنوات. 
  • دفع مقدم بنسبة 15% من قيمة الوحدة وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات. 
  • دفع مقدم بنسبة 20% من قيمة الوحدة وفترة سداد تصل إلى 9 سنوات. 

قد يهمك: مول الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة    

 يمكنك حجز وحدتك التجارية الاستثمارية في مول بلينج كابيتال سنتر من خلال موقعنا 

MARKCODE-SOCIAL

خدمات ومرافق مشروع مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية Bling Capital Center

يتميز مول بلينج بالكثير من الخدمات التي تسهل العمليات في داخل المول لتوفير الوقت وتنفيذ الأعمال بأسرع وقت و جودة إنتاجية عالية، ولتحقيق ذلك زودت المول بالكثير من المرافق والخدمات مثل ما يلي: 

  • يتوفر تكييفات مركزية في المول تعمل على تلطيف الحرارة لتكون مناسبة طوال الوقت. 
  • يوجد أفراد حراسة أمن في المول على مدار الـ 24 ساعة لحماية المول. 
  • يضم مولدات كهربائية وأنظمة إطفاء حرائق لحالات الطوارئ. 
  • يشتمل على خدمات صيانة ونظافة طوال الوقت للحفاظ على نظافة المكان. 
  • مكينات صرافة ATM بكثرة في المول لتسهيل عملية سحب الأموال. 
  • يوجد مكاتب استقبال تنظم عملية استقبال الزوار لتسهيل وتنظيم الحركة في المول. 
  • يتوفر جراجات ذكية لتسهيل المرور ومنع التكدس في مول Bling Capital Center New Capital. 
  • يوجد بوابات الكترونية تعمل علي تسهيل الدخول والخروج من المول وبالتالي يقل الازدحام والتكدس. 
  • يتوفر في مول بيلنج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية أنظمة تكنولوجيا تتحكم في المشروع بالكامل لتسهيل تحركات العملاء في المول. 
  • يوجد في مول بلينج الكثير من المصاعد البانورامية تعمل على سهولة التنقل بين الأدوار في المول. 

وكل هذه المزايا تجعل من المول مكان تجاري مناسب جداً ومرن لبيئة العمل التجاري حيث تساهم كل هذه الخدمات في توفير الوقت وتلبية راحة العملاء، للحجز والاستثمار في مول Bling Capital Center New Capital يمكنك التواصل معنا:  

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن الشركة المطورة لمول بلينج كابيتال سنتر شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Development

تأسست شركة بروق للتطوير العقاري نتيجة اتحاد مجموعة شركات من شركات التطوير العقاري في مصر والدول العربية وتم تأسيسها في عام 2020، وتهدف الشركة لتأسيس مشاريع سكنية واستثمارية تلبي احتياج العملاء كما تهدف إلى تنفيذ مشاريعها مطابقة للمعايير العالمية، وسعت بالأخص للتطوير وإنشاء مشاريع في العاصمة الإدارية.

وهذا ساعد الشركة في الاشتهار سريعاً نتيجة إلى أن الدولة تسعر لنقل الأماكن الرئيسية في العاصمة الإدارية وبالتالي أي من الشركات العقارية التي تسعى لتطوير مشاريع في العاصمة الإدارية تشتهر سريعاً نتيجة لزحف الناس على الإنتقال إليها. 

كما يعد سبب نجاح الشركة هو فريق العمل المتطور الذي يسعي لتحقيق أفضل إنتاجية ويعمل بكل جهده لتفيذ أفضل وأقوى المشاريع وبالفعل نجحت فى تنفيذ ذلك وتحقق النجاح أيضاً نتيجة للإدارة الجيدة من قِبل المدريين لشركة بروق فيعد الفضل لهم وللشركات الذي تتعاقد معاها شركة بروق لتنفيذ التصاميم الهندسية للمشاريع في تتعمد اختيار أقوى الشركات للتعاقد معها وبالتالي تخرج أفضل النتائج. 

لذا فإن شركة Brouq Development هي من أفضل الشركات العقارية التى يمكنك الاستثمار فيها وهذا نتيجة لنجاحاتها الكبرى في مصر وخارج مصر فى الدول العربية مثل قطر والمغرب. 

للأستثمار مع الشركة المطورة بروق اتصل بنا، معاً سنوصلك لطلبك: 

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Development

تمتلك الشركة مشاريع كثيرة نجاحة أغلبها في العاصمة الإدارية كما تمتلك مشاريع في بعض الدول العربية، ومن المشاريع التي أُنشأت من خلال شركة بروق للتطوير العقاري ما يلي: 

  • سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة Spark Capital Insight New Capital: يقع على مساحة 9000 متر مربع في قلب العاصمة الادارية الجديدة، يضم وحدات تجارية وطبية وادارية بمساحات تبدأ من 22 متر مربع، بمققدم 10% وتقسيط على 10 سنوات.
  • مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Mall Terraside Business Park New Capital: يقع في العاصمة الادارية الجديدة في القطعة رقم 1B3 يمتد على مساحة 8500 فدان ويحتوي على وحدات ادارية فقط بمساحات تبدأ من 45 متر مربع، بمقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات.
  • مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية Mall Centoo Business New Capital: فرصة ذهبية للاستثمار في الحي المالي امام البورصة المصرية، يمتد على مساحة 2675 متر مربع وتبدأ مساحة الوحدات به من 50 متر مربع، بمقدم 10% وتقسيط على مدار 8 سنوات.

بعض المشاريع في بعض من الدول العربية منها ما يلي:

  • برج بروق تاور في الدوحة في دولة قطر.
  • برج خليج في الدوحة في دولة قطر.
  • قصر المؤتمرات في دولة المغرب.
  • بلو بيرل في فرنس . 

احصل على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

مميزات الاستثمار في مول Bling Capital Center New Capital

يمتلك مول بلينج الكثير من المزايا التي تجعله مطمع للاستثمار تتوفر به كل العوامل التي ترفع من سعره وسعر الوحدات به بمرور الزمن ومن بعض هذه المزايا ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: يتميز المول بموقع استراتيجي على مقدمة طريق حي التنزه والتسوق، فهو أول منشأ تجاري في أول قطعة في حي التنزه والتسوق، ويقترب من الكثير من المحاور والطرق المهمة مثل محور بن زايد والمحور الغربي والقصر الرئاسي والنهر الأخضر وغيرها الكثير.
  • أسعار الوحدات وأنظمة الحجز والتقسيط: وفرت الشركة المطورة سعر مميز وتنافسي للوحدات بمول بلينج كابيتال سنتر كما وضعت أنظمة سداد وتقسيط رائعة وبسيطة تبدأ ب 10% و فتره تقسيط تصل إلى 9 سنوات في حين اختيار نظام التقسيط الذي يبدأ بمقدم 20% وهذه ميزة استثمارية جداً وتحفز على استثمار عدد كبير من الوحدات.
  • التصميم والمساحات: تميز المول بتصميم مميز حيث يتكون من دور أرضي وفوقه 5 طوابق متكررة ويوجد بدروم مقسم إلى 3 أدوار، كما تم تصميمه الخارجي بشكل مميز تبدأ المساحات فيه من 35 متر مربع للوحدة وتصل إلى 140 متر مربع.
  • الخدمات والمرافق: يتميز المول بالكثير من الخدمات التي توفر على المستثمرين العمل في مول بلينج كما يوجد به انترنت سريع جداً لتسهيل انجاز الاعمال والكثير من الخدمات والمرافق الاخرى.  
  • يحتوي المول على أول وأكبر شاشة إعلانية تمتد على محور بن زايد وميدان الداون تاون. 

تعرف على الفرص الاستثمارية في : مول تراك 15العاصمة الإدارية    

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات 

MARKCODE-SOCIAL

رقم هاتف مبيعات شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Development

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مول بلينج كابيتال Bling Capital Center برجاء التواصل معنا:


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن